ru
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Открыть в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 18 391 подписчиков, занимая 1 275 место в категории Медицина и 6 584 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 18 391 подписчиков.

Согласно последним данным от 23 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -86, а за последние 24 часа — -1, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 93.67%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 32.95% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 17 221 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 6 058 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 285.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 24 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Медицина.

18 391
Подписчики
-124 часа
-337 дней
-8630 день
Архив постов
مساء الخير جميعااا 🥳🔥 ▫️أي حدا لسا مو مبلش فيزيا او دارس فصل مثلاً وحابب تخلص معنا وبدك خطة تمشي عليها لان جسمك صغير غير قادر على وضع الخطط 😂❤️ هاد البوست الك .. 📍هي الخطة ٨ اسابيع فقط بتبلش من يوم السبت هاد ١١/٢٢ ▫️كل اسبوع بدنا منك سبت واحد إلا الاسبوعين ٢ و ٨ بدن ٣ ايام يعني بدك تاخد يوم الجمعة وبرأيي اذا بتقدر تاخد يوم الجمعة بغير اسابيع افضل لان المادة بحاجة فهم ومخمخة وما بتشبه اي مادة تانية 👍🏻 ▫️بهي الخطة بتخلص بالنص الاول من شهر ١ وبجوز ببدايتو كمان (حسب تقصيرك بباقي المواد) وبالتالي بتلحق تحل معنا الاتمتات كل اسبوع وتعيش الجو معنا بأنك تعرف عن شو عم نحكي بالاضافة لان بتلحق تعمل معنا اسبوع البروفا .. 📍ملاحظة : هي الخطة بتزبط فقط مع فيديوهات الكورس لان صراحة صعب جدا جدا تخلص اي فصل وتفهمو مع كامل نكشاتو وتفاصيلو بهي المدة غير مع الفيديوهات يلي عالتطبيق  واذا جربت تدرس اي فصل مع غير مصادر او لحالك رح تطول كتير وبجوز ما تفهمو وبالتالي رح تكتئب وتجيني اخر الفصل بدك حل اسعافي 😂 ▫️خبروا رفقاتكن وفيدوهن ما بدنا تأخير اكتر من هيك هلق بتقدر تمشي معنا مع شوية جهد زيادة منك وما ينقصك شي عن اي حدا ماشي معنا ولا حتى معلومة وحدة .. ▫️بكرا اذا تأخرت كمان ما عاد تلحق الفيديوهات الاساسية صح رح نزلك وقتا فيديوهات مكثفة كتير ممتازة ولكن انت من جوا رح تحس حالك انو ناقصك شي علماً انو ما رح يكون ناقصك عكفالتي 😂❤️🔥 ما عاد عندك حجة ما تمشي بالمادة .. وخصوصا انو اظن اغلبكم بلش بأول فصل عالاقل .. خلص فهمنا المادة صعبة وضخمة ونكشات وخارجي واغلاط شو تعمل تكبا يعني وتحملا ؟ 😂 اكيد لاء الاستسلام مانو من صفات الناجحين بأي مجال🤹🏼‍♂️ الفصل الاول مجاني عالتطبيق كشرح ومن النوطة نازل مجاني بالمثبتة بس تخلصو انت بحاجة تجيب الكود والنوطة من المكتبة الخاصة بمحافظتك .. ونصيحة من هلق وصي عالنوط وحجزها هي موجودة وبكمية منيحة ولكن اوقات عم يصير هجوم هائل عليها فعم تخلص فورا وبصير بدك تنطر تجي دفعة بعد يوم او يومين 😂 لهيك خبر مكتبتك انو بدك نوطة ولحالو لما يشوف في طلب زيادة بخبرنا نبعتلو اكواد ونوط زيادة 👍🏻 اذا انت جديد عالتحضيرية بأكدلك رح تمل مني ومن صوتي من هلق لتفوت عامتحان الوزارة حتى لو ما كنت متابع معي سواء هلق او بعدين😂❤️ وموفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics/3826

اقرأ الرسالة التالية اذا مهتم تجيب علامة عالية بالفيزيا👇🏻 https://t.me/Elphysics/3827

كل المواد عطت تأجيل هالاسبوع.. الفيزيا : الضوء الموجي كااامل صار عالتطبيق ١٨ فيديو + ٢ تثبيت افكار 🤣🤣🤣🔥🔥 حملوه من هلق معلش هاد للاسبوع القادم طبعاً ويلي حابب يبلش فيه بعد الهندسي لا مانع .. هلق رح بلش تنزيل اهم افكار كل الفصول يلي نازلة عالتطبيق🤹🏼‍♂️🔥 📍فرصة اكتر من رائعة ▫️ليلي مو دارس شي يبلش يمشي معنا .. (كتير مهم ما تتراخى كتير باصعب مادة هالسنة) + بكرا في الكم مفاجأة 🥳🔥 ▫️ويلي دارس وماشي معنا يضل ماشي ويراجع اي فصل حاسس حالو مو حابو او نسيانو .. فيديوهات اهم الافكار شي خرافي والتاني تحديداً دللتو حضار اهم الافكار وبصوم شو بحكي وروح عالامتحان 🤣 لا تتعرف لا عكتاب ولا عنوطة اذا مزنوق😂❤️ موفقين جميعاً 🤯🔥🙏🏻 https://t.me/Elphysics

اليوم بما انو صدرت نتائج فرز الدفعة العاشرة .. فرصة مميزة لطلاب الدفعة ١١ ليشوفوا كيف الفيسبوك معبى : بدأ الدراسة في كلية الطب البشري 🔥 ويشوفوا المباركات والفرحة بين الطلاب المقبولين واهاليهن واصدقائهم 🥳❤️ طلاب الدفعة العاشرة اشتغلوا وتعبوا وسهروا سنة كاملة ليوصلوا لهاد اليوم 🤹🏼‍♂️ لهيك يا بري١١ شوف الفرحة يلي صارت واشتغل واتعب صح لتوصللها العام القادم ونباركلك باذن الله بالفرع يلي بدك ياه ❤️❤️❤️ صدقاً رسائل الدفعة العاشرة فرحتني جداً ولما يكون طالب عم يشاركني فرحتو هاد دليل انو هو بيعرف عنجد اني رح افرحلو ومتل ما كل سنة بقول نجاحكم من نجاحي مبارك بري١٠ تعبتوا ونلتوا 🥳❤️ والله وحده بيعلم شو الظروف يلي مريتوا فيها .. بري١١ تعبكم الحالي والمستقبلي كلو رح تنسوه بهي اللحظة يلي رح تشوف حالك فيها بالمكان يلي انت بتحلم فيه لهيك اشتغل منيح مشان هي اللحظة لذة الوصول ستنسيك مرارة الطريق 🤹🏼‍♂️🔥 بما انو الاسبوع هاد والجاي عطلة بالكيميا ومافي شي جديد فرصة حلوة الكم لترمموا كل شي عليكم ويلي مبلش جديد ليلحق يحط ٣ ايام للضوء ويخلصو ويحل معنا اتمتاتو ودوراتو .. ويزيد معو يوم يخلص فصل من اول نوطة.. ولسا عخطة الفيزيا في اسبوع استراحة قادم 🔥 وانا مستبشر خير انو فحصكم يتأجل حبة 🥳🔥 درسوا منيح وعملوا يلي عليكم وانا معكن لتقدموا الامتحان مبارك للجميع فرحة نتائج الفرز هرمنا من اجل هذه اللحظة 😂❤️ وموفقين جميعاً بري١٠-١١ وجميع الدفعات الموجودة بالقناة 😂❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

مثال عن الحكي يلي حكيتو بالتسجيل هي الورقة من دكاترة الجامعة من ٢٠١٩ انو هي المواضيع للاطلاع يلي بدو يتعمق بالمادة بيدرسن ..
مثال عن الحكي يلي حكيتو بالتسجيل هي الورقة من دكاترة الجامعة من ٢٠١٩ انو هي المواضيع للاطلاع يلي بدو يتعمق بالمادة بيدرسن .. منلاحظ انو نموذج طومسون للاطلاع اجا عنو اسئلة نموذج بور للاطلاع عدا هالقانونين منلاحظ انو جاي كتير برا هالقانونين من فرضيات بور لسلاسل ذرة الهدروجين ، الخ .. وبالتالي هاد الكلام يلي مشي فيه عم يخسر سنوياً ٣ علامات ببلاش من الفصل التاني .. لذلك انا عن نفسي رح انقلك كل شي بينحكى بالمدرجات جميعها من نكشات لمحذوفات لكل شي كلو بينحط بخانة اسما نكشات ومنوعات عالتطبيق انت بتمشي بالاولوية عليك بمنهاجك تفهمو معي بالفيديوهات وما تتجاوز اي تفصيلة ثم بتشوف هالنكشات بس تنزل وبس يبلش الدوام رسمياً 🤣 حاليا فيديوهات الشرح شاملة نكشات السنوات الماضية كلا تقريباً 😂❤️ كل فقرة بحكي نكشتها معها .. لهيك لا تشوش حالك كل شي رح يكون موجود عندك ورح حاول ما نقص عليك شي انت عليك بس تدرس وتجتهد بعد اذنك تم ؟

Голосовое сообщение07:30

طلاب اللاذقية خبرونا كيف كانت المحاضرة اليوم ؟ 🤩🔥 ماشاء الله عليكم كان العدد كبير جداً بالمدرج شكراً لتلبيتكم الدعوة .. واتمنى تكونوا شفتوا مدى روعة الدكتور محمد .. يلي بيقدر يضل يحضر من هون لآخر الفصل لا يقصر عم تراجع المعلومات يلي انت حافظا ودارسا بوقت قياسي و من دكتور جامعي مميز .. https://t.me/Elphysics

بما انو في طلاب كتير ضاللا فقط فيديو او تنين وما لحقتن ضاللا العين يعني يلي هي امتع شي بالفصل يمكن 😂🔥 ماني حابب نزل الاتمتات والدورات ويلي عم يحل معنا عدد قليل 😂❤️ خصوصي اني رح ادعم الفصل كتير يعني رح نزل كل دوراتو عالقناة ونزل نكشات لابأس بها من عندي لهيك بدي كل سوريا تكون عنا بالقناة وقت اتمتات الضوء لذلك رح أجل الاتمتات ليوم الجمعة مساءً رح حاكي حسن ننسق مع اتمتات التاريخ يلي درسو بيراجعو الجمعة من اهم الافكار نص ساعة فيها كل معلومات الضوء الهندسي وبحل معنا الاتمتات المسا .. وهيك منعطي فرصة كمان ليلي بلش جديد يكون خلصو بعد الاول ليحل معنا الاتمتات والدورات ويرتفع عندو الادرينالين والدوبامين اثناء الحل 😂❤️ موفقين جميعاً يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

محاضرة الدكتور محمد معلا غداً الساعة ٨ وربع بالمدرج رقم ٣٤ بكلية الطب بجامعة اللاذقية حضروا اهم افكار الفصل الاول قبل ما تروحوا وراجعوا الفصل معو .. وسلمولي على الدكتور جداً جداً 😂❤️ نصف ساعة ومننزل اتمتات الضوء الهندسي👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

مساءً عال١٠ رح نزل جميع دورات الضوء الهندسي (مع كم سؤال من عندي طبعاً 😂🔥) تجهزوا ..🔥 📍كيف لقيتوا الفصل ؟ هل هو فعلاً ذاك الفصل الخارق للطبيعة الذي يسبب بكاء الطلاب ودخولهم في حالة نفسية سيئة 🤯 أم أنه مجرد فصل طويل يحتاج لبعض التركيز اثناء الدراسة وفهم طريقة دراسة كل فقرة من خلال الفيديوهات ؟ الآراء الحمدلله إيجابية للآن 😂❤️ وأكيد اذا لقيت صعوبة ببعض الفقرات شي طبيعي الفصل في طلاب بتشوف الفصل كل سنة انو الاصعب بكل التحضيرية مو بس الفيزيا وبينضرب المثل فيه 😂😂😂 طالما عم تحاول تضل معنا عالخطة ف انا عاطيك مجال تعيدو شي ٥ مرات ف تلقائياً بتصير الأمور أسلس حضروا اهم الافكار تبعو مساءً لينعمللكن عصف ذهني رائع للضوء الهندسي كامل بنصف ساعة فقط🥰🔥 بأكدلك انو إن شاء الله ما رح تلاقي طريقة ترتيب لمعلومات الفصل ونكشاته بالدورات وبالمدرجات متل ما عطيتا بالفيديوهات بإذن الله وبإمكانك تشوف وتقارن .. ▫️عقناة الاتمتة نراكم مساءً 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq 📍الطلاب الجداد .. بس لنخلص اليوم من الضوء الهندسي ونتجاوزو .. الايام القادمة اغلب الرسائل موجهة الكم لا تاكلوا هم لسا بكير وعالكورس واذا انت مركز ومهتم اذا ما بتعرف شي عن المادة ركز ب١٥ يوم بتشيلا بكل تفاصيلا من الكورس الاساسي وما بينقصك حرف عن زملاءك (في مفاجآت لقدام رائعة غير الكورس الاساسي) ولكن خلينا بالاساسي هلق لسا في وقت🥳❤️ موفقين جميعاً يا اكابر ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics/3762

مشان ما تبكوا وتسألوني 😂❤️ بلش ينزل الضوء الموجي لا تخاف ولا تتلبك هدول للاسبوع القادم 😂 بدي حاول نزلو هاليومين لنخلص من تنزيلو عبكير دعولي جهزو كلو اليوم لان بعد ما نزلو رح نزل اهم افكار الفصول يلي ما نزلنالا 😂❤️ عطيت الاولوية لفيديوهات الشرح .. ونزل اهم افكار الضوء الهندسي نصف ساعة فقط فيا كل شي بالضوء الهندسي 🤯🔥 رح تدعولي عفيديوهات اهم الافكار ان شاء الله 😂❤️ برجع بكرر المطلوب منك اليوم وبكرا.. 📍خانة الضوء الهندسي : - ١٣ فيديو شرح - ٣ تثبيت افكار المدة الاجمالية قرابة ال٤ ساعات 🤹🏼‍♂️🔥 نراكم غدا بدورات الهندسي واتمتاتو مساءً .. موفقين جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

الفصل الثالث الجزء الأول -2-32.pdf4.12 MB

طلاب اللاذقية الغوالي حكيت مع الدكتور محمد معلا منسق المادة بجامعة اللادقية .. ومن افضل اساتذة المادة بسوريا كل سنة بنصح الطلاب تنزل تحضر عندو وتستفيد من خبرتو وتراجع الفصول معو وممكن يكون هالسنة احد المشاركين بوضع الاسئلة لذلك استفيدوا من نكشاته لذلك بدي اعرف اي يوم رح يعطي واي مدرج حكالي انو موعد محاضرتو يوم الاثنين ولكن للآن عم يشوف أي مدرج هو الأنسب للإعطاء غداً بس يقلي أي مدرج رح ابعتلكن عالقناة👍🏻 بدنا فزعتكم تعبولو المدرج 😂❤️ والطلاب البعاد عن الجامعة او بغير محافظات لا تاكلوا هم اي ملاحظة مهمة بيحكيها انا بنزللكن ياها عالتطبيق بعد ما جمع الملاحظات من كل المحافظات متل كل سنة 👍🏻🔥 https://t.me/Elphysics

Голосовое сообщение05:13

صباح الخير يا أكابر 🥳❤️ كالعادة اليوم مساءً او فجر السبت بتكون كامل الفيديوهات المطلوبة منكن عالتطبيق حسب سرعة الدعم التقني .. مافي داعي تضل تسأل عالغروب خلص كلنا عرفنا انك دكتور قبضاي وعم ينتظر الفيديوهات بفارغ الصبر 🥰🤣 بس ينزلوا انا بخبرك ولا تخافوا كالعادة الفيديوهات مدتن مثالية وعددن لا يتجاوز ال٢٠ فيديو ما بحب كتر فيديوهات بوصل الفكرة بأقل وقت ممكن 🤹🏼‍♂️🔥 متل ما حكيت سابقاً يلي مو مبلش شي بالمرة بتدرس الاول (هاد اهم شي تبلش فيه) ثم اذا بتحب بتكمل معنا بالضوء بحيث تحل معنا الاتمتات الاحد 👍🏻🔥 وتفوت معنا بالجو .. الضوء من اضخم واصعب الفصول بالتحضيرية كلا مو بس بالفيزيا .. هيك بقولوا عنو 🤷🏻 انت بتحكم على صعوبتو بعد ما تدرسو " الإنسان عدو ما يجهل " ركز معي وما عليك ❤️🔥 النوطة الثانية متوفرة بجميع المحافظات في محافظات من الاربعاء وفي محافظات الخميس وبكرا رح شيّك عليهن كمان صباحاً بحيث في حال في محافظة فيا مشكلة نزل ملف الضوء الهندسي من النوطة موفقين يا اكابر ❤️❤️🙏🏻 📍الطلاب الجداد كل شي بتعتازو بالرسالة المثبتة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3762 الطلاب يلي بتعرفنا وماشية معنا ولو كانت مقصرة ساعدوا رفقاتكم الجداد بالغروب 😂👇🏻 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0 والله يجزيكم الخير 😂❤️❤️❤️

تتذكر من شهرين لما قلتلك رح يجينا طلاب ما بتعرف غير اسم المواد يمكن وبتبلش نظامي مع المفاضلة والدوام وهاد المنطقي فعليا "تبلش دراسة تحضيرية لما يطلعلك تحضيرية😆" يلي مو مبلش دراسة اكتر بكتيرررر من يلي مبلش يلي مبلش انت سابق رفقاتك بخطوة سواء دارس فصل او تنين او تلاتة او ماشي عالخطة ومخلص 5 فصول .. ولكن انك تكون سابقو بفصل او اكتر هاد ابداً ما بيعني انك رح تجيب معدل وهو لاء 😂 لا تنغر بحالك .. يا ترا بالبكلوريا يلي بكون عامل دورة صيفية ومخلص قسم من المنهاج بجيب معدل ويلي مو عامل بيرسب ؟ 🤣 اكيد لاء مو شرط ولا في علاقة اساساً وهون نفس الشي .. العلامة المميزة بتنجاب من الطالب يلي بخلص المادة خلال الفصل وبيفهما وبيطّلع عدوراتا .. وباسبوعا براجعها كاملة بدون اي تكاسل او ملل وبالامتحان يكون عم يحل بتركيز عالِ بدون تسرع وتوتر .. هي أسرار العلامة العالية ببساطة 😂❤️ ما بهمك اذا رفيقك والله سابقك بفصلين او اكتر .. 📍يلي مو مبلش او مقصر .. انا مقسم المادة ل ٣ اجزاء .. متساويين تقريبا من حيث عدد الصفحات والاسئلة بالامتحان .. خلصنا اول كتلة (الفيزياء الذرية والنووية) وعملنا فيها اختبار .. يلي مقصر فيها كلا او جزء منا او لسا مو مبلش .. تروك هالتقصير وبلش معنا السبت بالضوء 📍بدي منك فقط تكون دارس الفصل الاول قبل السبت نازل مجاني عالتطبيق 👍🏻🔥 فجهز امورك هاليومين من ناحية الكود والنوطة لتمشي معنا بعد الاول بالضوء وتحل معنا الاتمتات وتفوت بالجو .. وتقصيرك بالنوطة الاولى كل ما يصحلك وقت بتمشي فيها .. وفي لسا وقت بحر لا تاكل هم 😂❤️ ▫️النوطة التانية بكرا لازم تكون موجودة بجميع المحافظات      تأكد من مكتبتك قبل ما تروح      بعتت كميات كبيرة تكفي كل الطلاب ▫️والنوطة الاولى متوافرة اساسا والاغلب جايبها ▫️والكود ايضا متوفر ، اوقات بينقطع شوي بالمكتبة     بيرجع بيتوافر فوراً هاليومين منحكي اكتر بالموضوع العلمي.. حالياً الفيس كلو مباركات وفرح وبحقلكم طبعاً تعبتوا لوصلتوا لهالمكان 🥳🔥 مبارك يا وحوش .. ان شاء الله العام القادم منباركلكم بدخول الفرع يلي بدكم ياه ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

••🚩 #الحدود_الدنيـا للسنـة التحضيريـة الدفعة الحادية عشر (الـمفاضلة النهائية) عـام: 210.7 موازي: 205.4 تقريبي هدول حسب النتائج تبع الطلاب الف مبروووووك❤️ https://t.me/Elphysics

photo content

Голосовое сообщение09:09

الفصل الثاني فيزياء بصورة 😂🔥 ١- دالتون : هاد ما نكتب بكتابك ، قال الذرة هي اصغر شي بالحياة ما بتتجزأ ولا شي ومانا مكونة من
الفصل الثاني فيزياء بصورة 😂🔥 ١- دالتون : هاد ما نكتب بكتابك ، قال الذرة هي اصغر شي بالحياة ما بتتجزأ ولا شي ومانا مكونة من شي اصغر منا (لا نواة ولا الكترونات ولا هم يحزنون) ٢-طومسون نموذج البطيخة الحمراء او فطيرة الزبيب 😂 (اكتشف وجود الالكترونات اسطوري🔥) ٣- نموذج رذرفورد الكوكبي شيء بالمنتصف لا منتاهي الكثافة موجب والالكترونات بمدارات حواليه .. ٤- نموذج بور عطى للالكترونات اماكن محددة (نصف كمومي) وبالتالي مستحيل الالكترونات تفوت بالنواة (الطاقة ثابتة) ٥- شرودنغر احتمااال وجود الكترون بمكان معين على بعد معين من النواة الصورة بتوضح هالامور بشكل جيد😂❤️ وحبيت راجعلكن المعلومات بالمعية والحسلكم مخكم ..😛 📍ملاحظة : غداً رح ينزل عالتطبيق ٣ فيديوهات للفصل ٢ بمدة ساعة برأيي هنن افضل شي نعمل للفصل ٢ بتاريخ التحضيرية 🤹🏼‍♂️🔥 بس ينزلوا بخبركن تعطوني رأيكم .. موفقين ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics