ru
Feedback
◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

Открыть в Telegram

¸.•♥•.¸¸.•♥• ستوريات _ خلفيات _ اقتباسات •♥•.¸¸.•♥•.¸ https://instagram.com/77_f.7?igshid=YmJhNjkzNzY=

Больше
1 107
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-3130 день
Архив постов
أقسى شي بالألم مو بس إنك تتوجع لا الأقسى إنك تعرف زين شنو اللي يوجعك بس ما تكدر تحچي بيه تبقى ساكت وتكول كلمة باردة "ما أدري حاس بضيگ" كأن الكلمات خانتك أو يمكن الحزن أكبر من الحچي أكو معارك نطلع منها لا منتصرين ولا مهزومين نطلع منها ناقصين كأن شي ضاع منا ما نعرف شسمه بالضبط بس نحس بغيابه بكل لحظة كأن نور جان قوي داخلنا وانطفه ومن بعدها ما انشعل شي مكانه

مهما يصير لا تخلي واحد وراك محتار وغرگان بالأسئلة ما يدري ليش مشيت وتركتة لا تخلي وحده ضايع وما فاهم شصار
مهما يصير لا تخلي واحد وراك محتار وغرگان بالأسئلة ما يدري ليش مشيت وتركتة لا تخلي وحده ضايع وما فاهم شصار

ماذا لو أبلغتك أنّي أشعر بك؟ سيهدأ قلبك، ويزول ألَمُك وتكون بخير؟ لا أستطيع إلّا أن أوصل لك أنّي أشعر بك حقًا، وأقف لجانبك صدقًا، وأكتب لك دومًا، وأساعدك ما استطعت، أدعو لك بظهر الغيب أكثر منك، يا فَتىٰ، أنتَ أخي، وابنُ أُمَّتي، وإن لم أعرفك، قلبي يعرفك، وروحي روحك وإنّي يا أخي فداك.

لقد دمّرت صورتك العزيزة في ذهني، أنت الآن عبارة عن خذلانٍ كبير، خيبة هائلة، خدش داخل إطار مهشّم•
لقد دمّرت صورتك العزيزة في ذهني، أنت الآن عبارة عن خذلانٍ كبير، خيبة هائلة، خدش داخل إطار مهشّم•

في طريق حياتك ، لن تمر بكل النساء عبورًا عابرًا ، بل ستتوقف أمام امرأتين تحديدًا . امرأتان ستغيّران نظرتك للحب ، وللرجولة ، وللحياة كلها . الأولى: ستحبها حدَّ الذوبان . . . تراها حلمك، ضعفك ، ونقطة سقوطك الجميلة . ستكون مستعدًا أن تفعل المستحيل لأجل ابتسامتها ، أن تتنازل ، أن تبرر ، أن تنتظر . لكنها . . . رغم كل ذلك ، لن تبذل لك نصف ما بذلت . ستجعلك تقاتل وحدك ، وتغادر حين تحتاجها أكثر ، فتتعلم منها أقسى درس : أن الحب بلا تقدير … استنزاف . الثانية: ستحبك بهدوء و صدق . ستراك أمانها ، وستفتح لك أبواب عالمها ، سترغب أن تكون جزءًا من عائلتها كما ترغب أن تكون هي جزءًا من مستقبلك . لكن غرورك ، أو غيابك ، أو استهتارك . . . قد يضيعها منك . وحين ترحل ، ستدرك أن الحب الذي كنت تبحث عنه في كل الوجوه كان بين يديك . . . وأنت من فرّط به . هناك حب يعلّمك الألم ، وحب يعلّمك القيمة . فاختر بعقلك كما تختار بقلبك ، واتقِ الله في مشاعر من تحب ، فبعض القلوب إن انكسرت . . . لا تعود كما كانت . ❤️ الكاتب : مصطفى الناصري

الساعة الثانيه عشر بعد منتصف الليل وانا اجلس وحدي في هذه الغرفة المعتمة هناك هفيف هواء في الخارج قرأت المعوذتين عددت الخراف حسبت للمئة لكنني لم انم هناك صراخ في اذني يوقظني كلما غفوت هناك ما يشغل فكري هناك شيء لا ينتهي أبدا

بالنظر للضروف الهائلة التي أمر بها والعوائق التي تلقيها الحياة بأتجاهي يحق لي بين الحين والآخر الذبول والأنهيار لكنني وبطريقة رائعة لا أفعل .

"أعرف جيدًا هذه الأيام، التي لا يعرف فيها المرء إلى أين يذهب، ومع من يمضي، الأيام التي يكون فيها المرء وحيدًا تمامًا، وراضيًا، ومتعايشًا مع قدره، لكنه يظل يتمنى بحزن خافت: لو أن لي وجهة واحدة أمضي إليها، ولو شخصًا واحدًا أركض نحوه.."

خلفيات 😍

photo content
+8

عنوان : سقطةُ الوفاء في قاع الخيبة . . . كنتُ أظن أنني أبني وطناً ، ولم أدرك أنني كنت أحفر قبري بيدي حين وهبتُ قلبي لامرأةٍ لا تتقن من الحب سوى ملامحه الخارجية . لقد أحببتُ فاشلةً في فنون الروح ، امرأةً يمر الحب من جانبها فلا يترك فيها أثراً ، لأنها لم تفهم يوماً أن الحب هو "انحناءٌ نبيل" وليس صراعاً على السلطة . أحببتُ فاشلةً تظن أن الاعتذار انكسار ، وأن الاعتراف بالخطأ يخدش أنوثتها ، فاستبدلت الحنان بالعناد ، والرقة بالاستعلاء . لم تكن تعلم أن الأنوثة الحقيقية هي في احتواء الرجل ، لا في محاولة كسره . كنتُ أغفر لتمضي السفينة ، وكانت تتمادى لتغرقني معها ، مستحلةً كل دقيقة من يومي ، لا حباً بي ، بل رغبةً في التملك والسيطرة . يا لمرارة الندم ، حين أتذكر كيف كنتُ أقاتل لأجلها ، بينما كانت هي تتقن فن الغياب في اللحظات التي ينهار فيها عالمي . أحببتُ فاشلةً لا تعرف معنى "الاحتواء" ؛ تتركني وحيداً ألملم شتات تعبي ، ولا تظهر في الأفق إلا حين تحتاج هي لضوئي . امرأةٌ لا تعرف كيف تسرق قلبي بكلمةٍ عذبة أو همسة حب ، بل برعت فقط في سرقة كرامتي بلسانٍ لا ينطق إلا بما يُهين ويجرح ، وكأن كسر خاطري هو انتصارها الوحيد . لقد أحببتُ سراباً ، وخاب ظني في الحب لأنني قدمته لمن لا يملك ثمن الوفاء . لقد كانت فاشلة في الحفاظ عليّ ، وأنا كنتُ فاشلاً في اختيار من يستحق حربي . . . وانتهى بنا الأمر أنني خذلتُ قلبي ، وهي خذلت الإنسانية في الحب .

أمي لا تعلم أني أُصافح الفجر كُل ليلة ولا أنام إلا حين أُسلّم الصبح للشمس يداً بيد أمي لا تعلم أني أتناول الافطار والغداء بنفس الوقت أمي لا تدري كم مرة مرضت خلال هذه الأشهر حين تسمع صوتي المبحوح مرضاً تكون حجتي أنني أفرطتُ بصرخات الضحك وتعرف أنني أكذب لكنها تصدقني دائماً !!

ليش معشنه حلمنه رغم تعبنه هواي ؟وليش معشنه حياة احنه رايديها؟ وليش مجاي نحصل ع الي انريده؟ ليش عشنه احلام غيرنه وهمه عاشوا باحلامنه؟ ليش محد يكد يفهمنه ويكون ويانه ويطمنه انو الحياه راح تتحسن بيوم من الايام وراح نكون بيها سعداء من گلبنه ؟ ليش جاي تصير أسوأ مو احسن؟ ليش نخلقنه من الأساس وبُثَ فينا الروح ؟ ليش حاربنه حتى ننولد للحياة وحنه برحم امنه؟ ليش لازم ما نبين لحضات ضعفنه ونكتم داخلنه؟ ليش كل مره ما نكدر نحجي كلمه من الي بداخله لاي بشر ؟ ليش كل هل غصه ؟ ليش ماكو احترام للألم ؟ كل هل اسئلة ما الها جواب كل يوم تدور ودور وترجع ثاني يوم ادور هههه!

يوماً بعد آخر أفقد شغفي، أخشى أن يأتي يومٌ يقول لي أحدهم :أحبك فأجيبه مرحباً .

صداع. يصل الى لوعة الكبد والإجهاد وإحمرار العين حساسية من اي إضاءة هكذا ينبهك جسدك انه حان الوقت لتتوقف قليلاً..

لكنني أستيقظ دائمًا وأنا أحُبّك رغم كل عَذابات الأمس.. ووعود الغياب يأتي الصَباح وأنا مُمتلىء جدًا بك أتفقدكَ، وأبحَث عنك وأكتبُ لك الرسائل

أعيش ما اسميه الحزن الخامد حزن لا فائدة منه، لست غاضب ولست مشتعل، ولكن لا أكتب لا أرسم، لا أثور، مستلقٍ انتظر انقضاء اليوم، ابتسم في وجه الجميع وأنهي أعمالي، لكني حزين الحزن الذي يفقدك الاحساس ولا تستطيع أن تبكي معه.

كنت أواسي الجميع أنه "لا بأس إن لم نحصل يومًا علي ما نريد" بينما قلبي يحترق كل ليلة علي خيباتي وهزائمى فأنزوي في غرفتي وأبكي علي كل الأحلام الضائعة والكأس المسكوب بأكمله. -

تائهٌ.. ليس لأنه يجهل الطريق، بل لأن الطريق لا يشبه. و وحيد.. ليس لأنه بمفرده، بل لأن أحداً لا يسكن صمته. و حائرٌ.. ليس لنقص في الأهداف، بل لأن الوصول لم يعد يغريه.

من الصعب علي حين أكون بعيداً عن أمي لم يعد هناك من يعاتبني على السهر أو على الإهمال أو على أي تقصير أصبحتُ حُراً بطريقةٍ مُخيفة ومُرعبة ،والحرية بلا أمٍ تراقبك هي نوعٌ من الضياع.