ru
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Открыть в Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Больше
552
Подписчики
-124 часа
Нет данных7 дней
-230 день
Архив постов
10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

تدري وش اللي مالها طب ،، وعلآج #الصدمه ،، اللي دون ذنب ،، وخطية و تدري وش اللي سبب لـ فكري أزعآج أني .. #وفيت .. لـ نآس مآهي
+1
تدري وش اللي مالها طب ،، وعلآج #الصدمه ،، اللي دون ذنب ،، وخطية و تدري وش اللي سبب لـ فكري أزعآج أني .. #وفيت .. لـ نآس مآهي ،، وفيّه

👈🏻الصـــداقة ... قلـــــم يكتـــــب في أوقــــــــات الشدة. 👈🏻وٌالحـــــــب ... جمــــال مؤلـــــم لا يـراه إلا العــــــاشقيِّنِ. 👈🏻الأمــــــــل ... كـــلمة تتــــلاشى لــكن لا تنـــعـــــدم. 👈🏻الإخـــلاص ... كنز ضائع يبـــحث عنه الإنــــسان . ! 👈🏻الحـــــيـــاة ... شمعة محــــــدودة ستـــــنطفأ يوما مـا. 👈🏻الــمـــــوت ... قطرة ماء تسقط فوق فتيل شمعة_الحياة.

أبيك تضمني ضمــة غــــلا فيها حنان وشـــــــوق أبــي أتــوه في نظـــرة عيونك وأنثر أشواقــــــي. أبي ضمـة دفا تروي ضمى في خــافقي المحروق أبيـــك ولا أبـــي غيرك غريب يبعثر أوراقـــــــــي أبيـــك أنت تبعثرني وأبيــك تلمنــــي برفـــــــوق أبـي أحس إنك يالغـــــلا مشتـــــاق لعنــــــــــاقي أبي تنسى وتنسيني الولـه وأنسى هذاك الشــوق وأبي أكون في دنيــــــتك أنا العطشان والساقــــي

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

اللي يريد القلب والكبد والــــروح بعطيه روحي له هي اجمل هديه ومن صد عني بعده الفكر مجروح لاسامحة ربي ورب البــــريه "❤

حيرتني وشلون اكتب وجازيك الذوق منك والوفا من خصالك القلب يستبشر اذا حل طاريك والعين دايم يحتويها خيالك .

ﯚلوٚجوٚدڱ فيٰۧ حٰ۫۬يآتيٰۧ ڪࢦ آلتقديسٰۧ ﯚ#آلسلآمٰۧᥫ᭡."❤️❤️ ≺ℨ❣️❤️

ۆ قـد "يَعۆضٍـگ" آلُلُه بشخـصٍ "ۆآحَـدِ" يَعطـيگ "حُـب" آلُدنـيَآ "گـلُآ"❤️💗 ≺ℨ❣️❤️

في سماء ليلي انتٍ وحدك قمري ❣️❤️ مارو النبض 💋

‏وش حيلتي غير القصيد أكتبه فيك لاصار ماني حول زولك ولاماك أكتبك بإحساسي قصايد وأغنيك وأخلي العالم ورىٰ الحرف تقراك.
‏وش حيلتي غير القصيد أكتبه فيك لاصار ماني حول زولك ولاماك أكتبك بإحساسي قصايد وأغنيك وأخلي العالم ورىٰ الحرف تقراك.

‏ماتبينا نسرق اللحظه ونعييييش.. بس أنا وياك .وثالثنا الهوى.. بين عشق من الجنون وبين طيش.. نقضي اللحظات واجملها سوى. ❤
‏ماتبينا نسرق اللحظه ونعييييش.. بس أنا وياك .وثالثنا الهوى.. بين عشق من الجنون وبين طيش.. نقضي اللحظات واجملها سوى. ❤