ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 252
Подписчики
-224 часа
-67 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 255
الله يساعدكم الديقرون شعور خايس

R
2 255
- الرساله ؛ داقره لاخر فاينل😞 داحاول اقره بلاصح ماكو واهس

R
2 255
@raixxBot ضوجة شدتسوون ؟

R
2 255
@raixxBot ضوجة شدتسوون ؟

R
2 255
طبعاً جداً جداً ضوجة شدتسون

R
2 255
عمي هسه محجيت ع برشه بس هاي حقيقه لعبه فاشله ليهسه محد جاب گول

R
2 255
جماعت برشه يعرفوني شداحجي

R
2 255
لا تذكريني بماضيك الي راح🤣🤣🤣

R
2 255
حتلو فاشلين

R
2 255
حبي احنه منلعب هسه اخر عشر دقايق نبدي

R
2 255
لعبه فاشله

R
2 255
photo content
+1

R
2 255
بس احبهن

R
2 255
النسوان كلهن بلة

R
2 255

R
2 255
گبل تقشمرت خاويته صاحبته مدري شلون هو الباعني بالغربة يتأمن وكلتك بأدي لمن گلت جوعان من عبرن على الزردوم ما غزرن ولك چا عالأقل شاگفت هي وياي أمس بالضيچ ذني شگد إلك هدنّ عمت عينك عفتني وما حسبت حساب ما گلت المصايب باچر يرجعنّ ومو گلنا الوكت يفتر مثل الناعور عجيبة عقولكم للآن ما حَسنّ ومن گتلي أريد أعشكگك هاي خمس سنين مالاتي ذني ولك خلي يولن

R
2 255
BiGSaM - يا صبية [Official Lyrics Video].m4a4.45 MB

R
2 255
ما اچذب اتغيرت ما احچي كلمة وصرت حيل ابتعد منه و مبتعد من كل شخص يحچيلي شي عنه من گتله كلشي انتهى و ما اريد نرجع بعد چذبت كلش لان بالواقع اتمنى

R
2 255
توهة بردت وانتي مريتي رصاص خايف تروحين واذبل والعطش يترس مكاني وخايف اشرب روحتج واخذلي ليل وما اتاني هاي الية سنين بارد محد بملكاه چواني شلون ما طكت عشك بية الثواني ويخلص الليل ويخضر ليل ثاني بية واهس كافر وربج هداني والتسافر عينة بترابج حرام شوفي منج وين اغضة يا مسافة البيهة جدمج وما توضة ويا طريق الما مشيتة وماعبر ظهري وتشضة ويا ندة المنطيج عمرة شكبر حظة فكي شباك الوجع ونطيني روح يل مشيتي لغير ديرة السمة صغيرة على عيني وروحي اسيرة الما يشبهونج شگلهم؟ هي حيرة كل بعيد بعيني يصغر وانتي بعيوني جبيرة جنهة حال الغيمة تلهث بالجزيرة الوحشة ناس بغيبتج ماعدهة غيرة شلون اسدة يلفراغج وين حدة؟

R
2 255
5734090908.mp39.38 KB