ru
Feedback
𝐑𝐚𝐧𝐝𝐨𝐦𝐬 🫀

𝐑𝐚𝐧𝐝𝐨𝐦𝐬 🫀

Открыть в Telegram

𝑆𝑜𝑚𝑒 𝑂𝑓 𝑆𝑒𝑛𝑠𝑎𝑡𝑖𝑜𝑛𝑠 𝐴𝑛𝑑 𝐹𝑒𝑒𝑙𝑖𝑛𝑔𝑠 🪐 - Dv3li.github.io @Rrandomsbot

Больше
1 784
Подписчики
Нет данных24 часа
-67 дней
-1630 день
Архив постов
Repost from OX - offers
رووليت على هدية مطورة🔥
الشروط:
1- شارك روليت ل 20 شخص بخاصك 2- ضع يوزر القناة في البايو حسابك
يوزر القناة: @Gift_OX
روليت سراب > جميع السحوبات

يُخبرني إني تحفتهُ وأساوي ألاف النجمات وبأني كنزُ وبأني أجمل ما شاهَد من لوحات يبني لي قصرًا من وَهم لا أسكن فيه سوى لحظات وأعود لطاولتي ، لاشيء مَعي إلا كلمات …

وَأَرىٰ النِّساءَ يَلُمنَني في أَمرِها أَبغِض إِليَّ بِمَن أَراهُ يَلومُ ما قَوَّمَتكِ مُلوكُ أَرضٍ قيمَةً إِلّا اِرتَفَعتِ وَقَصَّرَ التَّقويمُ وَجهٌ يَكِلُّ الطَّرفُ عَنهُ إِذا بَدا هُوَ بِالعَفافِ وَبِالتُّقىٰ مَوسومُ يَحسُدنَ وَجهَكِ يا ظَلومُ جَمالَهُ هَيهاتَ ما لَكِ في الجَمالِ قَسيمُ وَغَبَطتُ نَفسي إِذ رَأَيتُكِ مَرَّةً مَن لا يَراكِ فَإِنَّهُ مَحرومُ

أُعاتبُ طيفَهُ إن لَم يَزُرني لعلّ الطيفَ أوعى للعتابِ ‏ألا يا طيفَهُ أبلغهُ عنّي بأنَّ‏ الشوقَ أفقَدني صَوابي

أُعاتبُ طيفَهُ إن لم يزرني ‏ لعلّ الطيفَ أوعى للعتابِ ‏ ألا يا طيفَهُ أبلغهُ عنّي بأنَّ‏ الشوقَ أفقدني صَوابي

sticker.webp0.02 KB

sticker.webp0.02 KB

فأنت وحدَك مَن بالحُبِّ يسكُنني ‏وأنت أجمل ما ضمَّتهُ أقداري ‏وأنت أروعُ خلقِ اللهِ في نظري ‏وأنت عشقي بإعلاني وإسراري ‏أراكَ شمسًا وأفلاكي تطوفُ بها ‏طافت بحُبِكَ يا دُنيايَ أقماري ‏واللهِ لستُ أرى إلّاكَ مُنفردًا ‏كالبدرِ مُكتملًا أشغلت أنظاري

دَعْ عَنكَ لَوْميَ وَاعزفْ عَنْ مَلامَاتيْ إنيْ هَويتُ سَريعاً مِنْ مُعَانَاتيْ دينيْ الغَرَامُ وَدَارُ العِشقِ مَمْلَكتيْ قَيسٌ أنَا... وَكِتابُ الشِعْرِ تَوْرَاتيْ مَا حَرّمَ اللهُ حُباً فِيْ شَريعَتِهِ بَلْ بَارَكَ اللهُ أحلامِيْ البَريئَاتِ أنَا لَمِنْ طِينَةٍ وَاللهُ أودَعَهَا رُوحَاً تَرِفُّ بهَا عَذبُ المُناجَاةِ دَعِ العِقَابَ وَلا تَعْذلْ بِفَاتِنَةٍ مَا كَانَ قَلبِيْ نَحيتٌ من حِجَارَاتِ إنيْ بِغَيْرِ الحُبِ أخشابُ يابسة اني بغيرِ الهَوَى اشباهُ أمواتِ اني لَفيْ بَلدةٍ أمسَى بسيرها ثَوبُ الشَريعةِ في مخرق عاداتي يا للتعاسة من دعوى مدينتنا فيها يُعد الهوى كبرى الخطيئاتِ

إنّ الصبابةَ عارٌ في مدينتنا فكيف لو كان حبي للأميراتِ؟

‏طرقتُ باب الرجا والناس قد رقدوا وبتُ أشكو إلى مولاي ما أجدُ وقُلت يا أملي فـي كل نائبـةٍ ومن عليه لكشف الضر أعتمدُ أشكو إليك أمورا أنت تعلمها مالي على حملها صبرٌ ولا جلدُ وقد مددت يدي بالذل مبتهلًا إليك ياخير من مُدت إليه يدُ فلا تردّنها يا رب خائبةً فبحر جودك يروي كل من يردُ

نزله بقناتك بس يصوتون بدون اشتراك

غَزَلًا أَقُولُ حَبِيبَتِي حُورِيَّةً وَدَلَالُهَا وَجَمَالُهَا خَلَّابُ فَأَغَارُ حِينَ يُرَدِّدُونَ قَصِيدَتِي وَأَقُولُ مَهْلًا إِنَّنِي كَذَّابُ

كَمْ جـاءَ غَيْرُكِ في غِيابِكِ عاشِقًا والقَلْبُ غَيْرَكِ لَحْظَةً لَمْ يَعْشَقِ إنِّي أُريدُكِ وَالَّذي خَلَقَ السَّمـا وَكانَ غَيْرُكِ رَبُّنا لَمْ يَخْلُقِ

https://t.me/+IbGmO3g0izkzYjYy القناة اليديدة ، القديمة حذفتها 🥰

وَلَعَلَّنا مِن بَعدِ بُعدٍ نَلتَقي وَيَطيبُ قَلبي عِندما أَلقاكِ وَيَراكِ بَعضُ الناسِ شَخصًا عابِرًا وَأَراكِ أَنتِ حَبيبَتي وَمَلاكِي

ماتَتْ بِمِحْرابٍ عَيْنَيْكِ ابْتِهالاتي واسْتَسْلَمَتْ لِرِيَاحِ الْيَأْسِ رَايَاتِي جَفَّتْ عَلَى بَابِكِ الْمُؤْصَدِ أَزْمِنَتِي لَيْلَى… وَمَا أَثْمَرَتْ شَيْئًا عِبَادَاتِي عَامَانِ… مَا رَقَّ لِي لَحْنٌ عَلَى وَتَرِ وَلَا اسْتَفَاقَتْ عَلَى نُورٍ حِكَايَاتِي مَنْ لِي بِحَذْفِ اسْمِكِ الشَّفَّافِ مِنْ لُغَتِي إِذَنْ سَتُمْسِي بِلَا لَيْلَى حِكَايَاتِي

يا أَيُّها الرَجُلُ المُعَذِّبُ قَلبَهُ أَقصِر فَإِنَّ شِفاءَكَ الإِقصارُ نَزَفَ البُكاءُ دُموعَ عَينِكَ فَاِستَعِر عَيناً لِغَيرِكَ دَمعُها مِدرارُ مَن ذا يُعيرُكَ عَينَهُ تَبكي بِها أَرَأَيتَ عَيناً لِلبُكاءِ تُعارُ

يا سيدي يا ابنَ البتولِ مُعظمٌ دمك الطهورُ يُطهِّرُ الأقدارِ نمْ آمنًا في الخالدينَ، فإنما قد صرتَ رمزَ الحقِّ في الأسفارِ