ماذا بعد! 🖤
Открыть в Telegram
ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚♀️💙
Больше640
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-730 день
Архив постов
640
مابنرجعش لشغل مشينا منه، ولا شخص سيبناه، ولا شلة زهدنا فيها، ولا صُحبة هجرناها، ولا عادة تخلصنا منها. مابنرجعش لأي حاجة بعدنا عنها بقرار حاسم وتغيرنا بعديها للأفضل..
640
يقول احد السحرة :
كنت ارسل الجن لاشخاص لكي اسحرهم .
بعض الاشخاص كنت اسحرهم بسرعه
والبعض ارسل الجن فيعودون ويقولون نسمع صوته ولاكنا لم نراه .
والبعض ارسل له الجن فيقولون رأيناه من بعيييد ولاكنه ضاع علينا .
واما بعض الاشخاص ارسل لهم الجن ليسحرونهم فيعودون الجن ويقولون لم نجده .
ثم ارسل الجن المرده وهم اقوى من اللي قبلهم
.فيعودون المرده ويقولون لم نجده ..
ثم ارسل له العفاريت وهم اقوى الجن فيعودون ويقولون ضربنا مشارق الارض ومغاربها ولم نجد هذا الشخص .
فاقول لهم كيف لم تجدوه هوا في بيته او في عمله بمحل كذا وكذا فيقولون ذهبنا ولم نجده ابدا .
يقول الساحر بعد ان تبت عرفت ان الاشخاص تختلف بأختلاف تحصيناتهم وقوة طاقتهم والهالة المحيطه بهم . فمنهم من لايتحصن وهذا يكون اصتياده سهل
ومنهم من يتحصن وينسى او يقصر في صلاته .
وهذا النوع يسمعوا صوته ويكاد ان يروه .
واما الاشخاص الاكثر تحصينا
فلايجدونه في الارض كلها ولن يروه حتى وان سكن بينهم .
(وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا_مَّسْتُورًا)
سورة الاسراء (45)
640
ما زالت تأسرني كلمة الفاروق عمر عندما قال بعد وفاة النبي:
«ولكنّي رجوت أن يعيش رسولُ الله حتى يُدبر أمرنا، حتَّى يكونَ آخرنَا !»
هذا هو الحِمل الثقيل على الصحابة فإنهم في حياة النبي إذا أهمهم الأمر انطلقوا للنبي يسألوه أو يشكون له أمرهم، أما نحن فشوقنا له هو أكبر الأحمال على النفس:)
«لو كنتَ حيًا لما فرّ الفتى فزِعًا، يا سيدي !»
640
اللَّهُـــــمَّ
اغفِـرْ لي،
وارْحَمْني،
وعــافني،
واجْبُـرني،
وارْفَعْـني،
واهْــدِني،
وارْزُقْـــني🤍.
640
قيام الليل مفتاح الخيرات وبوّابة المُعجزات فكم من مغلوبٍ يسّر الله أمره وسهّل عُسره و أزال ضُرّه، بركعتين في جوف الليّـل.
قيام الليل🤍🦋.
640
لسه شايفها والله المسدج.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، الحمدلله ف زحام م النعم.
أنا والله مش عارفه حد ،يريت يجماعه لو حد يعرف يقول أو يبعتلي عادي ، بس يكون موثوق فيه .
ربنا يعافي ويشفي شفاء لا يغادر سقما اللهم آمين.
640
وماذا عن شعور "بلال بن رباح" عندما دخل مجلسًا يجلس فيه نبينا الكريم وكبار الصحابة،
فجلس "بلال" آخر المجلس لأنه يرى نفسه أقل منهم،
فناداه النبي من أول القاعة وقال لـ"أبو بكر" أن يفسح قليلًا ليجلس "بلال" بينهما،
فجلس "بلال" على استحياء وهو يقول في نفسه:
(كيف لعبدٍ أسود مثلي أن يجلس بين أشرف نبي وأفضل صحابي؟)
فقال له النبي:
(يا بلال، إني أسمع صوت قرع نعليك في الجنة).
اللهم ونحن):
640
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 💗.
الحمدلله ف زحام من نعم الله.
بصي انتي خليكي مختصراهم ، يعني تروحي وتيجي معاهم بس ، هما ف الأول كدا حماس الجامعه ، لكن بعدين لما يلاقوا إنك متجنباهم هما هيفهموا وهيختصروا ، و إن شاء الله ربنا يرزقك الصحبه الصالحه 💗.
640
{إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنيَا وَالْآخِرَةِ}❤️🩹.
آيه كفيله تدمرك ❤️🩹.
الناس اللي بتسب الأهالي ، وبترمي كلام وتنتهك العرض ، ربنا يعذبكم أشد العذاب ❤️🩹.
يا رب سامحنا ع من اغتبته بقصد او بدون قصد .
استغفر الله العظيم لكل من اغتبته بقصد أو بدون قصد🤍.
640
اللهم صلِّ على قرَّة أعيُننا محمَّد، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، وأحينا على سُنَّته وتوفَّنا على ملَّته وأوردنا حوضه يا حيّ يا قيّوم إنَّكَ على كلِّ شيءٍ قدير 💗.
640
صلي ركعتين توبه ، وادعي فيهم من قلبك بالثبات ، وخلي عندك يقين تام أنه ربنا هيغفرلك ،اصلا رحمته وسعت كل شئ ، وطلعي ع حاجه لله بنية الثبات والمغفره💗.
640
صلي وأدعي ربنا كتير كتير، وأقرأي قرآن واسمعي قرآن ، القرآن بيهذب الإنسان والنفس كمان ، وجاهدي وادعي كتير ربنا رحيم وكريم والله 💗.
ربنا رحيم وهيسامحك .
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
