ru
Feedback
مـُنذ ١٤٢٢

مـُنذ ١٤٢٢

Открыть в Telegram

ومع ذلك أنتم لا تنسوني فورًا سجلوا الكلمات المتفاخرة التي اقولها جانباً" هل أنا رجل ينتسى؟

Больше
1 470
Подписчики
-724 часа
-117 дней
-3630 день
Архив постов
اقسمت بالامس اني لن اشتاق واليوم اسال عن كفارة القسم

“لا يوجد شيء اسمه سعادة أعرف هذا من نفسي”

لا تطرُق ِالبابَ.. تَدري أنَّهُم رَحَلوا

الشك يهلك صاحبه لأنه لا ينتهي

لماذا نغفر لمن لا يعتذر… ونقسو على من حاول؟

أُريد الإبتعاد عنك … أتُرافقني؟؟!

عاد عيدك وعاش حبيبك

الحياة اختيارات ومهما حاولت أن تختار كل شيء ستنتهي غالبًا بخسارة كل شيء

أنا اللي بدور على الحب في عيون الناس.

"المفروض الناس ما تستحلّش تعب غيرها"

‏" طالما انت هو انت فلست عاشق" ‏- بحري اومان

لن يأتيك أحدٌ لإنقاذك، فأنقذْ نفسك قبل الهلاك.

‏يَتدلل المرءُ على من يثق بمحبته، ليس على من يحبه .

‏إنّ المحبَ بمن يحبّ.. رَحيمُ. ")

‏مُجرد أَن يومك يعدي بِسلام، فهي نِعمة عظيمة، فالحمدلله.

‏مُجرد أَن يومك يعدي بِسلام، فهي نِعمة عظيمة، فالحمدلله.

فزنا وفاز بارضنا الاسلام

‏ما كان البُعد زُهداً بيننا وكيف أزهد فيك وأنت أنا .. ‏ولكنها الأقدار خطت أمرنا فضاق على وسع الزمان لقاؤنا.

كان الإمام الشافعي يقول: العاقل من يفر من قدر لا يناسبه إلى قدر يناسبه.

‏لدي قلب ينسى بسرعة .. تجرحه الآن .. بعد ثوانٍ لا يعرفك ..