ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 260
Подписчики
Нет данных24 часа
-57 дней
-3230 день
Архив постов
R
2 260
ديربالك لا ترد مجروحلي انت والتحبة فدوة تروحلي ديربالك لا ترد باجر ترا يلوحك برد وانا مادفيك مامسموحلي

R
2 260
وجودك جان يعنيلي ‏وخسرت هواي ‏لحد ماصرت متهمني ‏انه الجنت ادور شوفة عيونك ‏وجنت من عدها تحرمني

R
2 260
انه ردتك ثلج وتطفي هل النار صرت جمرة وتزيد النار بيه

R
2 260
؛ اخاف عليك تتبده شعر مالمتك ماشه.

R
2 260
بگصايب يا حلم شديت روحك خيط خيطك من يمر دخان ما گطعه

R
2 260
والي تعرفه كبل لا هسه كلشي اختلف تلكا شخص ثاني شفتك كبالي كعدت ولساني اجه يعتذر درت الجكاره عكس واني ادري بيها عكس ردت اچوي بالساني

R
2 260

R
2 260
عندك غيري بس غيرك فلا عندي ليغرك الناس الاضحك وياهم انه بوكت الحزن وحدي ومن يبدي الوجع يشبه كلام الناس وشيخلص كلام الناس من يبدي ...

R
2 260
ومن درت وجهك درت وجهي ومشيت وردت اكلك وين رايح بس استحيت وقاومت كدام عينك بس وراك حتى بالشارع بجيت وخل اكلك خاف ماعندك خبر راد يوكف كلبي بس ربك ستر مامصدك عبرت هسه انا زين والله لو مو الله ماطول شهر

R
2 260
photo content
+7

R
2 260

R
2 260
T9dMKfcHxWc.mp32.59 MB

R
2 260
الوقت فات ..
الوقت فات ..

R
2 260
اتفق

R
2 260
الشخص الثاني ميموت يكوم ميهتم بسبب الشخص الاول وتعامله

R
2 260
photo content

R
2 260

R
2 260
‏أُدخن بشراهه ، كيف لا تموت في صدري ؟

R
2 260

R
2 260
photo content
+9