ru
Feedback
درَبونةهَ لَيثام .

درَبونةهَ لَيثام .

Открыть в Telegram

Больше
Ирак89 619Категория не указана
252
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1930 день
Архив постов
لا يومَ كيومِكَ يا أبا عبدِ الإلهِ تهاوتْ لهُ شمُّ الجبالِ الرواسي

!من قال أن فاقد الشيء لا يعطيه لقد منحت غيري كل ماتمنيت أن أحظى به ، أعطيتُ الحُب بلا مقابل وأنا القلب المليء بالندوب ، منحت الدفء بلا حدود وأنا أرتعشُ مِن البرد ، زرعت الطمأنينة في نفوسهم وأنا في قمة أحساسي بالخوف ، كنت أرصف لَهم دروب المحبة والود وأنا التائه أبحث عن الطريق .. في كل مرة كنت أبذل شيئا جميلاً من نفسي لأحد ، كأني أقول لها ستعود لكَ كُل الاشياء الجميلة التي منحتها للأخرين ، كُنت وكأني أعتذر لها عن بشاعة هذا العالم ، كنت وكأني أقدم لها اعتذارًا عن كل السوء الذي صادفتهُ .. فاقد الشيء يفرغ قلبه بالكامل على طاولة الحياة ، ويمنحُ فوق طاقته لأنه يعرف مرارة فقد هذا الشعور . �

sticker.webp0.26 KB

!من قال أن فاقد الشيء لا يعطيه لقد منحت غيري كل ماتمنيت أن أحظى به ، أعطيتُ الحُب بلا مقابل وأنا القلب المليء بالندوب ، منحت الدفء بلا حدود وأنا أرتعشُ مِن البرد ، زرعت الطمأنينة في نفوسهم وأنا في قمة أحساسي بالخوف ، كنت أرصف لَهم دروب المحبة والود وأنا التائه أبحث عن الطريق .. في كل مرة كنت أبذل شيئا جميلاً من نفسي لأحد ، كأني أقول لها ستعود لكَ كُل الاشياء الجميلة التي منحتها للأخرين ، كُنت وكأني أعتذر لها عن بشاعة هذا العالم ، كنت وكأني أقدم لها اعتذارًا عن كل السوء الذي صادفتهُ .. فاقد الشيء يفرغ قلبه بالكامل على طاولة الحياة ، ويمنحُ فوق طاقته لأنه يعرف مرارة فقد هذا الشعور . �

دائماً ما كُنت اتسائل هل نحنُ مخيرون ام مُسيرون في هذهِ الدنيا؟ ليس فقط على الدين او المذهب او الطائفة بل في مُعظم سلوكيات الانسان ، أن كان الانسان مُسيير في أحداث هذهِ الحياة فلماذا خلق اللّٰه الجنه والنار ؟، لِماذا نَص الأله على وجود يوم للحساب أيعقل أن تحساب على أفعال انت مُسيير عليها بل لست انت من يختار ماذا تفعل وماذا ستكون ، او كما يقول غالبية الناس ( هذا ما كتبة اللّٰه لك ) هل يجرؤ الانسان أن يبرر افعاله السخيفه والطائشة وسلوكياته القذرة بحكم الاله !؟

بعيداً عن الحروب والظروف الي دصير بس باعو ممكن أنو الحياة iti5v تتغير بأتصال موبايل، بأختيار الشريك بنتيجة تحاليل تسمعها من دكتور بصدمة من انسان ، بعبور شارع ، تغيرك رأساً على عِقب شكد ماجنت مخطط ومرتب الحياة كل يوم تعلن عن نفسها مابيها حال ثابت وامان مستمر مهما تعبت وركضت ومهما امتلكت ، ما عندك غير اللّٰه بيها ف أختار صح حنى تهونها على روحك شويّ وحتى لو حاول شي يغير حياتك أكو من يسندك ويوكف بوجه كلشي ، حتى اذا وكعت حيوكع وياك ف ابد مراح تحس بنفسك وحدك ، ورب العالمين وياك ويمك قبل كلشي ♥️ . أعرف اختار الصح من بين اغلاط حياتك .

" مثل .! .mp38.67 KB

photo content

لَا الْيَأسُ ثَوْبي وَلَا الأحزان تَكْسِرُني ‏جُرْحَي عَنِيدٌ بلَسْعِ النَّارِ يَلْتَئِمُ.

لَا الْيَأسُ ثَوْبي وَلَا الأحزان تَكْسِرُني ‏جُرْحَي عَنِيدٌ بلَسْعِ النَّارِ يَلْتَئِمُ.

لا الرّيحُ تُطفِئُ نَبضي حينَ تعصِفُ بي ولَا الظَّلامُ إذا ما ضاقَ يَحتَكِمُ أمشي على الجمرِ لا أحنو لِمِحنَتِهِ وفي دمي فجرُ إصرارٍ به أعتصِمُ إن ضاقَ دربي فَفي عينيَّ متَّسَعٌ للضوءِ والحُلمُ في أعماقيَ العَلَمُ ما كنتُ أُكسَرُ مهما طالَ مُنحَدِرٌ فالصخرُ بالصبرِ لا بالوهنِ ينهزمُ .

امَس لو مَا عيونچ ، عرضنً گبالي چا صوت الفشك ، للصبح ضل عالي؟.

عيونچ .! -لَـيثام ..mp35.77 KB

عيونچ .! -لَـيثام ..mp35.77 KB

امَس لو مَا عيونچ ، عرضنً گبالي چا صوت الفشك ، للصبح ضل عالي؟.

6197890876.mp35.77 KB

الـ 12 عُبرت مو مُجرد توقيت هاي خساره يَوم مابـي انتَ ..