فاطمية
Открыть в Telegram
عند الرحيمِ تركتُ كلَّ حوائجي هو ملجأي .. من ذا سواهُ يجيرُ. طـالبة سادس، أريد النجاة بنفسي.
Больше272
Подписчики
+124 часа
+17 дней
Нет данных30 день
Архив постов
272
Repost from احمد ابو السنتر | Al-Santer
الشوراع فارغة ، الأسواق ، المخابز ، المدارس ، كلها مغلقة ، لا شيء سوء الأثر ، إثر الجمر الذي خلقته المواكب و علب الماء الفارغة ، و الرايات المتاكلة من الشمس ، و الشموع الذائبة على أبواب البيوت ،
وهدوء مخيف و موحش يجتاح الأماكن ، سماء رمادية و جو عاصف ، وغصة .... غصة تشعر به في قلبك ، لا تعرف مصدرها ، شعور غريب ليس له اسم ، أهو حزن ؟ ام خيبة ، فقدان ! ام خذلان ! الم غريب و ثقل كبير يجتاح صدرك في هذا اليوم ،
ربما كان شيء يشبه شعورها ، شعور تلك المرأة ، التي كانت ترى رؤوس اخويها و أبنائها منفصلة عن اجسادهم ، ربما توزع شعورها علينا نحن .
انتهت المعركة وبدأت حكاية زينب 💔
ساعد الله قلبك يا سيدتي ،
و لك العزاء سيدي يا صاحب الزمان .
272
أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِيِّ مِن آلِ مُحَمَّدٍ عليهم السلام.
272
أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِيِّ مِن آلِ مُحَمَّدٍ عليهم السلام
272
أعظَمَ اللَّهُ اجورَنا بِمُصابِنا بِالحُسَينِ وجَعَلَنا وإيّاكُم مِنَ الطّالِبينَ بِثارِه مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ المَهدِي.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
