ru
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Открыть в Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Больше
550
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-330 день
Архив постов
‏لا تجامل بالهـوى خلك صـريح ‏المجامـل أكثر احـساسـه كـذب ‏في المـحبة ما يصح إلا الصحيـح ‏ي تحـبّ مـن قلب ولاّ لا تحـبّ "
‏لا تجامل بالهـوى خلك صـريح ‏المجامـل أكثر احـساسـه كـذب ‏في المـحبة ما يصح إلا الصحيـح ‏ي تحـبّ مـن قلب ولاّ لا تحـبّ "

‏امست جميع الاوادم والجريح امسى ‏يسامر الليل والاشواق وحداني ‏من يحسب ان الهوى له مركب ومرسى ‏ترى المحبه عذاب و عالمٍ ثاني ‏ي
‏امست جميع الاوادم والجريح امسى ‏يسامر الليل والاشواق وحداني ‏من يحسب ان الهوى له مركب ومرسى ‏ترى المحبه عذاب و عالمٍ ثاني ‏يا متابعي الوقت لو يجرح ولو يقسى ‏انا ما احب اكسر الخطّر ولا اداني ‏ولو اني انسى جميع الناس كيف انسى ‏اللي حلف ما يخليني .. وخلاني💔

‏ياليـــت انا جـــــــوال لك في يمينك يكفــــي تضمينـــي بصابيع يمناك ؛ في كــل لحظــــــه ما افارق يدينك فرشـــي بنانك والدف
‏ياليـــت انا جـــــــوال لك في يمينك يكفــــي تضمينـــي بصابيع يمناك ؛ في كــل لحظــــــه ما افارق يدينك فرشـــي بنانك والدفـــاء لون حنانك ؛ واسهر معك وتحطينــي في جبينك وقـت اتصالك واٌستمع حلو مغناك ؛❤️🌹

‏لا تنشد عن غلاك الله يديم وصالك ‏والله انك #فرحة فوادي و نور عيني .
‏لا تنشد عن غلاك الله يديم وصالك ‏والله انك #فرحة فوادي و نور عيني .

من لا يستطيــع تحملك في أســـوأ حـــالاتک.. لا يستحق.. أن يكــون معک في أفضلھـــا
من لا يستطيــع تحملك في أســـوأ حـــالاتک.. لا يستحق.. أن يكــون معک في أفضلھـــا

‏" وإن وصفتك بالقليل المختصر أنت أجمل شي في الدنيا أحبّه "❤️🔗
‏" وإن وصفتك بالقليل المختصر أنت أجمل شي في الدنيا أحبّه "❤️🔗

🦋💕 أردد أسمك طرب وأكرر أحروفك ‏وأهيجنك من صميم القلب وأجرك ‏أكذب ليا قلت قلبي يقدرأيعوفك ‏وأكذب لياقلت حالي بعدك يسرك 🦋💕
🦋💕 أردد أسمك طرب وأكرر أحروفك ‏وأهيجنك من صميم القلب وأجرك ‏أكذب ليا قلت قلبي يقدرأيعوفك ‏وأكذب لياقلت حالي بعدك يسرك 🦋💕

🦋💕 يا شبيه الورد في صافــي الخدود تسحر عيـــوني وتجذبني بحـــلاك ‏مال روحــي غير زولك في الوجود ‏ومال عينــي فـــي الصبايا
🦋💕 يا شبيه الورد في صافــي الخدود تسحر عيـــوني وتجذبني بحـــلاك ‏مال روحــي غير زولك في الوجود ‏ومال عينــي فـــي الصبايا الا هواك 🦋💕

🦋💕 حرف الغزل فـــــن وأناقة وأبداع ‏بالمختصر يشبة تماماً عيـــــــونك ‏يعنــــــي ترانيمة شفاتك والأيقاع ‏أنفاسك العذبة ولم
🦋💕 حرف الغزل فـــــن وأناقة وأبداع ‏بالمختصر يشبة تماماً عيـــــــونك ‏يعنــــــي ترانيمة شفاتك والأيقاع ‏أنفاسك العذبة ولمسة جنــــــونك 🦋💕

ضمني إليك بشدة، ضمني وقل لي : إن كل شيء سيكون بخير..

لا شيء أجمل ‏من أن يكون لديك انسان تنسى الحزن في وجوده.😥

#مكتفي_فيكي_حتى_في_غيابك_ #ماسمحت_لغيرك_يملئ_مكانك 💔😢
#مكتفي_فيكي_حتى_في_غيابك_ #ماسمحت_لغيرك_يملئ_مكانك 💔😢

‏عند حضوركِ يهبُ نسيمُكِ ويسرقُ قلبي دون أن أشعر ٠٠

الصمت يخفي داخله لمسة عتاب والبوح دوله يصعب العيش فيها
الصمت يخفي داخله لمسة عتاب والبوح دوله يصعب العيش فيها

‏تدري وش أجمل شــيء ممكن تـلآقـيـه شـخـص يــدور فــيَ حـيـآتـك حـيـآته .

‏صافحت كفّي في خيال العزيزين وأثره جنون الشوق صافح يديني .
‏صافحت كفّي في خيال العزيزين وأثره جنون الشوق صافح يديني .

سلم على قلبك... وقله تراني باقي على عهد... الغلا ماتغيرت مهما خذا الزمان.... مني وعطاني تبقى انت قصه حب فيها تأثرت