ru
Feedback
ادعيه واذكار ..

ادعيه واذكار ..

Открыть в Telegram

”رَبَّنَا آتِنَا فِي الدنيا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ”

Больше
1 155
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-1230 день
Архив постов
بدايه شهر جديد اللهم اجعله بدايه فرح وايام جميله اللهم استودعك ايامي القادمه فاجعلها حامله الخير والفرح والتوفيق يارب

اللهم بارك لي وبارك ماحولي واجعل البركه ‏في طريقي وحياتي وقتي وقولي وفي فعلي

من استعان بحولي وقوتي النتُ له الحديد ‏لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

عسى ان يحوفني الله بالحب والصحه والعافيه ، ‏وقرب العائله والأحباب ويغمرني بالرضا ‏ في جميع امور حياتي ..

يارب سخر لي جنود الارض وملائكه السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الاخره ويسر لي كل امر عسر

اللهم حولاً وقوه ، وسعه وراحه ‏ونوراً وسروراً ، ورضا ورضواناً ونعيماً

رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغى لأحد من بعدي انك انت الوهاب الكريم

الحمدلله على ما مضى ، والحمدلله على ما انا به الآن . والحمدلله على ما سيأتي ، والحمدلله على كل حال ، اللهم لك الحمد حتى ترضى

‏﷽ ‏﴿ إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها الذين آمنوا صَلُّوا عليه وسلِّمُوا تسليما ﴾ ‏اللهم صل وسلم على نبينا محمد ﷺ

يارب كل من انتقل الى رحمتك اكرمهم بجنه عرضها السماوات والأرض يخيرون بين ابوابها الثمانيه اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واجبر قلوب المنكسرين اجمعين

اللهم اني تبرأت من حولي وقوتي واعتصمت بحولك وقوتك فأرني عجائب صنع لطفك وغرائب حكمتك وائتني بالفرج والفرح القريب يارب

اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبه الدين وقهر الرجال ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم قربني منك واليك اللهم ردني اليك رداً جميلاً

اللهم لك الحمد ولك الشكر على جميع نعمك وعطاياك

اللهم ارح قلبي بلطف يمحو فوضى الشعور

اللهم انا نسألك من خفي الطافك لطفاً ‏ تهدي به قلوبنا .. وتصرف بهِ عنا ما يؤذينا او يضرنا

اللهم عافيني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما اعطيت وقيني شر ما قضيت انك تقضي ولا يقضي عليك وانه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت ..

اللهم اني اعوذ بك من سعي بلا نتيجه ‏اللهم لا تضيع لي جهداً ولا تعباً ولا دعاء ..

‏﴿ ثمّ إليهِ ترجعون ﴾ ‏يارب ان كنت انا القادمه فأغفر لي ‏فإنه لا يغفر الذنوب الا انت ‏اللهم احسن خاتمتي وردّني اليك رداً جميلاً وسخرلي من يدعو لي بعد وفاتي ..