ru
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Открыть в Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Больше
551
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-430 день
Архив постов
‏شوفك بدر بين الخــلايق منور ‏والقلب لك مرقاد ياروح روحي ‏شلتك غــلا للقلب مهما تصور ‏واسقيك حب الروح شعري وبوحي ‏ ‏مقصوده ❤️
‏شوفك بدر بين  الخــلايق  منور ‏والقلب لك مرقاد  ياروح  روحي ‏شلتك غــلا  للقلب  مهما   تصور ‏واسقيك حب الروح شعري وبوحي ‏ ‏مقصوده ❤️👌👌👌

‏أمنية الصباح بأن أقول صباح الخير لوجهك جهراً وعلانية ، لا رسالة و لا أي هراء الكتروني ♥️
‏أمنية الصباح بأن أقول صباح الخير لوجهك جهراً وعلانية ، لا رسالة و لا أي هراء الكتروني ♥️

انتي نبض قلبي فقط ياروحــي ويا سلوتي انتي الحرف وانانقط يانبضي ويا قــوتــي كل الزين جنبك سقط ما احــــلاك يا حلوتي حبك زاد مايوم هقط ياحــبـــي ويا منوتي الطير المهاجر

مصــدر حياتـــي عزتــــي واعذريني مقدر اوطــي بالهــوى وحنـي الراس صحيح حبــك نقطـة. الضعف فيني ما انكـرت لكن. عزتــي. مالها اقياس محــال يامــن تسكني وســط عيني اخضع لحبـك. او. لواحد. من  الناس خلـي عهـــود الحــب  بينـك. وبيني مافايده. كسر. المشاعـر. والاحساس                                 

روسٍ نقـــدرها معـــزه ونوماس وروسٍ نساويـها بـــروس البهايم وروسٍ تزينها الفعايل مع الناس وروسٍ تزينها العقــــل والعمايم

'' أنت الصديق الي له القلب يرتاح أنت العشير الي يساوي عشيرة أنت الرفيق اللي من العين ماطاح أنت الشقيق اللي مسيري مسيره ❤️‍🩹''.

قالو نـــــــساك وراح فقلت لــــــــهم ليشه عاده بــــدى يجتاح قلبي مــــع جيـــشه قلبي بحــــــبه طاح واستعــــمره برمشه لو غـــاب قلــبي ناح ك الطـــير في عــشه وان جا اكون مرتـاح و تصيبني الرعـــشه هو دواء الاجـــــراح وللحزن قـــــد هـشه ريقه عسل الاجباح يرويني مـــــن رشه صوته جميل صداح واذوب انا ب وشـه الــــــــصقــــــــر الــجــريــح

خميس اليوم والعرسان تضهر وليلته فيه العزبان تسهــــــــر خميس وزين فيهوا تسبـــــــر خميس وشين فيهوا تسمكر خميس والمجناء قد اثمــــر. خميس ياسعد عينه من تبخر خميس سنه على جميع البشر الا من كان عازب وبايجيه لايفتقر خميس يجمع قلبين في نفر خميس يا ناس يازين فيه القمر خميس وكامل الاوصاف ينتضر لمحبوب قلبه بلعود والعنبـــــــر

اها في اها على ذاك الغواني ذي اغواني بحبه والشواق اذوق ذوقه وبرمشـ عينه رماني وصوب فؤادي بعيون رمااااااااق

ياطير بلغ صاحبي كان تلقاهـ ياطير عن فرقاي ياما نهيتهـ ياطير عقبهـ مقعد الطيب عفناهـ والهم بين ضلوع صدري طويتهـ ياطير ذا منزله
ياطير بلغ صاحبي كان تلقاهـ ياطير عن فرقاي ياما نهيتهـ ياطير عقبهـ مقعد الطيب عفناهـ والهم بين ضلوع صدري طويتهـ ياطير ذا منزلهـ وذاك ماطاهـ وهذا مراحهـ وذاك يوم التقيتهـ👌👌👌

يا سارق القلب وش علاجك وطبك! ما قدر على وصلك ولاقدر على غيابك الله رماني عليك وطحت في حبك! وأصبحت شاعر؟ يقول الشعر بأسبابك👌�
يا سارق القلب وش علاجك وطبك! ما قدر على وصلك ولاقدر على غيابك الله رماني عليك وطحت في حبك! وأصبحت شاعر؟ يقول الشعر بأسبابك👌👌👌

الموت ماهو من لسعااات العقارب ولاهو في ناب سبع(ن) ولا دابي الموووت من لدغة عزيز الاقارب الي مخفي(ن) سمه بين الاحدابي👌👌👌
الموت ماهو من لسعااات العقارب ولاهو في ناب سبع(ن) ولا دابي الموووت من لدغة عزيز الاقارب الي مخفي(ن) سمه بين الاحدابي👌👌👌

ﻻﺗﺸﻴــﻞ ﺍﻟﻬــﻢ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴـــﺎﻣﺘــﺎﻉ ﺇﺑَﺘـﺴــــﻢ ﻋﻴـﺶ ﺍﻟﻠـﻴـﺎﻟـــﻲ ﻓــﻲ ﺳـﺮﻭﺭ ﻛﻢ ﻛﺒﻴــﺮ ﻭﻛـﻢ ﻛــﺮﻳـﻢ ﻭﻛــﻢ ﺷـﺠَﺎﻉ ﺧــــــﻠـﻮ ﺍﻟـﺪﻧ
ﻻﺗﺸﻴــﻞ ﺍﻟﻬــﻢ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴـــﺎﻣﺘــﺎﻉ ﺇﺑَﺘـﺴــــﻢ ﻋﻴـﺶ ﺍﻟﻠـﻴـﺎﻟـــﻲ ﻓــﻲ ﺳـﺮﻭﺭ ﻛﻢ ﻛﺒﻴــﺮ ﻭﻛـﻢ ﻛــﺮﻳـﻢ ﻭﻛــﻢ ﺷـﺠَﺎﻉ ﺧــــــﻠـﻮ ﺍﻟـﺪﻧﻴـﺎ ﻭﻋــﺎﺷــﻮﺍ ﻓـــﻲ ﻗﺒــــﻮﺭ 👌👌👌

‏كتبت القصايد لجلك وخطيت الأقلام ويعلم الله إِنَّك أكبر من اللي .. أكتبه ،⠀ إنتي فرحـة العمر وقبـلة .. الأيام وإنتي أجمل سواي
‏كتبت القصايد لجلك وخطيت الأقلام ويعلم الله إِنَّك أكبر من اللي .. أكتبه ،⠀ إنتي فرحـة العمر وقبـلة .. الأيام وإنتي أجمل سوايا الحب وأعذبه👌👌👌

‏دكتور لا جيتك من الحب مقتول ‏ترى سبب موتي سبايب وداعه ‏وأن سجلوا قضيتي ضد مجهول ‏ عندك ملامح صورته في الاشاعه👌👌👌
‏دكتور لا جيتك من الحب مقتول ‏ترى سبب موتي سبايب وداعه ‏وأن سجلوا قضيتي ضد مجهول ‏ عندك ملامح صورته في الاشاعه👌👌👌

الليل سكة حنين ولهفه وتناهيد واشواق تعزف اوتارها بالمحاني وشريط ذكرى للقاء والمواعيد واحساس شعر ينبض بالمعاني👌👌👌 ‎
الليل سكة حنين ولهفه وتناهيد واشواق تعزف اوتارها بالمحاني وشريط ذكرى للقاء والمواعيد واحساس شعر ينبض بالمعاني👌👌👌 ‎

لا صـرت تعرف تضرب الجرح بالجرح حنـا ضربنـا بـ روس الحبايـب حـبايب
لا صـرت تعرف تضرب الجرح بالجرح حنـا ضربنـا بـ روس الحبايـب حـبايب

حبيبتـــــــي ”سأڪـون لك الامان الذي لن يتخلى ؏ــنك يوماً💙 *وسَأكوُن بجَانبِك بأيّ حَالٍ كُنّا عَليه🌻*