ru
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Открыть в Telegram
1 629
Подписчики
+124 часа
-27 дней
-1530 день
Архив постов
كيف ماشيين في الفورنسك ؟
Anonymous voting

هذا قروب القسم بكرا بتكون عليه المراجعه اونلاين من الساعه 6 ل 8 لانه اكثر توقيت مناسب له و سالته على المنهج فيه حاجه ناقصه ولا ملغيه قال ال pdf اللي في القروب للمنهج كامل ان شاء الله وكان فيه اي ملاحظه توا يقولها بكرا في المراجعه

{ تعزية و مواساة } (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَ
{ تعزية و مواساة } (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي  وَادْخُلِي جَنَّتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بالتعازي لزميلتنا : نور الهدى فرج ( نينا ) في وفاة والدها ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.   "إنا لله وإنا إليه راجعون"

لا شي غير لحظة ادراك متاخره نقعد مركز ان التظليل مايطلعش برا الدائرة وعارف انّ الإجابة اصلا غلط

السلام عليكم حد عنده تسجيلات الجامعه للفرونسك والتكسو ؟

اللهم ليالٍ وصباحات عديدة وطويلة كهذه الليالي والصباحات اللهُمَّ شتِّت شَملهُم،وفرِّق جمعَهُم،وفرِّط تَدبيرهُم،وخرِّب بُنيَان
اللهم ليالٍ وصباحات عديدة وطويلة كهذه الليالي والصباحات اللهُمَّ شتِّت شَملهُم،وفرِّق جمعَهُم،وفرِّط تَدبيرهُم،وخرِّب بُنيَانهم،وبدِّل أحوالهُم، وقرِّب آجالهُم،واقطَع أعمَارَهُم،واشغلهُم بأبدانِهم وخُذهُم أخذَ عَزيزٍ مُقتَدِر. اللهم كما فعلوا في اهلنا في غزة فانتقم منهم يا رب .

نبي نسأل اللي امتحنو اورال في الأسئلة اللي فيهن عدد ، هل يطلب منك جميع النقاط ويقولك شنو اخرى وفي شي ناقص ( زي هذكوم العرب ) ولا يكتفو بنقطتين ثلاثه

{ تعزية و مواساة } (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَ
{ تعزية و مواساة } (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي  وَادْخُلِي جَنَّتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بالتعازي لزميلتنا : نور محمد البرغثي في وفاة والدتها ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.   "إنا لله وإنا إليه راجعون"

دزوا نسخه لهذك القسم وهذك الماده
دزوا نسخه لهذك القسم وهذك الماده

كميونتي الأورال فيه بالطو ؟

هانت 26 days left ❤️
هانت 26 days left ❤️

Who ? When ? Where ? التقيم

تقييمكم للإمتحان ؟
Anonymous voting

الصح وخطأ اي أكثر ؟
Anonymous voting

الصح وخطأ ؟
Anonymous voting

الكيسس ؟
Anonymous voting

مسألة الإحصاء ؟
Anonymous voting

الصح والخطأ السؤال الواحط عليه كم درجة؟