ru
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Открыть в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 18 388 подписчиков, занимая 1 275 место в категории Медицина и 6 584 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 18 388 подписчиков.

Согласно последним данным от 23 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -86, а за последние 24 часа — -1, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 93.67%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 32.95% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 17 221 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 6 058 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 285.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 24 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Медицина.

18 388
Подписчики
-124 часа
-337 дней
-8630 день
Архив постов
Голосовое сообщение05:59

الله لا يسعدلي غير مساكم يا اكابر 🥰 نزلنا شغلات كتير حلوة عن الضوء اليوم من تجميعات ، لتسجيل بعلمك كيف تحل مسائل العين ، لكم سؤال فكرتن حلوة ، مع كم نكشة تحطن ببالك .. بتبلش الرسائل من هون 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6431 عذروني اليوم ما رح نزل رسالة للاسئلة العلمية خلوها لبكرا منجاوب عن فصول اليوم وبكرا .. وبكرا رح حاول نزل الرسالة باكرا قبل الافطار لان في طلاب ما عم تلحقا عم تنام بكير مثلا او ما الى ذلك .. عالحالتين البوت شغاال بعات سؤالك بيوصلك الجواب بكرا ان شاء الله رغم الضغط الكبير عالبوت ورغم انو يلي عم يجاوبوا طلاب وعندن امتحانات بس الحمدلله تقريباً عم نجاوب عالكل الله يوفقكم ويوفقن للدكاترة ، دعولن ❤️ وشكرا جزيلاً عرسائلكم الحلوة كل يوم ان شاء الله بتطلعوا مبسوطين السبت وانا معكن لتفوتوا عالقاعة ان شاء الله .. نراكم صباحاً بالتسجيل الصباحي رح حاول فيق بكير نزلو 😂❤️ https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر ❤️🔥 ▫️نصيحة شخصية : بالكتاب خصوصاً بالضوء كتير فقرات معتة وبتحس ما عم تعرف شو تحفظ منا ولا شو هدفو منا وهي الفقرات ما بتكون عادةً فيها معلومات هو بكون حاطتا عاساس يشحرلك ويفهمك مو عرفان انو ضيعك بزيادة 😂💔 لهيك بالضوء عاملك ساعة ونص فقط فيها كل شي بالهندسي وكل شي بالموجي ، ماسك فقرة فقرة وعم قلك كل وحدة شو وضعها والله المدة اكتر من مثالية احسن ما تقعد تقرأ لحالك حطن وشوف انا شو عم احكي عن كل فقرة .. وبنهاية اليوم يا سيدي حابب تبصمج شوية شغلات متل قرائن الانكسار بصمجها المسا بعد ما تكون ختمت الفصل احسن ما تصفن بالفقرة ساعة وما تلحق تخلص شي صح ولا لاء ؟ ✅ المسا بدل ١٠ رح يكون موعدنا ١٠:٣٠ بما انو اليوم عنا الضوء لنضمن الاغلب يكون خلصو قبل هالوقت رح ننزل شوية اتمتات من باب تحريك اللبن ولحس المخ .. ثم رح نعطي شوية تريكات لبعض الفقرات الصعبة حسب طلبكم .. ورح نزل روابط شرح معظم دوراتو ليلي ما كان حالن بحيث يطّلع عليهن .. تم ؟ كيف ملاقيين فيديوهات المراجعة لليوم ؟😂❤️ نلتقي مساءً 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

كالعادة يلي ما معو وقت يسمع التسجيل😂 فصلين اليوم : ▫️الثالث : - مدة المكثفة : ٧ فيديوهات بمدة ٣ ساعات وربع راجع عايد فلها كل شيييي بالحررررف حتى قرائن الانكسار والمسائل رجعت حليتا كلا عاملتك كأنك ما بتعرف شي عن الضوء ✅ هي اخر فرصة اذا حابب تضمن الضوء تضمنو اليوم وتركزو صح ، بكرا والايام القادمة ما عاد يصحلك وقت منيح تركزو 👍🏻 - اهم افكار الهندسي : نصف ساعة - اهم افكار الموجي : ساعة تقريباً عدت فيها كل شي كل شي بالفصل ماشي معك صفحة صفحة كأنو درس خصوصي ولكن بدون شرح .. هي ممتاااازة جدا ليلي دارس الفصل يعيدو بمدة قياسية ومفيدة جدا قبل المادة بيوم ✅ ▫️الفصل ٢٢ : صورتلو فيديوهين جداد هي السنة بمثابة مكثفة واهم افكار بنفس الوقت .. مدتن فقط ٥٠ دقيقة تقريباً تقريبا هدول احسن فيديوهين نعملوا للفصل😂 وحضرن واحكم بنفسك الفصل رغم انو صغير اجا عليه مرة ٧ اسئلة لهيك حضرلي هالفيديوهين وضمنن ✅ نلتقي مساءً يا اكابر لنعالجلكم مشاكلكم بهدول الفصول إن وُجدت 🔥 https://t.me/Elphysics

Голосовое сообщение06:02

وصلنا لختام اليوم الثاني من اسبوع المادة🥰 تعبانين بعرف الله يعطيكم العافية لسا قدامنا شغل .. والمميز ويلي رح يتفوق هو يلي رح يستمر بالجهد لاخر لحظة وانا معكن كل يوم بإذن الله .. كالعادة ضع سؤالك العلمي بالتعليقات رح سكر الغروب بعد شي ساعة ونجاوب عالاسئلة متل مبارح .. رجاءً ما بدي نقاشات جانبية بالتعليقات بتضيع الاسئلة .. ولا داعِ لعصر المخيخ الأيمن اذا ما عندك سؤال كتبلي يعطيك العافية كافِ 🥰❤️ موفقين جميعاً نزلت اسئلة وملاحظات حلوة بفصول اليوم عقناة الاتمتة ،شوفا 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

حابب ذكركن انو رح تنزل تجمبعات وشغلات مهمة بفصول اليوم بعد شوي عقناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq متل ما نزل مبارح للفصل الاول .. مفيدة بتركيز المعلومات ومراجعتها والتنبيه عبعض الملاحظات .. والمسا عال١٠ رح ننزل شوية اتمتات تختبر حالك فيهن بفصول اليوم أيضاً .. وبس نخلص رح نزل رسالة للاسئلة العلمية اذا الله راد ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية الله يقويكم 🔥💪🏻 نصيحة مني حطا ببالك .. في كتير طلاب عم تطول بالمراجعة مثلا بالفصل التاني عم تضل تصفن بالصفحة ساعة بالاخير بلاقي خلص النهار وما خلص شي وبقول الفصل التاني صعب وما عم اعرف شو المطلوب وبيكتئب .. بكورس المراجعة تبع التاني حاولت اضمن كل شي ممكن يجي منو الفقرات المطلوبة ونكشات كل الدكاترة بالسنوات الماضية وكل شي اجا باسئلة الدورات .. فخلص يعني ما عاد ممكن يجيب شي براتا اذا جاب هاد اسمو تعجيز 😂 منصير منعطي الفصل كلو لكن ما ضل شي عشو حاذفين نصو ؟ 😂 لهيك ان شاء الله كافية وما بيطلع براتا .. انت شخص طيب موسوس وعلامة ما بدك يرحلك انا بحترم هالشي .. بس الحل المناسب انو الفقرة يلي بتحسا ضايعة ولبكتك وصفنت فيها .. اقراها مرتين وفهما متل ما شرحتا .. وبعدا دغري انتقل عيلي بعدا وعالفصل يلي بعدو وهكذا .. واخر اليوم رجاع لهي الفقرة وقعود نكوش فيها عراحتك وركزا وتعمق فيها والخ .. مو احسن ما تقعد تصفن فيها ساعة وتروح وقتا ووقت غيرا وانجازك يكون صفر ؟ الصفن ما بفيد تضل عالصفحة ساعة ما بفيد .. رتّب اولوياتك هاد الشي بينطبق عأي فصل مهما كانت المادة خلص الفصل خلص الخطة المطلوبة منك بعدين تعال نكوش وتعمق وصفون للصبح .. كل مادة بتوقعوا بنفس المشكلة بدكن تجيبوا مية من اول الاسبوع بتقعد بتركز عشغلات بلا طعمة وبتتصفن بالصفحات كأنن لوحة الموناليزا بيخلص الاسبوع مانك دارس غير كم فصل بصير بدك بس ترفع المادة قبل بيوم صح ؟ برجع بقلك رتّب اولوياتك خلص يلي عليك واخر اليوم تعال نكوش ورمم وركز يلي بتحس حالك بحاجة تركزو .. ▫️مثال : التاني بصوم يلي حكيتو بالفيديو انا وان شاء الله ما بيطلع براتن .. بعدا انتقل خلص ١٢-١٣ كتير حابب تطلع عالمحذوفات اطّلع بعد ما تخلصن 👍🏻✅ وبظن يلي حضر المراجعة شاف انو ما خرج يطلع برا يلي حكيتو حاج رتبنا كل المعلومات 😂❤️ هي نصيحة مني خدوها بعين الاعتبار بحس هي المشكلة الكل بيوقع فيها .. الله يقويكم صراحة جو ما خرج دراسة ابدا خصوصا لطالب حس حالو فرش باول مادتين بحس انو لازم يعوض بس بلاقي ضاللو كتير والمادة صعبة بفكر انو خلص الموضوع خارج عن سيطرتو بس صدقني انت قدا.. اشتغل يلي عليك واعطي اقصى طاقتك ورح تطلع مبسوط السبت ان شاء الله ❤️ https://t.me/Elphysics

اذا بدك تعرف شو عنا اليوم وما عندك ٣ دقايق تفتح التسجيل 😂❤️ ▫️الفصل الثاني : مكثفته موجودة بخانة اهم الافكار صورتا جديد هالسنة لان مدتها قليلة حطيتا بخانة اهم الافكار ساعة و١٠ دقايق تقريباً برأيي هي افضل فيديوهات نعملت لهاد الفصل 🔥 وان شاء الله ما بيطلع السؤال براتا .. ▫️الفصل ١٢ : مكثفة بخانة ٢٠٢٤ ساعة ونصف مع شرح من الصفر وفي اهم افكار للطلاب يلي دارسة ٢٥ دقيقة برأيي يلي دارس الفصل اختصر وقت واحضر اهم افكار الفصل بصمي اساساً .. ▫️الفصل ١٣ : بخانة مكثفة ٢٠٢٤ مدته فقط ساعة وربع شاامل كل شي مع شرح من الصفر .. تعامل مع الفصول على أنهن علامات يعني بدراستك للفصول ١-٢-١٢-١٣ تقريباً ضمنت شي ٢٥ سؤال بجيبتك تقريباً 🤹🏼‍♂️ وبعد الفيديوهات انت ان شاء الله ما بدك وقت كبير ابدا لتخلص الفصل .. ويلي بلش فيهن عطيني رأيك بالتعليقات😂❤️ نراكم مساءً ان شاء الله 🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

Голосовое сообщение03:55

يعطيكم العافية يا اكابر ❤️🤹🏼‍♂️ سواء خلصت الفصل الاول او لسا وخطر عبالك سؤال علمي حطو بالتعليقات 👇🏻 رح سكر الغروب وجاوب بعد ساعة .. اذا ما عندك سؤال مافي داعي تعصر مخك وتطلعي بسؤال خيال علمي 😂❤️ خلص قلي يعطيك العافية بكفي .. ويلي لسا ما خلص الفصل الاول لسا الوقت بحر سهار شوي وخلصو مدة فيديوهات المكثفة ساعة و ٥٠ دقيقة بعدن صدقني ساعة ساعة ونص الفصل مفروم واسأل يلي حضرهم ..🔥 ويلي خلص يبلش بخطة بكرا لا مانع حمل التاني من خانة اهم افكار و١٢-١٣ من خانة مكثفة ٢٠٢٤ برأيي هي افضل فيديوهات ممكن تشوفا لهي الفصول .. موفقين جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا اكابر والله لا يسعدلي غير مساكم ❤️🔥 بوست شديد اللهجة شوي .. بستغرب من الطلاب يلي لسا لهلق عم تسأل احضر مكثفة ولا اهم افكار ؟ شو احضر ؟ شو ادرس ؟ كيف راجع ؟ من وين راجع ؟ معلم بصراحة اذا ما بتعرف كيف تدرس وكيف تراجع عندي سؤال كيف وصلت لهون ؟ النا من لما رجعتوا عم نقول المكثفة فيا شرح من الصفر اهم الافكار سرد للمعلومات بدون شرح فقط ترتيب انت بدك شرح من الصفر ؟ حضار مكثفة بدك بس حدا يرتبلك المعلومات بوقت قياسي ؟ حضار اهم افكار كتير صعب الموضوع ؟ انا مقدملك عدة حلول جرب وبلش وشوف الافضل يعني بالوقت يلي عم تسأل فيه شو احضر كنت خلصت مكثفة الاول من زمان 😂 بيطلعلك واحد تاني بقلك فيني ما ادرس اليوم ؟ ما بعرف شو الهدف من انو ما يدرس اليوم واسبوع الفيزيا هو اكتر اسبوع مضغوط بالتحضيرية .. بتراجع رسائلو بتلاقيه فاتح موبايلو من لما طلعتوا من الانكليزي بتعرف بهالوقت كنت خلصت الاول ؟ وهلق بعد الافطار بلشت بخطة بكرا (٢-١٢-١٣) واحد من اول الاسبوع بدو يأجل هاد شخص مهتم يا ترا يجيب معدل بالمادة ؟ والسبت بتتفاجأ ياااخ فرشت مع اني تعبت 😭 لا يا دكتور انت ما تعبت غيرك تعب اكتر منك بكتير وبيستحق يتفوق عليك .. عم احكيك واقع ما بدي جاملك .. الدكتور مجد التع (الاول عسوريا العام الماضي) وصاحب علامة ال٩٨ فيزيا (اعلى علامة بسوريا) عاد الفيزيا مرتين باسبوعا من كورس المراجعة وكان عم يقول هالحكي اليوم عالغروب .. والدكتورة سارة البدر التالتة عدمشق ببري١٠ لهلق بتذكر بعتتلي وقتا رسالة انو عادت الفيزيا مرتين باسبوع واحد يعني التلاتا كانت خالصة اول اعادة .. وبلشت بالتانية وانت شو عم تعمل ؟؟ شاي كورس المراجعة شامل دكتور ؟ 🥴 احضر مكثفة ولا اهم افكار ؟ 🥴 يا حبيبي بس بلش بلللللش بلش حضار بالمكثفة ولحالك رح تحس بالانجاز وتشوف قديش الفيديوهات اسطورية وشاملة بدل ما تقعد تسأل كل النهار .. ترا مو ضروري تعيد المادة مرتين والتالتة الجمعة لتجيب معدل بس عم فرجيك الطالب المهتم يجيب معدل كيف بيحرق المادة حرق مو بيقعد بيصفن وبضيع نص الوقت عالغروبات وعالريلزات .. اتمنى تكون هالرسالة حركتلك ضميرك شوي .. عال١٠:٣٠ اتمتات عن الاول عقناة الاتمتة يلي بخربط بأكتر من سؤال بالاول معناها شغلو مو تمام .. ما بحب بالعادة نزل اتمتات باسبوعا بس ما بتجوا غير بالعين الحمرا 😂❤️ موفقين يا اكابر 🔥 ويلي بلش بفيديوهات المراجعة يعطيني رأيو .. ويلي بلش بمراجعة الاول او رح يخلصو لا تخشى شيء حاول خلصو وبلش بخطة بكرا وهكذا .. انت التوب والباقي فوتوشوب خلي المادة تميّزك بتستاهل التميّز ..🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية في مجموعة طلاب مفرغة كلامي بكورس المراجعة ومرتبتو ضمن ملف عدد صفحاتو قليل بكون بمثابة مراجعة سريعة او يلي حابب يعتمد عليه اذا وضعو سيء او اذا غلبو الوقت وبعد الفيديوهات انا بشوف الملف كتير مفيد نمر عليه مرور سريع .. لان عم تعيد كل شي نحكى قدامك بصفحات قليلة ..🔥 فوتوا شوفوه بجوز تستفيدوا منو 👇🏻 https://t.me/pre11s/566 وفي طلاب لان سألتني عن الموضوع في فصول مصورها جديد انا بكورس المراجعة بحيث اشمل معلومات اكبر بوقت اقل متل التاني لهيك يلي خطو حلو وبيكتب معي بالمراجعة يحاكي صاحبين القناة بلكي بنزلوا الملف تبعو تستفيد منو كل الطلاب 😂❤️ موفقين جميعاً 🔥 اذا لم تقرأ هذه الرسالة اعلم ان الشيطان قد منعك 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3945

اول مرة بتصير الطلاب بدا تعوض البيولوجيا والانكليزي بالفيزيا 😂 لا تاكلوا هم وعد مني يلي بيمشي معي صح من اول الاسبوع وما بيتراخى .. رح يكون مروق يوم السبت مهمااا كانت الاسئلة صعبة وبينو وبين حالو رح يقول وقتا ياااريت معي بس يوم زيادة لاحضر الفصل كذا او اسمع الفصل كذا 😂❤️ هلق انت ببداية الاسبوع الوقت بايدك والكرة بملعبك وانا كل يوم بيومو معك .. بس الموضوع بدو جهد والتزام منك كمان هالسنة متل ما خبرتكم ما حدا من يلي كان يكتب الاسئلة عم يعطي .. لهيك رح نشوف نمط جديد ونأمل هالنمط يكون خالِ من الاخطاء 😂 يلي خلا اسئلة بري٩-١٠ معباية اخطاء بطل يعطي الحمدلله 😂❤️❤️❤️ لهيك تفاءلوا بالخير تجدوه وانا معك لتفوت عالقاعة لا تاكل هم 😘 ومشان الله بس اقرأ هالرسالة😂👇🏻 https://t.me/Elphysics/3945 كل اسئلتكم عالغروب جوابه فيها وموفقين جميعاً 🔥

طمنونا يا أكابر كيف كان تقديمكم للمادة ؟ حسب ما عم شوف في طلاب عم تقول منطقية بس اكيد لا تخلو من كم شغلة صعبة او خارجية نوعا ما عالحالتين انا ما بقدر احكم .. مشكلة الانكليزي الوحيدة انو بحسا شوي بتظلم يلي لغته متوسطة او اقل وعكل حال الحمدلله عسلامتكم 😂❤️ كل يوم سبت انا بفضل الطالب يرجع يرتاح وينام كم ساعة لحتى مخو يريح شوي من ضغط المادة يلي قبل .. بتبلشوا مساءً تقريبا الساعة ٧ (متل ما عودتكم باسبوع البروفا) قلتلكن وقتا اعتبروا حالكن راجعين من الانكليزي😂❤️ ويلي صايم بريح وبنام ببلش بعد الفطور .. عنا اليوم فقط الفصل الاول .. ▫️في فيديوهات مكثفة مدتها ساعة و ٥٠ دقيقة ▫️وفي فيديوهين اهم افكار مدتهن نصف ساعة فقط الخيار الاول فيو شرح من الصفر الخيار التاني فيو سرد وترتيب ل٩٥٪ من المعلومات دون شرح .. بتختار الافضل الك وبالنهاية المدة ممتازة بكلا الخيارين .. حاسس حالك نسيان الاول ورح تضل عليه الاسبوع كلو بعرف 😂 بس جرب حضار فيديوهات المراجعة وعطيني رأيك🔥 رح تحس حالك كأنو درستو مبارح بإذن الله🤹🏼‍♂️ بقدر ما ادرس شي اليوم ؟ كل سنة كتير طلاب بتفتح موبايلا شوي بتتسلى السبت وبتنام عاساس ساعتين .. فجأة بتلاقي حالا صارت بيوم الاحد😂 هاد الشي بيرجع الك اذا ما درست اليوم رح تنضغط بالايام القادمة .. انا بفضل نبلش مساءً بالاول صدقني ما رح ياخد منك وقت كبير بعد الفيديوهات ان شاء الله ، احضر وخلصو وريح حالك .. كل شي بدك تسألو جوابو بهي الرسالة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3944

ما تحتاجه بأسبوع مادة الفيزيا ..🔥 ▫️الخطة يلي رح نمشي عليها ▫️إذا انا ضاللي قسم من المادة كيف امشي ؟ ▫️اذا انا ماني دارس شي
ما تحتاجه بأسبوع مادة الفيزيا ..🔥 ▫️الخطة يلي رح نمشي عليها ▫️إذا انا ضاللي قسم من المادة كيف امشي ؟ ▫️اذا انا ماني دارس شي من المادة ▫️الطالب يلي مخلص المادة ▫️تقسيم فيديوهات المراجعة ومدتها ▫️ماني حالل دورات شو بعمل ، بلحق حل ؟ ▫️كل يوم مساءً رح كون معكن عقناة الاتمتة لننزل نكشات وتجميعات حسب هي الخطة ▫️رح حاول كل يوم نزل رسالة للأسئلة العلمية عالقناة ▫️بالإضافة لأن البوت العلمي موجود وبالخدمة 👇🏻 @Elitephysics11_bot

يلي مو حالل دورات بلحق يحلا ؟ شو بتنصحني ؟ بالاضافة لملاحظة فيما يخص دورات الفيزيا واسئلتكم هذا العام .. https://t.me/Elphysics

انا مخلص المادة او مخلصها وعامل بروفا كمان .. ما الخطة ؟ شو احضر شو ساوي ؟ https://t.me/Elphysics

ضاللي نص/تلت المادة .. ما الخطة ؟ https://t.me/Elphysics

انا ما بعرف شي عن المادة .. او دارس فصل او فصلين ما الخطة ؟ https://t.me/Elphysics