1 468
Подписчики
Нет данных24 часа
-7977 дней
-85130 день
Архив постов
1 468
أوصيك بسبعة أشياء إذا حفظتها تَسْلم:
لا تشارك غيوراً ، ولا تسأل حسوداً ، ولا تجاور جاهلاً ، ولا تُناهض مَن هو أقوى منك ، ولا تؤاخ مُرائياً ، ولا تصاحب بخيلاً ، ولا تستودع سِرُّك أحداً .. 🤝🏻💯
1 468
🦋◇أجمل الأرزاق ليس رزق المال 💰 ٠٠
◇بل إن أجمــــل الأرزاق:🩷٠٠
◇سكيـــ...ــنة الروح٠٠ ونـــور العـــقل٠٠
◇وصحـــة الجسد٠٠ وصفــــاء القـــلب٠٠
◇وســـلامة الفـــكر٠٠ ودعـــوة أم٠٠ وعطــــف أب٠٠
◇و وجـــود أخ٠٠ وضحــكة ابن٠٠
◇واهتمــام صديق٠٠
◇ودعــــوة مُحـــب في الله٠٠
🦋◇انعـــم الله عليــكم بتــلك الأرزاق. 🫶
1 468
الإنسان الحساس لا يرى العالم كما يراه الآخرون
يلتقط الارتعاشة التي تسبق الكلام، ويقرأ النبرة قبل المعنى.
تؤلمه التفاصيل التي يعبرها غيره دون انتباه،
ويحمل عبء الكلمات غير المنطوقة. صادق في شعوره حدّ الإرهاق، رحيم حدّ النزف. يبدو هشًّا،
لكنّه في الحقيقة شديد الوعي، ومن فرط عمقه يتعب،
لأن قلبه لا يعرف كيف يمرّ خفيفًا على الحياة. 🤍
💚💚🕊🕊
1 468
الأكتئاب مو غلط..
منحتاج هيك فتره نتدايق فيا من كلشي مع بعضو لنرجع
بعدا نكمل حياتنا بشكل طبيعي..
غالباً الأكتئاب بيجي من الكبت كبت المشاعر كبت
الحب، كبت الزعل، كبت الحساسيه..
لما نكبت كل هالأشياء رح ننفجر فجأه..
يمكن يطلع الانفجار بوش الناس اللي منحبن وبطريقه غلط..
بس المشكله انو مو الكل بيعرف انو عم تمرق بهي الفتره..
فمنرجع من اول وجديد ع الكبت!..
كرمال مانغلط ونخسر حدا..
المهم..
حقنا نكتئب ونعيش كم يوم لوحدنا من دون ما نحاكي حدا..
يمكن اريح لفتره قصيره.. 🦋🖤🖤
1 468
Repost from الخط نزهة العيون وَ ريحانةُ القلوب
لأن محور التأهيل المهاري في هذه الحالة يتمثل تحديدًا في افتقاد الزوج للمهارات الحياتية العملية،
وأهمها:إدارة الميزانية، فهم الأولويات، تقدير التكاليف اليومية، والتعامل مع الاحتياجات المعيشية الواقعية. 🥱 كل ما مرّ به كان نتيجة غياب تأهيله على هذا الجانب قبل #الزواج، وليس فقط مشكلة في مشاعره أو اختياره. #واحة_بيوت_دافئة #نحو_بيوت_دافئة
1 468
سؤال هلق اهلكن بيعرفوا انكن متابعين قناتي وعم تشاهدوا نصايحي 🙂💔؟؟؟
..
الله يكون بعوني اذا عرفوا قديش رح اكل بهادل 😂💔
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
