ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 259
Подписчики
+224 часа
-87 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 259
تعلمت كلشي بس سبيل انساك بس فراك وجهك ما تعلمته .

R
2 259
بخير تگول بَس العبرة خنگتها تضحك والحِزن بَين بضحگتها

R
2 259
ناري ماتطفئ ولأ نارك طفت وعيَني گبلك تبچي اذا عينك بچت يلعزيز لما غبَت عن بالي لحظه! ما اگول انتَ بعدت وشلون اضلمك . ومن يذكرونك گبالي يبين بوجهي القلق جابوا اسمَك انتَ نقطة ضُعفي انتَ ولو أحب ثاني ارد وارجع أحبك .

R
2 259
شسولفلك يغالي شسوه بيه الشوك.. تدري شكد الك الروح مشتاكة. مثل رمش برمش يتوسلن بالعين يمتى العين ترمش حتى نتلاكة؟

R
2 259

R
2 259
5:55 تنسى انك انت ادماني

R
2 259
يجي الليل وخساره تجر خساره ونام وبايدي مشتعله الجكاره

R
2 259
photo content
+1

R
2 259
1:04

R
2 259
بااول مرحلة ندرس شلون نموت على عبرت الشارع ما تعلمنه الطفل يفرح اذا دك الجرس للبيت وركضنه وطير يغلب طير للجنه ماعفنه لاهلنة من التعب تذكار بس عفنالهم دم بدفاترنه

R
2 259
انتِ الطيحتي دمعتي علئَ خدي و انتِ مرتاحة وِ رجلينج بالشمس و انا الابجي و منهار تعبان و انتِ الي عندج غيري و انا ما عندي و كل يوم واحد داخل الكلبج و طالع و انا الاكتب حروفج علئ يدي و ليش من اغمض طيفج يجيلي و انا اتأملج و انتِ ناسيتني

R
2 259
بطلي من الدمع بسچ يعيناي

R
2 259

R
2 259
هواي تندمت مادري هيج تصير لو ادري من الاول انهي موضوعي طلع چذاب ذاك الگلة طفي النار جاب النار كلها وحطها بضلوعي

R
2 259
عَشت گلشي عشت فگد الاهَل وأهَلي وَياي عشت الغِربه وانه كاعد ببيتنا هَواي ..

R
2 259
ومدري شصاب كلبي ومادري شصابه فقد شوگه وحنينه ولذة اعتابه بچيت بلا حزن بچيت عيون الماي وضحكت بلا فرح ضحكت لعابه تره ماگاودت غيرك ابد ماگاودت غيرك چفك راهم لچفي مثل طرفين سحابة شمدريني العيون الحلوه جذابه اثاريها العيون الخضره جذابه اجيك وتشرط عليه مثل جية الخطابه انه انه عندي خلك بدوي خليت الورد يعشك الدبابه واغنشيت بعيونك اثاريها العيون الحلوه جذابه .

R
2 259
ماعرف أجذب بالمشاعر تحجي الصدك تشبع خساير حال المسودن حالي صاير بچفوفي اطفيها الجكاير آخر حجاية بيا دوة تهيد كتلك شلونك كتلي شتريد ملهوف اجيتك أتردني مذبوح رايد عيونك كلشي ماريد

R
2 259
اكو مواقف تمر بيها ما تموتك بس تخلي بيك اثر جبير وندبة جبيرة وما تتعالج بس تفكر انو تكدر تخلص منها لو الموضوع بقى اسوء ..

R
2 259
وباجر من يعوفوك ناسك اتذكرلي روحك من عفتني .

R
2 259
تضطر تمشي ، لكن إنتَ مكسور عزّة نفسك تبررلّك الهَمّ و وراها تعيش لكن گلبك يموت و إحساسك الطيب يبدي يفهم