ru
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Открыть в Telegram
1 632
Подписчики
+124 часа
+37 дней
-1130 день
Архив постов
photo content

باختصار قيموا عطاء هيئة التدريس لقسم الباثو

مواجهة الصعوبات مهما كان حجمها افضل لك من الهروب واختيار الحلول السهله المؤقته والتي سوف تكلفك حياتك في النهايه 🩵 #قلم_الطب #ادمن

دفعة 48 دقيقة من وقتك سواء الطلبة لي نجحو او لي محالفهمش الحظ صوتكم مهم للاسف قسم الباثو على مدار السنة كان صعب من كل النواحي سواء في التعامل او في الامتحانات التعجيزية ف نبو بس واحد يقول كلمة حق لعله التقييم يوصل لي حد اعلى ويوقفهم عند حدهم ساد الظلم لي داروه ويلي مزالو مستمرين فيه. نبو فقط دقيقة من وقتك قييم تقييم حقيقي.

السلام عليكم طلبة الدفعة (48)نأمل منكم مِلْءُ هذا التقييم للأهمية يرجى النشر والمشاركة (تقييم لرئيس قسم علم الأمراض ) https://docs.google.com/forms/d/1K5QLuLjKvVFAxAJctEdwxTP12N-hQfuMZ8MptGKfqGY/edit

" وأنت تدرس تذكر أنك تبني نفسك وتتعلم لتصل لحلمك، لست في مقارنة ولا مسابقة وليس لك علاقة بما حققه غيرك، لا يهمك متى وصلت المهم أنك فعلتها وحققت هدفك، أفخر بكل خطوة مهما كانت صغيرة بنظرك، أعظم الانجازات تأتي من تراكم أصغر النجاحات بمسيرتك 💙📨." #الادمونه☺️

ما تهزوش عالوضع و البسو كمامات
ما تهزوش عالوضع و البسو كمامات

اللي عنده قناه يدعمهم راهم زملائنا وربي يوفقهم ويجبر خاطرهم 🤲🏻

السلام عليكم دفعه 48 من لديه مادة واحده وتفصله درجات قليله ع النجاح اي من (يشمله قرار ال3‎%‎) ضرورة الحضور غداً الساعه الثانية عشرة مساءاً امام مكتب الدكتور عز الدين الدرسي الرجاء الحضور يادفعة الحمد لله اليوم في بوادر خير وان شاء الله تكمل معانا ونفرحو ونطلعو مجبورين الخاطر 🤲 بالله يادفعة ماتكونوش سلبيين الرجاء الحضور باش جهدنا مايضيعش وناخدو حقنا بعون الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت الي رحمة الله والدة زميلنا محمد بن خليفة نسأل الله ان يغفر لها ويرحمها ويبدلها دارا خيرا من د
إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت الي رحمة الله والدة زميلنا محمد بن خليفة نسأل الله ان يغفر لها ويرحمها ويبدلها دارا خيرا من دارها و يلهم اهلها الصبر والسلوان

#بنغازي السلام عليكم نتيجه لاعمال الرصف امام الكليات. الطبيه سيتم قفل البوابة الرئيسية لحين انتهاء عمليات الرصف. عليه تم فتح البوابة الخلفية للكلية وتم الاتفاق علي فتح البوابة الو اصله بين الكليات والمركز الطبي من الساعة السابعة صباحا وحتي الرابعة العصر ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم طلاب الدفعه ال48 ولكل من يهمه الامر سيكون التجمع غداً الساعه العاشرة في مبنى الاداره وعليه سيتم مناقشة مطالبنا مع وكيل كلية البشري الدكتور مفتاح الجازوي ورئيس الجامعه عزالدين الدرسي نتمنى من حضرتكم عدم السلبيه تجاه هذا الوضع وحضور اكبر عدد منكم ف غداً يعتبر يوم فاصل فيما يخص دراستنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نبي حد من دفعة 49 يتواصل معايا @AbobakerImhemed

شاركوا المنشور وفي ميزان حسناتكم 🤲🏻

من الخاص📩: ((قتلك في بنيه نعرفها عندها جرعة كيماوي الثلاثاء وماعندهاش حق الجرعه 3500 فلو ممكن تنزلي منشور ف واحد من القروبات او القنوات لو في حد يقدر يساعد حتى بمبلغ بسيط ولك الاجر والثواب بإذن الله)). المُعرف: @ebalzawi يا ريت الي يقدر يساعد يا دفعة وأجركم حاصل يا رب🤲🏼

العقبات مُهمة👌
العقبات مُهمة👌

نبوا شخصين B+ يمشوا عيادة سيدي خليفه التخصصية يقولوا انهم يبوهن باسم ندى فخري قصار جايه من درنة تحويل مستعجل وعندها عملية

Batch 48 ( 5th year ) - Статистика и аналитика Telegram-канала @batch482000