6 372
Подписчики
-624 часа
-207 дней
+8430 день
Архив постов
بالعادة يكتفون ب الكانيولا الوردية الي يكون قياسها 20G هو شنو الفكرة اصلا من اختيار كانيولا چبيرة أو صغيرة ؟
السرعة اكو جهاز يحقن الصبغة بسرعة معينة هذا الجهاز يسلط ضغط لذلك يختارون كانيولا چبيرة حتى تتحمل الضغط وبنفس الوقت توصل الصبغة بسرعة معينة حتى تنطينا صورة واضحة
ينقلون بيها دم وتكون كلش سريعة بنقل السوائل خصوصاً بالطوارئ من يجي مريض متعرض لحادث أو عنده جفاف قوي ب جسمه تخيلوا خلال دقيقة وحدة يمشي خلالها 100ml من السوائل الوريدية يعني نورمال سلاين ابو نص لتر يخلص خلال خمس دقايق من كد ما سريعة ، وحجمها 18G .
لو بيدي اسوي المريض ميز بس أخلاقيات المهنة الما درسونا ياها بالجامعة ما تسمحلي
ولد كاعد ب امان الله منتظر المغذي مالته يخلص وروحه طافرة استلموا اثنين ملعبين يكلوله ها مخلينك ع شحن گوه لزمت ضحكتي
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
