ru
Feedback
heartless

heartless

Открыть в Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

Больше
831
Подписчики
Нет данных24 часа
+47 дней
+530 день
Архив постов
Repost from N/a
مَشيت الشارع كلهُ باكية أدركت بأن أيامي كُلها أضعتها بالدفاع عني حيث عشت اللامان طيلة حياتي وبأنني لم أحظى ولو مرة بسلامٍ حقيقي هكذا عُدت إلى منزلي حيث اللامنزل والالم ..

جاءت تُغني والغرورُ لباسها إني الاولى وهن ورائي.

والحُب مِش مجالنا ، إيه إللي نساك؟

مابقتش تفرق طول ما أنا ماشي فيها لوحدي أنا اللي بكسب

"تِدري وهُمه ما يدرون"

أملِكُ علبة سجائرك وولاعةً فضيةً.. نُقِشَ على وجهها قلبٌ مَليء لحُبّ وبعضًا مِن أموالك وعِدة أوراق سخيفة أحدهم كُتِب عليها أسمك أُخبِئُها جَميعًا في صندوقي الخشبي أنتَ مُحطمٌ كِفايةً، لتتسعَ.. في عُلبةٍ صَغيرةٍ مصنوعة مِن غُصنٍ مقطوع الرأس لكنني لا أفهمُ حَقًا، كيفَ لهذهِ الأغراض المُبعثرة أنّ تكون أبًّا؟

يا لفَظاعه الشُعورإذا أُجبرَ القلبُ الليِّنُ على القسوةِ والصدِّ والجزاء بالمثل.

بريدك وصل مُتأخرًا، بغداد تزهر وأنا أصبحت أمًا🖤.

photo content

حَسبالي الفَضل بالفَضل ينسام وبالطَيب يتجازه اليعمَل الطَيب أثاريني گصير الراي وهام "أريد مِن العواهِر تعرُف العيب"

Repost from heartless
أعيش وأرمي وتعيشي وتلمي.

باب خيبر انفتح وباب گلبج بعده.

وَغَيرُكَ إنْ وَافَى فَما أنا ناظِرٌ إليهِ وإنْ نادَى فَما أنا سامِعٌ

وأفتكريني بغنوه حلوه يوم سمعناها سوى.

وَمَا صَبابَةُ مُشْتاقٍ على أمَلٍ مِنَ اللّقَاءِ كمُشْتَاقٍ بلا أمَلِ متى تَزُرْ قَوْمَ مَنْ تَهْوَى زِيارَتَهَا لا يُتْحِفُوكَ بغَيرِ البِيضِ وَالأسَلِ وَالهَجْرُ أقْتَلُ لي مِمّا أُراقِبُهُ أنَا الغَريقُ فَما خَوْفي منَ البَلَل؟