ru
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Открыть в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 18 393 подписчиков, занимая 1 273 место в категории Медицина и 6 560 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 18 393 подписчиков.

Согласно последним данным от 24 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -79, а за последние 24 часа — 8, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 95.22%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 31.87% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 17 513 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 5 861 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 284.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 25 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Медицина.

18 393
Подписчики
+824 часа
-77 дней
-7930 день
Архив постов
اقوى رسمة وصلتني لحد هلق 😂😂❤️❤️
اقوى رسمة وصلتني لحد هلق 😂😂❤️❤️

النوطة_الأولى_فيزيو_بري_10_1_229_organized_36_73_1.pdf2.53 MB

🛑التسجيل الخاص بالفصل الثالث محتويات الفويس : ١ - بعض الكلام عن الفصل الثالث ٢ - مدة الفصل ٣ - يلي تارك الفصل الاول شو يعمل ؟ ٤ - يلي ما جاب نوطة شو يعمل ؟ ٥ - اسئلة دورات الفصل الثالث ٦- رح نزلك فيديوهات انميشن يوم الاحد عن الفصل الثالث للتسلية موفقين ❤️❤️

يعطيكن العافية يا شباب ❤️❤️❤️ بلشت تنزل فيديوهات الفصل التالت عالتطبيق بلشوا حملوهن لحتى بكرا تبلشوا فيهن يلي تارك الفصل الاول و ما درس الاسبوع الماضي دروس الاول قبل التالت و الفصل التالت فصل ضخم و غزير بالمعلومات بدو يوم ونص لليومين لهيك لا تسلوقوه سلوقة و تدرسوه بيوم الفيزيولوجيا لازم تعطيها حقها لتتشبع بالفهم و الحفظ بنفس الوقت موفقين ❤️❤️🙏

مسا الخير عالاكابر ❤️❤️ فيديوهات الفصل الثالث تطبخ على نار هادئة ☠🔥 ان شاء الله بكرا بكونوا عالتطبيق مشان تبلشوا تحملوهن و ت
مسا الخير عالاكابر ❤️❤️ فيديوهات الفصل الثالث تطبخ على نار هادئة ☠🔥 ان شاء الله بكرا بكونوا عالتطبيق مشان تبلشوا تحملوهن و تجهزوا حالكن للسبت لنبلش دراسة بهاد الفصل هاد الفصل ضمن ملف الوزارة كاتبتلك الوزارة ذات نفسها بانو هاد الفصل يحتاج الى اعادة صياغة وانا عاملك لالو اعادة صياغة و مغير ترتيب بعض الفقرات بحيث اعرضلك الفصل بافضل طريقة ممكنة يلي ما درس فصل اول نصيحة ادرسه قبل ما تبلش بالتالت لان مادة الفيزيولوجيا ما بتتراكم مجرد ما راكمتها اعتبر حالك فرشت ❤️🙏 موفقين ❤️❤️

يعطيكم العافية طلاب بري 10 الاكابر ❤️ في منكم بيعرفني 😁 انا زميلكم قيس المسالخي طالب سنة تانية بكلية الطب البشري جامعة دمشق كنت موجود معكم على البوت العلمي وعلى الغروب بالفيزيا وباذن الله مكملين سوا بالفيزيولوجيا 🫡🫡 حصلت على معدل فرز : 95.683 بمعدل فصل اول : 91.8 وفصل تاني : 94.2 الحمدلله ❤️ اليوم اجيتكم بمجموعة نصايح عن مادة من امتع مواد السنة التحضيرية الا وهي الفيزيولوجيا ✍ ( علامتي فيها 93 ) الي في البعض خايف منها الان وشايفها بعبع الفصل التاني 😂 ● هل صحيح انو الفيزيولوجيا مادة صعبة وما بتنجاب معدل ؟ هالحكي خاطئ اكيد والمادة كتير ممتعة إن لم تكن الامتع اصلاً ، المادة تدمج بين الحفظ والفهم وفيها ربط بين الفصول ... الي بيتعب على المادة جوا الفصل بجيب فيها علامة باذن الله مهما كانت صعوبة الاسئلة 🔥🔥 ● كلكم شفتوا انو التشريح والوراثة في طلاب قدرت تجيبها ميات ... بس الفيزيولوجيا الميات فيها قليلة جدا وما سبق حدا وجابها من ايام بري 5 ، هالشي نقطة لصالحك لانو لما تكون المادة صعبة نوعا ما وانت تقدر تجيب فيها فوق التسعين فأنت بتكون تميزت عن كثير من زملائك وهالشي بيخدمك بمعدل فرزك لاحقاً 🫡👌 لا تخلي الخوف يسيطر عليك لانو متل ما في طلاب جابتها معدل انت كمان قادر اذا بتشتغل صح 🔥🔥 -تذكر انا بهمني تكون علامتي مميزة ... مو تكون المادة سهلة وكلنا جايبين ميات لانو هالشي ما حيفيدني 👍🏻 ● شو عملت انا جوا الفصل مع مادة الفيزيولوجيا؟ بداية انا بلشت الفصل التاني بالتزام ... اعتمدت على الكورس ودرست المادة من الكتاب .... مشكلة الكتاب انو الخط فيه صغير وهالشي انحل بالنوطة فبكل الاحوال انت قارن بين المصدرين واختار الي بتلاقيه الاريح الك 👍🏻 بهي المادة بالذات الفهم كتير مهم ، لما تتابع الفيديوهات لا تتابعها بس لانو بدك تخلصها ... اسمعها وخود وقتك فيها وركز لانو الدكاترة بتشرح شرح كامل وبتربطلك بين الفصول بشكل جميل جدا وبتراجعلك المعلومات من فصول متعددة .... حيكون ايضاً في اختبارات متل وقت دفعتي ، هالشي بفيدك وبيجبرك انك تراجع المادة ولما تروح تقدم بجو مشابه لجو الامتحان وبأسئلة محاكية للدورات هالشي رح يعزز فهمك للمادة ويفتحلك آفاق تفكيرك كرمال اذا اجا سؤال ذو فكرة خارجية نوعا ما تكون انت قادر على التفكير ... وبعزز حفظك للمنهاج تبعك الي انت مطالب فيه 👌 زبدة الموضوع التزم مع الدكتور بالخطة واعطي المادة حقها بتوصل لآخر الفصل مروق كتير وفهمان كل حرف بالكتاب 🔥💥 ● شو مشان اسبوع البروفا ؟ اغلبكم من الفصل الاول بيعرف شو هو اسبوع البروفا ... هو اسبوع محاكي لاسبوع الامتحان وبنهايته بكون في اختبار بمية علامة محاكي للامتحان انا عملت بروفا الفيزيولوجيا وكتير استفدت عليها صراحة ... راجعت معلوماتي وثبتتها ... ولما تعيد الكتاب كلو بتكون قادر على الربط بين الفصول 👌👌 (وهو الامر الي بحبوه الدكاترة الي بيكتبوا امتحانكم الاخير) بلش من بداية الفصل وحط ببالك انو بدك تلحق تخلص المنهاج وبدك تعمل بروفا ... خلي عندك ثقة بحالك انك قادر ... وما بتلاقي غير الله عانك واكتشفت انك فعلا قادر ❤️❤️ ● بالنسبة لفريقنا واضافة للكورس والمتابعة الدائمة والبوت العلمي ... في مجموعة من الاسئلة بالفيزيولوجيا تكون جدلية ، وهون بيجي دور الدكاترة نوار ودالاتي بإنهم بجيبوا الجواب اليقين من دكاترة الجامعة الواضعة للسؤال بالامتحان وما بخلوك في حيرة .... بالمختصر كلشي بكون عندك 🔥👍 ونصيحة لا تراكموا المادة يلي لسا مو حضران الفصل الاول يحضرو عاليوتيوب موجود بالمثبتة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3562 بالنهاية ان شاء الله تكون علاماتكم بالفصل الاول متل ما بتتمنوا واحسن ❤️ وتذكروا انو لسا في فصل تاني والطابة لساتها بملعبكم بتمنالكم كل التوفيق وانا مستعد لأي سؤال علمي او غير علمي هون او على غروب الفيزيولوجيا فأنا متواجد هنيك كمان 🫡❤️

مسا الخير يا اكابر ❤️❤️ ان شاء الله الف مبروك صدور علاماتكن جميعا والله يعطيكن العافية عتعبكن بالفصل الاول و و بتمنى يكون كل شخص حصل نتيجة تعبو ❤️🙏 وبعرف حاليا في ناس زعلانة و ناس مكسورة و ناس حست حالها جايبة قليل و ناس عم تقول يا ريتني لو درست منيح بالفصل الاول فحابب قلكن كم كلمة خفاف نضاف 🛑اول شي تذكر دائما انك عندك فصل تاني لتعوض فيه بس بشرط انك تدرس و تلتزم فيه فا فرصة التعويض متاحة استغلها و لا تضيعها 🛑تاني شي مو كلياتنا عنا نفس الاهداف في ناس حلمها صيدلة و في ناس بشري و في ناس اسنان فمو ضروري كلياتنا نجيب ٩٠ات عادي يلي بجيب ٧٥ و بفوت صيدلة هاد يعتبر نجح بتحقيق هدفو و انا سخصيا بقلو برافو بس نحنا دائما منحثكن انكنتجيبو اعلى العلمات مشان انت تضمن الفرع يلي بدك ياه شو ما صار 🛑الوقت حاليا مو وقت زعل ولا وقت اكتئاب و لا وقت حسرة هاد الوقت وقت شغل و اجتهاد عنا كم شهر و بعدو امتحان اذا حاطط ببالك تعوض لازم تكرس هالكم شهر للدراسة 🛑فما بدي شوف حدا زعلان و حدا مكتئب خلص شو ما كان وضعك حتى لو معدلك ٥٠ دروس الفصل التاني و عميل يلي عليك و ترك الباقي لرب العالمين ما حدا بيعرف شو بصير حاليا نوار نزللكن الفصل الاول بتمنى الكل يكون حضروا و استمتع بالفصل و اكيد ختمتوه مع نوار 🛑هلق بعد كم يوم حننزللكن الفصل التالت يلي هو مخصص للاسبوع التاني و بعدو بكم يوم حينزلكن نوار الفصل التاني بحيث ننزلهن قبل بوقتهن مشان اذا حدا حابب يسبق عالخطة يقدر يسبق https://t.me/Elphysics موفقين يا وحوش ❤️❤️❤️❤️❤️

كل سنة في شخص يُدعى فاعل خير بيبعتلي ترتيب الطلاب بدمشق اول ما تنزل العلامات😂❤️ الله يوجهلو الخير .. مساءً رح احكي ع موضوع المعدلات https://t.me/Elphysics

الف مبروك لكم جميعاً الحمدلله في كتيررر تسعينات رغم بعض الخلل بالاسئلة هالسنة .. هي عدا المنهاج وصعوبتو وضخامته كتير مبسوط منكن وفخور فيكن انو رغم كل هالصعوبات يلي مرقتوا فيها قدرتوا تتجاوزوها .. واعلى علامة وصلتني لهلق ٩٨ من الوحش مجد يلي حتى بامتحان البروفا جاب ٩٧ ووقتا قلتلو انو بدنا متلا بالامتحان الوزاري .. بعتذر اني ما عم رد عالكل مستحيلللل اقدر رد عالكل وخصوصي هلق اتمنى تتفهمي وضعي وتقدروه وكتير بزعل اني ما عم لحق رد وبنفس الوقت بنبسط انو المحبين كتار الحمدلله ❤️❤️🙏🏻 وبرجع بكرر اني فخور اني كنت جزء من رحلتكم بالفصل الاول بهالسنة الصعبة بشكل عام والمادة الصعبة بشكل خاص في كلام كتير بدي احكيه الكم .. رح خليه للمسا لتكونوا هديتوا شوي رح احكيه من خلال فيديو سريع رح نزلو هون .. ان شاء الله رح يكون واقعي ومفيد للجميع مهما كانت علامته .. مبارك مرة تانية ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

يلي طلع علامتو يبعتلنا يطمنا يا شباب ❤️❤️🙏

🔸 صدور نتائج الفصل الدراسي الأول في السنة التحضيرية الدفعة العاشرة 👇🏻 http://mof1.shern.sy/prep24s1/ بالتوفيق ❤️❤️🙏🏻

كيف لقيتوا الفصل الاول يلي أنهاه ؟ 🔥 يلي ما أنهاه يلحق قبل المسابقة المسا 😂 وكيف لقيتوا فيديو المستويات هل لحسلك مخك بطريقة جميلة ؟ 😂🔥 المسا عال١٠ رح اطرش دورات الاول كلا ع قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq ثم عال١٠ ونص ببلش كم سؤال من عندي اخر شي رسالة فيا كم سؤال واول تعليق بجاوب صح ع اخر رسالة بيربح الكود متل ما حكينا الصبح 🔥 رجاءً حاولوا خلصوا الاول من الفيديوهات يلي عاليوتيوب هالاسبوع ما رح تلاقي افضل منا من وجهة نظري وبهالمدة المثالية .. المادة ما بتتراكم ابداً وإلا رح تزعلك بالامتحان .. هي الرسالة المثبتة لأي شي بتحتاجو بالفيزيولوجيا👇🏻 https://t.me/Elphysics/3562

صباح الخير جميعاً 🔥 مبارح نزلت فيديوهات مراجعة واهم افكار الاول عالتطبيق المراجعة ٦٨ دقيقة فيها شرح من الصفر اهم الافكار نص ساعة فيها كل المعلومات لكن دون شرح .. ايمت ما حبيت تراجع الاول بتراجعوا بوقت قياسي 🤹🏼‍♂️❤️ متل ما قلتلكن بدي خليكن تعيدوا المادة ٣ مرات غير اسبوع البروفا 🔥 وهلق صار عالتطبيق فيديو ملاحظات المستويات الفيديو مانو شي ضمن منهاجك هي ملاحظات انا بصورا كل بصورها كل سنة تشمل ملاحظات بمعلومات كتابك كلا والدورات السابقة ، والمناقشات يلي صارت مع دكاترة الجامعة عسى انو هالملاحظات متل ما فادت الطلاب يلي قبلك تفيدك في حال اجاك سؤال مستويات صورت هالسنة فيديو جديد اضفت عليه ملاحظات جديدة .. وفيديو حليت فيه كل اسئلة المستويات السابقة (وقف الفيديو اولو وجرب حلن بناءً عالملاحظات ثم قارن حلك مع حلي) حاول حضرو قبل الدورات الاتمتات مساءً 🔥 مانو شي متعب متل ما قلتلك لان مانو فقرة محددة بحد ذاتها .. انما هاد شي انا بعملو كل سنة لساعدك بهالسؤال في حال اجا .. مساءً ع قناة الاتمتة خلال الاتمتات والدورات رح نزل كم سؤال برسالة واول تعليق بجاوب عليهن بشكل صحيح رح اعطيه كود فيزيو هدية 🤹🏼‍♂️ واذا معو الكود بياخد النوطتين هدية 🔥 ك تحفيز مني لتخلصوا الفصل وتختموه من هون للمسا😆 رابط شرح الفصل الاول كامل عاليوتيوب 👇🏻 https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY3FkEjZX3Rf_0K0QLXF2WCu 🔸فيديوهات المراجعة والمستويات عالتطبيق .. رابط قناة الاتمتة (عال١٠ مساءً نلتقي)👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq خبروا رفقاتكن يلي حابين يتابعوا معنا وما عندن قدرة .. هي فرصة مميزة ليربحوا كود + شكراً جزيلاً عالرسائل الحلوة يلي وصلتني مبارح🥰❤️ ان شاء الله نستمتع سوا بالمادة .. والأهم من ذلك نجيبا معدل وانا واثق فيكن 🔥 موفقين ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

POV : مالك نفس عالدراسة ولساتو عقلك بمود العطلة وعم تفكر بالقرف يلي كتبتو بامتحانات الفصل الاول بس مضطر تدرس لانك وعدت حالك ا
POV : مالك نفس عالدراسة ولساتو عقلك بمود العطلة وعم تفكر بالقرف يلي كتبتو بامتحانات الفصل الاول بس مضطر تدرس لانك وعدت حالك انو الفصل التاني ملعبك ورح تلتزم بالخطة

٣٤٠٠ طالب بدأوا بالفصل الاول اليوم 🔥 وفي كتير طلاب بعتولي انو خلصوه 😂❤️ طبعاً برجع بذكرك بالفصل الاول ما بدي ابداً تخلص فصل
٣٤٠٠ طالب بدأوا بالفصل الاول اليوم 🔥 وفي كتير طلاب بعتولي انو خلصوه 😂❤️ طبعاً برجع بذكرك بالفصل الاول ما بدي ابداً تخلص فصل غير لتكون تجاوزت جميع فقراتو بفهم وحفظ وخصوصاً بمادة متل الفيزيولوجيا .. بهمني انو ما يجي بكرا المسا غير وانت مخلصو وجاهز للاتمتات 🤹🏼‍♂️❤️ الحمدلله اظن الفيديوهات مساعدة كتير يعني مع تثبيت الافكار الفصل ما تعدّى الخمس ساعات بالاضافة لانو اقل معلومة نعادت ٣ مرات 😂🔥 خبرونا وين صرتوا بالفصل ؟ وكيف لقيتوه وكيف لقيتوا المادة ؟ 🤩 علماً انو المتعة لسا لقدام الفصل يعتبر فقط مدخل للمادة .. ومدخل طويل حبة😂❤️ موفقين ❤️❤️🙏🏻

المفاجأة الكبرى 🤹🏼‍♂️🔥 في ٣ فيديوهات مراجعة للاول مدتن ٦٨ دقيقة فيهن كل شي بالفصل الاول حرفياً لك ومع شرح كمان 😂❤️ وفي في
المفاجأة الكبرى 🤹🏼‍♂️🔥 في ٣ فيديوهات مراجعة للاول مدتن ٦٨ دقيقة فيهن كل شي بالفصل الاول حرفياً لك ومع شرح كمان 😂❤️ وفي فيديو نص ساعة لكاااامل معلومات الفصل الاول عملتو السنة الماضية قبل ما يفوتوا بري٩ عالقاعة والحمدلله كل الاسئلة اجت منو 🔥 بس هاد مافيو شرح طبعاً انطق أيها الحجر😂❤️ هدول الفيديوهات قبل الاتمتات بكرا بكونوا دوا بدي خليك تعيد الفيزيو ٣ مرات خلال الفصل بدون البروفا حتى😂🔥 طبعا عاملين هيك شي لكل الفصول .. رح ينزلوا عالتطبيق اول باول ان شاء الله يلي بلش بالفصل الاول كيف لقى الوضع ؟ 🤩

الرسالة المثبتة لقناة الفيزيولوجيا 🤹🏼‍♂️🔥 رابط الخطة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3554 رابط المقدمة 👇🏻 https://youtu.be/ycSE0T0IhWY?si=6eBwbeLrOXb7Uc4c رابط الفصل الاول كامل (شرح) 👇🏻 https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY3FkEjZX3Rf_0K0QLXF2WCu رابط الفصل الاول من النوطة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3557 رابط قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq رابط التطبيق 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3342 البوت العلمي للمادة 👇🏻 @Elitephysics10_bot

صاروا يوتيوب فيديوهات الفصل الاول 👇🏻 الفصل الأول / فيزيولوجيا / الدفعة العاشرة : https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY3FkEjZX3Rf_0K0QLXF2WCu بلشوا برواق اول ما تفيقوا ، واستمتعوا 🥰❤️ لسا في فيديو المستويات هاد رح يكون فقط عالتطبيق بس ينزل عالتطبيق بخبركن ان شاء الله .. النوطة غالبا رح تكون بالمكاتب السبت حاكي المكتبة قبل ما تروح احتياط .. وفي حال ما لحقت نوطة او ما وصلت .. ف الفصل الاول نازل ك عينة مجانية 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3557

لحظة ادراك : خلصت العطلة

يعطيكم العافية جميعاً 🔥 ان شاء الله كم ساعة وبكونوا فيديوهات اول فصل عاليوتيوب 🔥 تأخرت لبليل لنزلوا لان عدت تصوير قسم من ال
يعطيكم العافية جميعاً 🔥 ان شاء الله كم ساعة وبكونوا فيديوهات اول فصل عاليوتيوب 🔥 تأخرت لبليل لنزلوا لان عدت تصوير قسم من الفيديوهات لضيف بعض الملاحظات منها فيديو المستويات .. ضفت سؤال اجا بحملة دمشق يلي تقدمت آخر فصل .. الفيديوهات 12 فيديو بمدة 4 ساعات تقريباً + 4 فيديوهات تثبيت افكار 🔥 بس ينزلوا فورا بحطلك ياهن بقائمة تشغيل عاليوتيوب وبنزلا عالقناة هون متأكد انو خطة هالاسبوع رح تخلص معكن بيوم برياحة 🤩 والاحد ان شاء الله مساءً موعدنا مع قناة الاتمتة .. موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻