ru
Feedback
ᖇ❣️

ᖇ❣️

Открыть в Telegram
418
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-1230 день
Архив постов
-
-

sticker.webp0.13 KB

بِملءِ العَينِ أسئِلةٌ بِبالِي فَهل يُجدِي بُكاءٌ أَو نَحِيبُ

-
-

وَ الصَمتُ رُغمَ أمانِهِ قَتّالُ

-
-

Repost from مرايّـم🌷
I never imagined a world without him in it and yet here I am, trying to learn how to live with a loss that still doesn’t feel real

Repost from مرايّـم🌷
يعني ممكن اتخطى كُلشي بالحياة عدى وفاة جدو كلش چان موضوع مؤلم انك تفقد فرد من افراد العائلة ورغم مرت ٤ سنين بس بعده مكانه خالي ونبچي عليه ونتمنى هو ويانه يارب ارحم قلباً رحيما طيباً اخذته إليك اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء

Repost from مرايّـم🌷

وَ اكفِني ما أهَمَّني مِن أمرِ دُنيايَ وَآخِرَتي

كُلّنا دور ثاني 🤣
كُلّنا دور ثاني 🤣

عدنا أزمة هرمونية لازم نعالجها

جد يعني واحدهم بطول رجله شنو هاي

يُمة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
يُمة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

شوكت تفض نريد ننام

نرجع عَ المُنتخب لا يُمثلني أحسن

الله حيووو ابو طبرررر

بطني وجعتني
بطني وجعتني