ru
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Открыть в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Больше
1 001
Подписчики
-524 часа
-57 дней
-2030 день
Архив постов
وَإذا سألتــم .. ماهي حلاوة الروح .. هي التي تعطي من دون أن تـأخذ .. وَ تداوي من دون أن تجرح .. وَ تتقبلهـا القلوب من دون أي
وَإذا سألتــم .. ماهي حلاوة الروح .. هي التي تعطي من دون أن تـأخذ .. وَ تداوي من دون أن تجرح .. وَ تتقبلهـا القلوب من دون أي عناء .. وَ ما نيـلُ القلوب بـِ التمني .. لكن مهرها صدقُ النوايــــــا .. 🌹💜🌹

يا حامل الورد غَطّى وردك الخجلُ كفّاك جمالا ما قرّت به المُقَلُ يا حامل الورد ما لي فيه معذرةً الورد يذبل و حسن وجهك يكتملُ ي
يا حامل الورد غَطّى وردك الخجلُ كفّاك جمالا ما قرّت به المُقَلُ يا حامل الورد ما لي فيه معذرةً الورد يذبل و حسن وجهك يكتملُ يا حامل الورد فاح العطر منك فإذ بجمال العطر أصبح الكون يغتسل

يُهذّب قلبي قول أُمّنَا عائشة -رضي الله عنها وأرضاها- :"فَإِنّ اللَّه إِن لَم يُيسِّره لَم يتيسَّر" فيفيض لساني بالمسألة ويمتلِئُ قلبِي بالرّجاء مهما صغُرت حاجتي ومهمَا تضاءلت الاحتمالات واختفت الأسباب! ويُعالج اليأس في قلبي قول رسول الله- صلّى الله عليه وسلم-: "إذا تمنَّى أحدكم فليُكثر فإنَّما يسأل ربّه." فأُكثِر وأُكْثر وأفيضُ بِكُلّ سؤلِي وأزيدُ ويتسع قلبِي بالسؤال! حتّى إذا تعسّر سؤلي لم تغلَبْني الظنون؛ فأتوسل بدعاء زكريا -عليه السلام- أن: "لم أكُن بدعائِك ربّ شقيًّا"!

‏للشِدَة مُدة ، ثُمَ يلقى المَرء سعّده 🤎
‏للشِدَة مُدة ، ثُمَ يلقى المَرء سعّده 🤎

"لا تشتري ميزان وتوزن به الناس "الناس ما توزنها الا المواقف.."
"لا تشتري ميزان وتوزن به الناس "الناس ما توزنها الا المواقف.."

كنا بالأمس نتغافل لإبقاء المحبة ، نتجاوز عن أخطاء عدة كي لا ينقطع حبل الود ... اليوم أصبحنا نتغافل ونغمض أعيننا عن كل ما يحدث
كنا بالأمس نتغافل لإبقاء المحبة ، نتجاوز عن أخطاء عدة كي لا ينقطع حبل الود ... اليوم أصبحنا نتغافل ونغمض أعيننا عن كل ما يحدث معنا ويؤذينا ، لا لشيء : فقط لأننا لم نعد نملك الطاقة للنقاش والجدال العقيم الذي لا فائدة منه أبداً ، صرنا نتغافل !! لأن الكثير من العتب يؤلم أكثر من الخطأ نفسه ، وبعض الكلام مجرد الخوض فيه إهانة للذات ... أصبحنا نريد أن تمضي أيامنا بهدوء ، دون أن تموت الأشياء المتبقية فينا 🌺

و المَودّة الزائفة أشَدُّ خَطَراً مِن العَداء الصَّريح. 🌿💚
و المَودّة الزائفة أشَدُّ خَطَراً مِن العَداء الصَّريح. 🌿💚

مَعك.. أنسى حقيقة أنني امرأة أُمارسُ دور الفراشة ببراعةٍ كما لو أنني ولدتُ بأجنحة...❤
مَعك.. أنسى حقيقة أنني امرأة أُمارسُ دور الفراشة ببراعةٍ كما لو أنني ولدتُ بأجنحة...❤

photo content

اللَّهم صباحًا تتنفس فيه امانينا صباحا تنفرج فيه همومناَ ولا يمسنا فيه سوء الّلهم صباحا مبشرا بالخير وقلبا مطمئنا ورزقا واسعً
اللَّهم صباحًا تتنفس فيه امانينا صباحا تنفرج فيه همومناَ ولا يمسنا فيه سوء الّلهم صباحا مبشرا بالخير وقلبا مطمئنا ورزقا واسعًا صباح الخير والسعادة

الشغلات اللي بتحبها كثير خبيها خليها الك لحالك .. لأنو بداية كلامك عنها يعني خسارتها ! حياتك رح تصير أفضل لما ماحدا بيعرف شي
الشغلات اللي بتحبها كثير خبيها خليها الك لحالك .. لأنو بداية كلامك عنها يعني خسارتها ! حياتك رح تصير أفضل لما ماحدا بيعرف شي عنك .." « واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان» وهالياسمينات الحلوة للطيبين.. 🤍

- دُلَّني يا رَبّ.. واختَر لي، ومَكِّن لي، وآتني فهمًا لكل ما حدَثَ ويحدُثُ وما سيكون في قادم الأيام!
- دُلَّني يا رَبّ.. واختَر لي، ومَكِّن لي، وآتني فهمًا لكل ما حدَثَ ويحدُثُ وما سيكون في قادم الأيام!

photo content

"رَغمَ فَقرِ اللِقاءِ، "أنتِ أَحَبّ إليّ مِن كلِ مَن مرّوا وأطالوا بي النَظَر.
"رَغمَ فَقرِ اللِقاءِ، "أنتِ أَحَبّ إليّ مِن كلِ مَن مرّوا وأطالوا بي النَظَر.

سَنمضي وتبقـى مِنـــا فقط الذِكْـــرَىَ فكونْوا وروداً, وأهــدِوا النَّاسَ عـِـطْرها فالحياة أتفه وأقصر من أن تؤذي أحدا.
سَنمضي وتبقـى مِنـــا فقط الذِكْـــرَىَ فكونْوا وروداً, وأهــدِوا النَّاسَ عـِـطْرها فالحياة أتفه وأقصر من أن تؤذي أحدا.

كن في صمتك حكيماً ، ولا تكن في كلامك أليماً أحياناً بعض الكلمات ثمنها حياة كاملة من الألم لغيرك فنطق جمالاً أو تجمل بالسكوت
كن في صمتك حكيماً ، ولا تكن في كلامك أليماً أحياناً بعض الكلمات ثمنها حياة كاملة من الألم لغيرك فنطق جمالاً أو تجمل بالسكوت

أحبك أمس وأحبك اليوم وأحبك إلى الأبد .
أحبك أمس وأحبك اليوم وأحبك إلى الأبد .

الثلاثونُ من أكتوبر: يُقالُ إنَّ بَعدَ منتصفِ الليلِ يَحلُّ الهُدوء، لكنّي لم أعرِفه يومًا،فكلّما نامَ العالَمُ، استيقظَ في ر
الثلاثونُ من أكتوبر: يُقالُ إنَّ بَعدَ منتصفِ الليلِ يَحلُّ الهُدوء، لكنّي لم أعرِفه يومًا،فكلّما نامَ العالَمُ، استيقظَ في رأسي ضجيجُ الذكرياتِ والأفكار.

🕊️بعض الاشخاص حديثهم ليس مجرد صوتٍ عابر، بل فكرةٌ تُعيد ترتيب فوضانا ، وتذكرنا أن الهدوء ليس في الصمت، بل في من نفهمه دون شر
🕊️بعض الاشخاص حديثهم ليس مجرد صوتٍ عابر، بل فكرةٌ تُعيد ترتيب فوضانا ، وتذكرنا أن الهدوء ليس في الصمت، بل في من نفهمه دون شرح. هناك أرواح حين تتحدث، تُطفئ فينا ضجيج العالم... كأنها خلقت لتكون ملجأ وسلامًا.✌️

🍂لا تدعهم يطفئون النور بقلبك ، لا تسمح لهم أن يشوهوا فطرتك ، أزهر بروحك ، و لو كان العالمُ يابساً حولك ، فالروح بفطرتها ، ته
🍂لا تدعهم يطفئون النور بقلبك ، لا تسمح لهم أن يشوهوا فطرتك ، أزهر بروحك ، و لو كان العالمُ يابساً حولك ، فالروح بفطرتها ، تهوى الجمال و تميل للحب .. لا تلتفت لهم ، كن رؤوفاً مع نفسك ، و أزهر من داخلك .. أزهر من القلب .🍀🍀