ru
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Открыть в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Больше
1 000
Подписчики
Нет данных24 часа
-107 дней
-1730 день
Архив постов
جميلة أن تكوني كزهرة البنفسج. ‏يسمونها حزينة لكنها تنشر الفرح . ‏حضورها نادر....... لا تطيل المكوث . ‏لكنّها تبقى في البال أب
جميلة أن تكوني كزهرة البنفسج. ‏يسمونها حزينة لكنها تنشر الفرح . ‏حضورها نادر....... لا تطيل المكوث . ‏لكنّها تبقى في البال أبدا ‏عبيرها لا ينسى ......‏تظهر في فصل بارد . ‏لكنها بجمالها ولونها الرائع تدفئ القلوب....... ‏جميل أن تكوني بنفسجية أنيقة الحضور . تتركين عبقك حيثماحللتِ.. وتبقين في البال مهما غبتِ

يَسْتَحْيِي يَاسَمِينُ الدُّنْيَا مِن جَمَالِهَا وَلَا يَليقُ بِجَمَالِ عَيْنَيْهَا الخَضراء سِوَى الغَزَلِ ..
يَسْتَحْيِي يَاسَمِينُ الدُّنْيَا مِن جَمَالِهَا وَلَا يَليقُ بِجَمَالِ عَيْنَيْهَا الخَضراء سِوَى الغَزَلِ ..

وما بين حُب وحُب أحبك انت انت بداية روحي ‏وأنت الختام 🤍.
وما بين حُب وحُب أحبك انت انت بداية روحي ‏وأنت الختام 🤍.

photo content

photo content

لا شيءً يُشبهكَ ماتَ الأربعونْ وانتهتْ الحِكاية♥
لا شيءً يُشبهكَ ماتَ الأربعونْ وانتهتْ الحِكاية♥

يقول المتنبي: أُغالِبُ فيكَ الشَوقَ وَالشَوقُ أَغلَبُ وَأَعجَبُ مِن ذا الهَجرِ وَالوَصلُ أَعجَبُ أَما تَغلَطُ الأَيّامُ فيَّ
يقول المتنبي: أُغالِبُ فيكَ الشَوقَ وَالشَوقُ أَغلَبُ وَأَعجَبُ مِن ذا الهَجرِ وَالوَصلُ أَعجَبُ أَما تَغلَطُ الأَيّامُ فيَّ بِأَن أَرى بَغيضاً تُنائي أَو حَبيباً تُقَرِّبُ وَلِلَّهِ سَيري ما أَقَلَّ تَإِيَّةً عَشِيَّةَ شَرقِيَّ الحَدالَي وَغُرَّبُ عَشِيَّةَ أَحفى الناسِ بي مَن جَفَوتُهُ وَأَهدى الطَريقَينِ الَّتي أَتَجَنَّبُ وَكَم لِظَلامِ اللَيلِ عِندَكَ مِن يَدٍ تُخَبِّرُ أَنَّ المانَوِيَّةَ تَكذِبُ وَقاكَ رَدى الأَعداءِ تَسري إِلَيهِمُ وَزارَكَ فيهِ ذو الدَلالِ المُحَجَّبُ وَيَومٍ كَلَيلِ العاشِقينَ كَمَنتُهُ 🫂❤️💜

_بكرا رح يجي يلي ينسينا همومنا كلها =العوض؟ _لا الزهايمر 😂❤️

#حروف_الياسمينة.. «.. ڪلما عشت الحياة ببساطة، ڪلما گنت أكثر أناقة وجمال،، ليست الأناقة بثمن ما ترتديه،، الأناقة تگون حتى في ح
#حروف_الياسمينة.. «.. ڪلما عشت الحياة ببساطة، ڪلما گنت أكثر أناقة وجمال،، ليست الأناقة بثمن ما ترتديه،، الأناقة تگون حتى في حديثڪ وأفكارڪ..»

ما أحوجنا إلى محبة صادقة وقلوب حنونة تسامحنا إذا أخطأنا وتوجد لنا الأعذر إذا قصرنا وتدعو لنا بالخير دائمًا وأبدا . مُلئت أوقا
ما أحوجنا إلى محبة صادقة وقلوب حنونة تسامحنا إذا أخطأنا وتوجد لنا الأعذر إذا قصرنا وتدعو لنا بالخير دائمًا وأبدا . مُلئت أوقاتكم بالإيثار والمحبة وحياة عطرة بالصدق والإخلاص 🐦

‏ما بين صخْرٍ و صخْر يَنْبُت الزهر، وما بينِ عُسْرٍ و عُسِر يَنْبُت اليُسْر...💜
‏ما بين صخْرٍ و صخْر يَنْبُت الزهر، وما بينِ عُسْرٍ و عُسِر يَنْبُت اليُسْر...💜

و أحلى كمشة #ياسمين .. منوزعها ع الحاضرين . 🌷🦋
و أحلى كمشة #ياسمين .. منوزعها ع الحاضرين . 🌷🦋

ما يهــز المشــاعر غير شخـصً وحيد ‏يتبع القلب طيفه في صحاري الظما ‏المحبــه قديمــه وانت بعــدك جديد ‏ياقـديـم المحبــه لـك ع
ما يهــز المشــاعر غير شخـصً وحيد ‏يتبع القلب طيفه في صحاري الظما ‏المحبــه قديمــه وانت بعــدك جديد ‏ياقـديـم المحبــه لـك عـيــونـي حما♥️💜

الشيء الوحيد الثابت بأيامي هو أن لُطف اللّٰه دائمًا يحاوطني ..🌿💚
الشيء الوحيد الثابت بأيامي هو أن لُطف اللّٰه دائمًا يحاوطني ..🌿💚

يا كُل العُمر، يا عُمري 🥹❤️🌸..
يا كُل العُمر، يا عُمري 🥹❤️🌸..

يأسر قلبي الرافعي وهو يصف التي يحبها قائلًا: "لا يتصل بروحها شيءٌ إلا نبتَ واخضرَّ ثم نوَّر وأَزهر، كأنَّ طبيعة الجمال خبَّأت
يأسر قلبي الرافعي وهو يصف التي يحبها قائلًا: "لا يتصل بروحها شيءٌ إلا نبتَ واخضرَّ ثم نوَّر وأَزهر، كأنَّ طبيعة الجمال خبَّأت في قلبها سر الربيع. تستطيع أن تُشعرني أنها فيّ وإن كان بيننا من الهجر بُعد المشرقين، وأن تنزل السلام على قلبي وإن كانت هي نفسها الحرب، وأن تجعلني أحبّها.."❤️💜

💜❤️💜

"من ذا يُبلّغها بأنّي مُتعَبُ والشوقُ في جنَباتِ قلبي يَلعبُ!"💜💜🌸
"من ذا يُبلّغها بأنّي مُتعَبُ والشوقُ في جنَباتِ قلبي يَلعبُ!"💜💜🌸

مره يُشعرني إنّي فراشته، ومّره اخري يبـ.ـتُر أجنحتي.💜 🦋🦋
مره يُشعرني إنّي فراشته، ومّره اخري يبـ.ـتُر أجنحتي.💜 🦋🦋

بالوردِ شبَّهها مَن ليس يعرفها والوردُ من وَهَجِ الخدَّينِ غَيَّارَا في عينها غُربةٌ لمْ تَلْقَ ساكنَها في مُهجتي ساكنٌ يرجو
بالوردِ شبَّهها مَن ليس يعرفها والوردُ من وَهَجِ الخدَّينِ غَيَّارَا في عينها غُربةٌ لمْ تَلْقَ ساكنَها في مُهجتي ساكنٌ يرجو لهُ دارَا