ru
Feedback
قصص وروايات ليبية +18

قصص وروايات ليبية +18

Открыть в Telegram
1 613
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-1730 день
Архив постов
طلعوا بابا و محمد و إيمان مشوا يتعشوا .. و قعدت اناشب في نزار لين فاق من النوم .. نحضن فيه و نغنيله🙈🙈 .. جهزت له سفرة ياكل .. و خش للحمام و بعدين صلى و قعمز جنبي .. حطيت إيدي على رأسه .. قالي وين الحاج ؟ قتله مشى مع محمد و إيمان يتعشوا برا .. قالي يا أما أنا مزودها شوي يا أما انتو ماتت في قلوبكم الرحمة .. قتله احكيلي خيرك ؟؟ قالي أمي محبوسه .. و خنقاته العبره قعد يبكي .. أنا تمنيت الأرض تنشق نصفين و تبلعني .. درت روحي ما نعرف شي و تفاجأت 😨 قتله كيف صار ؟ قالي صار و خلاص و لازم يصير حل خير ما نقتل روحي و لا تصير حاجة .. قتله أهدأ شويه و إحكيلي .. قالي به ما تعرفيش هكي محامي شاطر يقدر يدير حل ؟؟ قتله نعرف أكيد .. قالي به هيا نمشوله و من بكرة نمشي نبيع السياره و نجيبلك حقها ... أنا هنا تعلمت درس .. و درس قاسي .. أن قراب الدم لا يمكن أبداً تجازيهم أو توقف موقف المتفرج و هما يتأذوا .. مشاعر نزار أوقظت فيا مشاعر مدفونه اتجاه امي .. ذكريات تختبي وراء كومة آلام تراكمت مع مرور الزمن ... قتله به هيا تغدى كول حاجة و بكرة نشوفوا شن بنديروا .. قالي تعرفي يا ماريا .. أنا ما نحبهاش أمك .. و قداش من مرة نحس برغبة إني نقتلها .. لكن لما عرفت انها طلعت من الحوش .. و بعدها لما عرفت انها موقوفه .. تمنيت الموت .. تمنيت ما جيتش للدنيا هادي مرة وحدة .. كبرت و بوي في الحبس .. و يوم الي طلع بوي نحبست إمي .. رحمتك يا رب 💔 قعدت ساكته في جنبه .. معاش عرفت شن نقول .. قالي بنوض نطلع انا نشوف بيعة السيارة .. قتله به كول حاجة قبل .. قالي ماكلة شنو بالله خلي نطلع ندرق وجهي خير .. طلع نزار .. و أنا جامدة في مكاني .. اتصل بيا سيف .. قالي وينك من بكري نستنى فيك .. قتله توا كيف طلعوا كلهم .. قالي شن صار في ولد عمتك ؟ قتله ما قالي شي بابا ع الموضوع .. قالي كيف !! قتله ما فتحليش الموضوع بكل .. قالي و لما يفتحه شن بيصير !!! قتله ع حسب رأي بابا .. كان موافق عليه ما نقدرش نقوله لا .. قالي معناها انا مهمتي تمت ؟؟؟ قتله كيف ؟ قالي بوك طلع .. بالك ارتاح .. هذا الي كنتي تبي توصليله ... قتله مستحيل انا مش هكي 😳😳 .. قالي تمام تمام .. نستاذنك انا .. صكر الخط عليا .... تفاجأت 😨 هذا كيف يفكر فيا هكي 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ كالعاده .. كل أموري الخاصه نحللها بروحي .. لا صديقات لا في من تشاوريه .. عاودت اتصلت بيه ما ردش عليا .. بالي مشغول في كل شي .. يعني حتى الأمر الكبير جداً عندي أنا هين و صغير .. قعدت مقعمزه بروحي لين جى بابا .. هدرز جنبنا شويه أنا و حناي و خش رقد .. حناي رقدت .. خشيت فراشي .. عاودت اتصلت بي سيف ما ردش عليا .. رد يا راحتي رد 😔 اتصلت بيا إيمان .. قتلي أمي فتحت الموضوع لي خالي متع الزواج و خالي مش رافض الفكره 😍 .. قتلها ليش هي عمتي وين تلاقت مع بابا ؟؟ قتلي ماهو تعشينا مع بعض احنا .. قتلها شكون انتم ؟ قتلي انا و محمد و خالي و امي .. تفاجأت حقيقة من تصرف إيمان .. شن السرعه هادي !! و ليش تتصرف من غير علمنا احنا بناته !! و ليش تتصرف و كأنها صاحبة الشأن !! و ليش مستعجله !! قتلي الوووو وين غطستي ؟؟ قتلها لا غير متفاجأه حقيقةً .. قتلي في شنو ؟؟ قتلها حسيتك انتي بنته و انا الكنه الي ما تعرف شي .. طبعاً ما نبيش نتكلم على منار الي مزال ما تعرف شي .. قتلي أنا مش قصدي و الله و ... قاطعتها و قتلها نستاذنك انا بنصكر .. صكرت الخط .. ما فهمتش شن الثقه الي عند بعض الناس في تصرفاتهم !! تلقي روحك انتي صاحبة الشأن ساكته و متحشمه و الناس تتكلم و تخطط لمصيرك !! بجد ظاهرة غريبه .. عاودت إيمان اتصلت بيا .. ما رديتش عليها .. الحمدلله كل مرة يصير موضوع يضاف لي المواضيع الي قبله في قائمة تفكيري .. رقدت و تاني يوم الصبح بابا قالي شن بتمشي للخدمة الجديدة ؟؟ ما عرفتش شن نرد عليه .. قتله اليوم نحس روحي تعبانه .. قالي معناها نمشي انا و نشوف المقر وين و نقابل المدير .. أنا 😳😳 خليها مرة تانيه نمشوا مع بعض خير .. نضت قعدت نضم في الحوش .. و نسمع في بابا يكلم في حناي ع اياد .. لحضات و نادوا عليا .. عرفت وقتها انهم بيفتحوا معاي الموضوع .. بدا كل شي عكسي .. كل شي طلع من سيطرتي .. مشيت جنب بابا و حناي .. قالي بابا عمتك و راجل عمتك كلموني عليك .. قتله به !! قالي انتي شن رايك ؟ و قبل ما نرد أنا قالت حناي ما نبوش نعطوهم احنا .. بنتي تستاهل ما خير منه .. ما كنتش متوقعه رد حناي بكل 😳😳 .. بابا ساكت .. انا ساكتة ... قتلي حناي خيرك ساكته ؟ قتلها شي 😰😰

روح محمد و روحت منار .. و قعدت انا و بابا و حناي .. بابا ما قالي شي بخصوص جية عمتي و راجلها .. نتصل بي نزار ما يردش عليا .. اتصل بيه بابا ما ردش عليه .. خشينا كل حد فراشه .. و قلبي بيتقطع على نزار ... قعدت فايقه في فراشي لين طلع الصبح ... فقنا و درت فطور بابا و حناي .. قعمزنا ع السفرة .. و أنا نسأل زعمه ليش بابا ما كلمنيش بخصوص عمتي و راجلها و موضوع الخطبه ؟؟ به لو كلمني شن بنرد ؟ شن بنقول ؟ مستحيل نقدر نقوله ما نبيشي .. ح يقول انهم خدوا على قلتي و مش مكبرين بيا و مش مدايريلي حساب .. به نزار وين ؟ ليش ما عاودليش ؟ من امس نتصل قريب 50 مكالمة .. بعتت رساله لي سيف ( نقدر نشوفك ؟ ) بعتلي .. ( ياريت و الله ) قلت لي بابا بنمشي لي مكتب المحامي عندي شغل ضروري و تو نجي .. قالي به تمام جهزي نفسك .. نضت جهزت نفسي و لبست .. و كيف بنطلع قالي استني شويه نوصلك انا .. ما اتوقعتش ان بابا بيوصلني او بالأحرى مش متعودة بالشي هذا .. طلعت انا و بابا و وصلني للمكتب و قالي لما بتروحي كلميني نجي نروح بيك .. خشيت للمكتب و لقيت رحاب بس .. بعتت لي سيف رساله قتله انا اضطريت نجي للمكتب لان بابا وصلني .. جى سيف للمكتب ... قعمزنا و صكرنا الباب .. قالي الافضل ما نحكوش هنا في الموضوع .. قتله به كيف الحل ؟ معاش نقدر نطلع زي قبل .. قالي نوضي اطلعي معاي بالسياره .. قتله ما نقدرش .. قالي ليش ؟ قتله جايبني بابا هنا .. ما نقدرش نطلع و نستغفله .. قعد يشوفلي بنظره ما عرفتش نفسرها .. لا عرفتها استغراب .. لا اعجاب .. لا احترام ... قالي تجي تخدمي عندي ؟؟ قتله وين ؟ قالي الشركة فيها مكتب قانوني .. تعالي من بكرة داومي .. قتله شن بنخدم ؟ قالي قعمزي ع الكرسي مقابلتني بس .. قتله سيف بجد شن بنخذم ؟ خشت رحاب للمكتب بطريقه خبيثه .. فتحت الباب بقوة و من غير إستأذان .. تلفت لها سيف و قاللها في شي ؟؟ قالتله لا غير استغربت لان ماريا معاش تخدم هنا و المكتب كله في مسؤوليتي و في ملفات ناس و قضايا أمانه في رقبتي بصراحه .. ناض سيف وقف و قاللها ايه عندك حق المفروض مش أي حد يخش هنا .. أو لما بيخش حد نصكروا الكاميرات مثلاً .. و لما يطلع نعاودوا نشغلوهم 😉😉😉😉 ارتبكت رحاب و طلعت من المكتب .. قتله سيف شن في ؟ قالي لو مش ع خاطرك ما كنتش نخش هنا بكل .. قالي بتروحي توا ؟ قتله بابا ما ليشي ساعه حاطني هنا يعني توا بنرجع نكلمه تاني و هو يا دوبك اكيد وصل للحوش .. قالي نروح بيك ؟ قتله لا تو نكلمه .. قالي ضروري تكلميني فون .. هنا انا مش واخد راحتي في الكلام و بنطلع نروح .. قتله اوك تمام .. قرب مني و اعطاني ايده .. فتحت إيدي حطلي السلسله و ضغط على ايدي و طلع ....... فتحت ايدي بوست السلسله .. شمت ريحتها .. قمتها في شنطتي و كلمت بابا و جى روح بيا .. و خطمنا خذينا حاجات .. و روحنا للحوش .. خشيت لقيت نزار راقد بملابسه .. جيت جنبه و قعدت نبوس فيه و نمسح على شعره .. يا رب احفظه بحفظك يا رب ♥️♥️ خشيت لداري .. لبست السلسله .. قعدت نشوف فيها على رقبتي .. كل يوم تحسي ان يصير شي يزيد يقوي الرابط الي بيني و بينه .. أول مرة في حياتي يجيني سلسال ذهب من رجل .. أصلاً ما عمري لبست سلسال ذهب .. طلعت قعمزت جنب بابا و حناي .. لقيت بابا مطيب فاصولياء .. حطينا تغذينا و قمت غذاء نزار .. قتله بابا انا بنحول من مكتب الأستاذ سعدالدين و بنخدم في شركة في الشؤون القانونيه .. قالي وين الشركة هادي ؟ و شن تخصصها ؟ و قعد يسأل فيا ع الخدمة كيف بتكون في الشركة .. مع المغرب جت إيمان و محمد .. بيطلعوا يتعشوا برا و إيمان قالت لي محمد نخطموا ناخذوا خالي معانا .. قتلي إيمان ماريا تتفكري في الأبله الي مع امي اسمها ناديه ؟ قتلها لا ما نعرفهاش .. بس خيرها ؟ قتلي تعرفيها زيدي تفكري .. تشوفي فيها في حوشنا ديما .. قتلها هادي الي ديما تلبس في سراويل و جاكيت و أنيقه هكي تحسيها ؟ قتلي ايييوه بالضبط .. قتلي هوينا هي مش متزوجة ما جاهاش نصيب باهي .. قتلها به !! قتلي شن رايك نخطبوها لي خالي ؟ قتلها من خالك ؟ قتلي بوك شن من خالك ؟ 🤨🤨 قتلها بابا يتزوج 😳😳 !! قتلي ابله ناديه صديقة امي من 20 سنه تقريبا و كويسه و بنت عيله و من حقه بوك يعيشله يومين و لو كلمتها امي مش ح ترفض .. و بوك مش كبير و ابله ناديه قريبه منه في العمر .. انتي بتتزوجي و هو بيقعد هكي مع حناي .. اكيد يبي امرأه تنسيه هموم سنين الحبس و الي فات كله .... قتلها مش عارفه بس كلامك فاجأني .. انا ما عنديش مانع لكن ما نقدرش نفتح موضوع زي هذا .. قتلي نكلموا امي و حناي تكلمه شن رايك ؟ قتلها عادي 🤷🏻‍♀️ ما كنتش فرحانه و في الوقت نفسه ما كنتش معارضه ..

رواية 🌸#ولدتني_عاهرة🌸 {الحلقة 15} ردة فعل نزار فيقتني على هلبا حاجات .. ردمت فيا مشاعر حقد و أيقضت فيا مشاعر حنين .. ممكن مشاعر إنسانيه .. تناقض رهيب في داخلي .. ما عرفتش كفة أما مشاعر نرجحها .. بس ع الاغلب إحساسي بالظلم من طفولتي لليوم هو الأرجح .. قعدنا حايرين أنا و منار و خفنا من ردة فعل نزار .. جى بابا و محمد و خشوا للصالون .. الجو متوتر شوي و كل واحد فينا كاتم هلبا كلام في داخله ........ خليت روحي عاديه و خشيت جنب بابا و محمد .. بابا يسأل في نزار خيرك متعصب ؟؟ قاله نزار كنت نحساب امي في حوش خالي و لما مشيت نسأل عليها قالي خالي ما شفتهاش بكل .... ما عرفتش هي وين توا .... قالي محمد خلينا شويه ماريا بروحنا .. طلعت و صكرت الباب و انا قلبي بيطلع من صدري .. 😰😰 قلت لي منار عندي احساس صاير شي .. محمد قالي اطلعي اكيد بيحكي شي .. مشت منار تسمع من الباب .. و انا واقفه جهة باب المطبخ و حناي مرة مرة تنادي .. منار تقولي امشي شوفيها خلي نسمع كلمتين .. مشيت شفتها شن تبي و رجعت للمطبخ .. نشاور لي منار بي أيدي 👋🏻👋🏻 شن سمعتي ؟؟ تقولي اسسسسس 🤫🤫 فجأه جت تجري للمطبخ و سمعنا باب الصالون نفتح و كل وحدة فينا من الرعشه شدت ادير في حاجة .. طلعوا بابا و نزار و محمد .. قتلها شن سمعتي قولي بسرعه قلبي بيطيح ... قتلي بابا يقول لي نزار امك موقوفه بتهمة تحريض .. 😰😰 قتلها لعنة تلاحقنا من سنين مش عارفه امته بتم .... قعدنا نحللوا و نفسروا في كل شي و شن بيصير و وين زعمة ماشيين خوتي و بابا و و و .. اتصلت عمتي قالت شويه تاني جايين .. ما عرفتش شن نرد عليها لان بجد مش وقتها و خايفه تكلم بابا عليا ... يعني تفرحي يومين و تضايقي ايامات .. قعدنا مقعمزين انا و منار سرحانين .. كل وحدة فينا بالها مشغول و افكارها توصل لي ابعد مدى و ترجع تاني .. حناي تهدرز ع العرس و فلانه جابتلي هديه قنينه و فلانه هديتها مزهودة و فلانه جت و جابت كنتها معاها و انا ما عزمتهاش كنتها و و و ... جت عمتي و عمي مصطفى .. فرحانين و عمتي تهدرز على أمل و قالت انها سافرت تركيا اليوم و فرحانه بيها و كيف إنها استاحشت إيمان .. و بعد اكثر من ساعتين حطينا قهوة و قعدنا نهدرزوا جى بابا و محمد بس .. و قعدوا يهدرزوا .. و خش راجل عمتي و محمد و بابا في الصالون .. نضت انا و اتصلت بي نزار .. ما يردش عليا .. عاودت اتصلت تاني ما ردش عليا ... قلبي واكلني و خايفه لدرجة ما تتصوروهاش .. رجعت جنب عمتي و منار .. قتلي منار علاء جاي بيروح بيا ع خاطر بكرة عندي مراجعة حمل .. قتلها عمتي خلاص اصلا العرس كمل و لازم تروحي حوشك .. ناضت عمتي للصالون .. قتلي منار بنروح و قلبي عندك .. قتلها احمدي ربك عندك ملجأ تهربي منه من الوضع هذا كله .. اتصل سيف .. رديت عليه .. قالي جوكم حوش عمتك ؟ قتله ايه .. قعدت ساكته .. بعدها قتله سيف .. قالي عيونه .. قتله بابا بكري طلع مشوار هو و نزار و محمد و توا روح هو و محمد بس و نتصل بي نزار ما يردش عليا مشغوله عليه بنهبل 😔😔 قالي نعرف .. قتله كيف 😳!! قالي جى هنا بوك و محمد و نزار و زاروا أمك .. قتله لا مش معقوله 😳😳 قالي و نزار عرف كل شي .. ممكن هذا علاش نفسيته تعبانه و أكيد يبي يقعد بروحه .. في اللحضه هادي وقف الزمن عندي .. وقفت مشاعري و أحاسيسي .. و كأني خشيت غيبوبه ... قتله نبي نزار انا .. ما نقدرش نخليه بروحه .. به و أمي شن بيصير فيها ؟؟ قالي و أنا شن بيصير فيا ؟؟ قتله سيف ارجوك ريحني و قولي شن بيصير ... قالي ارمي حملك على كتافي و انسيه الموضوع هذا تو انا نتصرف فيه و نوعدك تطلع .. صكرت الخط .. قلت لي منار تعرفي بابا وين كان ؟ 😳 قتلي وين ؟ قتلها عند امي .. قتلي معناها نزار كان معاه ؟؟ قتلها ايه 😰😰 قعدنا على اعصابنا .. و مجبورين نسايروا عمتي .. قعدوا شويه و روحت هي و عمي مصطفى .. محمد قاعد ما روحش .. خشيت انا و منار لي بابا في الصالون .. يحاول يصطنع الابتسامه .. جيت جنبه حطيت راسي ع كتفه .. غمضت عيوني .. نحس بسكون روحي عجيب .. قتله بابا .. قالي نعم يا بابا .. قتله نحس في روحي متضايقه .. طبطب عليا بي إيده و قالي من شنو ؟ قتله خايفه على نزار و وين امي !!! قعد يمسح بي ايده على شعري و كتفي .. قالي انا يا بابا ما نرضاش نزعلكم ابدا و لا نرضى نعيشكم في حزن بقية عمركم .. و باسني على راسي .. وقتها عرفت ان بابا ما يبيش يحكينا شن صاير في الوقت نفسه مش ناوي يخلي ماما في الحبس او ينتقم منها .. إيمان تتصل بي محمد و يرد عليها يقوللها مع العيله تو نروح .. قاله بابا خلاص نوض روح حوشك ..

قالي مش ح نخليك تروحي و انتي متضايقه .. بعدين علاش تفسري في كلامي بالعكس ؟؟ قتله فهمني شن معناها ما تعمقناش هلبا في العلاقه ؟؟؟؟؟ عندك عادي تبوس بنت هكي و خلاص ؟؟؟؟ عندك عادي تقوللها نحبك ؟؟؟ عندك عادي كل ما تشوفها تحضنها و انت ترجف ؟؟؟ كان عندك عادي و كل بنت ادير معاها هكي وقتها نعذرك انا بس .. تضايق سيف و قالي مش ح نرد عليك .. بس كلامك عيب في حقي .. قتله انا حكيتلك لاني متضايقه ما نبيكش تدير رد فعل و لا نستنى فيك تخطبني .. روح بيا او نزلني هنا تو نروح بروحي .. طلعنا بالسيارة و حطني قريب ع الحوش و روحت .. خشيت و انا مش طايقه روحي .. هو البنت شن الي تبيه في المواقف هادي ؟؟ تبي كلمة حلوه .. تبي تحس انها غاليه عندك و مش مستعد تفرط فيها .. تبي تحس انها مع راجل ما يبدلهاش بكنوز الدنيا .. ما يسمحش ان راجل تاني ياخدها منه بكل .. جتني منار قتلي شن في ؟ قتلها حتى انا ما نعرفش شن في 🤦🏻‍♀️ بس الي نعرفه و متأكدة منه ان راجل شاريك اشريه بعيوبه كلها و تقبليه و عيشي معاه 💔 افضل من راجل يتردد في الارتباط بيك .. قتلي تقصدي سيف ؟ قتلها ايه .. قتلي ماريا الراجل يعرف هلبا حاجات تخليه ما يفكرش نهائي يتزوجك حتى لو كنتي أطهر بنات الدنيا .. الرجاله مش زينا يفكروا .. هو يفكر لو ارتبط بيك و مع الوقت في حد من عيلته يطلع يعرف قصة امك .. هو يفكر ان لو جى خطبك و حد من عيلته سألوا علينا و عرف ان بوك كان مسجون و امك توا مسجونه .. رانا ليبيين يا ماريا .. الناس تحكم بالقيل و القال .. مجتمع ظالم .. بينما في داخله سيف يعرف انه مستحيل يلقى زيك .. و مستحيل يرتاح مع غيرك .. بس هو ضابط .. ضابط يا ماريا عنده سمعته .. عنده مكانته .. عنده عيلته .. ح يفكر في رد فعل المجتمع .. علاء يومها تلاقى معاه هنا في الغذاء يوم الي طلع بابا زيارة .. قالي بوه كان ماسك الداخليه .. يعني الموضوع مش ساهل .. مش انه يجي يخطبك و خلاص .. قتلها ع الكلام هذا معناها عنده حق لما قال علاقتنا مزال ما تعمقتش .. قتلي ايه ماريا عنده حق .. شوفي إيمان بنت عمتك كيف دارت على محمد لين جاباته للطريق .. ايمان كويسه و يشهد عليا ربي حاسبتها زيك بالضبط .. لكن شوفي البنات و حذاقتهم .. صبرت لين جاباته للطريق .. انتي شن مزعلك توا ؟؟ اصبري حتى انتي كان تبيه .. قتلها حسيتك تتكلمي ع وحدة ما نعرفهاش .. امها مسجونه و بوها كان مسجون و سمعتهم مش كويسه .. و كأنها مش انا .. و كأني ما نعرفنيش .. قتلها المشكله اني مش ايمان باش نصبر عليه .. كرامتي مفسده كل شي ...  اتصل بيا سيف ما بيتش نرد عليه .. كملنا حوستنا انا و منار .. و احنا نضموا قتلي ملاحضه ان بابا ما سألناش على امي بكل ؟؟ .. قتلها المشكله ان حتى احنا مش قادرين نجيبوا سيرتها قدامه بكل .. و كأن جينا للدنيا هادي من رحم مستأجر مش من رحم زوجته .. قتلي تعرفي ماريا 🤔🤔 مرات تقولي في كلام ما نفهمش فيه 🤭🤭 قتلها راجل عمتك اليوم جاي بيتكلم عليا .. قتلي بجد 😳 قتلي توا فهمت شن قصدك بكلامك بكري .. قتلي نقولك حاجة .. اغلب الليبيات في النهاية يتزوجوا تقليدي .. حياتهم عاديه بين حوشها و مطبخها و صغارها .. انتي مش اول وحدة و لا آخر وحدة .. و صدقيني إياد مش سيئ للدرجة هادي .. رجل بيتوتي و خلوق و محترم و متع خدمة و مش نسواني .. و عمتك تعرفيها كويس .. يعني العيله كويسه و بابا أكيد يبي يتهنى عليك .. __ سبحان الله الواقع شي و الحلم شي آخر .. الحلم احنا نتحكموا في نهايته نحلموا بالشخص الي نحبوه .. نبنوله شخصيه من صخر .. ما تهتزش بكل .. لازم يكون بطل .. مضحي .. عاشق .. غيور .. متفاني ... و و و و و ♥️ بينما واقعنا غير و مش احنا الي نتحكموا في النهايات و لا نتحكموا في قرب و بُعد أشخاص علينا .. حاسه بدوامه .. و بابا عطل .. و نزار مش عارفه وين يدور .. جى نزار و طول خش لمنار قاللها امك مش عند خالك ! قتله منار لا اكيد في حوش خالك .. قاللها انا توا كنت عند خالك و قال انه ما شافهاش بكل 😠 قتله منار به انا شن عرفني وين .. قالها شوفي خالاتك .. شوفي الجيران .. تي كيف تقوليلي عند خالك و انتو ما تندروش على امكم وين و مدايرين عرس و جوكم مليح .. قتله نزار انت ليش معصب ؟ قالي تي كيف ليش معصب كيف !! خيركم انتو شن صارلكم .. تي نبدا مش راجل كان ما نعرفش امي وين ترقد وين تبات .. انتي يا منار قلتيلي في حوش خالك هذا علاش فوتها انا .. طلع نزار معصب و قعد في الصالون  .. و انا و منار نشبحوا لي بعض 😳😳 .... تبقى أم 🥺

رواية #ولدتني_عاهرة {الحلقة14} في من مواقف مرات تفيقك ع الواقع .. مهما كان حلمك حلو .. انشغلت بالمعازيم .. الزمزامات .. إيمان دخلوها تلبس الصدرة .. أمل جت لابسه قفطان محضر كبير بحكم هيا ما دارتش محضر .. طلعت إيمان ببدلة الحصيره و خش محمد لابس زبون صور هو و إيمان .. و بعدها لبست الجلوة و جلوها و صورت تاني هي و محمد .. بدوا الناس يروحوا .. و جت أم سيف و هيمانه سلموا عليا و روحوا .. و بعد ما كملت الحوسه و حطينا حاجاتنا في السيارات روحنا حوشنا و روحت ايمان و محمد .. خشيت الحوش غيرت ملابسي .. و قمت الحلويات و العبمبر و الرزاطه و العشاء باش ما يفسدش .. قعدت انا و إيمان نهدرزوا شن صار في المحضر .. و خشينا دارنا .. و حكيت لي منار على أمي و قعدت تبكي .. قتلي به شن الحل بنخلوها هكي ؟؟ قتلها ردي بالك خوتك يسمعوا حاجة خاصة نزار .. قتلي سيف الي يحقق معاها ؟ قتلها ما نعرفش .. بس ما أعتقدش انه هو الي يحقق معاها .. اتصلت بي سيف .. لقيته في فراشه .. قتله بترقد ؟ قالي لا .. قعدت ساكته مش عارفه شن بنقول .. و ممكن هو وقتها حس بأني عندي كلام نبي نقوله بس مستصعباته .. قالي خليني نشوفك بكره .. قتله الحوش حايس و الدنيا مقلوبه و مزال ما رتبنا شي .. قالي شويه بس مش ح نخليك تعطلي .. قتله به تمام .. صكرت الخط و قلت خلي نمشي لي بابا .. قربت من الدار لقيته يتكلم في التليفون .. و تنازل و نيابه .. رجعت للدار و انا دايخه 😳😳 .. شن يقصد بابا و تنازل لمن ؟ و في من يكلم !!! خشيت فراشي قعدت نفكر لين خداني النوم رقدت .. تاني يوم نضنا الصبح و كل وحدة شدت حاجة ترتب فيها .. كلمتني إيمان قتلي جايكم محمد توا .. قتلها ليش ؟ ليش طالع و هو عريس 🙈 قتلي خالي كلمه يبيه .. قتلها بابا 😳 ؟؟ قتلي ايه .. استغربت !! يعني بابا يرتب لي شي .. و الي سمعته مبارح متعلق بجية محمد .. قتلي إيمان المهم انا متصله بيك باش نقولك على موضوع .. قتلها شنو ؟ قتلي اليوم بابا جايكم يبي يكلم خالي عليك .. قتلها كيف يكلمه عليا !!! قتلي بيخطبك لي إياد .. قتلها إيمان انا ما نبيشي إياد .. قتلي و علاش ان شاءالله شن ناقصه 🤨🤨 ... قتلها مش ناقصه شي .. بس ما ننفعوش نكونوا أزواج بعد الي داره معاي .. قتلي انا الي قالتهولي امي توا عاودتهولك .. قتلها تمام و صكرت منها الخط .. يا خوفي بابا يعطيني .. وقتها مش ح نقدر نقوله لا .. الموضوع بدا مش زي قبل نقدر نتصرف بروحي .. توا بابا برا .. شويه و جى محمد و طلع هو و بابا .. كلمت سيف قتله قربلي شويه .. و لبست عبايه طلعتله .. كان واضح على ملامح وجهي إني متوتره .. و سيف كان جوه عادي و مستاحشني .. قالي خيرك شن في ؟ قتله مبارح سمعت بابا يحكي ع تنازل و نيابه .. و توا جاه محمد و طلع هو و اياه .. شن الشي الي يخلي بابا يطلع محمد من حوشه و هو عريس ؟؟؟ قعد سيف ساكت ... _ الشي التاني اليوم جاي راجل عمتي بيخطبني من بابا .. قالي لمن ؟ قتله لي ولده .. قالي نفسه الي جى معاك للبحث ؟ قتله ايه .. تلفت و قعد ساكت .. قتله مبارح امك سألتني على أمي .. تلفت لي قالي ليش ؟ قتله طبيعي تسأل عليها تبي تباركلها .. قالي به !!! قتله ارتبكت و ما عرفتش شن نرد عليها .. و بعدين قلتلها ان امي و بابا منفصلين و ربتنا حناي .. حسيت بيها تفاجأت .. سيف ساكت ما قالش و لا كلمة .. قعدنا مقعمزين ساكتين في السياره .. ممكن كل واحد فينا يستنى التاني يحكي .. و بعد لحضات صمت .. قالي شن بديري توا ؟ قتله في شنو ؟ قالي في اللوح الي جايكم بعدين .. قتله اللوح هذا مرات يكون نصيبي .. و نتزوج تقليدي زيني زي أي بنت ذفنت مشاعرها و أعطت جسدها .. ع خاطر خوها سمعته مش كويسه .. او ع خاطر بوها مش كويس .. أو أمها 🤷🏻‍♀️ أو غلطت مع الحبيب و حس إنها ما تستاهلش تكون زوجته ...... قالي انا الكلام هذا كله ما فهمت منه شي .. يعني ولد عمتك هذا نشد نحبسه و لا كيف !! قتله سيف خيرك ؟ 😳 قالي بجد نحكي معاك شن ندير معاه !! قتله و هو شن دارلك ؟ أنا قلتلك لاني خايفه من موقف بابا مرات يوافق و مش ح نقدر نقوله لا ما نبيشي ... قالي معناها نحبسه و خلاص .. قتله سيف ما تخوفنيش منك 🤨 قالي ماريا انا ما لياش هلبا نعرفك .. يعني مزال ما تعمقناش هلبا في علاقتنا .. و اكثر المواقف الي جمعتنا كانت ع القضيه نفسها .. صدمني كلامه .. قتله فهمت قصدك .. بس الي نبي نفهمهولك سيف اني ما فتحتش الموضوع هذا باش تقولي انا ما لياش هلبا نعرفك .. و كأنك تقولي مزال ما نقدرش نخطبك .. قالي أبداً مش هذا قصدي .. قتله أنا متوتره و متضايقه و نروح للحوش افضل ..

و في عز الزحمة و كل مرة نسلم على حد .. نادتني أم سيف .. مشيتلها .. قتلي وين امك نبي نسلم عليها .. ما توقعتش السؤال .. ما عرفتش شن نرد .. شن نقول ؟؟ رجعت بيا ذاكرتي لزمان لما كانوا يقولولي وين بوك ؟ و توا يقولولي وين امك ؟ أكثر سؤالين يقسموا الضهر .. قتلها أمي منفصله على بابا من سنين و احنا ربتنا حناي .. قتلي اااااااه به انا اسفه .. قتلها و لا يهمك ☺️ رجعت نبتسم في وجه المعازيم و نقول لنفسي انتي نسيتي نفسك ماريا .. ايه نسيتيها لما سلمتي قلبك لرجل زي هذا .. ملامح وجهها كلها تفاجأت بأنفصال امي .. أمالا لو تعرف إنها محبوسه و ولدها الي حابسها و القضيه الي نحبست عليها .. كيف ح تكون ردة فعلها 🤷🏻‍♀️🤷🏻‍♀️🤷🏻‍♀️🤷🏻‍♀️

منهم التاجر .. منهم المهندسه .. منهم المحاميه .. منهم  المترجم ... بس للأسف أمي كل ما تتلفت تلقى حديد .. اقفال حديد .. بدل ما تسمع صوت الزغاريط تسمع في صوت اقفال ابواب الحديد .. و صوت السجَّان فقط ... قعدوا النساوين يدربكوا و بنات خالاتي يغنوا و يرقصوا .. روحوا الرجاله من الفاتحه .. طلعت انا و منار طول نباركوا و نحضنوا في محمد و بابا .. و مشيت درت الوشق و نبخر فيهم .. قالي محمد الضابط الي يعرفه المحامي سعد الدين .. قتله خيره ؟؟ قالي نبيك تكلمي عيلته تعزميهم .. قتله ما نعرفش رقمهم .. قالي مش كلموك عزموك في عرس بنتهم ؟ قتله به تو ندوره الرقم و نعزمهم .. خشيت داخل و من كثرالزحمة و الدوشه خشيت للدار و اتصلت بي سيف .. قتله تقوللهم انت بتفضلوا للعرس او نكلمهم انا ؟ قالي تو نقوللهم انا .. قتله تمام المحضر في صالة ( ......) قالي اوك به .. رجعت لهيت مع الناس و رقدنا الفجر ممكن و فقنا بكري .. جهزنا فطور الناس و جت المرأه الي بتطيب .. اليوم عزومة الرجاله .. بدت المرأه في التطييب و خالتي واقفه عليها تساعد فيها .. بابا برا هو و عمي و نزار يركبوا في الخيمه ...  مع الضهر بدت خيمة تزحم .. كملنا حوسة الغذاء و منار جابت نظافات يلهوا بي حوسة التطييب و الحوش ... و العصر قعدنا ندربكوا و نغنوا .. و في الليل الي هذا روح لي حوشه باش يجي تاني يوم للدخول .. قعدت حناي و خالتي بس .. و من كثرة التعب خشيت انا طول رقدت .. تاني يوم كله جري بين تنظيف الحوش و ترتيب حلويات الدخول و مشيت شقة محمد جهزتها و بعدها مشيت للمزين ... و في الليل مشت حناي أم امي و خالتي للصاله باش يجيبوا إيمان .. و كان خاطري نمشي للصاله نشوف امل كيف طلعت بالتسريحه و الڤيلو بس ما لقيتش من يرفعني كلهم مشغولين ... جت إيمان و كانت زي القمر .. تبارك الله عليها .. وكلتها حناي السكر و صورنا معاها .. صوت المولد برا و التدريجة يخليك على أعصابك .. صوت النقره محلاه و البنادير و النوبه .. و انا حايسه انا و منار واقفين على كل شي .. بدا الدعاء و الرجالة يأمنوا و الصوت يعلى و انا عيوني في السماء يا رب كمل فرحتنا على خير .. يا رب احفظهم من العين .. خش محمد و كسر جرة ميه .. و لانه كان متحشم و ما يبيش اصلا يخش .. قعد شويه و خدا إيمان ركبها في السيارة و طلعوا روحوا حوشهم ... و بعد سهريه و هدرزة و نتفكروا في مواقف صارت في العرس و نضحكوا خشينا رقدنا الساعه 6 الصبح .. خديت تليفوني اناشب في سيف .. بعتله ع النت ..( ♥️♥️ ) بعتلي .. ( 💔💔 ) بعتله.. ( ليش 😰 ) بعتلي .. ( حاس بالوحدة ) بعتله .. ( أنا معاك ♥️ ) بعتلي .. ( تم الدخول ؟ ) بعتله .. ( ايه العقبه ليك ) بعتلي .. ( العقبه ليك حتى انتي ) به ليش قالي العقبه ليك حتى انتي !!! ليش ما قالش العقبه لينا !!! زعمه هو مش مفكر في الزواج ؟؟ اووووو يا ماريا ما ليكش 8 شهور تعرفيه .. معقوله بيفكر في الزواج بالسرعه هادي 🤦🏻‍♀️ طبعاً الراجل آخر همه النحويات و ما يركزش ع المصطلحات الي ممكن تضايق البنت .. يعني انا رقدت و انا نفكر بي شن يقصد بكلمة ( العقبه ليك ) و هو رقد فرحان لاني كلمته و بس .. تاني يوم نضت انجهزوا في الفطور للضيوف .. و مع الضهر كلمتني إيمان قتلي تقدري تجي تاخدي الڤيلو لاني لازم نرجعه قبل الساعه 2 قتلها تو نشوف حد يجيبني و نجيك .. قلت لي نزار و لبست و طلعنا مشينا لي شقة محمد .. خشيت لقيت إيمان فاتحه شعرها و حاطه ميك اب خفيف و كلها نشاط و حيويه 😀 خديت الڤيلو و طلعت و ما شفتش محمد بكل ..ركبت مع نزار و مشينا رجعنا الڤيلو للمحل و روحنا الحوش .. قدام الحوش لقيت بابا مقعمز هو و عمي و شباب يقضوا في الخيمه .. قتله بابااااا 👋🏻👋🏻😃😃 .. ضربني نزار ع كتفي خشي داخل و اسكتي ... خشيت و تلقطوا عليا النساوين .. مرت خالي و خالتي و حناي و حناي التانيه .. كلهم يسألوا فيا تهنت إيمان ؟؟ قتلهم وين نعرف أنا 😳😳 قالولي مش كنتي عندها ؟ قتلهم ايه صح لكن شن دخلي بيها تهنت او لا !! بعدين انا نتحشم نسأل السؤال هذا 🤨🤨 تغذينا و مشيت المزين انا و منار .. جهزنا نفسنا و لبسنا و مشينا للصالة .. كل مرة يخش يحد .. جت عمتي .. قتلها من بيلبس إيمان الصدرة بعدين و بدلة الجلوة ؟ قتلي انا بنلبسها .. بدت تزحم الصاله .. كلمني سيف قالي كيف حطيت امي و هيمانه .. قتله حتى انا هيمانه 😍 قالي بكرة بنحصل عليك نبي تعويض ♥️ طلعت لمدخل الصاله و لقيتهم ينحوا في عباياتهم .. سلمت عليهم و رحبت بيهم و خشوا قعمزوا داخل .. زحمة الصاله هلبا و جت إيمان بالقفطان الكبير .. قدام متغيره و قداش محلوة ♥️

خش بابا للمطبخ و احنا كلنا وراه .. يشد السكين بيقطع اللحم .. نجيه نقوله هات تو ندير انا .. ياخد سكين تاني بيجهز الخضره .. تقوله منار هات هات تو نديرها انا .. ياخد الطنجرة بيغسلها .. ناخدها منه توا نغسلها انا يا بابا .. قال أهو تلقوني مع محمد برا أنا و خلاص 😄 قلناله لا لا لا 😅 تعالى خلاص ديرها بروحك .. قعدنا جنبه و بابا يطيب فيها .. ريحة تقلاية الزيت في البهارات فيها حب .. فيها غذاء للروح .. هكي تحسيها احلى من احلى عطر في الدنيا .. وجوده يبعث ع الراحه .. راحه في كل مكان .. طول ما هو يتحرك في المطبخ .. يسأل وين هديكا الحاجة ؟ يحكي على حاجة .. كلها راحه ♥️ خلينا المكرونه ع النار و رجعنا قعمزنا في الدار .. جاب محمد اغراض بابا كانت معاه في السجن .. و قعدنا نهدرزوا .. و طابت مكرونتنا الجميله 😋 كانت طعمتها جداً لذيذة جداً .. تعشينا على سفرة وحدة كلنا .. نراقب في بابا كيف ياكل .. عندي رغبات لا متناهيه في حضنه .. في تقبيل ايده .. تقبيل جبينه .. حبي و حنيني لي والدي إرهقني .. جداً أرهقني ♥️ كملنا عشانا و قعدنا نهدرزوا .. و انا جنب بابا .. و من غير ما نحس لقيت منار تغطي فيا و راقده في حضن بابا .. يا لصراعات النفس 🤷🏻‍♀️ .. و الذي لا إله غيره لا ينهيها الا حضن الرجل .. من غير تكبر .. من غير تعنت .. من غير جهل .. لا مساواة .. لا كيان بذاتك .. نضت تاني يوم الفجر .. لقيت بابا و حناي يصلوا .. توضيت و صليت .. و كل مرة ينوض حد .. قلت لي بابا نديروا فطور ؟ قالي تو نمشي نجيب خبزة .. و سألني شن في ناقص ؟ طلع بابا .. و جى نزار قالي وين بابا ؟ قتله مشى يجيب في خبزة 😍 قالي بيزبط الطريق ؟؟ قتله مش عارفه .. قالي ما يعرفش الطريق بوك ليش ما قلتيش راه طلعت معاه ؟؟ قتله حناي تحسابه صغير ما يعرفش الطريق 🤨 قاللها لا مش هكي لكن الطرق تغيرت و كل شي تغير  ... قعد بالي مشغول .. و لحضات و جى بابا جايب خبزه .. مشيت خديتها من ايده .. و جهزنا الفطور .. و احنا مقعمزين ع الفطور جت عمتي و إيمان .. قتلها شن جابكم توا اللطف الساعه 8 😳 .. قتلي تو نوريك انتي حسابك بعدين 🤨 .. خشوا سلموا على بابا و قعمزنا فطرنا كلنا مع بعض .. قتلي إيمان معقوله ما تقوليش خالي طلع ؟ قتلها محمد قالك ؟ قتلي بكري اتصلت بيه لقيته راقد استغربت فيه لان امس ما دورنيش بكل .. و متصله بندير عركة مشى قالي الحاج طلع امس .. معقوله هكي ما تقولوش 🤨 قتلها عندك حق اديري عركة كان في مكانك نفسخ طول .. قتلي عينك 🤨 بعد ما فطرنا طلع بابا و محمد و نزار .. و روحت عمتي و إيمان .. تفكرت تليفوني .. خشيت داري لقيت مكالمات و رسائل من سيف 😳😳 اتصلت بيه .. قالي عجباتك هديتي لدرجة انك نسيتيني 😰 قتله أنا بجد أسفه جداً .. قالي لا بجد زعلت أنا .. حتى رساله لا معقوله 😢 قتله راحت من بالي مش عارفه كيف .. قالي و زيادة رحت من بالك 😢 قتله يا حبيبي .. قعد ساكت نسمع في انفاسه بس .. عاودتها تاني .. يا حبيبي .. سااااااااكت .. صوت انفاسه تتسارع .. يا حبيبي .. رد عليا بصوت هااادي .. مسامح خلاص .. قعدت نضحك من الفرحه 😍 .. قالي نبي نشوفك مشتاق .. قتله زحمة عرس و حوسه و بابا هنا و هلبا حاجات .. لكن كان لقيت فرصه نجيك .. قالي مش ناقصك شي للعرس ؟ قتله لا مش ناقصني شي 🥰 .. مزال يومين ع دخول محمد .. و اليوم العصر الفاتحه بيقروها في الجامع .. إيمان كل شويه تتصل .. رجالة العيله كلهم هنا شن يطلعوا و لا مزال ؟؟ يا إيمان شن دخلك انتي هادي دوة رجاله .. به اسمعي انا كيف روحت من الحمام .. و المرأه متع الحلوة بتجيني مرات ما نقدرش نرد عليك .. يا ودي من قالك انا بنتصل بيك اصلا .. و بعد اكثر من ساعتين كلمني نزار قالي قروها الفاتحه ... اااااااااااااااااااااااااااه كالعاده حاسه روحي مخنوقه و بنبكي .. مشيت قلت لي حناي و العيله و قعدوا يزغرطوا و يدربكوا .. خالاتي هنا .. مرت خالي هنا .. حناي أم أمي هنا .. ترقص و تلالي بي إيديها و ما تعرفش ان بنتها محبوسه .. ____ اليوم هذا أمنية كل أم .. حملت .. ولدت .. ربت .. عانت .. تحملت .. اليوم تشوف بكرها عريس .. يتدرج بين العراسه .. و هي في وسط النساوين ترقص و تخمس عليه بي ايديها .. و كأنها تقوللهم هذا طفلي بدا راجل و بيفتح حوش و بي تقر عيني بي اطفاله .. فرحتها يوم النساوين كلهم يباركولها .. هادي حقودة كانت نستنى زله مني .. هادي تكرهني كانت تتشمت في عثرتي .. هادي حبيبتي فرحتها من فرحتي .. هذا زوجي .. سندي .. نشوفله و نقوله شوف اطفالنا اليوم الي كانوا اطفال .. حرمنا روحنا من كل شي ع خاطرهم .. احنا جعنا و هما شبعوا .. احنا عرينا و هما لبسوا .. احنا صبرنا و هما نالوا ..

سيف مزال ما استوعبتش انا 😳😳 شد إيدي و قالي يعني بوك براءه و ح يفرجوا عليه و مسألة وقت بس ياخدوها الأجراءات و يقعد معاكم ديما .. شديت راسي .. مش مصدقه الي سمعته .. شديت في رقبته و قعدت نبوس فيه من خده .. من راسه .. من خشمه .. من وذنه .. وين ما تجي البوسه تجي .. بابا ح يطلع سيف .. ح يطلع .. كنت واثقه اني ح نعيش اليوم هذا و الفرحه هادي .. يااااااااارب حمدك و شكرك يااااااااااااااااارب .....                      ♥️🌺♥️🌺♥️🌺 قالي هيا انزلي مرات محمد يجي .. قتله لا مش قادره ننزل 😍😍 .. طبعاً سيف يضحك عليا و بحجم سعادتي كانت سعادته .. نزلت من السياره و ركبت العمارة .. إحساس الفرحه غامرني .. حاسه روحي فراشه تطير .. حاسه روحي نشيطه .. ركبت لي منار .. قتلي شن في ؟ قتلها بابا أفرجوا عليه 😍😍👏🏻👏🏻 عيطت منار و قعدنا نحضنوا في بعض .. فرحانين .. فرحانين .. فرحانين .. قتلها ما تقوليش لي حد .. أكيد سيف تو يكلم محمد .. قعدت تدعي لي سيف .. كملنا حوسة المطبخ و احنا نرقصوا و نغنوا 😍😍 جى محمد و جاب معاه عشاء و قعمزنا تعشينا لين حسيت بتخمة .. اتكيت و قعدت نقول لي محمد ساعدني نغسل ايديا 😁😁 منار تقولي هيا نوضي اغسلي ايديك .. و انا نقوللهم ساعدوني يا خوتي ارجوكم اشعر بالتخمة 😄😄 و رجعتلي الفرحة .. و إكتشفت إن روحي مرحه .. و عندي القدرة على الضحك و المزاح و الصبينه 😉😉 طلعنا من شقة محمد و حطينا منار في حوشها و روحت انا حوش حناي ... خشيت للفراش طول رقدت .. و في الليل متأخر حسيت بحركة فقت .. لقيت نزار في المطبخ يبي ياكل .. قتله نديرلك حاجة تاكلها ؟ قالي خاطري في مكرونه 😅 قتله هيا نديروها 😁 طيبنا مكرونه و قعمزت كليت لين طلعة من خشمي ع قولة نادره 😁 و كل حد فينا خش فراشه الفجر .. الصبح نضت لقيت مرت عمي عندنا .. و خطمت إيمان و عمتي كانوا ياخدوا في النتيجة من المرجعي للفاتحه .. قتلي خديتي قفطان ؟ قتلها مزال 🤦🏻‍♀️ قتلي شفت قفطان يطلع عليك يهبل و ذوقك انتي بالضبط .. قتلها وين ؟ قتلي في (....) قتلها تو نشوف نزار بالك يرفعني نشوفه .. حوسه .. حوسه .. حوسه .... مشيت شفته القفطان و ع طول خديته من غير تردد .. روحنا و تاني يوم كلمني سيف قالي بنتلاقى مع محمد خوك توا .. قتله ان شاءالله ع خير يا رب .. قالي اسمعي .. قتله نعم ! قالي بنبعتلك معاه هديه .. قتله كيف !! قالي وصلت انا نحكوا بعدين .. قعدت نقول زعمه شن يقصد ؟؟ يقصد السلسله زعمه ؟؟. خديت ورقه و قلم و قعمزت نكتب في أسماء الناس الي بنعزموها .. كل مرة نتفكر حد .. نكتبه طول ..و نقرا القائمة على حناي و تقولي لا لا امسحيها هديكا معاش بنواصلها ما جتنيش لما جتني الجلطه .. نمسحها .. و تقولي اكتبي فلانه مسكينه كانت كل يوم تتصل و تجي تسأل عليا لما جتني الجلطه .. و ما بتش تكمل القائمة 🤦🏻‍♀️ مرة نمسح و مرة نكتب .. لين سمعت صوت سياره .. ما عدلتش قلت هذا اكيد نزار جى .. و فجأه و انا مقعمزه نكتب و نمسح .. نسمع في صوت محمد و معاه حد يكلم فيه .. تلفتت لقيت بابا واقف ع الباب .. تفاجأت و نضت حضنته و نبكي و نقوله الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. و مشى سلم على حناي و قعمزنا و انا و الله مش مصدقه و الله .. خش نزار انصدم و قعد يحضن في بابا و يبوس في راسه .. قتله حول نزار حول حتى انا بنبوس راسه .. و مشيت بوست راسه .. نزار قال لي بابا شفتها بنتك كيف تناشب ؟ قاله بابا طفله قاعده .. جت منار تبي تبات عندنا .. خشت عيطت و سلمت على بابا .. فاتت ليلتنا نهدرزوا و نضحكوا و الفرحه غمرتنا كلنا .. قال بابا هي الي مش متوضي يتوضى خلي نصلوا مع بعض .. اووووووووووووووووووووف و كأنه فعلاً لازم من سكون الروح بين يدي الله عز و جل .. لازم من سجدة شكر .. لازم من تلاوة القرآن لي ذات الله عز و جل .. نضنا توضينا للصلاة .. وقف بابا في الأمام .. وراه محمد و نزار .. و انا و منار و حناي وراهم .. (اللَّهُ أَكْبرُ، اللَّهُ أَكْبرُ أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ ، أشهَدُ أنَّ محمَّدًا رسولُ اللَّهِ ، حيَّ على الصَّلاةِ ، حيَّ على الفلاحِ ، قد قامَتِ الصَّلاةُ ، قد قامتِ الصَّلاةُ ، اللَّهُ أَكْبرُ، اللَّهُ أَكْبرُ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ )                           ❤الله أكبر ❤ صلينا وراء بابا .. و كأن أجسادنا أصطفت للصلاة و أرواحنا بين يدي الله .. سكون روحي جميل جداً .. كملنا الصلاة .. و قلنا شن انديروا عشانا ؟ قال نزار تو نجيب أنا من برا .. قاله بابا لا أنا بنطيب لكم مكرونه شن رايكم ؟؟ كلنا بصوت واحد ايه ايه نبوا مكرونه 😍♥️ ..

🌸#ولدتني_عاهرة 🌸 {الحلقة 13} خديت ألعاب طفوليه كلها و ما أحلاه الشعور لما تحسي إنك مدللة عند شخص .. طلعت بي ألعابي للسيارة و خليته يخلص في المحل .. بالرغم الي سمعته اليوم من سيف بخصوص امي و قضية بابا كان ممكن يعيشني في إكتئاب و موجة حزن و وجع كبير .. الا إن وجوده معاي شال حزن كبير من قلبي .. لدرجة إني انا ما بكيتش هلبا .. مش بعادتي يعني .. خوتي معاي .. محمد ح يتزوج .. نزار راجع .. بابا ح يطلع .. سيف معاي .. ما نبي شي الا إني نعيش مدللة بينهم ♥️♥️ ركب السيارة و قالي نتغذوا برا ؟ قتله ايه جعانه انا 😌 مشينا مطعم أول مرة نخشله بس الواضح ان سيف زبون فيه لان العاملين كلهم يعرفوه .. جابوا الغذاء و كان سيف كل شوي يوكلني بي إيده طبعا الحركة هادي فيها تواصل روحي عجيب و كنت نتحشم نفتح فمي قدامه بس كان غداء حلو تغذينا و قتله تعرف عندي رغبه نرقد .. قالي ع طول 😍😍 قتله روح بيا 😌 ركبنا السياره و في الطريق قعدت نسأل فيه شن بيصير ؟ و قعد يفهم فيا .. روحت و دخلت العابي و منار متفاجأة 😳😳 قتلي شن هذا الألعاب ؟ قتلها ألعابي 😌 قتلي خديتي مرتبك ؟ قتلها لا 🤭 حطيتهم كلهم ع سريري .. و قتلهم اقعدوا عاقلين 😌 و ما تعاودوا شي لي سيف 🤭 لما نغير ملابسي غمضوا عيونكم باهي ؟ 🤭🤭 منار 😳😳 قتلي خيرك شن صارلك ؟ قتلها شي .. قتلي محمد كلم حناك بكري .. قتلها ايه !! قتلي بابا قال به ديروا العرس .. قتلها الحمدلله يارب و أخيراً بنفرحوا 😍😍 قتلي العرس هذا لا ماما و لا بابا ح يحضره 😔😔 .. قتلها و من قالك ؟ مرات بابا يحضره 😉😉 قتلي ان شاءالله يارب ♥️ قتلها إيمان تعرف ؟ قتلي لا .. مرات يجي محمد يرفعنا لي حوش عمتك و نقولولهم .. قتلها به تمام .. خشيت رقدت .. نوضتني منار قتلي نوضي خوك جاي بنمشوا .. نضت نصارع في النوم .. قتلها امشي انتي و حناك و خليني انا راقده 😴 قتلي نوضي ع خاطر خوك .. نضت لبست و طلعنا مشينا حوش عمتي و في الطريق خذينا بكلاوة و ورد 🌺🌺 قتلي إيمان شنو !! قتلها في من يجوه ضيوف يقوللهم شنو !! 😳😳 قتلي مش طايقني صبر 🤭🤭 قتلها حناي تو تقولك .. طلعت إيمان سلمت على محمد و احنا قعمزنا في الصالون .. و خشت فرحانه و قالت لي أمها شوفي محمد شن جابلي 😍😍 و جت لي حناي تقوللها شوفي محمد شن جابلي 😍😍 قتلها هاتي نشوف .. ورتني حديدة ذهب .. قتلها محلاها تلبسيها بالهناء يارب ♥️♥️ مشت ورتها لي منار و أمل .. قالتلها أمل وووووك تحسيها زمنيه متع عزايز زمان .. خيره ما مشاش لي ( ..... او ....... ) عنده حاجات تهبل واخدلي منه خطيبي .. قتلها إيمان أصلا انا أكثر شي نحبه فيه هو ذوقه الزمني القديم 😍😍 شربنا قهوة و فتحتلهم حناي موضوع العرس .. قتلها إيمان عادي ايه 😍 قتلها حناي اسكتي انتي يا قيبوعه و ارزني شويه .. إيمان : تي مش برانيه انتو يا حناي 🙈 قالتلها عمتي تو نقول لي بوها و يصير خير .. قتلها حناي و ناديه توا أسأليه شن برانيه احنا ؟ جى عمي مصطفى قعمز معانا .. و قعد يهدرز على حناي و قاللها عادي نديروه يوم واحد هي و اختها .. طبعا ايمان مش سايعتها الفرحه و أمل مش عاجبها شي .. مسكينه النوعيه هادي .. من كثر الحقد الي في داخلها تفوت عليها في لحضات فرح كبيره .. تعشينا في حوش عمتي و روحنا .. كلمني سيف و قتله عرس محمد تحدد خلاص و قريب .. كالعاده أنا و حنيني و ذكرياتي في فراشي .. جى نزار و قعد عندنا في حوش حناي .. لأن حوشنا انباع خلاص بالأثاث الي فيه .. و أغراض امي كلها رفعوها لي حوش خالي .. فاتت الأيام تجري .. كنت لاهيه بين اغراض العرس و تجهيز شقة محمد .. بين حوش حناي .. بين قفطاني الي بنلبسه .. و كل الحوسه كانت على راسي .. و في عز حوستي انا و منار في مطبخ محمد نجهزوا فيه .. اتصل بيا سيف .. قتله حبيبي مش فاضيه بكلللل .. قالي نبي نشوفك .. قتله أبدا مش فاضيه .. قالي ضروري نشوفك .. قتله مش ح نلحق انا في شقة محمد .. قالي وين مكان الشقه ؟ قتله في (.......) قالي لما نوصل نكلمك اطلعيلي حتى شويه .. قعدت لاهيه في المطبخ لين اتصل بيا قالي انا قربت في أما عمارة انتي ؟ قتله تو ننزلك .. حطيت وشاح على راسي و نزلت .. قتله بسرعه قولي شن في نخاف محمد يجي توا .. قالي اركبي بسرعه .. قتله سيف ما نقدرش توا 😳 قالي بسرعه و نردك .. ركبت معاه و انا ريحتي كلها ( وركينه ) أعطاني ورقه و قالي اقريها .. فتحتها لقيتها مطبوعه و مختومة .. من فوق مكتوب أمر بالأفراج .. في كلام مكتوب ........................ في أسم بابا ... _ تلفتت له قتله شن هذا !!! قالي أمر بالأفراج عن بوك و تبرئته من التهم الي نُسِبت إليه ..

غدوة 13/14/15/16/17/18

قتله نحس إني معيشاتك في حزن معاي .. قالي أبداً معاش تقولي هكي .. فرحان لأني تعرفت على مجموعة إنسان فيك .. مجموعة أخلاق .. مجموعة مشاعر .. تعرفي .. كل يوم نزيد نحترم فيك شي يزيد يجذبني فيك .. بديت نحس ان البنات كلهم سطحيات و العمق كله فيك .. عمق مشاعر .. عمق الأدب و الاخلاق .. عمق الجمال .. انتي خذيتيني كلي .. غيرتيني من غير ما تحسي .. قتله سيف به انا نبي لعبتي الي امس ندور عليها و ما لقيتهاش 😢 قالي ااخخخخخخ منك اخخخخخ .. تعرفي امته تكوني معاي طفله .. و تعرفي امته تكوني معاي امرأه .. و تعرفي امته تكوني معاي حبيبه .. هيا نوضي نشريلك لعبه .. قتله بجد .. قالي ما عمري خشيت محل العاب بس ع خاطرك نخش حتى الملاهي 😄 طلعنا من الشركة و وقف خدالي ميه و عصير و شكلاطه .. و مشينا محل العاب .. سيف سيف نبي هادي .. و نبي هادي .. و نبي هادي ... وقتها حسيت اني طفله مع بوها .. مش عارفه شن الي يجمع في اي علاقه بين اتنين ✌🏻 .. غير كلام الحب المحفوظ مسبقاً و المتكرر غالباً .. في محل الالعاب نبيه بابا .. في في المطعم نبيه صديقي .. في محل الورد نبيه حبيبي .. في محل الملابس نبيه زوجي .. في الشارع نبيه خوي و سندي .. ..

قعدت تحضن فيا و تقولي حليلي محلاهم حمواتي 😍😍😍😍 قعمزنا نشربوا في قهوة .. جثه بس معاهم .. كلي معاه هو و مع ريحته و انفاسه و طعمته و كله ♥️ .. روحوا البنات و جى محمد خوي و كلمناه و قال عادي ما عنديش مشكله ندير العرس توا لكن لين نقول لي الحاج قبل ( بابا ) قتله حناي خلاص بكرة الضهر رد عليا باش نكلم عمتك .. قاللها ان شاءالله حاضر .. روح محمد و تعشينا و خشينا فراشاتنا .. كلمت نزار قتله شن ادير ؟ .. قالي مكسد مع الاولاد .. قتله مرات عرس خوك الشهر الجاي ..أجلها سفرتك لي بعد عرس محمد .. قالي بجد ؟ قتله و الله .. قالي تو نشوف صاحبي قبل .. قتله نتمناك هنا كان صار منه العرس .. قالي به خلاص اصلا انتي معارضه فيها المشيه حتى الجو تغير .. قتله تستاهل 😛 كلمني سيف .. قالي نشوفك بكره ؟ قتله شن في ؟ قالي بكرة نقولك .. قتله تمام به .. قالي تعالي الشركة .. الصبح طلعت مشيت للشركة .. كلمته قالي كيف طلعت من البحث الجنائي مسافة الطريق و نكون عندك .. قعدت مقعمزة في المكتب نستنى لين جى .. و اول ما خش المكتب صكر الباب و فتح ايديه الزوز و قالي حضن حضن 😍 تحشمت و نضت وقفت .. قرب مني و خدا حضن 🙈♥️ قتله يعني هذا كمين 😉 قالي لا و الله 😀 قعمزنا .. قالي عندك علم من اول امس ما رقدتش بكل .. قتله شن في ؟ قالي بالنسبه لي امك و مصطفي جاركم و الضابط علي .. ضربناهم في بعض .. جاركم ما عنداش علم بموضوع الحشيش .. لانه قال جتني ( ليلى ) و قالتلي نبي نرفع حاجات للسجن و انا امراه نتعرض لمضايقات نبيك ترفعهم انت .. يعني امك استعملاته بس و هو ما يعرفش .. و لما قلنا لي ( علي ) انه مشتبه بيه في قضية المخدرات الاولى خاصة انه هو الي قبض على بوك و ان امك اعترفت بتورطه في القضيه .. من الاول نكر و قال ما نعرفهاش .. و مجرد بلاغ تعاملت معاه و تحولت القضيه للنيابه و تحاكم الشخص و خلاص .. و لما قلناله ان شريكته اعترفت و معاها شاهدة اسمها ( فاطمه ) انكر و بعدين قال الشخص الي حط المخدرات من طرفها .. يعني هو يبي ييري ساحته و تجيه بتورطه في التعامل مع بلاغ كاذب و بس .. قتله سيف انا مش فاهمة شي 😨 من فاطمة هادي ؟؟ قالي هادي وحدة تعرفها امك .. مش عارف تعرفيها انتي او لا ؟؟ قتله كيف شكلها ؟ قالي امرأه شن كيف شكلها !!  ... قتله في وحدة كانت تجيها و أمي تمشي تبات عندها لكن ما نعرفش اسمها .. قالي تعرفي وين تسكن ؟ قتله في مرة امي مشت باتت عندها من غير ما احنا نعرفوا و جى خالي قال وين امكم ؟؟ و مشينا معاه لي جهة كلها عمارات و في وحدة من العمارات من الجنب مرسوم عليها امرأه شعرها مفتوح .. قالي اوك اوك هي نفسها .. قتله شن دخلها المرأه هادي ؟؟ قالي امك قالت انها هي الي دبرت عليها الدبارة هادي و هي الي عرفتها على علي .. قتله سيف انا دخت 😰😰 قالي لازم بوك يعرف .. لانه المتهم الاول في الموضوع .. كونه أتهم في قضية بريئ منها .. لكن انا ما نبيش نكون في الواجهة بكل .. و ما نبيشي يعرف ان انا وراها القضيه .. قتله ليش ؟ قالي حفاظاً ع قدره و احترامه لاني حسبتها لي بعدين انا .. قتله شن ح يصير توا ؟ قالي بس حبيت نقولك ان طلعة بوك مش بعيده .. قعدت ساكته .. مش مستوعبه شي .. قتله و أمي ؟؟ قالي مُدانه في جميع الاحوال .. ما قدرتش نستوعب انها ح تنحبس و تتبهدل .. في شعور داخلي ضئيل جداً يزاحم في كل مشاعر الكره اتجاهها .. يجاهد باش يطلع للعلن ..  و يكسب ودي .. نحس بيه شويه و تصارعه مشاعر الحقد و يغلبوه و يختفي .. و نرجع نحس بيه تاني يدغدغ مشاعري و كأنه يقولي لا ما اديريش فيها هكي أمك هادي 🤷🏻‍♀️🤷🏻‍♀️ شد سيف إيدي .. قالي في كلام تبي تقوليه !! نزلوا دموعي و قتله سيف ما نبيهاش تنحبس .. مرات تخاف هي ..💔💔 قعد يتأمل فيا و رد فعل ملامحه يقولوا الله ع الأنسانيه .. قالي تعالي .. فعمزنا ع الصالون و خداني في حضنه .. قتله مشاعري مختلطه .. انا ما نبيهاش تتشرد بكل .. قالي لو بوك تنازل مش ح تتشرد بكل .. قتله بالحق ؟ قالي ايه .. انهرت بالبكاء و حسيت و كأن الله عز و جل قاضي القضاه جابها لي عندي باش نحكم عليها في الوقت نفسه قالي {{ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }} .. حكمة 🤷🏻‍♀️ سيف انا نقدر نغذر بيها .. نقدر نعيشها مشاعر الحزن الي استملكتني .. شوف شوف حط ايدك هنا في رقبتي .. ريتها الغصه هادي نقدر نعيشهالها .. نقدر نتلاعب بنفسيتها .. نقدر نستحقرها ... نقدر نخليها تتمنى الموت و نكسرها من اغلى حاجة عندها .. لكن أنا ما نقدرش 💔😢 ما نقدرش يا حبيبي ما نقدرش .. يبدو أني إبنة ذاك الرجل حتى النخاع .. و الحمدلله إني ما خذيت من صفاتها شي ...

طلع من جيبه سلسال ذهب .. قالي لفي نبي نلبسهولك .. قتله لا نتحشم .. قالي به شن رايك فيه ؟ قتله حلو 😌 قالي خذيتهولك يوم حفلة هياتم توقعتك تجي و نعطيهولك .. بس يا فوشيكتي ما اقسى قلبك حتى تليفون ما تبيش تردي عليا .. قتله يعني شنو !! قول و ريحني .. قالي انا نحبك .. نفكر فيك كل وقتي .. قلبي يعصرني لما تبكي .. كان نلقى نشيل همومك كلها .. كلها نحطها ع اكتافي .. نزعل لزعلك .. و نفرح لما تفرحي .. كان نلقى ندير كل شي ع خاطرك .. في البدايه كنت نقول خلاص معاش بنفكر فيها و البنت صغيره عليا .. لقيت روحي مش قادر نباعدك على عيوني .. قربت منه .. و في داخلي إحساس نبي نعاود نعيشه .. نبي نعاود نحسه ... اصلاً البوسه يومها كانت بسرعه و ع غفله .. بس الأمر مش بي إيدي .. بي أيده هو .. قتله تعرف اني نشوف فيك شي بعيد .. بعيد هلبا .. تعرف انك سبب فرحتي .. تعرف انك عندك القدرة تمتص حزني .. تحسسني بالأمان .. بالحنان .. تعرف اني في عرس اختك كل بنت حلوة نقعد مركزة معاها و نحس بالغيره .. نحس بالغيره سيف هلبا .. شديت في رقبته و باسني .. لحضه .. لحضات .. لحضااااااااااات .. حسيت فيهم بأنوثتي .. في مشاعر تفجرت لي اول مرة .. إحساس أول تجربه غير .. تحسي بخشونة رجولته في أنفاسه .. في لحيته .. في لهفته .. تحسي برجولته في ضمك لي حضنه بقوة .. تحسي برجولته في ريحة عطره .. أشياء تدمرك .. تستسلمي طول .. باعدت منه .. و فمي غارق بريقه .. طلعت من الحوش .. شدني في الجنان .. قالي اركبي معاي نروح بيك .. طلعت ركبت السياره .. جارنا واقف يشوف .. ركب سيف .. مشينا و شد إيدي في الطريق .. وقف على شاب يبيع في الورد .. و خدالي ورد .. قالي اول مرة في حياتي ناخد ورد 😉 قالي شن رايك نمشوا نتغدوا .. قتله لا بنروح .. قالي نروح بيك للحوش .. طول الطريق ساكته .. هو الي صار صح صار و لا انا نتخايل ؟؟ نمرر لساني ع فمي .. ايه ايه صار .. نمسح فمي بي ايدي .. قبل ما نوصلوا ضغط ع ايدي .. تلفتت له .. قالي نحبك .. أويل قلبي 🤦🏻‍♀️💔 نزلت من سيارته .. و كأني كنت بين الواقع و الحلم .. بين الحقيقه و الخيال .. خشيت الحوش لقيت إيمان و أمل مع منار .. أمل كانت تاخد في حاجات تجهز لعرسها .. اتصلت بي نزار نطمن عليه .. قالي مزال ما ركبناش البحر .. قتله آمته ؟ قالي انا بروحي ما نعرفش لكن كان قعد البحر هايج بنروح و نرجع المدة الجايه .. قالي في حد عندكم ؟ قتله منار و بنات عمتك .. قالي اعطيني نكلمها .. اعطيت التليفون لي منار و خشيت نغير ملابسي .. ما عنديش مزاج نهدرز او نقعمز مع حد .. في المواقف هادي نبي فراشي بس .. جتني منار اعطتني تليفوني و قتلي في رقم خش انتضار .. شفت تليفوني لقيته باعتلي رساله .. ( ما قلتيليش كيف صدقت فيا إيمان 😉😉 ).. قاطعتني منار و قالتلي في ناس اليوم بيمشوا يشوفوا الحوش .. قتلها عيلة تانيه ؟ قتلي ايه العيله الاولى ما صارش منها .. فجأه تفكرت السنسله 😨😨 .. اتصلت بسيف .. قتله السنسله وين ؟ قالي مش عارف نحسابك خديتيها .. قتله لا لا ما خذيتهاش .. قالي معناها طاحت من إيدي لما حضنتك من غير ما نحس .. قتله سيف راهو محمد خوي ماشي للحوش .. قالي ليش ؟ قتله في عيله تبي تشريه .. قالي تبو تبيعوه ؟ قتله ايه قالي توا نتصرف انا ..  قعدت في الدار سرحانه .. إيمان تنادي عليا .. قتلها بنخش الدوش .. و كانت حجة نختلي فيها بنفسي شويه .. كل ما يصير موقف معاي نحب ننعزل بنفسي و كأني نبي نرسخ الموقف هذا في ذاكرتي .. نبي نعيشه مرة و اتنين و ثلاثه و بعدها ننخرط مع الناس عادي .. خشيت الدوش و قعدت نتفكر في كل شي .. و اعطيت لنفسي فرصه نحضن مشاعري ♥️ دوشت و طلعت قعدت مقعمزة جنبهم .. كلمت محمد سألته ع الحوش شن صار فيه .. قالي لا ما صارش مرات ياخذه واحد صاحبي .. قتلي إيمان حددوا موعد عرس أمل .. قتلها هكي بالسرعه هادي !! ردت عليا أمل : ماشاءالله مش ناقصهم شي علاش بيأجلوا العرس !! قصدي الناس الي تعطل في عراسهم هدوكا يلقطوا في حق دار النوم و الأثاث هههههههه .. قتلها به ربي يهنيك و يتمملك ع خير 🤷🏻‍♀️ نضت للمطبخ و معاي إيمان .. قتلها امته العرس ؟ قتلي مزال 45 يوم بس .. قتلها تلحقوا تجهزوا نفسكم ؟ قتلي ساهل كله .. قتلها محمد يعرف ؟ قتلي لا .. قتلها قلتيله بالك يسقد روحه حتى هو و تدخلوا انتي و اختك في يوم واحد .. قتلي بجد 😳😳 قتلها ليش لا !! .. شقه جاهزة و مأثثه و أكيد مجمع قرشين على روحه .. بعدين الراجل مش زي البنت .. الراجل الي يعرقله الحوش و الأثاث بس .. قتلي تو نقوله لكن مرات ما يفهمش عليا .. قتلها منار قاعده هنا الليله .. تو نقولوله تعالى و حناي تزيد تكلمه ع الاقل يجيكم عرس واحد انتي و اختك خير ..

قالي حاضر ماما 😄 قعمزنا و حطينا العاله ع خاطر حناي .. و جت جارتنا تهدرز .. و من كثر أزدحام المشاعر و الافكار الي في بالك يجيك شعور تقولي للناس الي تهدرز جنبك اسكتوا دقيقة صمت لو سمحتوا .. و كل ما نسرح بفكري شويه توقظني بوسة سيف ... كل ما نفكر في نزار توقظني بوسة سيف .. كل ما نهدرز على منار و حناي و جارتنا توقظني بوسة سيف .. نحسها من أول و جديد .. و في عز هدرزتي نسكت .. عيون الناس تقولي كملي شن بتقولي .. ناخد وقتي من الهروب منها و نرجع نهدرز تاني .. اتصل بيا سيف ما رديتش عليه .. بعتلي رسالة ردي ضروري .. عاود اتصل و رديت عليه .. قالي ليش تعاملي فيا هكي ؟؟ قتله شن تبيني ضروري ؟ قالي امس استدعيت جاركم مصطفى و امك .. الضابط علي برا ليبيا اول ما يوصل يشدوه في المطار .. قتله يقدروا ؟ قالي و علاش ما يقدروش !! قتله امي امس استدعيتوها ؟؟ قالي ايه .. حققوا مع جاركم و امك مزال .. قتله ليش ؟ قالي امور ما تفهميش فيها انتي .. قالي بكرة ح نمشي نفتش الحوش .. و قلت نعطيك علم .. ما حبيتش نخش حوشكم من غير علمك .. مرات تزعلي .. قتله تمام به .. صكرت الخط و خشيت داري .. روحت جارتنا و جت منار جنبي .. قعدت نفكر نقوللها او لا ... بعتت رساله لي سيف ..( نطلب منك طلب ) اتصل بيا طول .. قتله بعتلك رساله رد عليا برساله .. قالي و ليش نحرم روحي من الصوت هذا ! قالي قولي شن طلبك ؟ قتله نبي نمشي معاك بكرة لي حوشنا .. قالي امممممممم هكي معناها مش ح نخلي حد يمشي معاي .. قتله ليش ؟ قالي ما نبيش حد يشوفك ..قتله به تمام شوف خدمتك معناها .. قالي خلاص بكره تعالي و نمشوا مع بعض .. قتله تمام ... تاني يوم نضت الصبح لبست و طلعت .. كلمته قتله انت وين ؟ قالي كيف طالع من المكتب .. قالي و انتي وين ؟ قتله واقفه في الشارع الرئيسي بناخد تاكسي .. قالي خليك تو نجي انا .. قتله لا مش ح نركب معاك تو نجي بتاكسي لي قدام حوشنا .. قالي تمام .. مشيت لقيته قدامي .. نزلت من التاكسي لقيت باب حوشنا مفتوح .. قتله عندك مفتاح ؟ ضحك عليا قالي مفتاح شنو 😀 قتله كيف فتحت الباب ؟ قالي خشي هيا .. خشيت .. بالرغم الألم و الحزن و هلبا مشاعر تنحس ما تنكتبش الا إني حسيت بحنين للحوش .. حسيت بيه خداني في حضنه لما خشيت .. حسيت بيه يقولي وينك .. حسيت بيه فاقدني هلبا .. نزلت دمعتي .. هنا بابا كان يتكى .. و هنا كان يتفرج ع التلفزيون .. و هنا كان يلعب في الكارطه .. و هادي دالية العنب الي كنت انقطع في العنب و هو قارص اخضر مزال مش طايب .. هذا التلفزيون عمره سنين نتفكر فيه .. و هذا الصالون ....... كلمني سيف قاطع حبل افكاري .. قالي مدام انتي جيتي .. شوفي اوراق او تليفون قديم او اي شي داساته امك .. خشيت شفت ما لقيت شي .. قعدت ندور في الحوش و نتأمل في كل زواياه .. على قد ما كنت نتمنى نطلع منه على قد ما عندي ليه حنين عجيب .. نشوف فيه في صورة بابا .. ذكرياتي مع نزار .. شارعنا و صغار جيرانه الي كنت نلعب معاهم .. هلبا حنين لي هالجدران .. قرب مني قالي أسف ع الي صار في حوشنا .. قعدت ساكته ما تكلمتش .. قالي أنا مش قاصد يصير هكي .. و لا قاصد نخليك تجي للدار .. يعني كله صار في نفس الوقت .. قتله نوريك لعبتي و انا صغيره ؟ قالي وريني .. قتله تعالى دارنا .. مشينا خشينا دارنا .. قتله هذا سريري .. و فتحت الدولاب قعدت ندور في لعبتي .. ما لقيتهاش .. زعمه وين ؟؟ قتله شوف فوق الدولاب في ؟ شاف قالي لا ما فيش .. قتله زعمه لوحتها امي !! قعدت ندور .. دورت في كل مكان ما لقيتهاش .. قالي ليش تتهربي مني ؟ قتله ما فهمتش ! قالي ليش تتهربي مني !!!!!! قتله لاني ما نحبش نخش في قضيه خاسره .. قالي تشوفي فيا قضيه خاسره ؟؟ شديت إيده .. كنت نبي نوريه دبلته و نقوله طول ما هادي هنا تعتبر قضيه خاسره .. ما لقيتش الدبله .. قمت عيوني فيه .. و من غير ما نسأله قالي مش متعي .. قتله كيف ! قالي الدبله كانت لي صديقي استشهد و جابولي اغراضه و من ضمنهم الدبله .. و تصادف حطيتها في صبعي يومها .. قتله يعني انت مش خاطب ؟؟ 😳😳 قرب مني و لف ايديه عليا .. قالي يعني لو خاطب بنحضنك ؟ بنقرب منك ؟ بنبوسك ؟ تعرف سيف 🤨🤨🤨 صدقت فيك إيمان 🤨🤨 قالي خيرها ؟؟ قتله بجد صدقت فيك 🤨 معقوله تقولي خاطب ؟ تعيشني في الحزن الفتره هادي كلها ؟ زاد حضني لدرجة اني باعدت رقبتي للخلف .. قالي زي ما انتي كنتي مخطوبه .. و فجأه بديتي مش مخطوبه 😉 قتله للدرجة هادي 😳 قالي لو تعرفي قداش كرهته لما طلعتي معاه من مكتبي يومها .. لو تعرفي قداش استفزني .. قتله ارخيني نبي نروح ..

رواية🌸#ولدتني_عاهرة 🌸 {الحلقة 12} روحنا الحوش .. لقيت حناي راقده ..خشيت لداري و خليت إيمان و محمد برا .. غيرت ملابسي و خشيت للفراش طول غميت راسي .. نمرر في صوابعي ع فمي .. فمي يرجف .. رجليا مصقعات .. نلف ايديا حواليا نحضن حنيني .. نحضن مشاعري .. نحضن قبلتي البكر .. خشت إيمان تغني .. قتلي خيرك بترقدي ؟؟ قتلها ايه .. قتلي غير نحي البطانيه و انتي غامّة روحك .. قتلها ما خاطريش في دوتك و بنرقد .. قتلي أسمعي احترميني انا مرت خوك الكبير ايووه 🤭🤭 غيرت ملابسها و جت رقدت جنبي .. قتلي تعرفي .. و راس حميدة الغالي الا في بينكم حاجة و ما تبيش تقولي .. ما بيتش نرد عليها .. قتلي به شنو بنمشوا غدوة للحفله 🤭🤭 ما بيتش نرد عليها .. اتصل بيها محمد و قعدت تحكي في التليفون .. و الحمدلله ارتحت من دوتها .. قلبي يقولي شوفي التليفون اكيد سيف باعتلك حاجة .. و عقلي يقولي لا ما تشوفي منه شي ... نضت الصبح خشيت الدوش .. و صليت و جهزت الفطور .. قتلي حناي خيرك ليك فترة ما مشيتي للمكتب .. قتلها استغنى عن خدماتي .. فتحت تليفوني .. لقيت مكالمات فائته و رسالتين .. كيف بنفتح الرساله اتصل بيا .. رديت .. قالي ليش نتصل من مبارح ما ترديش ؟ قتله و تسأل فيا ليش ؟؟ صكرت عليه الخط .. و خشيت للحمام نبكي .. أنا ليش حظي هكي .. أنا كل يوم نحبه بعمق أكثر من اليوم الي قبله .. ليش مبارح دارلي هكي ! ليش ذوقني فمه !! .. ليش اعطاني نفسه !! ..  ليش نظرته ليا هكي !! على قد ما كان راحة ليا على قد ما نحس بوجع لانه مش ليا .. غسلت وجهي و قررت نتعامل معاه بحزم و معاش نعطيه مجال بكل .. العشيه جى نزار .. قال في ناس شافوا الحوش و ممكن ياخدوه .. و قعد يهدرز عليا .. قالي انا جمعت مبلغ و بنمشي لي ( .......) قتله ليش ؟ قالي من غادي يطلعوا جماعة الهجره غير شرعيه .. قتله ليش ما تسافرش انت عندك جواز سفر .. قالي المشكله في التأشيره .. قتله انا مش ح نخليك تركب البحر .. شوف الاخبار كل يوم يموتوا في البحر .. قالي كان متت هذاكا قدري وين بنهرب منه .. لاني معاش نقدر نقعد في البلاد .. قتله تو يطلع بابا و نسكنوا مع بعضنا و انت تخذم مع محمد .. قالي في امور انتي ما تعرفيهاش .. نسافر نقلب وجهي خير .. قتله متعارك مع امك ؟ قالي لا لا .. قتله وين بتقعد هي لو نباع الحوش ؟ قالي ما فكرتش فيه الموضوع و ما يهمنيش مصيرها .. قربت منه اتكيت ع كتفه .. قتله انا خايفه عليك تمشي من البحر .. قالي كبرت و بديت راجل و ما عمري سمعت كلمة انا خايفه عليك .. ما عمري سمعت كلمة في حفظ الله .. قتله انا خايفه عليك و نحبك و نتمنى من الله يحفظك ♥️ .. قالي المهم اعطيتك علم .. خوك محمد ما نبيش نقوله .. كان بنقوله بيديرلي في الرز عظام .. لما نوصل ايطاليا نكلمكم و نطمنكم عليا .. حسيت بغمه .. و كأن مكتوب عليا الحزن .. و كأن مكتوب عليا الشعور بالأمومه اتجاه خوتي .. قعدنا مع بعض نهدرزوا و جى محمد لان ايمان عندنا قاعده .. سهرنا كلنا مع بعض و محمد جاب معاه دجاج و لحم و درنا شواء مع بعض .. جت عمتي و تعشت معانا و روحت هي و إيمان .. خشيت فراشي و نزار خش فراشه .. في فكري عدة ملفات .. هذا ملف بابا مُحزن .. هذا ملف الماضي مؤلم .. هذا ملف سيف على قد ماهو حلو على قد ماهو مخيف ... رقدنا و نضنا الصبح .. فطرنا و قالي نزار انا بيجيني صاحبي و بنمشي .. حضنته سلمت عليه و بكيت .. قتله توعدني ترد بالك على روحك ع خاطري ؟ قالي نوعدك ♥️ شديت في رقبته .. نبكي و نقوله انا محتاجتلك نزار ما تمشيش .. يبكي و يقولي انا كان بنقعد هنا بنضيع يا ماريا بنضيع .. طلع و طلعت معاه روحي .. قلبي كل مرة يموت جزء منه ... قعمزت نبكي .. حناي تنادي فيا تبي سبحتها .. تليفوني يرن .. قلبي مع نزار .. شبح البحر و الغرق و الموت ملازمني .. و كأن أحنا عيلة مكتوب علينا الشتات .. به مش مفروض المرأه الي خانت زوجها و دمرت بيتها هي الي تحصد الدمار هذا كله !!! ليش احنا كنا الضحيه !! أو إن الله عز و جل حطنا في هالأختبارات هادي كلها باش يصقل نفوسنا ؟؟ .... جت منار لقتني متضايقه و نبكي .. قتلي خيرك شن في ؟ قتلها شي متضايقه بس .. قتلي علاء طالع زرده و قالي نرفعك حوش امك .. قتلي معاش عرفت شن نرد .. قتله اماليه بيبيعوا الحوش و امي قاعده في حوش حناي .. مشى جيت هنا .. قتلها احسن ما درتي .. قعدنا نهدرزوا عادي و طيبنا غداء و فكري كله مع نزار .. بعد الغداء اتصلت بيه .. قالي وصلت من بكري و قاعدين في حوش ولد صاحبنا .. قتله تغذيت ؟ قالي تغذينا في مطعم في الطريق .. قتله به رد بالك على روحك في حفظ الله ♥️

خشينا نحينا عباياتنا و قعدت هيمانه تعرف فينا ع العيله .. قتلي في الي لاهي فوق مع الحوسه .. قتلها خوي قالي ان اليوم الحفله .. قتلي لا اليوم النجمة و بكرة الحفله .. قتلها اهاااا به كله بالبركة ان شاءالله 🤭🤭 قعمزنا و انا و ايمان شادين ضحكة بالسيف .. قتلي توا يقولوا جايين قبل الشحاته و بنتها 😄 اتصل بيا سيف .. قتله احنا في حوشكم .. قالي من معاكم ؟ قتله هيمانه كانت معانا بس توا ركبت .. قالي تو نكلم هياتم تجيك .. قتله تمام .. بعد شوي عاود اتصل بيا .. قالي وين مقعمزه ؟ قتله في الصاله .. قالي في دروج مقابلك ؟؟ قتله ايه .. قالي خلف الدروج في دار بري غادي تو تلقي هياتم .. قتله تمام .. قلت لي ايمان نوضي معاي نمشوا للعروسه .. نضت انا و ايمان و مشينا خلف الدروج .. طبست للدار لقيت سيف .. جبدني من ايدي .. و ايمان شافاته رجعت طول .. قتله انت شن ادير هنا 😳😳😳 قالي اسسس 🤫🤫 يسمعك حد .. قتله سيف بنطلع انا .. شدني من خصري .. كانت ايده ع ضهري لان قفطاني عريان .. قربني منه .. قالي كنت حاس انك زي القمر .. قعدت نرجف نقوله سيف انا بنطلع .. حضني و قالي انتي بين عيوني كل لحضه .. في بالي .. شاغلة تفكيري .. انا ندور في سبله باش نكلمك و نشوفك .. حطيت إيدي على لحيته .. عيوني في عيونه .. قتله تعرف انا زي شنو ؟ قالي قولي .. قتله زي إنسان مُقعد عزموه على سباق للجري ... زي بنت يتيمة الأم و تحتفل بعيد الأم .. زي أعمى رزق بمولود و يوصفوله فيه .. زي أبكم مطلوب للشهادة ... قالي ليش تقولي هكي .. نزلوا دموعي .. قتله انت تبي تخربلي مكياجي صح 😉 زاد حضني .. شديت في رقبته .. قتله ليش سيف ادير فيا هكي ليش !! 💔😢😢😢 حط إيده ع خدي و قرب مني باسني .. كانت أسرع من رمشة العين .. باعدته و حطيت ايدي ع فمي و انا متفاجأه بي الي صار .. حطيت ايدي ع الباب بنفتحه ..قالي انتي متوتره توا ما تطلعيش .. دفيته و طلعت .. كانت الصاله تحت كلها نساوين كبار في العمر و صغار و باقي العيله كلهم فوق يجهزوا في نفسهم مشيت قعمزت جنب إيمان .. لقيتها تهدرز على امرأة كبيرة في السن .. قتلي خيرك ؟ ليش شكلك هكي ؟ قتلها خيره شكلي ؟ قتلي الحقير هذا في بينك و بينه شي ؟ قتلها لا ما في شي .. قتلي ماريا فمك يرعش .. قتلها إيمان خيرك شديتي في الموضوع ما في شي بيني و بينه .. جت هياتم .. قتلي انتي ماريا ؟ قتلها ايه .. قتلي توا بس كلمني سيف و قالي اخت صاحبي هنا .. قتلها ايمان انا بنت عمتها و خطيبة صاحبه 😌😌 ... قعمزت جنبنا .. كانت لابسه البودري .. قتلي هيا نخشوا نتعشوا .. خشيت معاهم و عقلي مش معاي بكل .. سيف اتصل بيا ما رديتش عليه .. قعمزنا تعشينا .. هادي تسشور في شعرها .. هادي تحط في ميك اب .. هادي تلبس في الصدرة .. هادي تلبس في العربود .. الزمزامات بدوا يغنوا برا .. حاسه بدوخه .. نبي فراشي .. نبي مخدتي .. نبي بطانيتي .. طلعنا قعمزنا برا .. الزمزامات يغنوا .. البنات يرقصوا .. طلعوا هياتم ببدلة الحصيره .. ............ مدي ايدك للحنه نحنيها .. صغيره ونفرح بيهــــــــا 🎶 ومزين الحنــــــــه الحمرا .. في يديهــــــاواجعل السعدِ ايجيهــــا 🎶 ومزين الحنه الحمرا في اليديــــــــا والخواتم ذهبيه 🎶 ومزين الحنه في الصوابع .. والخواتم بــــالطابع 🎶 ومزين الحنه الحمرا .. وقباله ، وبوك عــــز الرجــــاله 🎶 واجعلك ياعروسه بالقداري .. والشبوب الجلوالي 🎶 واجعلك ياعروسه كيف نبيك .. والعدو ما يشمت فيــــك 🎶 جت ام العريس خدت من الحنه و حطتها في ايد هياتم .. و أهدتها شنبير .. و ام سيف ما بطلتش دمعتها و لا انا بطلت دمعتي ... ودعي امك وخواتك ... صحباتك ... خالاتك وعماتك 🎶 ودعوها يا جيران ... يا قبيلة ... ما تبات غير الليلة 🎶 صبية حوش بوها ، يبو يرفعوها ، تعالو وادعوها يوم الحفلة 🎶 جت هيمانه و حطتلي حنه في ايدي و عطت حنه لي ايمان  ... كل بنت حلوة نقول هادي أكيد خطيبته .. ركزت ع البنات كلهم بس ما عرفتهاش .. كلمنا محمد قال انا برا اطلعوا .. خشينا بنلبسوا عباياتنا .. سلمنا عليهم كلهم و طلعنا .. محمد واقف على سيف .. ركبنا في السيارة و قعدنا نستنوا فيه .. إيمان : و الله الحقير هذا شكله يحبك .. قتلها الحقير عنده أسم .. قتلي عينه ننطق أسمه بعد الموقف الي داره .. جى محمد ركب في السياره و روحنا .. ايمان تهدرز جوها جميل .. محمد يهدرز .. و انا في داخلي دوشه .. دوشه ..

شوفي للجانب هذا بس .. و بمجرد ما يطلع بوك و يعيش بينكم صدقيني ح تنسي كل شي ... قعدت نتأمل فيه .. شن كمية الراحة الي في كلامه .. في صوته .. في نبرته .. في حضوره .. حتى في أسمه 🤷🏻‍♀️ حسيته شي بعيد .. شي مستحيل .. مجرد التفكير فيه مُضحك .. ممكن هو يتوددلي شفقه .. إنسانيه .. تعاطف بس ... و لأن احنا ما نعرفوش نفرقوا بين الجانب الأنساني و العاطفي اختلطت اوراقنا بين العاطفتين و أي أهتمام بالنسبه لينا هو وقوع في الحب .. و كأننا لا يهمنا ثقافتك .. لا اخلاقك .. لا شهادتك .. لا قناعاتك .. لا مبادئك ..لا شي .. الي يهمنا فقط الاهتمام .. قالي معاش تدخلي بكل في شغلي و شن بنديره .. شي واحد بس .. ح نخدم القضيه و نحاول ما نجيبش أمك للتحقيق بكل .. قتله ليش ؟ قالي إحتراماً لي محمد و بوك .. الموضوع مش بالسهوله هادي .. قتله سيف رد بالك تخدم القضيه هادي بمشاعرك .. خلي كل شي قانوني حتى لو امي نحبست ما يهمناش .. و محمد مقاطعها ليه سنين أصلاً .. قالي معناها ح نكلم وكيل النيابه و يديرلهم استدعاء .. قتله حتى الضابط علي ؟ قالي كلهم .. امك و جاركم و الضابط علي .. قتله و بابا ؟؟ قالي ما ليشي اي علاقه .. خلي نشوفوا نتائج التحقيق لي وين توصل و بعدين ساهل .. قتله به تمام .. قالي عرس اختي اليومين الجايات .. لو نعزمك تجي ؟ قتله انا 😳 ؟ قالي ايه .. قتله نتحشم 🤭🤭 قالي نكلم محمد خوك نعزمه ع الفاتحه و نقوله قول للعويله يتفضلوا .. قتله بروحي بنجي ؟؟ شن بنقول لي اماليك لو سألوني وين باقي العيله ؟؟ زاد قرب مني و قالي كان عندك نيه ح تجي 😉😉 ... قتله به تمام تو نفكر و نقولك .. تعطيني الأذن أنا .. قالي اعتبري من بكرة نبدا في الموضوع .. قعدت واقفه قدامه .. كان خاطري نقول هلبا كلام .. بس مزال المكان مش مكاني .. قالي بتقوليلي حاجة ؟ قتله الامور الي حكيتها توا تغير من نظرتك ليا او لي محمد ؟؟ قام حاجبه و كأنه يقولي شن تقولي انتي ؟؟ شد إيدي و قالي لو ما تجيش لي عرس هياتم ح تتغير نظرتي ليك 😉😉 قتله اختك اسمها هياتم ؟ قالي ايه .. قتله محلاه الاسم اول مرة نسمعه .. قالي حتى انا اول مرة .. قتله كيف !! قالي اول مرة و خلاص 😉😉 و معاش نبيك تقوليه الكلام هذا يا فوشيكة ... قتله به تمام 🙈 معناها انا ح نروح توا .. قالي به تمام .. طلعت من المكتب و انا قلبي يفز من صدري ... و ما نبيش نواجه نفسي بأرتباطه بكل .. روحت لقيت محمد في حوش حناي .. سلمت و قعمزت معاه .. قالي كلمني راجل عمتك .. قتله كان موضوع إياد صكره خلاص .. قالي لا .. المحامي الي تدربي عنده كلمه و معاش يبيك تخدمي عنده .. قتله و الله 😳😳 به أحسن 🙁 قالي في حاجة ؟ قتله لا بس نبي وقت باش نفهم خدمتي .. قتله غريبه مصكر المحل و طالع .. قالي في واحد في السوق نعرفه بالك بياخد الحوش .. قتله اليوم ؟ قالي لا بيمشي يشوفه قبل .. قتله و أمك كيف !! قالي نستنى في نزار باش يخش معاه الحوش و انا بنقعد برا نستنى .. قعد محمد يهدرز و اتصل بيه نزار و طلع .. درت الغذاء و حناي تهدرز عليا .. كل مرة تجيب سيرة حد .. تاني يوم العصر كلمني محمد قالي في ناس عازمينكم على عرس بنتهم .. قتله آمته ؟ قالي بكرة .. قتله بكرة بكرة 😳😳 قالي ايه انا توا كيف طلعت من الفاتحه .. قتله عازميني انا بس ؟ قالي وين نعرف انا هو قالي قول للعويله يتفضلوا .. قتله به تمام .. اتصلت بي ايمان قتلها تعالوا هدرزوا انتو و عمتي .. قتلي اليوم ما نلحقوش خليها بكرة .. قتلها لا لا ضروري اليوم .. قتلي به حاضر .. قعدت نقول بالك عرس عيلة تانيه مش نفسهم أمالي سيف ؟؟ جت إيمان و حكيتلها .. قتلي هي نمشي انا و اياك 😀 قتلها بجد تمشي معاي ؟ قتلي و الله نمشي .. تو نجيك الصبح بكري و نجهزوا نفسنا على مهلنا .. قتلي بيرفعنا محمد ؟ قتلها أكيد .. تاني يوم الصبح جت إيمان و لقتني مجهزة لبستي .. قتلها إيمان شن هذا الي جايبتيه 😳 ؟؟ بتاتك كله هذا ؟؟ قتلي هذا كله لزوم الطلعه بعدين 👌🏻 .. قتلها ما شاءالله عدة مزين هادي 😀 قعمزنا نهدرزوا و سشورنا شعرنا و لفيناه .. و حطينا ميك اب و لبسنا و جهزنا نفسنا .. جى محمد بيرفعنا .. طلعت ايمان باش يشوفها .. و قعدت تهدرز معاه ... لبست عبايتي و طلعنا .. اتصل محمد بسيف ياخد منه في نعتة الحوش .. قتله ليش مدايرينه في حوشهم ؟ توا الناس كلها بدت ادير فيه في الصالات .. قالي محمد انا ما نفهمش فيها الامور هادي .. وصلنا لحوش سيف و نزلنا انا و ايمان .. خشينا سلمنا .. قتلها انا اخت صاحب سيف .. قتلي تفضلي مرحبتين بيك و انا اخت سيف 😊😊 قتلها انتي هياتم ؟ قتلي لا انا هيمانه 😊 قلت في خاطري و انا جداً هيمانه في خوك ..

قالي بعد ساعه نقدر توا لا .. قتله تمام مسافة الطريق ح تاخذ مني ساعه ما بين ما وصلت للمكتب .... و مع زحمة الطريق وصلت بعد اكثر من ساعه لمكتب الشركة .. كلمته قالي انا فوق .. قتله به عندي حاجة ما نقدرش نركبها انا .. قالي تو نكلم متع الامن يطلعلك .. جاني شاب من الامن و اعطيته الهديه .. و ركبت انا .. خشيت المكتب سلمت عليه .. حسيت روحي مستاحشاته هلبا ♥️ دخل الشاب الهديه و طلع .. قالي سيف العيون يضحكوا اليوم 😉 تنهدت و قتله بفضل الله عز و جل ثم بفضلك .. قالي تعرفي انك حلوة هلبا ؟ 😉 تحشمت و نزلت راسي 🤭🤭 قتله حبيت نشكرك ع السعاده الي هديتهالي .. ما عرفتش شن نهديك .. فكرت هلبا .. و شفت الهديه هادي عجبتني .. حسيتها تليق بيك .. مشى فتحها سيف و قعد يشوفلها .. قالي مقرون 😍 قتله عجبك ؟ قالي مميزة هلبا .. حبيتها ♥️ جى قرب مني .. قالي قوليلي كيف حسيتي انها تليق بيا ؟ قتله المقرون يذل على الشهامة .. على القوة .. ع الشجاعه .. ع الهيبه ..... ع الأصاله مانعرفش كيف نعبرلك .. بس حسيته لايق عليك 😉 ... قالي به الزيارة الي بعدها شن بتهديني ؟؟ مدفعيه ؟ قتله سيف تتسهوك عليا 🤨🤨🤨 قالي لا لا لا ابداً و الله حبيته المقرون و خش قلبي .. و حبيت الرصاصه هلبا 😉😉 .. قتله هاته بنروح بيه 😌😌 قالي ليش ؟ 😳 قتله رصاصة شنو !! إسمها فوشيكا الي تركب في المقرون .. الرصاص يركب في المسدس و الكلاشن 😌😌😌😌 قعد يضحك عليا .. قالي حتى أسمها حلو فوشيكا 😄😄 قرب مني و شد إيدي ... و قالي به يا احلى فوشيكا .. شكراً ع الهديه حبيتها هلبا .. ♥️♥️ تحشمت هلبا و نحيت إيدي .. قتله بصراحة انا نبي نحكيلك كل شي .. و نتمنى انك تساعد بابا .. قالي حاضر .. قعمزنا .. قالي الي بنسألك عليه جاوبيني بصدق و صراحه و ما فيش داعي تحكيلي كل شي .. قتله تمام به .. قالي كانت في مشاكل بين امك و بوك ؟ _ قتله هلبا .... قالي شن قصة جاركم مصطفى ؟ _ قتله مرة و انا صغيره مشيت نلعب مع بنته الي هي كانت صديقتنا انا و نزار خوي .. و لقيت وشاح امي ع الصالون برا .. و خذيته روحت بيه .. و انا في الشارع لقبت امرأة لابسه فراشية تفتح في حوشنا لما جيت نسأل فيها لقيتها أمي .. قالي طبعاً امك ما كنتش من النوع الي يلبس في فراشية ؟ _ قتله أبداً .. بس في مرات معينه كنت نشوف فيها تلبس فيها .. قالي كلامك هذا مش أكيد .. _ قتله منار اختي اكبر مني .. حكتلي انها كانت تشوف في جارنا مصطفى يكلم في امي بالأشاره هلبا مرات و ينحي في ملابسه .. _ و تعرف انا نتفكر يوم الي صارت مشكله بين امي و بابا و طلع مقرون بيضربها بيه .. كان بابا حالفلها انها تفتح حتى باب الحوش .. و في يوم و هو ماشي للخدمة حط رمل ع مدخل الباب .. و لما طلع من الخدمة و روح لقى أثر أقدام ع الرمل .. يعني في حد خش للحوش .. ليلتها صارت مشكله كبيره و اتهمها بابا انها مدخله حد .. و طلع من الحوش و معاش شفته الا في زيارتي للسجن .. كانت علامات الصدمة باينه على وجه سيف .. علامات الشفقه .. علامات الأسف .. قالي و انتي ليش في حوش حناك ؟ _ قتله ما قدرتش نتعايش معاها .. و كأني سجينه عايشه مع جلادها .. نخاف منها .. نخاف من نظرة عيونها .. شوف ايديا عليهم علامات حرق .. كنت لما نجوع و ام خلود بنت جيرانه اديرلي حاجة ناكلها .. تاخد ايديا و تحرقهم بالنار .. تسخن الشوكة و تحرقني بيها او تطفي عود الكبريت في ايدي ..طلعت لاني معاش قادرة نتقبل الي نشوف فيه .. حتى النساوين الي يجوا للحوش ع اساس صديقاتها مش كويسات .. قالي الضابط علي شن تعرفي عليه ؟ _ قتله هداكا نعرفه من قبل ما ينحبس بابا .. كانت تقولي بنمشي للعمل و نمشوا للحوازة متعه .. شفته هلبا مرات .. _ و كان في شخص يجي للحوش .. بابا في الخدمة .. محمد و منار يقروا صبح في المدرسه .. انا و نزار تصكر علينا الدار بالمفتاح .. بس ملامحه معاش نقدر نتفكرها .. قرب كرسيه مني و شد إيديا الزوز و باسهم .. حسيت بلحيته على إيدي .. اول مرة في حياتي نحس هكي .. قالي الأيدين هادوا ينباسوا بس ♥️ قتله سيف انا نخاف من الرجاله 😢💔 عندي شعور غريب اتجاههم .. نشوف فيهم كلهم الضابط علي .. و قعدت نبكي .. قامني من ايديا الزوز .. قالي انتي بنت حلوة و ناضجة و محترمة و ألف من يتمناك .. انتي بس تضايقي لما تتفكري الذكرايات هادي كلها .. بس الوقت كفيل ينسي كل شي .. تفتحي صفحة جديدة .. أنا واثق إنك ح تكوني أم رائعه و مدرسه في الأمومه .. محمد خوك قمة في الأحترام .. رجل بمعنى الكلمة .. الضابط الي معاي طلع يعرفه و طول الطريق يشكر فيه .. بوك رجل محترم و سمعته و اخلاقه الناس كلها تمدح فيها ..

رواية 🌸#ولدتني_عاهرة 🌸 {حلقة 11} ركبت إيمان و روحنا سيارات وراء بعض .. وصلنا حوش حناي و خشينا .. جت مرت عمي و قعدنا نهدرزوا .. بعدها جت عمتي قالت استنيت لين حماواتي روحوا و قلت لي اياد ارفعني .. جبنا دربوكة .. و درنا سهرية صغيرة .. رقصنا .. غنينا .. دربكنا .. ايديا وجعوني من الدربوكة .. روحت مرت عمي .. و فرشنا فراشاتنا جنب بعضنا .. انا و منار و عمتي و ايمان .. و بابا و محمد و نزار مشوا شقة محمد .. و ايمان شن يسكتها عاد ..  بعتلي سيف رسالة ..( بكرة قولي لي محمد يكلمني ) .... بعتله ... ( شن في ؟ ) بعتلي .. ( بوك لازم يروح بكرة ) بعتله .. ( 💔😢 ) وقتها حسيت بضيقة خاطر بس الحمدلله فرج الله قريب .. رقدنا و نضنا الصبح كل وحدة ادير في حاجة .. الي تضم .. و الي توتي في الفطور .. و فاتحين نسمعوا في المالوف .. جى بابا و محمد و نزار .. بابا عشقه الأستاذ حسني عريبي الله يرحمه .. بدا يغني هو و عمتي .. و انا مرة مرة نقول معاهم بيت او بيتين .. ســلــــم عــلـــى ذاك الـحـبـيـب ... اللي بدى مــنـــه الـــجفـــى 🎶 و قــل لــه نـــار لـــهـــيــــب ... في جـــاشــي مــا بت تـنـطـفــى🎶 إذا غــواك عـنــي الــرقــيــب ... أصــبـــر و للأمـــر الــــكـــــفــــى 🎶 أحرج ولا ينفع حرج ... تهب لي نيراني لا بــــد مـــن ســــاعــــة فـــرج ... أراك يــــا ســلــــطـــانـــي 🎶 قد أشرقت أنوارك ... و كساك ربي حلة 🎶 نال المنى من زارك ... و يرى كؤوسا تجلى 🎶 لما رفعت عيوني ... و نظرت تلك الروضة 🎶 قد زال عن مكنوني ... هم و كرب الغمة 🎶 أليف ... ألــف يــا ســلـطــانــي و الــهــجــران كــوانــي 🎶🎶 باء ... بُــلــيــت بـنـظـرة 🎶 تاء ... تي يا نجـم الزهـرة 🎶 ثاء ... ثلاثـة في حضــرة 🎶 جيم ... جـــار عـنــي ســلـطــانــي و الــهــجــران كــوانــي 🎶 حاء ... حــالـي ظـاهـر للنـاس 🎶 خاء ... خــل فــي قلبــي الوسواس 🎶 دال ... ديـرهــا يـا ابـن عبـــاس 🎶 ذال ... ذلــنـــي و جـــفـــانــي و الــهــجــران كــوانــي 🎶 يــا مــولــى الــمــولاي 🎶 علمك بحالي 🎶 يغني عن سؤالي 🎶 يا مولانا يا رحيم ... سامحنا أنت الكريم 🎶 زادونـــا ذنـــب عــظـــيـــم ... فــأغــفــر 🎶 و أرفق بالأنـام في يـوم الزحـــام ... آمـــــــيـــــــن و أرفق بالإسلام يا مولى الإنعام ... آمـــــــيـــــــن                             🎶♥️🌺🎶 ما احلى المالوف و ما احلى كلماته و ما احلى معانيه و ما احلى تراثنا ... ♥️🌺 قعمزنا فطرنا مع بعض و هدرزنا .... و قال بابا انا  لازم نمشي خلاص الراجل اعطيناه كلمة يوم السبت الصبح بكري .. قتله به هادوا مش 3 ايام 😢 ... قالي الحمدلله من قال بيه .. الجايات أكثر بأذن الله .. بابا يوصي في محمد ضروري تبيع الحوش و تاخذ الأرض .. قاله محمد حاضر .. سلمنا كلنا .. منار و عمتي و ايمان و حناي يبكوا .. بس مش عارفه ليش انا ما نزلتش دمعتي و ما حسيتش بيها طلعته .. ممكن لاني كنت متأكدة أن المره هادي مش ح تطول بأذن الواحد الاحد .. طلعوا بابا و محمد و نزار و سلمت عليهم .. و فجأه جو الحوش بدا كئيب .. قتلهم الجايه مش بعيده هياااااا معاش نبوا زعل .. خشت عمتي تطيب في الغداء .. العشيه كل مرة تجي إمرأة من جيرانه .. جى الليل و خشينا فراشاتنا .. قررت انوض الصبح و نشوف سيف و نحكيله كل شي .. أكيد بشهادتي انا يقدر يساعد بابا .. به ناخذله هديه ؟؟؟ ايمان ايمان .. قالتلي نعم !! شن رايك ناخذ هديه لي سيف الاسلام ؟ ايمان : اممممممممممم شاده تليفونها و مش لاهية معاي .. إيمان نحي الي في ايدك و خليك معاي .. قتلي نعم شنو ؟ قتلها شن رايك ناخذ هدية لي سيف ؟ قتلي يستاهل بصراحة الحقير .. قتلها به شن ناخذ ؟ قتلي الراجل شكله مذواق و مكانته كويسه .. يعني بتاخذي حاجة تليق بيه .. قتلها به قولي شن ناخذ ؟؟ شن رايك في عطر و معاه ورد ؟ قتلي عطر شنو و ورد شنو 😳😳 شن علاقه انتو ؟؟ ورد لا طبعاً ... قتلها به هيا دبري عليا 😔😔 قتلي اممممممممم ياخذ في رقيله ؟ قتلها شن عرفني انا 🤦🏻‍♀️ قتلي به شن رايك تاخذيله خاتم فضه معتبر ؟ أو ساعه تكون ماركة و نازكة ؟ قتلها تطلعي معاي الصبح ؟ قتلي خلاص الصبح نطلعوا و نقرروا شن ناخذوا .. قعدت في فراشي نسبح لين خذاني النوم ... الصبح نضنا و طلعنا انا و ايمان .. و احنا ندورو في المحلات لفت نظري مجسم لي مقرون كبير هلبا و مبروز .. يتعلق ع الحيط .. اعجبني هلبا و خذيته و غلفته .. و استغنيت ع العطر و الساعه .. اتصلت بيه قتله نقدر نشوفك ؟