ru
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Открыть в Telegram
1 632
Подписчики
+124 часа
+37 дней
-1130 день
Архив постов
متوفر شيتات منهج وامسكيو وملخصات لمنهج اولى وثانيه اللي يبيهن يتواصل معاها @Pandapandac

نرجو المشاركه والمساعده
نرجو المشاركه والمساعده

photo content

photo content
+1

صح لنقانه هذا استثناء 🤩

في برنامج good note ع الأبل خيال بكل ومش مدفوع مجاني بالكامل

ك ابل من ايباد ٨ لعند ايباد ١٠ اسعار معقوله وممتاز ك قرايا ومن نوع شاومي عندك ايباد ٦ شاشه تبارك الله ومعالج سمح ومايستكش الجهاز بس ديما ك دعم تطبيقات للقرايا وبرامجه واجد للطلاب ننصح بشركه ابل مشكلته في اسعار التطبقات الاغلب مدفوعات الخلاصه تبي ارخص وجهاز ممتاز خوذ شاومي تبي افضل تجربه خوذ ابل 😇

اللاب مفيد من ناحية التخزين تنزلي وتخزني فيه محاضرات براحتك وترتبي الملفات التاب مفش الميزه هذي اما التاب ميزته سهولة الاستخدام وخفيف وممتع اكثر في القرايه من اللاب واحسن تاب في نظري هو الأبل مش مهم يكون برو حتى 7 و 9 ممتازات وسعرهن مناسب نصيحتي كيف مادرت انا حاولي تقسمي المبلغ وتجيبي الاثنين مثلا لابتوب hd ب 1200 و الايباد ب 1000 هكي اسعارهن

photo content

السلام عليكم ، مطلوب كتب اناتومي قديمه الجامعه سنه اولى وثانيه وين ممكن نحصلوا ؟

هكي انقولوا هنيئا لكل حد من الأبطال استمر ❤✌👏وما استسلمش👏🤍 بغض النظر عن النتيجة بس كونوا فخورين بنفسكم مريتوا بضعف الألم مرتين وكملتوا 💪هذا بروحه إنجاز ينداراله برواز بعدين فعليا وحرفيا وبكل ما تعنيه الكلمة أنتم أبطال👏 يلي كملتوا للنهاية ( اتقاوموا في جبهتين جبهة الحياة الصعبة وكل حد ووضعه وجبهة سنة 3 يلي كانت ثقيلة جدا✌) وإن شاء الله يارب ايفرحني الله بنجاح صديقاتي ❤️ ونجاحكم كلكم يالله 💙

ابطال الفرصه الثانيه ابشروا الاورال اليوم 🤍
Anonymous voting

من افضل القنوات واكثرهم فائده وتخليك مركز في القرايا فقط لا غير 🤩

حنستأتفو الجلسات من بكرا الصبح ان شاء الله عالساعة 7:00 💪 بالنسبة للسهر بصراحة نتمنى كلنا نعدلو روتينا ونقعدو ناس طبيعيين صباحيين😂 نرقدو بدري وانوضو بدري عشان صحيا الموضوع حقيقي جدا وله اضرار واجد بكل بالرغم من ان فاهمة كويس ان فعلا في ناس تحب تقرا في الليل ونا منهم سبحان الله هكي نستمتع اكثر ونستوعب اسرع لكن برضو الموضوع مضررر بكلل بكل فياريت نبدو كل يوم تدريجيا نقدمو موعد نومنا نص ساعة مثلا لو متعود تقعد لل4 جرب ترقد عال3 ونص وهكذا بالتدريج حاول لين تقدر توصل للوقت المناسب وتستغل الصبح وبركة الفجر❤ الموضوع لو تبحثو شوية بس عليه حتلقو كلام يفجع عالسهر مرتبط بأمراض وااجد بكل ف ان شاء الله نبدو نغيرو حاجات مهمة روتينية زي النوم مثلا وتحطو الشي هذا في بالكم كهدف بحيث تخش السنة الجديدة ان شاء الله وانت مكتسبها او عالاقل بادي تغير فيها ❤ بما ان قناتنا تحفيز للدراسة فأكيد عوامل زي هذينا لهن دور كبير بكل في قرايتنا ونفسيتنا وتحصيلنا 🙏

قناه تنزل في أسئلة الاورال

ان شاءالله من الناجحين
ان شاءالله من الناجحين

اللهم امين
اللهم امين

💌 وصلت لك رسالة جديدة ✉️ المحتوى : ↓↓ ادعولنا بالنجاح ونطلعو من ثالثه ونخشو رابعه ونكونو معاكم السبوع الجاي ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

الناس يلي امتنحنت اليوم....اكتبولنا شن سألوكم https://t.me/oralpharma