ru
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Открыть в Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Больше
431
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-430 день
Архив постов
َ أنا و ريال مدريد بنعيش أسوء فترات حياتنا ..🖤!

بداية حريق لوس انجلوس  : " فأصابها إعصار فيه نار فاحترقت كذلك يبين الله لكم الايات لعلكم تتفكرون " صدق الله العظيم.

‏إنّ المرء لا يرجو شيئًا سوى رأسٍ هادئاً وخالٍ من الأفكار

كأّنك تعرف الطريق لكنّك مُقّيد ..♡!

•• (‏ورفقٌةٌ صَالحة نأمن معها علىٰ الدِّين والدُّنيا معًا.")🤍

لست أنا من يغير مبادئه ليرضي الاخرين "

اللهم إنَّا نستغفرك من كُل ذنب ، حَسِبْناه هَيّناً وهو عندك عظيم.

أبدو يومكُم بصلاة ع نبي (ص)

يا من يبيت من الهموم سقيما ‏ويخاف ذنبا جاشما وعظيما صلِ على المختار يذهب ذا وذا ‏وتذوق في كنف الحياة نعيما ‏ كرر وزد فالله قال لخلقه ‏صلوا عليه وسلموا تسليما ليلة الجمعة أكثروا من الصلاة على نبيكم صلى الله عليه وسلم

تفاحة إيه اللي سيدنا آدم خرج من الجنة عشانها!! ومين اللي قالكم انه خرج من الجنة عشان أكل تفاحة!؟ ومين اللي قال ان الشجرة اللي أكل منها هي شجرة التفاح أصلاً ؟!! سيدنا آدم كده كده كان هينزل من الجنة، لإن وظيفته من البداية انه يعمر الأرض.. "وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً.." ي/ طب ليه ربنا سكّنه الجنة من البداية وبعدين نزله الأرض، مش كان نزله الأرض على طول وخلاص؟ ج/ سكنه الجنة في البداية عشان يشوف نعيم الجنة ويسعى لها لما ينزل الأرض، وعشان يعرف ان الشيطان عدو له ولذريته فيجتنب وساوسه.. أما موضوع الشجرة فكان سبب من الأسباب، وأما اسم الشجرة فمجهول تماماً، ولا تفاح ولا عنب ولا جزر.. والله أعلم.🦋💕

كيف تنتهي قصص الحب في العالم 🌎 🇧🇷صحيح اننا افترقنا لاكننا سنبقى اصدقاء 🇨🇲انتبهي على نفسك 🇸🇦لاتنسيني 🇾🇪هيا صورك عندي قسمن بالله اذا ماسويتي الذي اقلش عليه  لاانشرهن☻

"عوض الله لا يكون أبداً بقدر المفقود، بل هو خير منه، فـ مهما فقدت في حياتك تذكر أن الله يخبئ لك من الأقدار أجملها، وسيُرضيك وبأفضل مما تريد أنت♥️".

نَظافَة القَلبْ تِترَبى عَلِيها مُو تِتعّلَمهَا

"كُلَّما استَشْعَرْتَ وجودَ اللهِ معكَ في كُلِّ خُطوةٍ، كُلَّما وجدتَ التَّسْهِيلَ والبَرَكاتِ في حياتِكَ."

‏"أرجو من الله أن يهبني بداية جديدة، لا أحمل فيها أحزانًا مضت، ولا أتذكر فيها ما أضعفني وهزمني، وأن يخلق بي القوة والصبر كي أعيش بقية أيامي بهدوء وسلام."

أصبحت محرج من طموحاتي ماقد تحققت منهن ولا طمحة..!

ما ﺃﻗﺼﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺭﺣﻠﺔ ﴿ ﻣِﻦْ ﻧُﻄﻔَﺔٍ ﺧﻠﻘَﻪُ ﻓَﻘﺪَّﺭﻩ ۞ ﺛُﻢَّ ﺍﻟﺴَّﺒِﻴﻞ ﻳﺴَّﺮَﻩ ۞ ﺛُﻢَّ ﺃﻣَﺎﺗﻪُ ﻓَﺄﻗﺒﺮَﻩ ﴾ ﺛﻼﺙ ﺁﻳﺎﺕ ﺗﺨﺘﺼﺮ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ..

- ‏من يحمل قنديله في صدره لا يعنيه ظلام العالمين.

اليأس ليس دائمًا نفيًا للحياة، بل قد يكون تعبيرًا عن رغبة في حياة أكثر معنى، حياة تتجاوز الوجود الباهت.

_ حينما اتذكر ذاتي في نفس التوقيت من العام الماضي، أُدرك أن عاماّ واحداً يستطيع تغيير الكثير.