ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 259
Подписчики
+224 часа
-87 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 259
مَحبوبتَي اليوم بدرابيَن المدينه تَمشي وتدور عليه شگد حَنينه اليوم داسَت عالتُراب الچَنت ادُوسَه اليوم اگض طيَن الفرع كُله وابوسه.

R
2 259
944971899.mp38.29 MB

R
2 259
photo content

R
2 259
Голосовое сообщение00:35

R
2 259
Голосовое сообщение01:03

R
2 259
Голосовое сообщение00:28

R
2 259
سولف كول الك واهس تضل وياي واذا ما الك واهس كول لا تخجل ما اقبل احبك وانتَ ما مرتاح وما ارتاح احبك وانتَ ما تقبل اذا متشدني بيك وبيه اشدك حيل انحل بالسهل من عندك وتنحل بكيفك من اجيت وما جبرتك يوم ما جبرك بكيفك لو ردت ترحل فكر باليهمك والمهم شتريد انه كل اليهمني المهم لا تزعل ما مليت منك اكدر ابقى وياك بس المشكلة خاف انه راح انمل ميهمني الدرب صار امشي بيه اسنين ما اندل جنت بس هسه كمت اندل وما اكولن خسارة المني راح وياك وي كلمن تحبة الروح ما تبخل روحي الحبتك تتحمل ابلياك وما ينقص صبرها بغيبتك يكمل مجنون نعم بس تدري روحي شلون تنجن بالعشك وبلا عشك تعقل حبيتك صدك والوكت جذبة هواي بمعركة الدغش انه نزلت اعزل وتعرفني ولو عندك شكوك هواي وادري لكل شكوكك صار عنك حل من شفتك سنابل روحي جت ترويك ماي ولاتظن تصيرلك منجل ما اقبل احبك وانتَ مامرتاح وما ارتاح احبك وانتَ ماتقبل

R
2 259
انتهت قصتنهَ جانت مو سعيدة ! و غيرك اخذ كلبي الما تريدهَ أذيتك ماكدرت احجيها للناس بس مجبور اسولفها بقصيدة أصعب لحظة من تفارك جفوف الروحك بيدهَ غيرك لازم ايده .

R
2 259
سلس ماصير وابقى بكيفك انگاد وحطب ماصير وانت بعازة النار چنت زهرة شمس هسه انا صبير مادير وي شمسك وين تندار كاتلني العطش بس بالي مرتاح اشرب بالرمل ماذل للأنهار وي الگاع طولي ومن تجي الريح اضل ثابت انا وتهتز الاشجار

R
2 259
لو خانگني بچفوفك ولا خانگني بحچايه يصغر كُلشي بعيونك أذا تُكبر بالمرايه

R
2 259
أدري تِتخطاني تگدر انت صاحِب تجرُبة وجيت اعلة گلبي مفارگ، وعايف حَبيب وبايع انت هواي گبلي بحِجة القسمة ونَصيب بيك اريد شلون اربح؟ انه اول تالي بعيونَك غريب !!

R
2 259
مِشتهي بُحضن المگابُر كُون أنام.. هناك يم حيّدر أون واشكيّله وريت عِزرائيل يهمِس بذنيّ صَوت! يگُلي باچر موعِدك تانيلِه. حتىٰ أبوس ﮼اميّ ، و أگُلها بمِشتهاي.. " الليلة أموت الليلة أخُر ليلة "

R
2 259
أعلمك ع رمي وانطيك مني سلاح وأول ماتجرب بيه ترميني؟ اجيتك شارد من الوجع مرني هواي مارايد تهد بس ردت تحميني تسلمني بأيديك لغرفة التعذيب ؟ وتوصيهم عليي وين اليأذيني .

R
2 259
ليِش اعاتب انت دليت الحزن عنوان وجهي وانت دليت البواچي دروب خدي وانه غير السكتة صاحب للسوالف ياهو عندي

R
2 259
غالي عليك ما ترهم تضل وياي دورلك رخيص بگدك يماشيك

R
2 259
انا بلاوعي من انطيتك الروح عقل ما جان عندي وهسه فزيت ..

R
2 259
Голосовое сообщение00:25

R
2 259
امس حطيتهن مرسَال يم مرسَال وعَاينت لردودك ما استاهلهن !

R
2 259
قشمرتني بـ ها حَبيبي وبَعد ابوي ومدري بأَسماء شكثر سَميتني راح أصدّگ بالحسب نجمات ليل وما أصدّگ من گلت حَبيتني .

R
2 259