ru
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Открыть в Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Больше
430
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-430 день
Архив постов
سألت (مي زيادة) عباس محمود العقاد في إحدي رسائلها: لماذا تكتب لي (أنتي), وليس (أنتِ) بكسر التاء؟ فأجابها : يعزّ عليَّ كسرك حتى في اللغة.

أن نحيّا مثلما نريد .. أن لا يمُر هذا العمر في محاولات للتعايش مع الأشياء المتاحة لا المرغوبه .

لقد تعثرنا وسقطنا وهُزمنا وقُهرنا وغضبنا  وبكينا بما يكفي لنقف الآن في وجه الحياة ، بكل هذا الثبات.

‏- كُن انتقائياً ، فالانتقاء فَنّ ، واختر بعناية ما يستحق أن يكون ضمن إطار حياتك ، وإياك واستنزاف نفسك ووقتك في أماكن ، أو علاقات ، أو دروب، أو صداقات، أو اهتمامات، ليست لك ، ولا تشبهك ، ولا تُعبِّر عنك، فإن من يعرف قَدر نفسه يعزّ عليه أن يمضي بها في سُبُل لا ينتمي إليها.

أسد يطارد غزالة تعبت الغزالة و وقفت طالعت الأسد وقالت له: أنت كل حياتك أكل؟ جرب الحب ياخي💗🌝 المهم الأسد امس شافوه يشتري رصيد    آفااا يالوحش 😂😂

أنتِ المُنتصِرة قبلَ أنْ تَتَمْ المُقارنة حَتىّ.
أنتِ المُنتصِرة قبلَ أنْ تَتَمْ المُقارنة حَتىّ.

" داء الفراغ! #داء العصر الحديث . .  .  . ⁃  من الفراغ تنشأ كثير من المشكلات التي النفسية، أو الصحية، أو بعض المعاصي التي تقع في الخلوات غالبًا، فالنصيحة :نجهل سببها؛ كالمشكلات لا تبقىٰ فارغًا، فإن لم تكن في عمل للآخرة، فليكن للدنيا مما أباحه الله تعالى لعباده .. فإيَّاك والفراغ؛ فإنَّهُ قاتِل . "

وأَصرِفُ عنهُ العينَ إن هُو لاحَ لي ولكِن بهِ عينُ الفُؤادِ تُحدّقُ!

علّمتني الحياة أن مغادرتي هو عتابي الوحيد لكل من خاب ظني بهم..

صورة مسربة عن قلب الرجل المؤمن🦦😂😂😂😂😂😂😂💔
صورة مسربة عن قلب الرجل المؤمن🦦😂😂😂😂😂😂😂💔

- التجاهل هو أبسط شيء تفعله عندما تتزاحم التفاهات من حولك.

_ تغيرنا كثيراً، أصبحنا لا نعرف عن بعضنا سوى أننا على قيد الحياة 🦋

“علينا أن نبتعد عن الأشخاص الذين ليسوا سوى حقائب ظهر ثقيلة، لا تجني منهم سوى انحناءٍ في عمودك الفقري"

حتى وانت قاعد لا تهش ولا تنش بتلقى ناس حاسدينك على عدم هشانك ونشانك😒

اللي فاته العصر الحجري والعصر القديم ،، والعصور الوسطى يجي اليمن عاملين مراجعه😂😂😂😂

"يومًا ما حين تُقابل الشخص المناسب، ستفهم لماذا لم ينجح الأمر مع أحد غيره"..

أمَّا الآن فَلا أُريد المُحاربَة ثانيةً لأجل أي شيء أُريد أن أستريَح للأبَد ، وأن يأتِيني مَا هوَّ مَكتوبًا لي دُون عَناء ، كأن أراهُ بكُل سَلاسةٍ وَيُرتب عَلى كتفي تعويضًا عَن هَذا العُمر مِن الرَكض .

"في شخص مرَّة قال لي: ”إنت فاكر لو نصيبك قدامك و ما مديتش إيدك تاخده هيفضل نصيبك؟“ و من يومها و نظرتي للدنيا متغيّرة." -

‏انا شخص بيصون العشرة جدا ، يعني مستحيل تلاقيني بكره او بأذى حد كان في يوم عزيز على قلبي، انا ممكن اشيله من خانة الناس القريبة لقلبي واحطه في خانة الناس العادية ويبقي وجوده زي عدمه ، لكن مستحيل اكون الشخص اللي يكره او ياذي. -

الحالة المادية : مديونير🥹💔