ru
Feedback
جمال الروح💚✨

جمال الروح💚✨

Открыть в Telegram

اقتباسات وفيديوهات وشعر

Больше
1 468
Подписчики
Нет данных24 часа
-7977 дней
-85130 день
Архив постов
sticker.webp0.19 KB

#إذا انفصلو تنين بحبو بعض بعد عيد الحب لمين بترجع حضانة الدبدوب 💔🙂 موضوع للنقاش الرجاء بدون جرح المشاعر 🤦🏻‍♂️😂

sticker.webp0.19 KB

الرحمه اقوى بكثير من الحب .. فالرحمه تجمع بين الحب والعطف والتسامح والود.. كلنا قادرون على ان نحب لكن القليل من يملك الرحمه ف
الرحمه اقوى بكثير من الحب .. فالرحمه تجمع بين الحب والعطف والتسامح والود.. كلنا قادرون على ان نحب لكن القليل من يملك الرحمه في قلبه.🌷

sticker.webp0.19 KB

الصراحة اذا في حدا مزعوج مني او مدايق من وجودي يعزمنا ع مطعم ومنتفاهم ونحنا عم نتغدا 😂

sticker.webp0.19 KB

هَل لِي بِطَيْرٍ أَسْتَعرِ جناحه لَعَلِّي إلى تلك الديار أطيرُ وإن استعرتُ جَناحَ طير فَمَن يُعلِّمُني كَيفَ أَطيرُ؟
هَل لِي بِطَيْرٍ أَسْتَعرِ جناحه لَعَلِّي إلى تلك الديار أطيرُ وإن استعرتُ جَناحَ طير فَمَن يُعلِّمُني كَيفَ أَطيرُ؟

sticker.webp0.19 KB

صباح الخير يـ اڪاابر جمعه مباركه عالجميع🦋💗

وفي ليلة الجمعة : 🌷 اللَّهُم إستجب لنا ما تعجزُ ألسنتنا عن قوله وأنت تعلمه ، وتقبّل كل دعوة تسكن في قلوبنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك ، وبلغنا ومن نحب شهر #رمضان و وفقنا فيه لصالح الأعمال ♡゙ جمعه مباركه🌹

sticker.webp0.19 KB

الجو مَطـر وحالة الطقس تقول : *ليتك معي 🫂.*

‏"المشكلة إنو الليل طويل على الشخص الكئيب، قصير على الشخص السعيد.." منلاحظ إنو المرتبطين لما يسهروا مع بعض ويكونوا مبسوطين ، ما بحسوا إلا وصار الصبح .. وبتقلو : ياي ما حسيت بالوقت! "هي من السعادة" أما الشخص الكئيب بحس الليل طويل مع كل دقة لعقرب الثواني .. بيتصفح بيبحث بتابع بيقرأ ، بيتصفن بيشرد بيتذكر ، بحن بجن بيزعل بيشتاق بجوع بياكل بيشرب بيتقلب و .. والخ.. ومع هيك لسا الليل ما خلص ! - عنجد ما أقساه الليل عالشخص الكئيب ، وما ألطفه عالشحص السعيد .. دخيلك يا ليل حن علينا

‏حتى وان لم نجد كلامًا لنقوله أُرحبُ بِكّ دائمًا لأُعدَ لك القهوة التي تُحبها ونحتسيها سويًا على صمت

إن الذكريات شاقة على النفس يا صاحبي... تطعن قلبك مرة ، ثم يبقى الجرح نازفًا الى الأبد...

sticker.webp0.20 KB

ليلة الجمعة الأخيرة من شعبان 🌙 اللهمَّ اختم لنا الشهر برضاك، وامحُ ما مضى بعفوك، واكتب لنا في مقاديرنا ما يُدهش قلوبنا من جميل عطائك. اللهمَّ اجعلها ليلةَ جبرٍ لا كسر بعدها، ونورٍ لا يخبو، ودعوةٍ لا تُرد، وبلّغنا رمضان ونحن في أحسن حال يا عظيم الفضل، يا كريم المنّ.🌸 💚💚🕊🕊

sticker.webp0.19 KB

قالت: ربما كنتُ جزءًا لطيفًا في حياتك… وجعلتَ لي زاويةً صغيرة من قلبك.. لكنّك.. شغلتَ كلّ الزوايا... وما كنتَ يوماً جزءًا.. ب
قالت: ربما كنتُ جزءًا لطيفًا  في حياتك…  وجعلتَ لي زاويةً صغيرة من قلبك.. لكنّك.. شغلتَ كلّ الزوايا... وما كنتَ يوماً جزءًا.. بل كنتَ.. #البداية..والامتداد.. وكلّ الحكايا..💜