ru
Feedback
الدكتور هارون طالب الساجي

الدكتور هارون طالب الساجي

Открыть в Telegram

دكتوراه في اللغة العربية ومدرس الصف السادس الإعدادي في: -ثانوية الخطيب الأهلية للبنين - ثانوية الخطيب الأهلية للبنات - معهد الخطيب. للتواصل والاستفسار📩 @Alsamarraee 📞 | 07702579960

Больше
918
Подписчики
-124 часа
-327 дней
+19530 день
Архив постов
أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى كل من تكرّم بإرسال رسالة أو كلمة طيبة عبّر فيها عن تقديره لجهودي في تدريسه إن هذه الكلمات الكريمة محلّ اعتزاز لا لأنها ثناءٌ يُقال بل لأنها شهادة أرجو أن أكون أهلًا لها وحافزٌ يحملني على مضاعفة الجهد واستشعار عِظَم الأمانة التي شرفني الله بحملها. وما أقدمه ليس إلا واجبًا أؤديه وأسأل الله أن يوفقني إلى الإخلاص والإتقان وأن يجعل عملي نافعًا لطلابي وأن يكتب الأجر لكل من شجّع بكلمة صادقة أو دعا بدعوة طيبة. جزاكم الله خير الجزاء وبارك فيكم وأدام بيننا المودة والاحترام. وختاما أعتذر عن عدم الرد على الخاص لكثرة الرسائل وضيق الوقت وأدعو لكم بدوام التوفيق في بقية الامتحانات.

واكيد ماانسى وكفتك الي بوقت مرضي شكراً استاذ واعذرني اذا فد يوم قصرت بواجبي اتجاه الماده او سمعت مني كلمه ازعجتك

السلام عليكم أستاذ شلونك الحمدلله كانت الاسئله مو صعبة والافكار كلها ماخذيها والادب مثل مكلت بل بصمات اجه وكل وقت الامتحان انت مستحضر كدامي شلون جنت تشرح كذا نقطه وكذا شرح بل ادب الحمدلله اني كلش فخورة اني كنت في يوم من الايام طالبة من طالباتك كنت بمثابة أب واخ كبير النه الحمدلله هذا كله بفضلك وجهودك ويانه اليوم احنه فرحانين اجه اليوم الي امتحنه بي عربي وخلصت الرحلة الله يحفظك وان شالله نشوفك دائماً مبدع🥹

السلام عليكم أستاذ طبعاً بكل مرحلة دراسية اكو أستاذ يأثر بالطلاب وانت اثرت بينا من ناحية الفكر والوعي والذوق وشلون يعرف الانسان يتصرف وزرعت بيا حب اللغةالعربية واذكر اني اول يوم سجلت يمك كتلك أستاذ اكره العربي بس من خلال الدراسة تغير رائي وطبعا اكثر مادة التزمت بيا انسان راقي جداً واكثر أستاذ انصح بي الطلاب ف انت رقم واحد بالعربي وطلعت من الامتحان وتأكدت من الاجوبة طبعاً ما عندي ولا غلطة بالقواعد متتخيل شكد فرحت ودعيتلك، كل كلمات الشكر قليلة بحقك وشكراً هواية على جهدك وصبرك طوال هاي السنة ويبقى الانسان اثر فاعتذر على كلشي اذا اسئت فد يوم وقصرت

"الأستاذ الفاضل(هارون الساجي )، وصلت لنهايه دفعت 2026 اكو حزن كلش قوي لكن انت في قلبي دائماّ لحين تخرجي أتقدم إليك بخالص الشكر والتقدير على جهودك العظيمة في إيصال رسالة العلم. لقد كان لشرحك الممتع وحرصك الدائم على إتقاننا للغة العربية أثرٌ بالغ في نفوسنا، فلن ننسى تفانيك وصبرك."😞😘🥰 (ستكون الافضل) طالبك يحيى عمر

رعاك الله دڪتور هارون طالب الساجي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين موضوعنا لهذا اليوم بغاية من الاهمية ليس وزارياً لڪن هو امرٌ مشاعري لأنها الى هذا القدر تنتهي مسيرتنا مع دكتورنا الغالي حفظه الله وياربي اجعل عمله المتقن الذي اداه لنا بميزان حسناته شڪرا له جزيل الشڪر

الحمد لله والشكر الاسألة سهلة كلش وان شاء الله درجة عالية

سبحان الله ، اني اقسم بالله اول ما سويت جملة تعجب تذكرت استاذ هارون من نقصني عليها ، كتبتها

الحمدلله قبل شويه طلعت الاجوبه النموذجيه مال القواعد كلها صح بس عندي علامه التعجب بسوال ثالث فرع (ب) نسيت احطه

وأعتذر إذا طولت بالكلام لكن والله حسّيت إن أقل شيء أقدر أسويه هو أوصل لك جزء بسيط من الامتنان اللي بداخلي مهما كتبت أحس الكلمات تبقى قليلة بحقك لأن فضلك وتعبك أكبر من أي رسالة أسأل الله أن يوفقك ويحقق كل أمنياتك ويجعل كل حرف علمتني إياه وكل نصيحة وجهتني إلها وكل تعب تعبتَه بميزان حسنات شكرًا من القلب والله يحفظك ويبارك بعمرك🌷.

يمكن بعد سنوات أنسى هواي تفاصيل لكن مستحيل أنسى وقفتك ويّاي ولا أنسى كل نصيحة وكل كلمة قلتها مو لأنك كنت تكررها لكن لأن كل كلمة كانت طالعة من حرص حقيقي عليه وعلى مستقبلي أنت علمتني أشياء أكثر من المنهج علمتني شلون أصبر ، وشلون ما أستسلم ، وشلون أغلط وأتعلم من غلطي وكل نصيحة منك أحسها راح تبقى وياي حتى بخطواتي الجاية بالحياة مو بس بالمدرسة يمكن بوقتها كانت مجرد كلام بالنسبة لغيري لكن بالنسبة إلي كانت تخليني أراجع نفسي وأعرف وين الصح ووين الغلط وكانت سبب بأفكار وخطوات راح تفيدني حتى بعد ما تخلص الدراسة. وأجمل شيء تعلمته منك إنك ما كنت مجرد أستاذ يشرح ويمشي كنت تحاول تبني ثقة بطلابك وتخليهم يؤمنون بنفسهم وبصراحة ، أنت السبب اللي خلاني أشوف العربي مادة جميلة بعد ما كنت أشوفها أصعب مادة وصرت أدرسها وأنا مرتاحة وأحبها يمكن ما أگدر أوفيك حقك بكلمات لكن أقل شيء أكدر أكوله هو شكرًا لأنك كنت سبب بتغيير نظرتي للمادة وسبب بثقة راح تبقى وياي إن شاء الله

حبيت أشكرك من كل قلبي على كل التعب والجهد اللي بذلته ويانه طول السنة والله ما قصرت ويانه أبدًا وكنت دائمًا حريص على مستقبلنا أكثر من حرصنا أحيانًا وكل نصيحة وكل سؤال صعب كنت تركز عليه عرفنا قيمته بالامتحان الوزاري الحمد لله دخلنا الامتحان وإحنا واثقين بنفسنا لأن حضرتك ما خليت فكرة إلا وشرحتها ودرّبتنا عليها شكرًا من القلب أستاذ والله مهما كتبنا ما نوفيك حقك أسأل الله يوفقك ويجزيك عنا كل خير ويجعل كل تعبك ويانا بميزان حسناتك وإن شاء الله تظل سبب بنجاح أجيال هواية مثل ما كنت سبب بثقتنا بأنفسنا الله يحفظك ويبارك بعمرك استاذ 🤍.

مرحباً أستاذ طبعاً اني متأخرة كُلش بالرد صار تقريباً يومين ع إمتحان الحمد لله الاسئلة كُلش سهلة ومابيها أفكار وتعقيدات وكُل كلمة گلتهااا كانت صحيحة سواء بشرحك للمادة ونصائحك وعن الأدب شلون نقراه... وأذكر مرة گلت لنا العربي اساس إمتحاناتكم لازم ترجعون مجاوبين شنو أحچي ماأوفيك صار سنتين أحس نفسي كلش تطورت بالمادة بسبب شرحك حتى هذه السنة بليلة الإمتحان چنت فاقدة الأمل أخلص المادة وخايفة خوف مو طبيعي ودزيت لنا بصمة ع قناة وگلت عادي تكدرون تكملون واگعدوا الفجر ع ادب وهنا من سمعت كلامك حسيت بطاقة مو طبيعية لهنا استنتجت خلال هالسنتين كُل شيء تكوله هو صحيح نصائحك واسلوبك ماكو منهم حريص ع طالب أكثر من نفسه نيالهم طلاب 27 بهيج أستاذ يدرسهم بهالعلمية ما شاء الله🧿 ويارب يوفقك وينطيك طولة العمر وتقدم الاُفضل للأجيال القادمة✨️🤍

استاذ جاوبت كلش زين احسن من اجوبتي يمك كلش شفتها سهله ان شاء الله 99

استاذ، شكراً على تعبك ويانه طول السنة، ما قصرت أبد بالتدريس والمتابعة. الحمد لله انتهى العام الدراسي بعد ماكو شي اسمه عربي ماكو شي اسمه اعراب لكن راح نفتقدك هواااااااي من نصائحك الحلوه و كلامك الطيب و حرصك على طلابك و للتميز عنوان و لكن عندك لا يوجد عنوان لان تميزك في كل مكان و ما انسى لمن دزيتلي رساله و شجعتني و ان شاء الله ثمار تعبك ما يضيع ، وبصراحة الأسئلة كانت سهلة جداً وواضحة. الله يوفقك ويجازيك كل خير على تعبك ويانه By: khalidghasan

السلام عليكم استاذ شكرا لكل جهودك ويانة ما راح تعبك ويانة و هذا كله بفضلك الحمدلله الاسئلة سهلو وواضحة و ان شاء الله نرفع راسك بالنتائج