ru
Feedback
فاطمية

فاطمية

Открыть в Telegram

عند الرحيمِ تركتُ كلَّ حوائجي ‏هو ملجأي .. من ذا سواهُ يجيرُ. طـالبة سادس، أريد النجاة بنفسي.

Больше
272
Подписчики
+124 часа
+17 дней
Нет данных30 день
Архив постов
Repost from فاطمية
صارّ الليل خُوية حٔسـين.. 💔

7314766408.mp36.97 MB

رجاءا لا تصير متطفل وتحفظون رابط وتدخلونن رجاءا يعني

قناتنا الخاصة فقط نساء لا احلل دخول الرجال♥

قناتي الجديدة الخاصة بيَّ🍓 نوروني

كيف ترسل هَمسات: 1. ابدأ رسالتك بـ @OcBot 2. اكتب همستك 3. انهيها بـ منشن @username او @123456789 عن طريق الأيدي الهمسات تنحذف تلقائيًا بعد 3 أيام

الشوراع فارغة ، الأسواق ، المخابز ، المدارس ، كلها مغلقة ، لا شيء سوء الأثر ، إثر الجمر الذي خلقته المواكب و علب الماء الفارغة ، و الرايات المتاكلة من الشمس ، و الشموع الذائبة على أبواب البيوت ، وهدوء مخيف و موحش يجتاح الأماكن ، سماء رمادية و جو عاصف ، وغصة .... غصة تشعر به في قلبك ، لا تعرف مصدرها ، شعور غريب ليس له اسم ، أهو حزن ؟ ام خيبة ، فقدان ! ام خذلان ! الم غريب و ثقل كبير يجتاح صدرك في هذا اليوم ، ربما كان شيء يشبه شعورها ، شعور تلك المرأة ، التي كانت ترى رؤوس اخويها و أبنائها منفصلة عن اجسادهم ، ربما توزع شعورها علينا نحن . انتهت المعركة وبدأت حكاية زينب 💔 ساعد الله قلبك يا سيدتي ، ‏و لك العزاء سيدي يا صاحب الزمان .

باسم والعاشر والوزاري

طاح الأكبر،طاح جاسِم،طاح شَيال العلم طاحوا سَبعتهُم يَشيعه وأنطفى نور الخيم 💔

هذا أبو السجاد مرمي على الثرى منين أجيب اليوم سبع الگنطرة!💔

Голосовое сообщение00:02

Repost from N/a
"الظليمةُ.. الظليمة من أُمّةٍ قتلتْ ابنَ بنتِ نبيّها"

sticker.webp0.00 KB

أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِيِّ م
أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ  وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِيِّ مِن آلِ مُحَمَّدٍ عليهم السلام.

أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِيِّ م
أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ  وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِيِّ مِن آلِ مُحَمَّدٍ عليهم السلام

أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ  وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِي.