ru
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Открыть в Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Больше
1 712
Подписчики
+124 часа
-77 дней
-3430 день
Архив постов
تُخيفني فكرة اني سَأُسأل عن عُمري فيما أفنيتهُ، فأعني يا الله لأصنع من أيامي جَـواباً يُرضيك 🤍.

photo content

‏ربي إني أحاول فدُلني ربي إني أحاول فأعني ربي إني أحاول فأوصلني.

‏الله ينولنا مُردانا ويجبر قلوبنا ويغفر ذنوبنا ويرزقنا الجنّه 💙.

02 | ديسمبر 🕊️: ‏اللهم إجعله شهر الجبر والعوض لقلوبنا، واجعله بداية خير وبشرنا فيه بما يسرنا، اللهم اجعله شهرًا مليئًا بالأفراح والتوفيق 🤎.

لو ركزت شوية هتلاقي إن عمرك في حياتك ما كنت جاهز لأي حاجة بتحصل لك ! بس سبحان الله أول ما بتبقى في الموقف و تقول يارب بتعمل حاجات مكنتش تتخيل أبدا إنك بتعرف تعملها ! التوكل و التسليم الكامل لله مبهر وبسببه بتحصل معجزات "وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا" .

"في تغريدةٍ نَشرَتها إحداهُنّ على تويتر تقول: "‏ اليوم تعلّمت شيئًا لطيفًا، وشعرتُ بضرورة مشاركتكم جمالَهُ: في سورةِ البقرة، كُتِبت الآية "أجيبُ دعوة الداعِ إذا دعانِ"، حُذِفت ياء (دعاني) رغمَ أنّهُ لا يُوجَد أيُّ سببٍ نحويٍّ يدعو لحذفها هُنا، فالمفسرين والعامِلينَ على رسمِ المُصحَف فسّروها تفسيرًا معنويًا، وهو ‏أنَّ استجابةَ الدُّعاء سريعةٌ لدرجةِ حذف آخر حرف مِن بُنيةِ الكَلِمة. وبالمُقَابل؛ في آية "إنما أشكوا بَثِّي وحُزني إلى اللّه"، كُتبت (أشكوا) بألفٍ بعد الواو رغمَ أنَّ قواعدِ الإملاء لا تسمح بِكتابةِ الألفِ هُنا، ولكن فسّرَوها أيضًا تَفسيرًا لطيفًا، قالوا بأنَّ الشكوى كانت كبيرة، كبيرةً لدرجةٍ استدعت زيادة بُنيةِ الكلمة". ومِن هُنا تُدركُ بأنَّ اللُغة العربيةَ عظيمةٌ، والقرآن الكريم أعظم، بِكلّ ما وردَ فيه، ووحدهُ الله لهُ كلّ هذهِ العظَمَة."

بكره هنحاول تاني نساعِد نفسنا ونحسِّن نفسيتنا ونرتِّب أولويَّاتنا ونحل مشاكلنا يا ربّ بكره يكون أحسن

‏اللهُم إني استودعتك حياتي وأقداري وقلبي ونفسي وأمنياتي كما شئت على خير وعافيه 🤍.

بنص اكتئابي، تذكرت إني حلوة ، ودارسة ومتعلمة، وذوقي حلو، وبعرف ألبس، وأسلوبي حلو، وعايشة مدللة عند أهلي ، وعيوني حلوين ما بستاهلوا الزعل ♥️♥️♥️.

بحجم القلق الذي عشته في أيامي وخوفي من أبسَط الأمور حتى أكبرها إمنحني طمأنينتكَ يارب وامانًا منك لا أشعر بعده بالخوف ابدا.

إنما غايةُ ما يحتاجُ إليه الإنسان في هذه الدنيا أن يكون مُطمئنًا و أن تهدأ روحُه وتسكن من وحشتها، فإذا اطمأنّ كان منه أجملُ ما فيه، و إذا اطمأنّ كان لك فوقَ ما تريد .. فإذا أحبّ أحدكم أحدًا فليطمْئنه، بل فليكن غايةَ مُراده أن يُطمئنه."

"أن تُستجَاب أُمنيتي، وتَغمُرني السَّكينة." - آمين 🖤🌻

photo content

اللّهُم أعطني ولا تَحرمني، وزدني ولا تنقصني، وآثرني ولا تُوثِر علَيّ، وأعِنّي ولا تُعِن علَيّ، وانصُرني ولا تَنصُر علَيّ.. اللهم اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا اللهم إني أسألُك قُرّةَ عَينٍ لا تنقطع.. اللهم اهدِني وعافني وارزُقني خيري الدُنيا والآخرة، واجعلني من عبادك المُتّقين واجعلني من ورثة جنّةِ النّعيم.

بدايِة شهر جديد لانعلم خفاياه، اللهم اكتب لنا فيه السعادة والخيِر 🤎.

صباح الخير… اللَّهُمَّ وإن تُهنا في ممرات الطريق حدِّد لنا الوجهة المناسبة، وتولنا بحسن تدبيرك وسعة فضلك، وسخّر لنا يارب الخير، كل الخير 🤍.

‏"إن اللّٰه يُحب أن يُحمَد" ‏"فالحمدُ لله قَولًا وفِعلًا وشُكرًا ورِضًا." ♥️

photo content