ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 253
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 252
" الليله تمنيَتك ومُاچَيتني ومثل كُل ليَله أنتضر خليَتني انه وصُورك كعَدنه بتَالي الليل وعاتَبتهن لحَد ما بچَيتني .

R
2 252
حَنينة آني و چنت أقبل أبچي وياه من يبچي على محبوبه الأول .

R
2 252
Голосовое сообщение00:47

R
2 252

R
2 252
تعلمت كلشي في سبيل انساك بس فراگ وجهك ما تعلمتة !

R
2 252
يمر اسمك واحس حرورتك بالراس وأذب روحي بنهر يومين ما ابرد

R
2 252
عادي ينهدم حايط ببِنيانك يِمكن تدخلك شَمس منه

R
2 252
مامتعود اكضي ايامي من دونك خل يطفالي كل شي ولا ضوه عيونك

R
2 252
بقمّة ضياعي چنت محتاج عنوانك ومن صار ظلمة العُمر حَنّيت لألوانك غير اقتنعلك رحت ! من احس روحي طحت تلزمني قمصانك انه اليعوف الهوى اعله حساب دخانك اليفتح چفوفه الك من تسد بيبانك شيفيد بية البُعد من افقد الذاكرة يذكرني نسيانك حاير واحس بخطر حيرة حمامة بمطر لو ما لگيتك وطن ما ضال بأغصانك ما حاولت تلتفت ؟ تفتقد حنّيتي مو چنت كل شيء الك لميتك من الهوى وضميتك بريتي وذاك النطيته الك مو وقتي عافيتي !

R
2 252
1068291806.mp32.02 MB

R
2 252
5011936120.mp34.36 MB

R
2 252
وبعد ذاك انتظاري وحب السنين ماريدك تجي لأحلامي فارس وصلنا الموت عاد احضر التشيع ترا بدونك يضل يكسر الواهس وأظن حقي السفينة تموت بل ماي وهم تمشي بجنازتها النوارس.

R
2 252
نَسمة بعاصفة لو رحت هم الگاك ضل باليل ماكو و ميّزت ضِلك و اندلك واجيك واگدر اوصلك ادورك ما املّ و الگاك واندلك ولو حبة رمل عنوانك بصحراء اشمن ريحتك بالگاع واوصلك

R
2 252
تعَال بصَدري نام سَنين ! جَيب وياك كُل تعبك واحَشر تعَبك بصَدري اني اهَواك ، واتحَمل تعَب گِلبك ولا فَد يَوم امل منك واضِن تدري ؟.

R
2 252
صار مُدة وحدي أعصب وَحدي أهدا واني من هذا الشعور شگد خفت مادري شديصير عندي احس متغير رغم متغيرت ومادري بيومي شسوي اني من كد الفراغ كمت احس ماكو وكت

R
2 252
فرگاك خلاني انسعد لتصدك مأذيني .

R
2 252
عِشت وياك نية طفل شتگلي أصدگ بيك .

R
2 252

R
2 252
4:44

R
2 252
روحي اشتهت ملگاك عتتني الك عت