ru
Feedback
🌹منتدى مرايا العقول🌹

🌹منتدى مرايا العقول🌹

Открыть в Telegram

بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك

Больше
400
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-730 день
Архив постов
خدوا سرارن من زغارن الموضوع مش سلاح والخ قالها الغبي :" شو بنجيب الجيران يقتلولنا خينا!" المشروع قتل الشيعة فشرتوا يا كلاب.

انا كتير خيفان ع السلاح مرعوب عندي اسهال نواف ding ding ding اذا بكرا قال pull pull pull بياخد السلاح بلا ما نعرف يينفع للإكنام مأمون

قراراتكم اللا ميثاقية واللا دستورية واللا قانونية واللا شرعية بلوها وشربوا ماءها او خبوها انفلقوا .... الحكومة سقطت وانتهت والعهد صابه الفشل دبروا راسكم ولاقوا تخريجة لحالكم اما السلاح ف فشرتوا بتفلوا وبتموتوا وبيموت اولاد اولادكم وسيبقى سلاحنا في ايدينا بلطوا البحر يا خونة

نحن المقاومة.... نحن الشيعة ولاااااااك

💛💚💛💚💛💚💛

💛💚💛💚💛💚💛

يلا هاي صارت الجلسة وبضهرها الحكومه غير ميثاقيه 😁 والعهد ماشي بخطى ثابته نحو الفشل😬 بس قلنالكم تلعبوش ما صدقتوا يلا صحتين

مأمون بيك السطل "دينغ دينغ دينغ" 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 مصدق حالو التهتول انو عم يعمل فرق

لمن هم خلف نونو و جوجو

السخيف مأمون بيك والمنبطح يشدد على حق لبنان بالدفاع بكل الوسائل في حال حصول اعتداء ههههههههه الاحتلال والقصف اليومي والقتل اليومي شو اسمو يا مأمون؟ هاي مش اعتداءات يا منافق؟؟؟ شو عملت لتدافع يا جبان؟ شو انك زغير ويلي موافقك ومعك بعد ازغر منك #تفه

💛💛💛💛💛💛💛

Голосовое сообщение01:29

Голосовое сообщение01:29

Голосовое сообщение01:29

Голосовое сообщение01:30

💛💛💛💛💛💛💛

Голосовое сообщение01:30

Голосовое сообщение01:28

Голосовое сообщение01:29

Голосовое сообщение01:28