ru
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Открыть в Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Больше
431
Подписчики
+124 часа
+37 дней
-530 день
Архив постов
> أنا الضوء الوحيد في الأوقات المُعتمة🩷🎻❀*
> أنا الضوء الوحيد في الأوقات المُعتمة🩷🎻❀*

‏أولاً و أخيراً، تبقى المواقف أصدق الأدلة ."

أعتقد اسوء ليڤل من جنون العظمة والنرجسية لما تصير ما تحب أحد يسوي شغلك لأنك مستحيل تلقى شخص يقدر يسويه زيك.🌚🥲

: ‏الآخرين الذين لا يعرفونك جيدًا   سيظنون في لحظات تعبك أن هذه   نسختك الحقيقية وحدهم الذي يلمسون عُمقك سيبقون بجانبك في انتظار اليوم  الذي تعود فيه إلى حقيقتك .

_ ‏كن خفيف النفس لا خفيف العقل، وكن ثقيل الأخلاق لا ثقيل الدم، هكذا هي الحياة... ما أجمـل أن نتحدث بثقة، ونمزح بذوق، ونطلب بأدب، ونعتذر بصدق، فليس كُل من تعلم الأحرف أتقن الكلام، الجميع يكتب والقليل يقرأ، ونادر من يفهم... كن عظيماً بذاتك مجنونا مع نفسك وعاقلا مع غيرك 🤍

Story

سيلزمنا عمراً إضافياً لنسيان هذه السنوات التي قضيناها بزمن لا يشبهنا ، بغابة دخلناها طيوراً و خرجنا منها حطّابين ، سيلزمنا قلوب أكبر لتتسع كل هذا الأذى ، سيلزمنا الكثير من الإيمان و الدُعاء و التأمُل لنسيان كل ما مررنا به في أرضنا.

‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

- اسوأ 3 حاجات في الدنيا: ١- المذاكرة بالليل ٢- المذاكرة بالنهار ٣- المذاكرة 🌚💔

اليمنيةة لما تزف ابنتها •بطريقة سوريه..!! اوييييييييييييييها  /الله يسخرلش اويييييييييييييييها  /المره تقع مره اوييييييييييييييييها  /لاحد يتبخبخ بعطرش اوييييييييييييييها  /الله الله زوجش لا يفلت من يدش اوييييييييييييها/  لايتخيل لش عترجعي لبيت اهلش اويييييييييييييها/  لاتبيعي ذهبش ابيع كبدش اوييييييييييييييييها  /مفتاح غرفتش علقيه في رقبتش اوييييييييييييييييها  /ملي بيتش جهال على سب لا يطلقششششش لولولولولولوليييييييييييي🌚

كان عليك أن تغادر منذ انقباضة صدرك الأولى، لكنك غامرت

ضع شروطك، طالب بما ينسجم مع مستواك  أكرم هذه الذات بما يليق بأهميتها🌸🤍.

- المرّةُ الأولى التي يخسرُكَ فيها أحدهُم هي أيضًا المرّةُ الأخيرة، لا يوجد شخص بهذا العالم يستحقُّ أن يستحقّكَ مرّتين.

اللهمَّ لا شَوْكَةً في الدَّرْبِ ولا وَخْزَةً في القَلب .

بعض الدروس تأتي كصفعات مؤلمة ولكن ﻻ بأس لنتعلم قليلا

لقد هدمتني الحياة مراراً ، وحطمتني بعض الظروف، وكسرتني بعض المواقف، وألحق بي بعض البشر الأذى والخراب لكن في كل مرة كان الله يبنيني من جديد.

تعبير الزعل عندي هو الاختفاء والنوم   .

الأنثى تمنحك الطمائنية حتى لو يداها ترتجف .

" الكلمات كالسيوف تماماً ، إذا استخدمتها بالشكل الخاطئ ، تتحول لأسلحة سيئة "

و غدًا ستنتهي عتمتك و تشرق ڪالشمس بعد الظلام
و غدًا ستنتهي عتمتك و تشرق ڪالشمس بعد الظلام