ru
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Открыть в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 18 392 подписчиков, занимая 1 273 место в категории Медицина и 6 560 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 18 392 подписчиков.

Согласно последним данным от 24 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -79, а за последние 24 часа — 8, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 95.22%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 31.87% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 17 513 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 5 861 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 284.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 25 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Медицина.

18 392
Подписчики
+824 часа
-77 дней
-7930 день
Архив постов
عذروني يا اكابر رحت ريح شوي ونمت 😴 طمنووووني ؟

التسجيل الختامي لمادة الفيزياء الطبية🥳 ١- مباركة بانهاء اصعب مادة بالسنة التحضيرية ٢- طريقة التعامل غداً مع الورقة الامتحانية وطبيعة الاسئلة بكرا من وجهة نظري .. ٣- كيف تكون محنك مع الاسئلة مع امثلة ٤- تمنياتي بالتوفيق للجميع ▫️سمعوا التسجيل ع راحتكن من هون لبكرا الصبح بحيث تعرفوا كيف تتعاملوا بكرا مع الاسئلة 👍🏻✅ اتمنى اني كون فدتكن بفهم هالمادة بضخامتها وصعوبتها وانو الشي يلي قدمتو من الشهر ٨ لهلق يكون ساعدك ولو ١٪ بأنو تقدم منيح بكرا ❤️ ولسا رح ضل نزل لحتى تفوت عالقاعة 😆👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq كلي ثقة فيكن رغم كل هالضغوطات انو رح تطلعوا مبسوطين غداً 🤹🏼‍♂️❤️ على امل اللقاء بالفصل الثاني بمادة الفيزيولوجيا🥰 https://t.me/Elphysics

تسجيل صباحي 🥳❤️ سوف يقوم بلحس المخيخ الأيسر ويجعلك تنهض لتدرس الفيزياء وتستغل وقتك لآخر لحظة 🔥 المسا التسجيل الختامي رح ينزل هون رح علمك فيه كيف تكون محنك بالامتحان وتتعامل مع الورقة الامتحانية 👍🏻🔥 https://t.me/Elphysics

الوضع باختصار :
الوضع باختصار :

هي هيك رسالة مسائية تطمينية اني معك دائماً ❤️ وتذكرة انو .. تخلص قد ما بتقدر اليوم مشان تريح حالك قدر الامكان بكرا بكرا ما رح اتركك لتفوت للقاعة الحلول الاسعافية رح تكون ع ابو موزة والشمولية ع ابو موزة اساسا انا بدمي اني ما نقص شي 😂❤️ بس بالنهاية تسمع حلول اسعافية لفصلين احسن من ٣ لفصل واحد احسن من فصلين .. وهكذا .. راجعوا ودرسوا وعطوا كل شي عندكن رجاءً من هلق للامتحان لا تتخاذلوا بأول عقبة بمسيرتكن لا تضيعوا تعب سنين مشان لحظات نفسيتك تعبانة فيها تذكر فرحة اهلك يوم نتائج البكلوريا واسعَ لتكررها يوم نتائج الفصل الاول 💪🏻 https://t.me/Elphysics

تسجيل بعنوان : كيفية التعامل يوم الجمعة غداً🔥 فيو كل شغلة لازم تعملها بكرا من اول ما تفيق لتروح عالامتحان الصبح .. ونوع من الطمأنة وتهدئة النفس .. اللمسات الأخيرة دوماً بتصنع فارق كبير لهيك استغل الوقت من هلق لتروح عالامتحان بحيث تطلع مروق ومبسوط وانا واثق من هالشي ان شاء الله🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

بما انو في طلاب رح تنهي المادة بين اليوم وبكرا في فيديوهات هنن الأفضل على الإطلاق بيعملولك عصف ذهني لتلت رباع الكتاب .. ▫️الفيديو الاول : مقارنة بين تقنيات التصوير كلا ..🔥 مين تشريحي مين وظيفي ، المقدرات الفاصلة + مبدأ عمل كل تقنية بشكل سريع👇🏻 https://youtu.be/JL210vuWfmQ فقط ب٢٠ دقيقة.. ربط بين الفصول ٥-٦-٧-٩-١٣-١٧-٢٢ 😂💪🏻 ▫️الفيديو الثاني : مقارنة بين جميع الاشعة الكهرطيسية ذكرت اغلب افكار فصول الاشعة الكهرطيسية فقط ب١٥ دقيقة 🔥 بخانة اهم افكار عالتطبيق قارنت بين الاطوال الموجية (يلي بتنتسى) واستخدامات وفوائد واضرار كل جزء من هذا الطيف .. يعني ربط بين الفصول من ٤-٨ 🤹🏼‍♂️ نصيحة الكل يحاول يحضرن بس يقرب ينهي المادة بيعملولك لحس مخ لاغلب معلومات الفصول المذكورة بوقت قياسي (٣٥ دقيقة الفيديوهين سوا) موفقين ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

فصول اليوم ١٤-١٧🔥 كيفية مراجعتن للطلاب يلي ماشية عالخطة او تقصيرها بسيط وللطلاب يلي ضاللا كتير فصول .. + بالقسم التاني من التسجيل ان شاء الله في نصيحة رح تخليك تشد همتك هاليومين وتزيد انجازك بنسبة ١٠٠٪ 🔥 https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر والله يعطيكم الف عافية ❤️🥳 بهي الرسالة حابب نوه لشغلة .. كل يوم من اول الاسبوع لهلق وعم توصلني كتير من هي الرسائل تبع طلاب مانا مشتركة معنا وحابة تجيب كورس المراجعة ولكن ما لقتو بالمكاتب وهو انا ماني مخصصو للبيع لكورس المراجعة هو بمثابة هدية للطلاب يلي معنا من اول الفصل .. ومن اول الفصل لهلق كل كم يوم عم يتكرر هاد النوع من الرسائل لطلاب حست انو الشخص يلي عم تتابع معو ما كان بقدر الكفاءة المطلوبة ما بنزل رسائل مافي متابعة الشرح مانو شامل مثلا تأخر كبير (في طلاب خلصوا الفيزيا قبل البيو ب١٢ يوم) تتعدد الاسباب حسب ما بعتولي الطلاب الله اعلم🤷🏻‍♂️ وانا ما بحب انشر هاد الشي من اول الفصل وما بحب استخدم نفس اسلوب البعض منن يلي هو استخدام هي الرسائل لتشويه سمعتن وتحسين صورتي اني الافضل ببساطة الشغلة اسلوب مو اكتر انت بجوز تتأقلم معي غيرك لاء نفس الشي يطبّق ع باقي الدكاترة لذلك كنت قلك جررررب ... وكلن احسن مني واكبر مني (هاد الحكي كلو حاكيه بالمقدمة من شهر٨) وما برضى استخدم هالاسلوب السيء رغم انو بعض منن ما وفر فرصة صحتلو يحكي عليي إلّا ويستغلها طبعاً اغلب هدول الطلاب يلي كنت شوف رسالتو اعطيه كود فوراً ليستفاد منو كونو هو حس انو مفيد ومنيتي ع حالي طبعاً وكنت انبسط انو هو شاف فيديوهاتي مفيدة😅 هاد واجبنا تجاه اخوتنا وزملاءنا المستقبليين بس انا بحب اعطي بدون ما انشر مو كل يومين نزل رسالة "يلي متابع مع الفريق كذا وما عم يفهم يبعتلي🥴" اسلوب سوقي بامتياز اتمنى صاحبه يكبر عقلو صار دكتور !! وما بليق فينا هيك رسائل قدام طلاب بجوز قسم منن اخدنا قدوة .. وان شاء الله نكون عند حسن ظنن فينا بس هلق وبما انو ما ضل غير ايام للامتحان ف بجوز في طلاب خجلانة تطلب .. ف حابب قلك انو لا تخجل نحنا متل اخواتك ومنيتي ع حالي بالكود اذا حاسس انو ممكن يفيدك لا توفر ع حالك الفرصة علامتك ومستقبلك اهم من أي شي تاني .. بجوز علامة زيادة يفيدك فيها الكورس تخليك تفوت الفرع يلي بتحلم فيه .. انا متأكد انو فيديوهات المراجعة عالتطبيق ما رح تلاقي بجودتها وشموليتها بهالمدة بكل مكان .. بعرف حالي شو مصور لأن ، لهيك اذا كنت مقصر ببعض الفصول فرصة لتحضرن من كورس المراجعة وتضمن اسئلتن ان شاء الله يوم السبت بأقل مدة ممكنة .. موفقين جميعاً انا معكن لحتى تفوتوا عالقاعة وبوعدك السبت تسمع صوتي بكل ارجاء الجامعة ان شاء الله 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

photo content
+1

مراجعة اليوم 🔥 شو نازل لكل فصل مراجعة وشو احضر حسب وضعي ؟؟ بفصول اليوم في التاسع ماني دارسو كيف بتنصحني ادرسو باقل وقت ممكن بحيث اضمن كل اسئلتو ؟ هي الرسالة فيها كل شي نازل بفصول اليوم👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4694

الرسالة اليومية المسائية 😆❤️❤️❤️ ضع سؤالك العلمي بالتعليقات 👇🏻 رح سكر الغروب بعد ساعة وجاوب عالجميع ان شاء الله .. ما بدي اسئلة مو علمية رجاءً بصير بدي دور عالاسئلة لجاوب عليها😂 النصائح وهالقصص تركولي ياها لبكرا بكرا الصبح ماعندي شي بنزل التسجيل الصباحي بخبركن شو النا وشو علينا وبعطي نصائح لكل واحد حسب وضعو حاولوا اليوم ما يخلص بدون ما تكونوا مأنجزين انجزوا قد ما بتقدروا يعني بيجيني طالب بقلي ما رح لحق السادس يا زلمة فيديوهات المكثفة تبعو ساعة و١٠ دقائق فيهن شرح كل شي من الصفر !! وانا عم قلك انو ان شاء الله كل الاسئلة رح تجي منن .. معقول ما معك وقت ساعة تحضرن وتعملك بعدا ساعة سواء عالنوطة او التفريغات اكيد معك بس انت عم تدلل😡 + دورات الفصل ٥ مشروحين سؤال سؤال عالتطبيق كليااااتن حضار الفيديو اذا واجهتك مشكلة بسؤال او بعض الاسئلة وكالعادة امورك ممتازة وماشي صح وما عندك اسئلة لا داعِ لعصر المخيخ الأيمن واستنباط سؤال من كوكب زمردة يكفي انت تضع لي القلوب مثلاً 😅 الله يقويكم يا رب هانت خلصنا نص الاسبوع تقريباً وانا معكن من هلق لتفوتوا عالقاعة الامتحانية 💪🏻 تفضلوا بالتعليقات 👇🏻 https://t.me/Elphysics

يلي مانو مشترك لهلق بقناة الاتمتة عم يروح عليه كتير شغلات مميزة 🔥 ▫️اجمل رسالتين للفصل الرابع رسالة تحوي الاستعمالات المفيدة بشكل منظم ومرتب تليها رسالة تحوي الآثار الضارة👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4677 ▫️رسالة تحوي مقارنة بين مواسح الاشعة السينية بدقيقتين فقط👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4687 ▫️رسالة تحوي مقارنة بين التشويش الكمومي والحركي بدقيقة واحدة فقط👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4689 ▫️رسالة تحوي مقارنة بين الانواع الاربعة لانتقال الحرارة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4691 (مراجعة نصف الفصل السادس ب٥ دقائق فقط😆) حرفياً قراءة هي الرسائل مع سماع التسجيلات .. بتاخد منك دقائق فقط قبل النوم .. فيها علامات بحر يوم السبت ان شاء الله🔥 شاركوها مع رفقاتكم لتعم الفائدة 🤹🏼‍♂️ https://t.me/Elphysics

لحظة ادراك انو طلع فعلاً اكتر اسبوع مضغوط هو اسبوع الفيزيا ولازم تكون اول مادة 💔 https://t.me/Elphysics
لحظة ادراك انو طلع فعلاً اكتر اسبوع مضغوط هو اسبوع الفيزيا ولازم تكون اول مادة 💔 https://t.me/Elphysics

قبل الرسالة المسائية تبع الاسئلة .. حابب اطمئن عنكن وعن دراستكن كيف اموركن وكيف ملاقيين فيديوهات المراجعة 🔥 مقصرين كتير ولا حاسس امورك جيدة وعم تلحق .. لان غالباً غداً في تسجيل خاص بالاكتئاب😆 لان كل سنة باسبوع الفيزيا بنصو بسيطر الاكتئاب ع معظم طلاب التحضيرية وبحس انو المكان مو مكانو بس طبعاً هو مكانك وانت قدا 💪🏻 لا تخلي هالشعور يسيطر عليك وبكرا ان شاء الله بس نزلك التسجيل غصب عنك بعد ما تسمعو رح تقوم وتبلش فرم اكتر من اي وقت مضى باذن الله😂❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير 🥳❤️ فصول اليوم ٤-٥-٦ كيفية مراجعتها وشو نازل بمراجعتها عالتطبيق 🔥 اليوم ممتاز جدا ل يلي مقصر يرمم فيه ول يلي ماشي عالخطة يدرس معن ١٥ مثلاً https://t.me/Elphysics

موعد الرسالة المسائية كالعادة 😆❤️❤️ اتمنى تكونوا خلصتوا خطة اليوم او معظمها عالاقل 🥰 فصل الضوء رجاءً ركزلي وضعو اكتر فصل اذا حابب يلعب بكون منو .. ٣ ساعات ونص هنن افضل شي نعمل للضوء بهالمدة وشاملة من الصفر ويلي حضر شاف هالشي .. اتمنى تكونوا ركزتوه اليوم وانا عطيتكن وقت كافِ الو اعتقد .. كالعادة احسن ما تنزنق اخر الاسبوع انزنق هلق وحاول خلص كل شي تقصير عندك..😆 الضوء الموجي يلي ضاللو ياه نصيحة لا تأجلو لبكرا خلصو ولو قراءة حضار ال٣ فيديوهات تبعو وبعدا اقرأ القوانين وحط عليهن هايلايتر اذا تركتو رح يضل متراكم للجمعة .. حضار الفيديو ركز فيه رح تروح تلاقي كل شي حكيانو قدامك بالنوطة او الكتاب 👍🏻🔥 مافيو شي بعذب بالفهم الضوء الموجي اغلبو نظري.. ▫️ضع سؤالك العلمي برسالة واحدة في التعليقات 👇🏻 رح سكر الغروب بعد شوي وجاوب عالكل ان شاء الله غالبا بلش الاجابة عال١ بحيث يكون النت عندي صار جيد .. ما عندك سؤال لا تعصر مخك وتسألني سؤال خيال علمي 😅 بتقدر تكتفي بيعطيك العافية مثلاً .. تفضلوا 👇🏻 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا اكابر 🥳❤️ اتمنى تكون دراستكم جيدة اليوم ويلي كان مقصر ولسا ما فات بالجو اول يومين يزبط ويركز امورو اليوم ويبلش صفحة جديدة متل ما بضل بقول كل صفحة بتدرسا هلق بتريح حالك منا يوم الجمعة 👍🏻🔥 هي فيديو مكثفة الفصل ٢٢ ما كنت حابب نزلو عالتطبيق الفيديو الجديد ابو ٢٠ دقيقة شامل متلو والترتيب فيه افضل ▫️ولكن في طلاب مو دارسة الفصل او ممسوح من ذاكرتا فهال50 دقيقة راجع شارح فيها الفصل من الصفر😂👇🏻 https://youtu.be/ShEnDfPSDxk يلي حابب يرجع يركز الفصل منو براحتو ولكن اهم الافكار كافية ان شاء الله .. مشان دورات الضوء يلي مو حالن او يلي عم يواجه مشكلة ببعض الفصول فوت ع مثبتة قناة الاتمتة مقسم دورات الهندسي لحال والموجي لحال وشارح الاسئلة صعبة اريحلك ما تضل تسأل السؤال هون وهون وانا مجاوب عليه وشارحو من شهرين 😂🤹🏼‍♂️ ▫️هي مثبتة قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4154 واذا لسا ببالك تساؤل معين .. ف كعادة كل يوم رح خصص ساعة مساءً بنزل رسالة هون عالقناة وبعدا بسكر الغروب وبرد عالجميع ان شاء الله ف خبي سؤالك لوقتا اذا حابب تسمع الاجابة مني غالبا عال10:30 او 11 نزل الرسالة وقبلا رح نزل تجميعات رائعة جدا ع قناة الاتمتة فيما يخص فصول اليوم 🥰 اقروهن من باب المراجعة وتركيز الافكار .. موفقين جداً 🔥 نلتقي مساءً .. https://t.me/Elphysics

صباح الخير 🥳❤️ ١- شو عنا بخطة اليوم ٢- شو نازل عالتطبيق فيما يخص خطة اليوم ٣- افضل طريقة لمراجعة الضوء ٤- يلي مقصر بخطة اول يومين كيف يتدارك تقصيرو ويمشي معنا ؟ لا تخاف لسا ما فلتت الامور من ايدك 😂❤️ https://t.me/Elphysics

اتمنى تكونوا خلصتوا خطة اليوم او معظمها عالاقل 🥰 فصول اليوم ولا واحد منن صعب كلن متوسطين لسا بتقدر تخلصن سهرلك شوي معلش 🔥 احسن ما تنزنق اخر الاسبوع انزنق هلق .. + لا تدقق بتفاصيل التفاصيل وانت لساتك بالفصل الاول او التاني مثلاً !! ونحن بكرا رح نبلش بالضوء ! بس تحس حالك كرجت بالفصول رجاع ركز هالتفاصيل وركزها .. او بتركزها الجمعة (تاركلك يوم كامل) لا تضيع مليون سؤال مشان سؤال وبالاخير غالبا ما رح يجي 🤹🏼‍♂️ ضع سؤالك العلمي برسالة في التعليقات 👇🏻 رح سكر الغروب بعد شوي وجاوب عالكل ان شاء الله متل كل سنة وبما انو البوت مسكر متل ما خبرتكن .. ما عندك سؤال لا تعصر مخك وتسألني سؤال خيال علمي 😅 بتقدر تكتفي بيعطيك العافية مثلاً .. تفضلوا 👇🏻