ru
Feedback
She said 🌻:

She said 🌻:

Открыть в Telegram

"أنا متحف ملئ بالفنون ، لكن عينيك مُغمضتان"💫 ‏نافذة واسعة، نباتات، كُتب، حياة🤍🌿

Больше
1 090
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-630 день
Архив постов
photo content
+1

photo content

"أَرتديكَ، وأخلعُ الأيام. لا تاريخ قبل يديكْ لا تاريخ بعد يديكْ"

photo content
+2

ربما كانت تلك التفاصيل التي طالما أشحنا عنها البصر، هي ما تسبّب هذا التعب الدائم .. ليس الجبل هو ما يُرهقك، بل الحصى في حذائك".

شَمّاعةُ حبِّكِ كافيةٌ لأعلِّقَ عليها ما تبقّى من هزائمي. -أحمد العسكري

‏جرحك ليس خطأك ، لكن شفاءك هو مسؤوليتك. -دينيس فرومان

درس اتعلمته بوضوح شديد. كل الناس ليهم منك الاحترام طول ما الحدود موجودة ومتكسرتش .. لكن مش كل الناس تستاهل قلبك ولا تستاهل حقيقتك .

" أنا بخير " تقال للغرباء، أما الأحبة نعانقهم ونبكي.

photo content

photo content

photo content

المعركة صعبة يا صديقي أعلم هذا جيداً ، ولكن ألم يخطر لكَ ولو من باب المواساة .. أن الله لا يعطي أصعب المعارك إلا لأقوى جنوده؟!.

أريد أن أكون أمانًا لكل خوفٍ في صدرك، أن أكون شكلًا من أشكال الطمأنينة الدافئة التي تمحو كل قلقٍ يعصف بداخلك!

photo content
+1

حين أُحبُّ، أصيرُ مطرًا وحين تُحبُّ أنتَ، تصيرُ أرضًا.. وهكذا نصنعُ الرّبيع. - سالي فيّوض.

اشكرك يارب علي حياتي بدل تفاصيلها وبكل ترتيباتك فيها 🤍

‏"وما مِن شيءٍ أهنأ على الإنسان من أن يُغلق بابَ بيته آمنًا، وأن يكونَ صحيحًا في نفسه وأهله وأحبابه، يعودُ حامِلًا طمأنينته وأنسَه في صدره لا يُنازِعه أحدٌ فيهما"

photo content