ru
Feedback
زَ

زَ

Открыть в Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Больше
502
Подписчики
+424 часа
+137 дней
+3030 день
Архив постов
زَ
503
حرفيًا اني اتشكى اكثر من امي🤣 مفاصل وجع راس معدة كلشي كلشي

زَ
503
دربالج لعد، لا تشربيه احسن لا يسيئ حالتج اكثر انا بالغالب تجيلي دوخه وبس تعبانه ويه وجع الراس ف ما اعرف اذا هبوط اله لو للسكر، بس بالعموم جنا عجايز صايرين🗿🗿🤝🏻✨

زَ
503
اي ينرفع الضغط بسبب التعب والدراسة اني هيج جان يصير وياي احسن شي تقيسون الضغط بنات حتى تعرفون شنو تشربون وتاكلون

زَ
503
المشكلة اني عندي دائمًا هبوط ف مااكدر اشربه لان راح ينزله اكثر متأكدة هسة اذا اقيس ضغطي الگاه نازل شي 3 درجات

زَ
503
انا كنت اشرب النومي بصرة مثل الجاي بس قبل الدوام لمن كان عندي وقت لاني احبه بس خل انجرب بلكي يفيد😙😙💔 بس الي اعرفه هو يخفف الضغط العالي، يعني معقولة وجع الراس الي عدنا جاي من ضغط مرتفع؟؟

زَ
503
خوش لعد

زَ
503
اي تسوينه شلون الجاي ،تكسرينه وتفرغي من النوى مالته حتى ليصير مر وتخلي بقوري وتضيفين علي مي ويتفور وشربي ،وبلعافيه

زَ
503
يعني قصدج افوره لو شنو

زَ
503
حبيبي نومي بصره يكعد الراس وزن

زَ
503
بلييز دزي الطريقه لان اعاني بالمثل بالواجع الراس اليومي 😵‍💫😵‍💫💔

زَ
503
شلون تتعاملون وي ألم الراس اليومي؟ اني حرفيًا ما يمر يوم اذا مو راسي يظل يوجعني ومااگدر اخذ يومية براسيتول لان موزين ف فيدوني اذا اكو اشياء سويتوها وفادتكم @IITITITIbot

زَ
503
هو شنو يعني فائدة؟ اذا الفائدة لازم تكون ملموسة حتى نحس هذا الشي يستاهل فحياتنا نصها راح تصير بلا معنى زين تعالي نفكر الطفل من يضحك من يلعب من يرسم من يلعب بالطين شنو فائدة كل هذا؟ ماكو فائدة “واقعية” بس هذا هو اللي يبني شخصيته هذا هو اللي يخلي عقله يشتغل بطريقته الخاصة الفائدة مو دائمًا نتيجة تنشاف مرات الفائدة تصير جواچ تغيّر طريقة تفكيرچ من غير ما تحسين يعني لما ترسمين يمكن محد يشوف رسمتچ بس هاي اللحظة علمتچ الصبر وخلتج تركزين علمتچ تتعاملين وي نفسچ يعني هاي مو فائدة؟ احنا جيل تربّى على فكرة “قيمتك بإنجازك” مو بمشاعرچ مو بجهدچ مو حتى بمحاولتج فصرنا نحس تأنيب ضمير من نرتاح ونكره أنفسنا اذا سوينا شي نحبه بس لأن نحبه واذا مرينا بوقت مابيه اي انجاز نگول ع انفسنا فاشلين وفارغين وماعدنا حياة بس اسمحيلي أگلچ الحقيقة اللي محد يريد يسمعها اللي يسوي الأشياء فقط حتى تثبت فائدتها عمره ما راح يعرف يعيش اصلًا راح يعيش بس حتى ينتج ، يركض ، يرضي ، بس ما راح يحس ما راح يتلذذذ أما اللي يسوي الشي لأن يحبه حتى لو محد شاهده هذا الشخص دائمًا عنده علاقة صادقة وي نفسه وهاي العلاقة هي أساس كل انجاز بعدين وبالنسبة لسؤالچ شلون أرجع اسوي الشي واني كل هالأسئلة ببالي؟ ماكو حل سحري بس البداية تكون ان تسوين رغم السؤال مو لازم تختفين الأسئلة حتى تبدين بالعكس اشتغلي وياها خلي كل الاشياء اللي تسويها تصير هي رد على السؤال مو ضحية اله يمكن أصل هاي الحالة من الطفولة بس انتِ هسة واعية تدرين هاي الفكرة شنو سوت بيچ وتگدرين تغيرينها

زَ
503
احس يرجع للطفوله ؟ إنُ اهلنه دائمًا يگلولون النه اتعب حته تجيب الدرجه الكذا ومو مهم مشاعرك وتعبك وبچيك المهم النتيجه المهم مو انت مرئي المهم النتيجه مرئيه

زَ
503
وصحيح اني بمرحلة هسه يله بديت أتفرغ لنفسي چنت اركض وهسه يلة گدرت استريح

زَ
503
صحيح جوابج بس وهل شعور ؟ شلون اعوفه شلون ارجع اسوي الشي والاسئلة هاي ببالي

زَ
503
احس يرجع للطفوله ؟ إنُ اهلنه دائمًا يگلولون النه اتعب حته تجيب الدرجه الكذا ومو مهم مشاعرك وتعبك وبچيك المهم النتيجه المهم مو انت مرئي المهم النتيجه مرئيه

زَ
503
وصحيح اني بمرحلة هسه يله بديت أتفرغ لنفسي چنت اركض وهسه يلة گدرت استريح

زَ
503
صحيح جوابج بس وهل شعور ؟ شلون اعوفه شلون ارجع اسوي الشي والاسئلة هاي ببالي

زَ
503
احنا كبشر من الصغر  يبدون يعلمونا انُ القيمة مرتبطة بالنتيجة باللي ينعرف باللي ينشاف باللي ينگال عنه نافع فبدت تصير كل خطوة لازم إلها مردود وكل متعة لازم تبررينها بس محد علمنا انُ بعض الأشياء قيمتها تكون بأنها تصير مو بما تنتج وهنا يصير عندج شخصيتين وحدة تناقض الثانية وتختنگين لان تحاولين ترضين الاثنين بنفس الوقت انتِ ما فقدتي اللذة بس فقدتي حقچ تكونين انسانة "من دون إنتاج" تدرين شنو معناها هاي الجملة؟ يعني يحقلچ تسوين كلشي ترسمين حتى لو محد يشوف تكتبين حتى لو الورقة تتشگگ وتنرمي وتدونين حتى لو الملاحظات تظل بالدفتر لان العالم ما يحتاج يسمعچ انتِ اللي تحتاجين تسمعين نفسچ والعالم ما محتاج يشوف انتِ اللي محتاجة تنبهرين بنفسچ مرات الفائدة مو لازم تكون واضحة الفائدة يكون عندچ متنفس من خلاله تتنفسين بدون شعور بالذنب انُ تعيشين كل اللي تريديه بدون هاي الاسئلة اللي تدور ببالچ الفائدة ان تگعدين شوي وي نفسچ بدون سباق بدون جهد واني اعرف هذا الشعور اللي دتوصفينه هو مو اكتئاب دائمًا ولا حسد ولا انطفاء هو مرحلة مؤقتة بين انسانة كانت تمارس الحياة بعفوية وإنسانة دتحاول تفهم ليش صارت الحياة محتاجة مبرر بس ماكو شي راح يرجع لذة الأشياء إلا لما تتصالحين وي فكرة ان مو كلشي لازم يكون اله هدف لأن الحياة، كلها بيها فترات نعيش بيها بلا معنى ومع ذلك نكمل اللي دا يصير مو خطأ، هو مرحلة نضوج انتِ يمكن بمرحلة نضوج ودتعيدين تعريف كلشي چنتي تحبينه بس خلي ببالچ شغلة مو كلشي لازم يتفسر بعض الأشياء بس لازم تنعاش

زَ
503
مااعرف اوصف شنو ديصير ؟ انطفاء ؟ اكتئاب ؟ حسد ؟ تعب ؟ معتقدات فاشلة ؟

زَ - Статистика и аналитика Telegram-канала @e1_4b