ru
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Открыть в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Больше
1 006
Подписчики
-224 часа
Нет данных7 дней
-1730 день
Архив постов
إبتسمي دائماً وخليك عظيمه ودايم سوي الشي الي يريحك وثقي تماما أنك مهمه ولاتسمحين لأي شخص يكسر قلبك ولا يقلل من حاجه انتي تحبي
إبتسمي دائماً وخليك عظيمه ودايم سوي الشي الي يريحك وثقي تماما أنك مهمه ولاتسمحين لأي شخص يكسر قلبك ولا يقلل من حاجه انتي تحبينها حطِي لنفسك وشخصيتك ميه خط أحمر أنتي جميله 🥰🌸💋💜😃

لا تَنبهر بالذي يعبرُ عن حبه لفظاً، أو بالذي حديثه جميلٌ و مرتب، انبهر بالشخص الذي قال لكَ "أحبك" لكنه قالها ألف مرةٍ بطريقة
لا تَنبهر بالذي يعبرُ عن حبه لفظاً، أو بالذي حديثه جميلٌ و مرتب، انبهر بالشخص الذي قال لكَ "أحبك" لكنه قالها ألف مرةٍ بطريقة غير مباشرة، في سؤالِه واهتمامه ومواقفه وحرصه عليك.. لا تنبهر بالوعودِ المزيفة..... انبهر بالأيام التي سجلت بها لحظاتِكم الصادقة و الحنونة...💙

💜❤️🌹

لا نحتاج سوى اللطف ببعضنا البعض، ‏اللطف في الحديث ،، ‏في الاختلاف ،، ‏في التمسك،، ‏وحتى في التخلي‏''🌸🌸
لا نحتاج سوى اللطف ببعضنا البعض، ‏اللطف في الحديث ،، ‏في الاختلاف ،، ‏في التمسك،، ‏وحتى في التخلي‏''🌸🌸

الشعور بالنقص،،يؤدي إلى التطرف. فالمهزوم نفسيا يحاول تصدير صورة متعالية،، او انتقامية كي يرضي نفسه ويسد حالة النقص الموجعة لد
الشعور بالنقص،،يؤدي إلى التطرف. فالمهزوم نفسيا يحاول تصدير صورة متعالية،، او انتقامية كي يرضي نفسه ويسد حالة النقص الموجعة لديه، وقد يعتمد اي مفهوم متوفر حوله،، لتهميش او سحق الأخرين كي يشعر بالتفوق …

‏أيامي برفقتِك أشبه بضماد لقلبٍ عاش عُمراً عُرضةً للجِراح.❤💜💜🫂

"أن يتورد الطريق ويكون محفوفاً بالوردِ والودّوأن تكون وجهتنا للخير والسعة والفرح دائما"
"أن يتورد الطريق ويكون محفوفاً بالوردِ والودّوأن تكون وجهتنا للخير والسعة والفرح دائما"

الإنسان عامةً بيستاهل صباح حلو ، جو حلو ، ومزاج حلو.. وقهوة حلوة ، وباقة ورد حلوة كتييير ❤ صباح العطلة الحلوة.. 😍
الإنسان عامةً بيستاهل صباح حلو ، جو حلو ، ومزاج حلو.. وقهوة حلوة ، وباقة ورد حلوة كتييير ❤ صباح العطلة الحلوة.. 😍

هنالك حكمة تقول .... تجملوا بارواحكم فلا يكتمل جمال الياسمين دون نقاائه..☕ #صباحكم🌷🌺
هنالك حكمة تقول .... تجملوا بارواحكم فلا يكتمل جمال الياسمين دون نقاائه..☕ #صباحكم🌷🌺

ارجع مثل ماجنت وعيوني تشلعها ....💜💕

💜كم هُو مُؤْلِم عِنّدَمَا تَسّتَطِيِع أَن تُدَاوِي كُل الْجُرُوح لِغَيْرِك، بَيْنَمَا لَا تَسْتَطِيْع أَن تُدَاوِي أَقُل جُر
💜كم هُو مُؤْلِم عِنّدَمَا تَسّتَطِيِع أَن تُدَاوِي كُل الْجُرُوح لِغَيْرِك، بَيْنَمَا لَا تَسْتَطِيْع أَن تُدَاوِي أَقُل جُرْح لَدَيْك... وَحِيْن تَحْتَاج لـ هَمْسَة احْتِيَاج مِن أَحَدِهِم لَا تَجِد سِوَى ظِل رَحِيْلِهِم عَنْك 🩶💜

وازرع بجوف قُلوبنا طمأنينة نُساير بها هذهِ الأيام يا كريم ♥️
وازرع بجوف قُلوبنا طمأنينة نُساير بها هذهِ الأيام يا كريم ♥️

النظرُ يقفُ عند حدودٍ مرسومة، أمّا البصيرة… فهي فيضٌ يتخطّى كلَّ حد، تمتدّ حيث لا تبلغ العيون، وتُدرك ما يعجز عنه الضوء. 🌿💚
النظرُ يقفُ عند حدودٍ مرسومة، أمّا البصيرة… فهي فيضٌ يتخطّى كلَّ حد، تمتدّ حيث لا تبلغ العيون، وتُدرك ما يعجز عنه الضوء. 🌿💚

هناك أصدقاء نحن مدينون لهم بكل لحظة أضاءوا فيها عتمة أرواحنا وكأنهم شموع لا تنطفئ مهما اشتدت العواصف جعلونا نبصر شيئًا جميلًا
هناك أصدقاء نحن مدينون لهم بكل لحظة أضاءوا فيها عتمة أرواحنا وكأنهم شموع لا تنطفئ مهما اشتدت العواصف جعلونا نبصر شيئًا جميلًا في أنفسنا حين أوشكنا على الانطفاء.

"لُغَةُ #الياسمين تُشْبِهُ حُضورَها، فاخِرٌ وهادِئٌ ومُبْهِر." 🌿💚
"لُغَةُ #الياسمين تُشْبِهُ حُضورَها، فاخِرٌ وهادِئٌ ومُبْهِر." 🌿💚

الإنسان كله في عينيه! 🤍 تعرف من يحبك، ومن يفتقدك بصدقٍ لا تكلف، من يتمنى لك الخير حقيقةً لا تملق.. تعرف الذي يكرهك، والذي يح
الإنسان كله في عينيه! 🤍 تعرف من يحبك، ومن يفتقدك بصدقٍ لا تكلف، من يتمنى لك الخير حقيقةً لا تملق.. تعرف الذي يكرهك، والذي يحقد عليك، والذي يتمنى ألا يصادفك مرة أخرى حتى لا يشعر بنقصه، وهوانه على نفسه.. مهما حاول الإنسان أن يخفي حقيقة مشاعره، أن يتشكل في قالبٍ غير أصله، فالمشاعر تغالب مالكها، والعين تفضح صاحبها، والمحب يُعرَف، والمُبغض أيضًا يُعرَف.. لا أتمنى شيئًا في حياتي أكثر من أقضيها بين الذين أحبوني بصدقٍ، وأحببتهم بمثله، وأن يصرف عني لقاء من هم دونهم، ويصرف عني شرورهم.. وياسمينة المساء للطيبين.. 🤍

وأحب الشتاء الذي جمعني بك فقد كنتُ فتاة ربيعية 🌸🌺 ومعك أصبحت قطرة مطر تتساقط فرحاً من أحضانك نحو أوراق الزهر لتفوح بالحب دا
وأحب الشتاء الذي جمعني بك فقد كنتُ فتاة ربيعية 🌸🌺 ومعك أصبحت قطرة مطر تتساقط فرحاً من أحضانك نحو أوراق الزهر لتفوح بالحب داخل أحاسيس كل البشر يا سمائي و حبيبي و رفيق ليالي السهر ❤🫂

"أرجو ألا تنسى أنك -في وقتٍ مضى- واصلت المسير بمفردك ولم تكن لديك إجابات أو رؤية واضحة ومع ذلك تحقق مُرادك. استمر في سعيك ورب
"أرجو ألا تنسى أنك -في وقتٍ مضى- واصلت المسير بمفردك ولم تكن لديك إجابات أو رؤية واضحة ومع ذلك تحقق مُرادك. استمر في سعيك وربي لن يضيع سعيك.🧡 ‏"للهِ نَمضي والحَياةُ مخيفةٌ واللهُ يَحفِظ من إليهِ يسيرُ". مساء الطمأنينة والسرور.🌨️🕊️