ru
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Открыть в Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Больше
1 713
Подписчики
-124 часа
-97 дней
-3630 день
Архив постов
أدعوكَ عند مطلع الفجر أن تبعد عني شتات البال ونوبَات القلق ألا يكونَ في طريقي سوى كُل ماهو آمن وهادئ لي ولقلبي 💗

بسم الله على قلــوبنا حتى تهدأ، إنّمـا هي دُنيــا فانيــة، والمُستراح في الجنّة 🌷.

كُلِّ شَيْءٍ مُبَعْثَر، وأنَا! أنَا هُنا أناجِيك بقلبٍ تائهٍ فلا تتركنِي وانظر لحالِي وتلطّف بأمري يَا رَبّ 🤎

‏اللهم في ليلة الجمعة ‏اجعل لنا نصيبًا من الرحمة، ومغفرة ‏تمحو بها ذنوبنا، ونورًا يضيء قلوبنا، ‏وتوفيــقًا يسعدنا في دنيانا وآخرتنا. ‏اللهم اجعلها ليلة تتبدل فيها أقدارنا ‏ إلى أجملها، وتُستجاب فيها دعواتنا، ‏وتُرفع فيها أعمالنا، وتتسع فيها أرزاقنا.

﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾ ♥️.

صبـــاحُ الخيـــر … اللهم نسألك نهارا مُستبشراً و همّا راحلاً ويوماً رائعاً وقلباً مُطمئناً ورزقاً كثيراً وتيسيراً لأمورنا، اللهم أجبر خوآطرنا جبراً أنت ولينا في الدنيا والآخرة، وإعطنا سؤالنا وأسعد قلوبنآ❤️.

‏﴿وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا﴾ أستغفرُ اللهَ الذي لا إلهَ إلا هو الحيَّ القيومَ وأتوبُ إليه

29 | Jan 🌱 "يمنعُ والأسبابُ كُلّها ممكِنة، ويُعطِي والأسبابُ كلّها ممتنِعة، لا مُعقّبَ لحُكمِه، ولا رادَّ لفضلِهِ فهوَ الذِي يخلقُ ما يشاء ويختَار."

🌷

حبيبي الله … أنا الآن في قمّة تعلقي بك؛ في كل مرة ينطفئ قلبي كنت دائمًا تزرع النور بداخلي، في كل مرة ضعفت من ثقل الخيبة، كنت أنت تهبني قوة في أعماقي، في كل مرة يسيطر الخوف على أيامي، كان ذكرك هو الوحيد الطمأنينة لروحي . حبيبي الله؛ في كل مرة أتقرب فيها إليك، أود القرب أكثر، لأنني أعلم وبيقين تام أنك لا تخذل قلباً يتقرب منك ويفيض ثقة بك . "وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ"

‏"كان المَقصد مِنّ الحُب أن يَكون لدى المَرء مَهرب مِنّ هذه الحَياة، لذلك يبدُو شَكل الواحِد مِنا ضائِعًا لا يعرف أينَ يَذهب بعدمَا يفقِد شخصًا يُحبه."

تتركين أثَر يُشبه الرحمَة ينسى الإنسَان روحَه ولا ينساكِ ❣️.

‏"أبوء لك بنعمتك عليَّ وأبوء بذنبي" تلخص حياتنا كلها: فضلٌ من الله، وتقصير منا! -أحمد عامر .

photo content

إحساس إنك تكون قاعد قدام حد وانت في أبشع حالاتك، في أسوأ أيامك و تحكيله: أنا مش عارف أحكي بس انتَ فاهم . ويكون فاهم ومقدّر وحابِب ✨✨✨.

- رائعٌ منظر الإنسان وهو مُشرق، سعيد، مدرك لقيمة نفسه.

‏"خلق اللّه الدعاء ليُخبرك ألّا تتنازل أبدًا عمّا سعت إليه روحك حتي يأتيك به ، فلا تيأس.. سيستجيب مادُمت تؤمن أنه سيستجيب." - صلاة الفجر 🤍.

photo content

مساء الخير؛ إننا لولا سترُ اللّٰه ولُطفه وجبره لهلكنا.. فالحمدُ للَّهِ على لُطفهِ الغالب مشقتنا وبأسنا، الحمدُ للّٰهِ على لُطفهِ الغالب خوفنا.🤎

‏«اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ. رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.»