ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 256
Подписчики
-324 часа
-37 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 256
photo content

R
2 256
تعبان واني أدري التعب ممكن يروح و ينفض بس اني ناقصني الصبر وانتَ وحضنك والحظ

R
2 256
Голосовое сообщение00:30

R
2 256
الف هنياله الينام الليلة يمك كون يمك كون احضنك كون ابوسك كون اشمك كون احط راسي اعله صدرك بلكي خدي يزيل همك اني احبك واني احب كل حرف بأسمك واني احس يجرن سوة دمي وي دمك ناري ما تطفى ولا نارك طفت وعيني گبلك تبچي اذا عينك بچت يل عزيز الما غبت عن بالي لحظة ما اكول انت بعدت وشلون اظلمك! ومن يذكرونك گبالي يبين بوجهي القلق لو جابوا اسمك انت نقطة ضعفي انت ولو احب ثاني ارد وارجع واحبك

R
2 256

R
2 256
I love u 4:44

R
2 256
🤫

R
2 256
اهنا واكطع

R
2 256

R
2 256
لعبان نفس

R
2 256

R
2 256
Don't leave me tonight, This heart of stone will sing till it dies

R
2 256

R
2 256
photo content
+1

R
2 256
photo content

R
2 256
I know that I'm not that important to you But to me, girl, you're so much more than gorgeous (yeah

R
2 256
photo content
+1

R
2 256
And there's no remedy for memory, your face is like a melody It won't leave my head

R
2 256
photo content
+1

R
2 256