ru
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Открыть в Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Больше
1 712
Подписчики
-124 часа
-97 дней
-3630 день
Архив постов
photo content

31 | December 🕊️: اللهم في آخر يوم من هذا العام اجعل ما مضى خيرًا لنا واغفر لنا ما فات وارزقنا بداية عام جديد بالخير والبركة ، يا رب اكتب لنا الخير حيث لا نعلم ، وارزقنا السلام والرضا والتوفيق🤎 . ‏

" لقد كان العام مليئًا بإشارات منك يالله، أنقذتنب بها من ضررٍ تعلمهُ ولا أعلمه، لقد كان عاماً مليئاً بكرمك وسترك وفضلك الدائم علي، أكرمتني فيه فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد، لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد دائمًا وعمراً، ولك الحمد دائمًا وأبدًا، لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال يا الله."

photo content

الحب وبس هاد للصغار، إنما إحنا بندور على ال stability كمان. في مشاعر صداها جوانا أعلى من الحب بشوي، وبتمنح العلاقة استمرارية واستقرار أكبر من كونها مبنية على حب وبس! زي إني أكون مفهوم، متشاف صح، مسموع بإهتمام، آمِن، متطمن، متونِّس، مابهون ومافي مساحة لجفاء أو قسوة، عيني وعقلي وقلبي بالترتيب مليانيين ومتكيفيين، قادر أكون أنا، مقبول وبنحب من غير شروط، بنشاف كبير بقيمتي، أحس إني كفاية، وأحس بمدى أثري الجميل على روح شريكي، نعرف نتشارك المر والحلو، بيننا لغة تواصل وحوار قوية، في جوا كل طرف فخر بامتلاك الآخر ووجوده في حياته، احترام مساحتي الشخصية ومساحة أماني، بضحك معاك من قلبي حتى لو دمك مش خفيف. والأهم من هاد كله إنه يوصلي بالطريقة اللي أحب إنه يوصلي فيها، ويوصلي وأنا راغبه. وأخيراً وليس آخراً .. نعرف نختلف. رفض شخص لعلاقة محبوب فيها وبس، هاد مش جبروت. ممكن تبقى بتحبني عادي، بتحبني وبس! "وهاد مش كفاية إني أشوفك".

29 | December 🕊️: ‏اللهم إنا نسألك راحة البال والرضا بما كتبته لنا وحسن الظن فيما هو آت واليقين بك حتى تطمئن نفوسنا ، اللهم الخير الذي يُعانق حياتنا دائماً وأبداً🤎 .

اللهم بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ، اللهم بلغنا رمضان ، ونحن في أحسن حال .

‏أمسينا نسألُكَ أن تقضي حاجاتنا التي لا نستطِيعُ صياغَتها في دُعاء.🤍

photo content

"لا أحتاج سوى لطفك كي تمُرّ أيامي الصعبة هيّنة عليّ دون أي ضررٍ باقٍ في نفسي. لم أجد سواك في كل الليالي التي ظننت أني وحيدًا بها، ورغم تقصيري الشديد كان لطفك بالغًا بي وكأنني عبدك الوحيد! اللهم إني ألوذ بك من الدنيا ومن نفسي ومن الناس، أنت نصيري، تولّني واجبرني وأنِر بصيرتي وارضني وأحيني وأمِتني مقبولًا مستورًا"🤍.

27 | December 🕊️: ‏اللهّم البِشارات التي نُحب ، والأيّام التـي تَسُر ، والرحمــات التي تتوالى ، والعــافية التي ننعمُ بهـا ، والـيقِين الذي يريحُ القلوب 🤎 . ‏

صباح الخير .♥️ يَتَعافَى المَرءُ بِكَوْنِهِ مُؤمِنًا مُقاوِمًا، مُدرِكًا أَنَّهُ ﴿لَيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى﴾

‏2025 → 2026 اللهم عَام تَتَغَير فِيهِ أَقدَارُنَا إِلَى مَا نَتمَنِى.

‏"طالما العائلة بخير فجميع ‏الأيام يسيرة مهما تعسرت."♥️
‏"طالما العائلة بخير فجميع ‏الأيام يسيرة مهما تعسرت."♥️

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ نَفْسًا بِكَ مُطْمَئِنَّةً، تُؤْمِنُ بِلِقَائِكَ، وَتَرْضَى بِقَضَائِكَ، وَتَقْنَعُ بِعَطَائِكَ.

يارب متل هالوقت السنة الجايّ يكون معي شخص بايع الكُل ومش شاري غيري ، واحَن عليّ مني، يكون زي ما بتمنىٰ وافضل وأرتضيه دينًا وخُلقًا وخَلقًا ، ولا آمن علىٰ نفسي إلا معه ولا أأنس إلا به ولا أجد في غيره ما أجد فيه، يا رب يكون جبرٌ وعوض عظيم علىٰ هيئة إنسان ،ولا يُضيع كِلانا الأخر أبدًا ونكن قرة عين لبعض♥️.

photo content

كُن من الذاكرين: ‏- سُبحان الله. ‏- الحمدلله. ‏- لا إله إلا الله. ‏- الله أكبر. ‏- سُبحان الله وبحمده. ‏- سُبحان الله العظيم. ‏- استغفرالله واتوب اليه. اللهم صل وسلم على نبينا محمد🤎🕊️.

كيف تصلي علي النبي الف مَرة .؟ قُل : اللهم صلِ وسلم وبارك علىٰ سيدنا محمد وعلىٰ آله ، بعدد حروف القرآن حرفاً حرفاً، وعدد كُل حرف الفاً الفاً، وعدد صفوف الملائكة صفاً صفاً، وعدد كُل صف الفاً الفاً، وعدد الرمال ذرة ذرة، وعدد ما أحاط به علمك، وجرى به قلمك، ونفذ به حكمك. في بَرك وبحرك وسائر خلقك.

26 | November 🕊️: وفي آخر جمعة من هذا العام ، ‏اللَّهُم أرزقنا فرحةً لا تَسَعُها الدنيا ومَن عليها، وعوِّضنا بما هو خيرٌ لنا وأرزقنا ، اللَّهُم حظًا تدمع أعينُنا فرحًا به ، اللَّهُم إنّا نسألُك أن تغفرَ لنا وترحمَنا يارب🤎.