790
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-130 день
Архив постов
بمناسبة عيد الطالب 💐⚘️
نتقدم بازكى التهاني والتبريكات الى طلبة مدرستنا بمناسبة حلول عيد الطالب متمنين أن يكون العام الدراسي 2023_2024 عاما مميزا يسهم فيه الطلبة في إثراء المجتمع بالطاقات الواعدة التي ستسهم في تغيير واقع الحال نحو الأفضل .
ونحن نغتنم هذه المناسبة لنقدم لطلابنا وافر التهاني والتبريكات متمنين لهم حياة سعيدة ومستوى علمي عالٍ .
ملاحظة / يكون يوم غد الخميس ١١/٢٣ يوم ترفيهي بهذه المناسبة في الدرسين الأول والثاني فقط ويسمح للطلاب لبس الألوان غير المدرسية وإحضار الطعام واخذ الصور التذكارية بكاميرة المدرسة فقط اما باقي الدروس والتحاضير تستمر كما في الجدول المقرر ، كما يمنع إحضار الموبايلات .
صباح الخير
ملاحظة / يكون دخول الطلبة في الدوام الظهري من الباب الخلفي للمدرسة ( باب الطلبة )
مساء الخير ..
إلى أولياء أمور الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه الحضور إلى إدارة المدرسة غدا الثلاثاء الموافق ١١/٢١ للتشاور مع إدارة المدرسة بخصوص أمر يهم اولادكم ، مع التقدير .
١_ محمد أركان الأول المتوسط
٢_ عبد العزيز عماد الأول المتوسط
٣_ مهدي صدام الأول المتوسط
مساء الخير ..
إلى أولياء أمور الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه الحضور إلى إدارة المدرسة غدا الإثنين الموافق ١١/٢٠ للتشاور مع إدارة المدرسة بخصوص أمر يهم اولادكم ولكم جزيل الشكر .
١_ محمد أركان الأول المتوسط
٢_ عبد العزيز عماد الأول المتوسط
٣_ مهدي صدام الأول المتوسط
تنوية هام ..
يكون دخول الطلاب في الدوام الصباحي من الباب الرئيسية ( باب الإدارة ) وسيتم محاسبة كل طالب لم يلتزم بالزي المدرسي والحلاقة الرسمية المدرسية وتفتيش الحقائب من قبل لجنة الانضباط وعدم ادخالهم إلى المدرسة قبل بدء الدوام ويتحمل أولياء الأمور مسؤولية ذلك لذا نهيب بطلبتنا الأعزاء الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة لضمان عدم الفصل او عقوبات أخرى .
مساء الخير
الى طلاب صف الثالث ألمتوسط الناجحين في الدور الثالث غدا" هو اخر يوم لحضوركم إلى إدارة المدرسة وتزويدنا بورقة قبول للأعداديات الراغبين الذهاب إليها او المعاهد لغرض تنظيم وثائقكم مع إحضار صورتين واسترجاع الكتب كاملة ومجلدة ..
مع التقدير .
تعزية و مواساة
بسم الله الرحمـن الرحيـم
(("يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي")) صدق الله العلي العظيم .
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم ادارة وملاك مدرستنا بخالص التعازي إلى الاستاذ (دلدار جبار وهاب ) مدرس الرياضيات في مدرستنا بوفاة عمته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته ويثبتها عند السؤال و يلهم أهلها وذويها جميل الصبر و السلوان .
وإنا لله و إنا إليه راجعون
انطلاقآ من مبدأ الشراكة المجتمعية ومن اجل مد جسر التواصل بين اولياء الامور والمدرسة. تم عقد مجلس الاباء والمدرسين في الساعة الثالثة ليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١١/١٤
افتتح الجلسة الاستاذ (ماجد علي) بترحيب للسادة الحضور أولياء الأمور الكرام ثم كلمة الإرشاد التربوي الاستاذ (احمد فالح حسن)
واكمل الجلسة الاستاذ ( حيدر علي حيدر ) مدير المدرسة ومعاون المدرسة الاستاذ( وسام عبدالله مراد ) بمناقشة الآمور التربوية من الجوانب الفنية والعلمية والتي تهم حياة ابنائنا الطلاب والوقوف على العقبات والصعوبات التي تواجههم من أجل رفع مستواهم العلمي ولخدمة العملية التربوية ...
وتم توضيح جملة من النقاط من قبل السيد المدير تم التطرق اليها أهمها :
المدرسة هي المؤسسة الأولى بين مؤسسات المجتمع المعنية بتشكيل عقول النشئ وانضاجها واكسابها المعارف والمهارات والكفايات العلمية والفكرية وهي مصنع الرجال والاجيال وهي صاقله للمواهب ومفجرة للطاقات وهي التي تغنينا بما لديها من النور والعلم والمعرفة تشحذ العقول بالقوة الخلاقة والامم الراقية والمتحضرة تعني بتربية الأجيال تربية صالحة مرتكزه على الاخلاق الوطنية والمعرفة وايماناً بأن الاجيال هي براعم الأمة ومستقبلها وطاقتها واملها الباسم وبهم تعلو وعليهم تعول وهم ذخرها وثروتها الحقيقية.
وتم التطرق إلى بعض الملاحظات والوصايا أهمها :
١_ رفع المستوى العلمي بشكل اكبر والوقوف على العقبات من قبل الكادر التدريسي وأولياء الأمور
٢_ الإلتزام بمواعيد الدخول والخروج من المدرسة
٣_ تقليل الاجازات لأنها تنعكس سلبا على العملية التربوية
٤_ الاهتمام بالمظهر الخارجي والالتزام بالزي الموحد ولبس الكمامات والنظافة بشكل عام
٥_ العطف المفرط على الأولاد ينعكس سلبا على قضية التعلم والتعليم
٦_ تقنين استخدام الأجهزة اللوحية والانترنت لابناءكم
٧_ عدم التغيب عن الدوام لأي سبب كان
٨_ التواصل مع إدارة المدرسة بشكل مستمر من اجل متابعة الطلاب ومعرفة مستواهم العلمي .
ومن ثم الاستماع إلى ملاحظات أولياء الأمور حول العملية التربوية في المدرسة والوقوف على بعض النقاط للتخلص من العقبات التي تواجه المسيرة التربوية في المدرسة لهذا العام .
وتم توزيع درجات الطلبة للشهر الأول على شكل قصاصات لأولياء الأمور لمعرفة مستوى ابناءهم .
وختاماً نتمنى ان نكون قد وفقنا في الاجتماع وتمنيات إدارة المدرسة للحضور الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية واعزائنا الطلاب بالنجاح والموفقية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تهديكم مدرستنا أطيب التحيات :
من أجل توثيق الصلة بين البيت والمدرسة والاسهام في ضبط السلوك الاجتماعي والإهتمام بالمستويات العلمية والمعرفية يسرنا دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة لمجلس الآباء والمدرسين الذي سيعقد الساعة ( الثالثة ظهرا") يوم (الثلاثاء) الموافق ١١/١٤/ ٢٠٢٣ شاكرين تعاونكم وشعوركم بالمسؤولية وممتنين لحضوركم .
ملاحظة : يكون خروج الطلبة من الدوام الساعة الثانية والنصف ظهرا" .
صباح الخير
الى طلاب صف الثالث ألمتوسط الناجحين في الدور الثالث يرجى حضوركم إلى إدارة المدرسة يومي الثلاثاء والأربعاء لتزويدنا بورقة قبول للأعداديات الراغبين الذهاب إليها او المعاهد لغرض تنظيم وثائقكم مع إحضار صورتين واسترجاع الكتب كاملة ومجلدة ..
مع التقدير .
للتذكير ..
للتذكير غدا امتحان المجازين فقط لمادة الأحياء الشهر الأول صف الاول والثاني فقط .
تحية طيبة ..
إلى أولياء أمور الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه يرجى حضوركم إلى إدارة المدرسة يوم غد الإثنين الموافق ١١/١٣ للتشاور مع إلادارة ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
١_ علي وعد ستار الثاني أ
٢_ حسن وريا غلام الثاني أ
٣_ ليث لقمان مجيد الثالث ب
٤_ سيفر رحيم كريم الأول
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
