◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊
Открыть в Telegram
¸.•♥•.¸¸.•♥• ستوريات _ خلفيات _ اقتباسات •♥•.¸¸.•♥•.¸ https://instagram.com/77_f.7?igshid=YmJhNjkzNzY=
Больше1 107
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-3130 день
Архив постов
1 107
أقسى شي بالألم
مو بس إنك تتوجع
لا
الأقسى إنك تعرف زين شنو اللي يوجعك بس ما تكدر تحچي بيه
تبقى ساكت وتكول كلمة باردة
"ما أدري حاس بضيگ"
كأن الكلمات خانتك
أو يمكن الحزن أكبر من الحچي
أكو معارك نطلع منها
لا منتصرين ولا مهزومين
نطلع منها ناقصين
كأن شي ضاع منا
ما نعرف شسمه بالضبط
بس نحس بغيابه بكل لحظة
كأن نور جان قوي داخلنا
وانطفه
ومن بعدها ما انشعل شي مكانه
1 107
مهما يصير
لا تخلي واحد وراك محتار وغرگان بالأسئلة
ما يدري ليش مشيت وتركتة
لا تخلي وحده ضايع وما فاهم شصار
1 107
ماذا لو أبلغتك أنّي أشعر بك؟
سيهدأ قلبك، ويزول ألَمُك وتكون بخير؟ لا أستطيع إلّا أن أوصل لك أنّي أشعر بك حقًا، وأقف لجانبك صدقًا، وأكتب لك دومًا، وأساعدك ما استطعت، أدعو لك بظهر الغيب أكثر منك، يا فَتىٰ، أنتَ أخي، وابنُ أُمَّتي، وإن لم أعرفك، قلبي يعرفك، وروحي روحك وإنّي يا أخي فداك.
1 107
لقد دمّرت صورتك العزيزة في ذهني، أنت الآن عبارة عن خذلانٍ كبير، خيبة هائلة، خدش داخل إطار مهشّم•
1 107
في طريق حياتك ، لن تمر بكل النساء عبورًا عابرًا ، بل ستتوقف أمام امرأتين تحديدًا .
امرأتان ستغيّران نظرتك للحب ، وللرجولة ، وللحياة كلها .
الأولى:
ستحبها حدَّ الذوبان . . .
تراها حلمك، ضعفك ، ونقطة سقوطك الجميلة .
ستكون مستعدًا أن تفعل المستحيل لأجل ابتسامتها ، أن تتنازل ، أن تبرر ، أن تنتظر .
لكنها . . .
رغم كل ذلك ، لن تبذل لك نصف ما بذلت .
ستجعلك تقاتل وحدك ، وتغادر حين تحتاجها أكثر ،
فتتعلم منها أقسى درس :
أن الحب بلا تقدير … استنزاف .
الثانية:
ستحبك بهدوء و صدق .
ستراك أمانها ، وستفتح لك أبواب عالمها ،
سترغب أن تكون جزءًا من عائلتها كما ترغب أن تكون هي جزءًا من مستقبلك .
لكن غرورك ، أو غيابك ، أو استهتارك . . . قد يضيعها منك .
وحين ترحل ، ستدرك أن الحب الذي كنت تبحث عنه في كل الوجوه
كان بين يديك . . . وأنت من فرّط به .
هناك حب يعلّمك الألم ،
وحب يعلّمك القيمة .
فاختر بعقلك كما تختار بقلبك ،
واتقِ الله في مشاعر من تحب ،
فبعض القلوب إن انكسرت . . .
لا تعود كما كانت . ❤️
الكاتب : مصطفى الناصري
1 107
الساعة الثانيه عشر بعد منتصف
الليل وانا اجلس وحدي
في هذه الغرفة المعتمة
هناك هفيف هواء في الخارج
قرأت المعوذتين
عددت الخراف
حسبت للمئة لكنني لم انم
هناك صراخ في اذني يوقظني
كلما غفوت هناك ما يشغل
فكري هناك شيء لا ينتهي أبدا
1 107
بالنظر للضروف الهائلة التي أمر بها
والعوائق التي تلقيها الحياة بأتجاهي
يحق لي بين الحين والآخر الذبول
والأنهيار لكنني وبطريقة رائعة لا أفعل .
1 107
"أعرف جيدًا هذه الأيام، التي لا يعرف فيها المرء إلى أين يذهب، ومع من يمضي، الأيام التي يكون فيها المرء وحيدًا تمامًا، وراضيًا، ومتعايشًا مع قدره، لكنه يظل يتمنى بحزن خافت: لو أن لي وجهة واحدة أمضي إليها، ولو شخصًا واحدًا
أركض نحوه.."
1 107
عنوان : سقطةُ الوفاء في قاع الخيبة . . .
كنتُ أظن أنني أبني وطناً ، ولم أدرك أنني كنت أحفر قبري بيدي حين وهبتُ قلبي لامرأةٍ لا تتقن من الحب سوى ملامحه الخارجية .
لقد أحببتُ فاشلةً في فنون الروح ، امرأةً يمر الحب من جانبها فلا يترك فيها أثراً ، لأنها لم تفهم يوماً أن الحب هو "انحناءٌ نبيل" وليس صراعاً على السلطة .
أحببتُ فاشلةً تظن أن الاعتذار انكسار ، وأن الاعتراف بالخطأ يخدش أنوثتها ، فاستبدلت الحنان بالعناد ، والرقة بالاستعلاء .
لم تكن تعلم أن الأنوثة الحقيقية هي في احتواء الرجل ، لا في محاولة كسره .
كنتُ أغفر لتمضي السفينة ، وكانت تتمادى لتغرقني معها ، مستحلةً كل دقيقة من يومي ، لا حباً بي ، بل رغبةً في التملك والسيطرة .
يا لمرارة الندم ، حين أتذكر كيف كنتُ أقاتل لأجلها ، بينما كانت هي تتقن فن الغياب في اللحظات التي ينهار فيها عالمي .
أحببتُ فاشلةً لا تعرف معنى "الاحتواء" ؛ تتركني وحيداً ألملم شتات تعبي ، ولا تظهر في الأفق إلا حين تحتاج هي لضوئي .
امرأةٌ لا تعرف كيف تسرق قلبي بكلمةٍ عذبة أو همسة حب ، بل برعت فقط في سرقة كرامتي بلسانٍ لا ينطق إلا بما يُهين ويجرح ، وكأن كسر خاطري هو انتصارها الوحيد .
لقد أحببتُ سراباً ، وخاب ظني في الحب لأنني قدمته لمن لا يملك ثمن الوفاء .
لقد كانت فاشلة في الحفاظ عليّ ، وأنا كنتُ فاشلاً في اختيار من يستحق حربي . . .
وانتهى بنا الأمر أنني خذلتُ قلبي ، وهي خذلت الإنسانية في الحب .
1 107
أمي لا تعلم أني أُصافح الفجر كُل ليلة
ولا أنام إلا حين أُسلّم الصبح للشمس يداً بيد
أمي لا تعلم أني أتناول الافطار والغداء بنفس الوقت
أمي لا تدري كم مرة مرضت خلال هذه الأشهر
حين تسمع صوتي المبحوح مرضاً
تكون حجتي أنني أفرطتُ
بصرخات الضحك
وتعرف أنني أكذب
لكنها تصدقني دائماً !!
1 107
ليش معشنه حلمنه رغم تعبنه هواي ؟وليش معشنه حياة احنه رايديها؟
وليش مجاي نحصل ع الي انريده؟
ليش عشنه احلام غيرنه وهمه عاشوا باحلامنه؟
ليش محد يكد يفهمنه ويكون ويانه ويطمنه انو الحياه راح تتحسن بيوم من الايام وراح نكون بيها سعداء من گلبنه ؟
ليش جاي تصير أسوأ مو احسن؟
ليش نخلقنه من الأساس وبُثَ فينا الروح ؟
ليش حاربنه حتى ننولد للحياة وحنه برحم امنه؟
ليش لازم ما نبين لحضات ضعفنه ونكتم داخلنه؟
ليش كل مره ما نكدر نحجي كلمه من الي بداخله لاي بشر ؟
ليش كل هل غصه ؟
ليش ماكو احترام للألم ؟
كل هل اسئلة ما الها جواب كل يوم تدور ودور وترجع ثاني يوم ادور هههه!
1 107
يوماً بعد آخر أفقد
شغفي، أخشى أن
يأتي يومٌ يقول
لي أحدهم :أحبك
فأجيبه مرحباً .
1 107
صداع.
يصل الى
لوعة الكبد
والإجهاد
وإحمرار العين
حساسية من اي إضاءة
هكذا ينبهك جسدك
انه حان الوقت
لتتوقف قليلاً..
1 107
لكنني أستيقظ دائمًا وأنا أحُبّك
رغم كل عَذابات الأمس.. ووعود الغياب
يأتي الصَباح وأنا مُمتلىء جدًا بك
أتفقدكَ، وأبحَث عنك وأكتبُ لك الرسائل
1 107
أعيش ما اسميه الحزن
الخامد حزن لا فائدة
منه، لست غاضب ولست
مشتعل، ولكن لا أكتب
لا أرسم، لا أثور، مستلقٍ
انتظر انقضاء اليوم، ابتسم
في وجه الجميع وأنهي
أعمالي، لكني حزين
الحزن الذي يفقدك
الاحساس ولا تستطيع
أن تبكي معه.
1 107
كنت أواسي الجميع أنه
"لا بأس إن لم نحصل يومًا
علي ما نريد" بينما قلبي
يحترق كل ليلة علي خيباتي
وهزائمى فأنزوي في غرفتي
وأبكي علي كل الأحلام الضائعة
والكأس المسكوب بأكمله.
-
1 107
تائهٌ.. ليس لأنه يجهل الطريق،
بل لأن الطريق لا يشبه.
و وحيد.. ليس لأنه بمفرده،
بل لأن أحداً لا يسكن صمته.
و حائرٌ.. ليس لنقص في الأهداف،
بل لأن الوصول لم يعد يغريه.
1 107
من الصعب علي حين أكون بعيداً عن أمي
لم يعد هناك من يعاتبني على السهر
أو على الإهمال
أو على أي تقصير
أصبحتُ حُراً بطريقةٍ مُخيفة
ومُرعبة ،والحرية بلا أمٍ تراقبك
هي نوعٌ من الضياع.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
