ru
Feedback
heartless

heartless

Открыть в Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

Больше
837
Подписчики
+124 часа
+57 дней
+1030 день
Архив постов
4:44

photo content

لو يحبونه صدگ ما تيهونه وماحچو كلمات خشنه وضيعونه.

لو يحبونه صدك ما تيهونه ماحجو كلمات خشنه وضيعونه

Neye Yarar.mp32.15 MB

والذين سقطوا من العين لا يمكن ان يستوطنوها مرة اخرى ولو دفعوا اعمارهم كـ ضريبة للعودة."

وَقُل للِشامتَين صبراً فأن نوائب الدُنيا تَدور .

4:44

لن تُنسيك الكِتابه، ولن تُنسيك الشوارع ولن تَلقى في وجوهِ المارّة وَجهي الذي اضعتهُ.

كُل تِلك الكَلمات القاسيه التي تقبلتها مُبتسمه كانَت تؤرق نومي وتؤذيني.

أنا لا أحَد حِين لا تُريدِين شيئًا .

ويابويه شكِثر ناس عِندي.. چا ليش أكضي الليل وَحدي؟

ويابويه شكثر ناس عِندي، چا ليش أكضي الليل وَحدي؟

ماعاد في النفسِ للأحلامِ مُتّسعٌ ‏قد أرهقوا القلبَ أحبابي وأعدائي

Repost from N/a
واضِحة من بَعيد ، تَفوح مني رائحة نَدمي .

خايف تروحين وأذبل والعَطش يترس مَكاني وخايف أشرَب روحتچ وأخذلي ليل وما أتاني هاي اليه سنين بارد مَحد بمَلگه چواني شلون ما طَگت عشب بيه الثَواني ويخلَص الليل ويخَضر ليل ثاني.. بيه واهِس كافر ورَبچ هداني ارجَعيلي الليل شَبعني سَفر وأنه بمُكاني..

وحشتيني بَس مِش عايزك.