ru
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Открыть в Telegram
1 630
Подписчики
+124 часа
-27 дней
-1530 день
Архив постов
خطر عليا بعد تاخرت في امتحان الاشعه وفرحان بكل اني خشيت اخر واحد بالك يقولي لالا ماتمتحنش وماصار شي وامتحنت وانا مستغرب ونبحت في رئيس القسم يومها 😂

توا افتحوا الباب الامامي المهم رد بالكم تجروا في المارثون وتقولوا خليهن ياحسن الدرجات الدرجات الدرجات 😂

ربي يوفقكم 🤲🏻🤍 ويسهل عليكم

داروا كل شي بيش يمنعوا وصولكم للامتحان امالا تتوقعوه ساهل 🫥

Repost from 5th year🎓
امتحان يقهر

سكر طريق دير زحمه لانه قروب D عندهم امتحان

Repost from 5th year🎓
ومن هذا المنبر نحب نقوللكم انه نو الدفعة متاعكم هو قروبي D😂 تبرو منا عشان وضع الدفعة يتحسن

لاي حد يبي يعرف شكل الامتحان 😂

في يوم من الأيام، راح تكون فرحان بالحاجات اللي صارت لك، وبتشكر ربي على كل الصعوبات اللي واجهتها. راح تفهم أن الطريق الطويل والمتعب هو اللي صنع منك إنسان، وأن كل اللحظات اللي حسيت فيها بالإحباط والعجز هي اللي شكلتك. راح تكون فخور بنفسك ربي ما ينسا جهودك وصبرك، ورحمته جاية في الوقت المناسب. تذكر دايمًا أن كل ما كتبه ربي لنا هو أحسن مما نتمنى، فابتسم وثق بالله، وتأكد أن الفرج والفوز قريبين🤍🌸

اللي عنده يدزله لانه راجل خيره وصاحب صاحبه 🫡

نبي هذي ضروري للاستخدام يوم واحد (بكرة) اي حد يبي يتبرع بيها يتفضل @fhndrix
نبي هذي ضروري للاستخدام يوم واحد (بكرة) اي حد يبي يتبرع بيها يتفضل @fhndrix

اللي يحضر في الجامعه ويقدر يفيدها يعلق

معلش ممكن تنزلو في القناة لو في حد يحضر في الجامعة ياريت يفيدنا بخصوص القايني في شيتات مش نازلات

رابعة القديمة - الدفعـة 48 يعلمكم المركز الدولي للتدريب محاضرة في مادة Radiology وذلك تحت أشراف الدكتور - محمد البرعصــــي مح
+1
رابعة القديمة - الدفعـة 48 يعلمكم المركز الدولي للتدريب محاضرة في مادة Radiology وذلك تحت أشراف الدكتور - محمد البرعصــــي محتويات المحاضرة Revision slide and short note Radiology موعدنا غدا الاثنين الموافق 25 - 11 - 2024 من ساعــة 1:30 إلي 4:00 المحاضرة مجانية بشكل كامل للتسجيل - تجي على وقت المحاضرة تسجل و تخش للاستفسارات التواصل معنا عبر : WhatsApp : 0923457770 Telegram : @x2x_z8 عنوان المركز : بلعون شارع جامعة العرب الطبية مقابل حلواني بوحجر المركز الدولي للتدريب - دولـــة الطب

الدراسة مع سماع القرآن لها العديد من الفوائد، سواء من الناحية النفسية أو التركيز. إليك بعض الفوائد: 1. الهدوء النفسي والتقليل من التوتر سماع القرآن يساعد في تهدئة الأعصاب وتقليل التوتر، مما يعزز التركيز أثناء الدراسة. 2. تعزيز التركيز والانتباه تلاوة القرآن، خاصة بتلاوات هادئة، يمكن أن تساعد في زيادة التركيز، خصوصًا إذا كانت الدراسة تتطلب مجهودًا عقليًا كبيرًا. 3. تحسين المزاج الاستماع للقرآن يبعث على الطمأنينة، مما يساعد في تحسين المزاج والتعامل مع الضغوط الدراسية بشكل أفضل. 4. تقوية الذاكرة ترتبط الطمأنينة بتحسين الأداء الذهني. عندما يكون العقل مسترخيًا، يسهل حفظ المعلومات واسترجاعها. 5. تحقيق البركة في الوقت يُعتقد أن سماع القرآن يجلب البركة ويزيد الإنتاجية في الدراسة والعمل. نصائح: يفضل اختيار تلاوات هادئة دون صخب أو صوت عالٍ. تجنب التركيز المزدوج؛ إن كان النص الدراسي يحتاج إلى تركيز عميق، يمكن تشغيل القرآن بصوت منخفض. اختيار فترات مناسبة للاستماع، مثل المراجعة أو الدراسة التي تتطلب حفظًا. هل جربتِ الدراسة مع سماع القرآن من قبل؟

البئر وظلمته ماهوا الا بداية حياة في قصر عزيز مصر ليوسف عليه السلام فلا تيأس من رحمة الله فهوا الذي سيضحكك عندما تظن انه سيبكيك

سلم نفسك انت محاصر

Repost from N/a
☆السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☆                ●●بعض الملاحظات●● 1• الإلتزام بحضور  التاتوريال للمادة الأشعة. 2• مدة الغياب 25% ومن يتعدي المدي سيحرم من دخول الامتحان الجزئي. 3• لا يقبل الاعتذار عن الغياب الا في حاله الوفاه من درجة الاولي او  دخول للمستشفى بتقرير مختوم من المستشفي ويعرض الطلب علي اللجنة بالقسم للموافقة . 4• لديكم نماذج الحضور وعلي أعضاء هيئة التدريس والمعيدين توقيعها علي يوم الحضور 5، فى حالة تزوير توقيع عضو هيئة تدريس او معيد  سيحرم من الامتحان وتحال الى الي مكتب العميد لاتخاذ الاجراءات اللازمة.. 6•يوجد أي تقصير من القسم او عدم حضور الدكتور المحاضر للمحاضرة او التيتوريل. تبليغ القسم بورقة بدون اسم لضمان حقوقكم. الامتحان الجزئى 20 درجة متكون من 12 spott   و 4 سؤال قصير تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

Repost from Group C
وفي حاجات يا دكاتره توا توصلت معايا دكتوره هنيه في حالة انكم رفضتو المقرر هذا حيكون المنهج كله داخل يعني في حالة تبو كورسات زي GIT و Respiratory و CNS عادي قسم يدخلهن إضافة للمواضيع لي فوق هذا للتنبيه

كيف ماده يشرحوها ٣٠ دكتور ودكتوره تقريبا ويبوني نقراها بروحي ونمتحن بيها بروحي ؟