ru
Feedback
زَ

زَ

Открыть в Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Больше
502
Подписчики
+424 часа
+137 дней
+3030 день
Архив постов
زَ
502
شلون تعرف تصويري طالع برفكتت لان صاحبة البيج طلبتهم✨ :
شلون تعرف تصويري طالع برفكتت لان صاحبة البيج طلبتهم✨ :

زَ
502

زَ
502
- الرساله ؛ فدوة لهل تصوير 🩵🩵🩵

زَ
502
ترسولي تفاعلات لكوبي الجديد🤏🏻𓏲 ࣪₊

زَ
502
photo content

زَ
502
​⋆。゚☁︎。⋆。
+1
​⋆。゚☁︎。⋆。

زَ
502
𓏲 ࣪₊♡
+1
𓏲 ࣪₊♡

زَ
502
photo content

زَ
502
photo content

زَ
502
يا له من صباح جميل🌻.m4a2.41 KB

زَ
502
ياله_من_صباح_جميل_هههههههه😂M4A_128K.m4a2.41 KB

زَ
502
🕯️ ᴳᵒᵒᵈ ᴹᵒʳⁿⁱⁿᵍ.. ᵀʳᵘˢᵗ ᵗʰᵉ ᵗⁱᵐⁱⁿᵍ ᵒᶠ ʸᵒᵘʳ ˡⁱᶠᵉ ◌
+3
🕯️ ᴳᵒᵒᵈ ᴹᵒʳⁿⁱⁿᵍ.. ᵀʳᵘˢᵗ ᵗʰᵉ ᵗⁱᵐⁱⁿᵍ ᵒᶠ ʸᵒᵘʳ ˡⁱᶠᵉ ◌

زَ
502
عزيزٌ على قلبي من يُداري خاطري أحب و أحترم و أعز الأنسان الذوق والخلوق اللي يراعي كلماته و يحاول ما يجرح ولا ينتقص دائمًا نشوفهم بشوشين و يشجعونا بالمناسبات السعيدة يفرحون النا تحسهم اولاد خير فعلًا♥️.

زَ
502
˗ˏˋ ʸᵒᵘ ᵈᵉˢᵉʳᵛᵉ ᵃˡˡ ᵗʰᵉ ʰᵃᵖᵖⁱⁿᵉˢˢ ⁱⁿ ᵗʰᵉ ʷᵒʳˡᵈ ˎˊ˗
+1
˗ˏˋ ʸᵒᵘ ᵈᵉˢᵉʳᵛᵉ ᵃˡˡ ᵗʰᵉ ʰᵃᵖᵖⁱⁿᵉˢˢ ⁱⁿ ᵗʰᵉ ʷᵒʳˡᵈ ˎˊ˗

زَ
502
أهلچ مو غلطانين وانتِ مو غلطانة الاثنين صح بس من زاوية مختلفة أهلچ يحچون من ألم عاشوه مو من فراغ وهذا يخلي كلامهم صحيح بس مو بالضرورة قانون عام ينطبق على الكل وانتِ عندچ فطرة للعائلة والاستقرار وهذاشي طبيعي وجميل الفرق المهم اللي لازم تفرقين بيه ف هي مو قصة اتزوج او ما أتزوج اثناء الدراسة آني لازم اشوف الشخص اللي گدامي يستاهل أبني وياه حياة؟ زواج أثناء الدراسة وي شخص ناضج ومتفاهم وداعم يعني ممكن يكون احلى شي زواج بعد التخرج وي شخص غلط يعني كارثة التوقيت مو المشكلة الشخص هو المشكلة او الحل ف نصيحتي الچ اسمعي أهلچ بس لا تخلينهم يقررون بدالچ يعني اخذي مخاوفهم بجدية وفكري بيها بس القرار النهائي يكون بعقلچ انتِ واحساسچ انتِ مو من ورا ضغط ولا من ورا تمرد واذا اجاچ شخص زين لا ترفضينه لأن أهلچ خايفين ارفضيه لو انتِ شخصيًا حسيتي أن مو هو المناسب

زَ
502
- الرساله ؛ زهرة اني عدي موضوع اريد اخذ رأيج بي لان اهلي حيل سلببين بي ومرات ينرفزوني صح هم كلامهم واقعي وصحيح بس اني هيج ببالي شوفي اني بخاطري اخطي خطوه الخطوبه والزواج بدايه العشرينات يعني مو بعد التخرج وغيره لان احب العائلة والاطفال والاستقرار يعني هي هاي فطره بعد واني راغبه هلشي بس اهلي يكلولي لا تخرجي وفكري لان راح ينشلع كلبج ولاحكه على الضيم ومتكدرين دراسه وزواج ومدريشنو وهواي كلام سلبي احسهم يحجون تجربتهم يعني ممعقوله لان هم هيج حياتهم صارت لازم احنه هم هيج نعيش مو؟معقوله الزواج اثناء الدراسه ضيم ومينحمل؟واني من هسه دتجيني ناس زينه وكلساع نموذج زين بس هم ممقتنعين واني رافضه من ورا كلامهم وتخويفهم احسه اذا اقبل حيصير مثل ميكولون لاني اني ماخذتهم قدوتي هم شيكولون اقتنع بي واحسه صح

زَ
502
القناعة مو معناها انك تبطل تطمح لا.. بس تستمتع بالطريق بقدر استمتاعك بالوصول من تقتنع إن السعي بحد ذاته هو لذة مراح تحس بالخيبة اذا ما وصلت للكمال لأن الكمال لله وحده ​بالنهاية الإنسان يوصل لمرحلة الراحة من يدرك إن الدنيا مو دار مستقر احنا هنا بمرحلة عبور والمسافر ما يهتم لو جان الفندق مو 5 نجوم المهم ان ديمشي بالطريق الصح ويستمتع🩵.

زَ
502
احنا دائمًا ننتظر (الحدث الچبير) حتى نرتاح. ننتظر التخرج ننتظر الزواج ننتظر يجي الطفل ونسينا إن الحياة هي هاي التفاصيل الصغيرة اللي دتضيع بينا واحنا ننتظر اللي ما يعرف ينام مرتاح وهو بقمة تعبه ومشاكله مراح يعرف ينام مرتاح حتى لو صار بقصر لان الليش اللي بداخلنا تسافر ويانا وين ما نروح

زَ
502
مرتاح البال هو الشخص اللي سامح نفسه على الأشياء اللي ما گدر يحققها من تحط راسك عالمخدة وتگول آني سويت اللي عليَّ اليوم والباقي مو يمي الصراع يجي من محاولتنا للسيطرة على باچر واحنا أصلًا ما مسيطرين على اليوم وما نملك هسة**

زَ
502
الإنسان يعيش حياته كلها حاصر روحه بكلمة (لو) لو عندي هذا الراتب لو متزوجة فلان لو مكملة ذيچ الدراسة لو جايب هذا المعدل وهكذا ... هاي الـ لو هي اللي تسوي كل هالضوضاء الراحة تبدي من تعيش اللحظة اللي انت بيها وتعرف إن النقص اللي بحياتك هو طبيعة بشرية مو فد فشل