💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
Открыть в Telegram
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل
Больше1 001
Подписчики
-524 часа
-57 дней
-2030 день
Архив постов
1 001
وَإذا سألتــم ..
ماهي حلاوة الروح ..
هي التي تعطي من دون أن تـأخذ ..
وَ تداوي من دون أن تجرح ..
وَ تتقبلهـا القلوب من دون أي عناء ..
وَ ما نيـلُ القلوب بـِ التمني ..
لكن مهرها صدقُ النوايــــــا ..
🌹💜🌹
1 001
يا حامل الورد غَطّى وردك الخجلُ
كفّاك جمالا ما قرّت به المُقَلُ
يا حامل الورد ما لي فيه معذرةً
الورد يذبل و حسن وجهك يكتملُ
يا حامل الورد فاح العطر منك فإذ
بجمال العطر أصبح الكون يغتسل
1 001
يُهذّب قلبي قول أُمّنَا عائشة -رضي الله عنها وأرضاها- :"فَإِنّ اللَّه إِن لَم يُيسِّره لَم يتيسَّر"
فيفيض لساني بالمسألة ويمتلِئُ قلبِي بالرّجاء مهما صغُرت حاجتي ومهمَا تضاءلت الاحتمالات واختفت الأسباب!
ويُعالج اليأس في قلبي قول رسول الله- صلّى الله عليه وسلم-: "إذا تمنَّى أحدكم فليُكثر فإنَّما يسأل ربّه."
فأُكثِر وأُكْثر وأفيضُ بِكُلّ سؤلِي وأزيدُ ويتسع قلبِي بالسؤال!
حتّى إذا تعسّر سؤلي لم تغلَبْني الظنون؛ فأتوسل بدعاء زكريا -عليه السلام- أن: "لم أكُن بدعائِك ربّ شقيًّا"!
1 001
كنا بالأمس نتغافل لإبقاء المحبة ، نتجاوز عن أخطاء عدة كي لا ينقطع حبل الود ... اليوم أصبحنا نتغافل ونغمض أعيننا عن كل ما يحدث معنا ويؤذينا ، لا لشيء : فقط لأننا لم نعد نملك الطاقة للنقاش والجدال العقيم الذي لا فائدة منه أبداً ، صرنا نتغافل !! لأن الكثير من العتب يؤلم أكثر من الخطأ نفسه ، وبعض الكلام مجرد الخوض فيه إهانة للذات ... أصبحنا نريد أن تمضي أيامنا بهدوء ، دون أن تموت الأشياء المتبقية فينا 🌺
1 001
مَعك..
أنسى حقيقة أنني امرأة
أُمارسُ دور الفراشة ببراعةٍ
كما لو أنني ولدتُ بأجنحة...❤
1 001
اللَّهم صباحًا تتنفس فيه امانينا
صباحا تنفرج فيه همومناَ ولا يمسنا فيه سوء
الّلهم صباحا مبشرا بالخير وقلبا مطمئنا ورزقا واسعًا
صباح الخير والسعادة
1 001
الشغلات اللي بتحبها كثير خبيها
خليها الك لحالك ..
لأنو بداية كلامك عنها يعني خسارتها !
حياتك رح تصير أفضل لما ماحدا بيعرف شي عنك .."
« واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان»
وهالياسمينات الحلوة للطيبين.. 🤍
1 001
-
دُلَّني يا رَبّ..
واختَر لي، ومَكِّن لي، وآتني فهمًا لكل ما حدَثَ ويحدُثُ وما سيكون في قادم الأيام!
1 001
سَنمضي وتبقـى مِنـــا فقط الذِكْـــرَىَ
فكونْوا وروداً, وأهــدِوا النَّاسَ عـِـطْرها
فالحياة أتفه وأقصر من أن تؤذي أحدا.
1 001
كن في صمتك حكيماً ، ولا تكن في كلامك أليماً
أحياناً بعض الكلمات ثمنها حياة كاملة من الألم لغيرك
فنطق جمالاً أو تجمل بالسكوت
1 001
الثلاثونُ من أكتوبر:
يُقالُ إنَّ بَعدَ منتصفِ الليلِ يَحلُّ الهُدوء،
لكنّي لم أعرِفه يومًا،فكلّما نامَ العالَمُ،
استيقظَ في رأسي ضجيجُ الذكرياتِ والأفكار.
1 001
🕊️بعض الاشخاص حديثهم ليس مجرد صوتٍ عابر،
بل فكرةٌ تُعيد ترتيب فوضانا ، وتذكرنا أن الهدوء ليس في الصمت، بل في من نفهمه دون شرح.
هناك أرواح حين تتحدث، تُطفئ فينا ضجيج العالم...
كأنها خلقت لتكون ملجأ وسلامًا.✌️
1 001
🍂لا تدعهم يطفئون النور بقلبك ،
لا تسمح لهم أن يشوهوا فطرتك ،
أزهر بروحك ،
و لو كان العالمُ يابساً حولك ،
فالروح بفطرتها ،
تهوى الجمال و تميل للحب ..
لا تلتفت لهم ،
كن رؤوفاً مع نفسك ،
و أزهر من داخلك .. أزهر من القلب .🍀🍀
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
