ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 252
Подписчики
-224 часа
-67 дней
-3330 день
Архив постов
R
2 253
الحزينه الحزينه

R
2 253
شلون أنطاك گلبك هَيچ تكسرني؟ أني العفت كُلشي الخاطر رضاك وأنت،بكُل برود بگلبي تطعني.

R
2 253
بعدين فهمت السكتة موضوع وسكوتك ع الرسايل هم رسالة

R
2 253
Голосовое сообщение00:24

R
2 253
Голосовое сообщение01:20

R
2 253
Голосовое сообщение00:12

R
2 253
حياتك غلطة يحتاجلها تصحيح دورلك طريقة وحاول تنام ترا بس تبقى كاعد حظك يطيح غمض والبالك مُمكن يصير ؟ الواقع ينتهي ويموت باجر عليمن ضال تبجي وتكسر اشياء هو ياهو اليعرفك وين صاير ما يرتاح گلبك يبقى مشلوع لأن بيضة انشلع گلب الدفاتر جبت عمرك تريد تلحك الناس تطلع من خسارة تطب خساير ما تعرف تعيش؟ تعيش الوياك؟ تمد ايدك بجيبك بس جگاير .

R
2 253
بهذا الهدوء اتضحت هواي اشياء من الصعب تفكيري يتقبلهن اقرب اشيائك من تحسهه تاذيك لتخلي غيرك يوصل ويندلهن هاي الظروف الـ بچتك بين الناس انت بـ حنينك تگدر تعالجهن بـ ظل الاماكن من تحس مامرغوب غلطه حياتك ترجع وتوصلهن رحت المعالج نفسي من اتاذيت وعددلي الاشياء الـ بچيت بـ ظلهن گال ابتعد من هل اشياء تاذيك الـ اذاني اكثر اسمك بـ اولهن .

R
2 253
4:44

R
2 253
Голосовое сообщение00:11

R
2 253
اورثلك جكـارهَ ونكعـَد نسولف واكلك شكد تعبتـني اخذني بكلشي ما ابيعـك اخذني من التعـب يمك جكاره بجفك اشعلني امـَوت بسد اصابيعك اخذنـي وياك من عـَندي اخذني لاي حلـم ارتاح مو شرط بحـلم وردي

R
2 253
هاي الج

R
2 253
تورثيلي جكاره واصفن عله عيونج

R
2 253
sticker.webp0.14 KB

R
2 253

R
2 253
🤣🤣🤣🤣🤣.

R
2 253
لا

R
2 253
اوففففف هاي اليه

R
2 253
الله

R
2 253
عمري ما كلت للناس محتاج بس تنازلت ، محتاج أشوفك