ru
Feedback
ادعيه واذكار ..

ادعيه واذكار ..

Открыть в Telegram

”رَبَّنَا آتِنَا فِي الدنيا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ”

Больше
1 155
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-1130 день
Архив постов
photo content
+1

‏{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم }

‏﴿إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ﴾

‏{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ }

اللهم لك الحمد ملء السَّموات والأرض . وملء ما شئت من شي بعد اللهم لك الحمد على ما انعمت به علينا من نعمك العظيمه ..

﴿وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ﴾

نسألك يارب ان تروي قلوبنا فرحاً وان تروي ارواحنا بالسكينه والطمأنينه⁩

يـارب لا يأتي فجر العيد على اي بيت من بيوت المسلمين الا وقد ملئته فرحاً وسعاده ، ويسرت لهم امرهم . وشفيت مريضهم وفرجت همهم واستجبت دُعائهم

‏( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ )

وأسألك بكل اسمٍ يعود إليك . أن تعيدني إليك بِرفق كلما ضيّعتني السُبل ‏يارب ..

يارب باعد بيني وبين ما يحزن قلبي باعد بيني وبين القاسيه قلوبهم باعد بيني وبين المنافق وكثير الكلام باعد بيني وبين من ينوي إيذائي يارب ..

يا من بيدك اليسر والمسره بشرنا بما يسرنا

اللهم اني اعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتحزنه والرزق فتُنقصه والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله اللهم اخرجني من اشد الضيق الى اوسع طريق

جهزو امنياتكم رتبو دعواتكم ‏واستعدوا ليوم عظيم ورب كريم ‏يسمع الدعاء ويفتح ابواب السماء

لطفك بقلوبنا واحبابنا واحوالنا وايامنا يا الله

اللهم اجعلني خيراً لنفسي وخيراً لمن حولي

اللهم ان رأيتنا نبتعد عنك فردنا اليك رداً جميلاً

استغفرالله العظيم واتوب اليه

‏﴿وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالْأَسْحَارِ﴾

‏{وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ}