ru
Feedback
𝐀𝐌

𝐀𝐌

Открыть в Telegram

كنتُ دوماً أتقمّص دور المُنقذ في حين أنني لا أستطيع أنقاذ نفسي

Больше
896
Подписчики
-224 часа
-67 дней
-2230 день
Архив постов
photo content

photo content

ارَاقِبُ الطُّيُورَ بِشَغَفْ وَأَجْنِحَتِي مَكْسُورَةٌ

6610506804.mp32.09 MB

photo content

photo content

"لستُ أنا من يدير وجهه كي لا يراك، أنا أضع عيني بعينك.. ولا أراك ! " - محمود درويش

مالا يُحكى ، يُبكى

photo content

ولكني بعد كل تلك المحاولات خسرتك ومنذ ذلك اليوم وأنا أعيش وكأني متأخر عن الحياة أضحك أحيانًا لكن قلبي لا يشاركني وأتظاهر بأني بخير بينما داخلي يمتلئ بصوت الغياب كان يكفيني أن تبقي فقط لكنك رحلت وتركتني أواجه وحدي كل الأشياء التي كانت تُصبح سهلةً بوجودك رحلتي وكلي أمل في أن أرى طيفك من جديد

الدنيا ماتوكف على احد ياهو كال؟ درت وجهك شو وكفت عليك؟

6610506804.mp32.84 MB

photo content
+1

photo content

خلونه حبايب راح اسويها عامة

شتكولون ارجع القناة عامة🤣؟

قرر ترك ما يُحب وهذا أقسى ما قد يفعله الإنسان بنفسه أن يُغادر شيئًا كان يوما وطنه الوحيد فقط لأن البقاء أصبح بلا جدوى

للمره الألف الدنيا بتثبتلي إنه الإفراط في العطاء لا يخلق أشخاص مُخلصة وتستحِق بل أشخاص مَرضى .

photo content

"لديك طبع رائع، حتى غضبك لا يصل إلى درجة الشر.؛

𝐀𝐌 - Статистика и аналитика Telegram-канала @marymail2006