ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 259
Подписчики
+224 часа
-87 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 259
طرف ثالث تدخل وانتهت وياك ..

R
2 259

R
2 259
مكتئبه

R
2 259
وحقي من انعزل وأبتعد عن الناس انه قاومت وحدي بكل ضرف عشته لو يرجع العافك معتذر شيفيد.؟ ألشعور يموت لمن ما يجي بوكته

R
2 259
photo content

R
2 259
الفشلة من تطفى الجكارة وبعدة كلبك محترك من تشوف الهوى يدفعك وانت بعدك مختنك

R
2 259

R
2 259
لا تحلَف وتعتِذر حِلفانَك يشلَك وينَك وين الصَدك تندَلة يندَلك .

R
2 259
تࢪيـد تعَوفني وتِودع بساع چا غَير اشيل الگاع وارگعها بالـ گاع .

R
2 259
معقوله بردودك ذيچ ما شميت عطابي أنا انسان مجموعة صور و أوراق احرگ بيتنا ولا تحرگ أعصابي .

R
2 259
ما مَجروح بَس ندمان عُمر خَلصته ويّه عميان .

R
2 259
ما تگدر تجازف تنطي مرسال ثاري جفوفي طلعت مو قويه بس خلينه هيچي نشوف ونعوف احبك من بعيد وهايهيه

R
2 259
عذرك ما يفيدك شفتك بعيني

R
2 259
حَبيبي وداعتك تتلاكه الوجوه وعلى كُلشي نتحاسب وحده وحده، اجرحك بالعتب مااجَرحك بسيف لأن جَرح العِتب محد يضمده وكتلك ترى الدنيا دولاب وإذا فترت عكس

R
2 259
بيمن ملتهي بيا شجره يا عصفور اشو مالك خلک متفوت بستاني؟ الطير المايرد لعشه وكت غروب يمكن بلدرب لاكيلة عش ثاني

R
2 259
:جنت صافن وجنت انتة الملهيني وفتت وماسلمت عبالي ناسيني؟ مشينة ومادرت عينك! بس اني درت عيني

R
2 259
شفته عين بعين ..وي غيري يحجي شاورني ملك الموت ،ها يله نمشي؟

R
2 259
ياروحي گومي شبيج خلينه نمشي غير التعب وال ضيم ماشفنه كلشي

R
2 259
بيش احفلك وهاذ سهر شاهد عمري خلصته احبك من طرف واحد مثل لحارس انه افتر لو يجيني ليل هلي ينامون كلهم وانه ضل كاعد

R
2 259
يمكن خمس مرات من نومي فزيت كل ما يمر طيفك حسبالي رديت